Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

Keurig K50 vs K55 (2022 كل التعليقات)

هل أنت في السوق للحصول على آلة خدمة فردية للمبتدئين؟ ثم من المحتمل أن تكون قد صادفت K50 و K55. كلاهما يوفر طريقة منخفضة التكلفة وبدون زخرفة للحصول على فنجان قهوتك ، ولكن كيف يختلف النموذجان؟

إنها صانعات قهوة متشابهة جدًا ، ولكن بعد قراءة المقارنة بين Keurig K50 و K55 ، سترى أن هناك بعض الاختلافات الجديرة بالملاحظة.

كيوريج K50

كيوريج K50

تشتهر العلامة التجارية Keurig بمصانع البيرة سهلة الاستخدام ، و K50 هي واحدة من أبسط الآلات المعروضة. 

... لا يوجد العديد من ماكينات صنع القهوة في السوق التي تحاكي سهولة وبساطة ماكينة كيوريج ...

الراتينجية يأكل

لا تحتوي ماكينة صنع القهوة هذه على أي من الأجراس والصفارات التي تفضلها من الموديلات الراقية للعلامة التجارية. لكن هذا جزء من جاذبية الشخص الذي يريد مشروبًا سريعًا ومتسقًا. 

ستحضر لك الماكينة 6 أونصات أو 8 أونصات أو 10 أونصات من القهوة ، مع اختيار "مشروب قوي" إذا كنت تريد بداية إضافية في صباحك. تم تجهيز K50 بخزان مياه يحتوي على 48 أونصة ، والتي ستمنحك الكافيين لبضعة أيام قبل إعادة تعبئته. بعد التخمير ، سيتم إيقاف تشغيل آلة K50 تلقائيًا بعد 30 دقيقة ، مما يجعلها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

لبعض الوقت ، كان كل من K50 و K55 جزءًا من تشكيلة ماكينات القهوة Keurig. ومع ذلك ، تم الآن إيقاف إنتاج K50 ، وبيع K55 في مكانه. الجانب الإيجابي لهذا هو أنك قد تكون قادرًا على الحصول على قدر كبير من K50 مع تجار التجزئة الذين ما زالوا يعرضونها للبيع.

كيوريج K55

كيوريج K55

تم تقديم Keurig K55 كترقية دقيقة لـ K50. أسقطت Keurig بسرعة نظام الترقيم لهذا الخط ، وعلى الأرجح سترى هذا معروضًا ببساطة على أنه K-Classic. هذا ، بالطبع ، يمهد الطريق لـ Keurig لإجراء المزيد من التعديلات الصغيرة دون تغيير اسم النموذج.

يشترك النموذجان في العديد من نفس المواصفات. يقدم K55 أحجام الأكواب الثلاثة بالضبط للتخمير وهو مزود أيضًا بخزان مياه سعة 48 أونصة. ومع ذلك ، فإن خزان المياه هذا متوافق مع فلاتر المياه بالفحم النشط من Keurig والتي ستعمل على تحسين جودة مشروبك. 

يتمتع K55 بمزايا بعض الميزات سهلة الاستخدام التي لم يتم تقديمها في الطراز السابق ، بما في ذلك تنبيه انخفاض مستوى المياه وتذكير بإزالة الترسبات من الجهاز. تحتوي هذه الماكينة أيضًا على ميزة الإيقاف التلقائي لتوفير الطاقة ، والتي تم ضبطها على ساعتين بعد آخر جلسة تحضير قهوة.

قدمت Keurig منذ ذلك الحين نموذج K-Select أرخص ، لكن K-Classic لا يزال الجهاز الأكثر مبيعًا للخدمة الفردية على Amazon (1).

ما هو الفرق بين Keurig K50 و K55

سنكون أول من أشار إلى أن هذه النماذج متشابهة من نواح كثيرة. ولكن عندما يتعلق الأمر بشراء أجهزة مثل ماكينات صنع القهوة ، يجب أن تعرف حتى أصغر فرق في التفاصيل قبل الشراء. إليك كيفية مقارنة Keurig K50 و K55.

Keurig k55 مقابل k50

تصميم وبناء

للوهلة الأولى ، قد تواجه مشكلة في إخبار Keurig K50 و K55 بصرف النظر عن بعضهما البعض. لكن إذا نظرت عن كثب وسترى اختلافات دقيقة في النهاية. يتميز الطراز K55 بالشكل نفسه ، ولكن تم تجانس الزوايا للحصول على مظهر أكثر حداثة. وإذا رأيت آلة باللون الأحمر الراوند ، فستكون آلة صنع القهوة K55 - K50 متوفرة فقط باللون الأسود.

يبلغ حجمها 13 × 9.8 × 13.3 بوصة ، وهي واحدة من أكبر طرازات Keurig ، ولكنها لا تزال قابلة للدس بسهولة أسفل خزائن المطبخ. إذا كنت حقًا تعاني من نقص في المساحة ، فقد ترغب في التفكير في Keurig K- ميني.

لا توجد شاشة LCD هنا ، ولكن هذا متوقع من آلة صنع القهوة للمبتدئين. بدلاً من ذلك ، لديك ضوابط زر بسيطة. لا يوجد سوى زر طاقة وزر إيقاف تلقائي وأزرار لكل حجم: كوب صغير وكوب صغير وكوب كبير. سيخبرك الضوء عندما تكون الآلة في وضع التسخين ، ويتميز Keurig K55 بتنبيهات عندما تحتاج إلى إضافة الماء أو عندما يحين وقت تنظيف آلة صنع القهوة.

يأتي K10.6 بوزن 55 أرطال ، وهو أثقل قليلاً من أخيه الأصغر الذي يبلغ وزنه 7.6 رطل. قد يبدو هذا غريباً عندما يكون النموذجان بالحجم نفسه ، لكنه يعطي تلميحًا إلى مكان إجراء بعض التحديثات.

مع K55 ، يبدو أن Keurig حسم بعض المشكلات مع K50. يشتكي بعض مستخدمي الطراز الأقدم من تعرضه للأعطال ، بينما يبدو أن الطراز K55 قد تم إعطاؤه عمرًا أطول.

الفائز: K55. نعم ، إنها أثقل ، لكننا سنأخذ آلة أكثر متانة في أي يوم.

نظام التحضير

تأتي ماكينات صنع القهوة من Keurig مع أحد نظامي التخمير: Keurig 1.0 أو 2.0. في حين أن فرضية "pop in a pod" الأساسية لا تزال كما هي ، فإن الكبسولات نفسها ليست قابلة للتبديل. 

كل من K50 و K55 من آلات Keurig 1.0. نظرًا لأنها متوافقة مع كل من علامة Keurig التجارية وأكواب K-cup المتوافقة مع الجهات الخارجية ، يمكنك الوصول إلى مئات النكهات المختلفة من القهوة والشاي والشوكولاتة الساخنة. إذا كنت قلقًا بشأن التأثير البيئي لـ K-cup (وهو بالتأكيد شيء يجب مراعاته) ، فلديك خيار التخمير باستخدام My K-Cup القابل لإعادة الاستخدام.

1.0 لا تستطيع الآلات تحضير أباريق القهوة ، وهي ميزة في 2.0 آلة مثل كيه200 قناع الشعر للإصلاح الجزيئي or كيه575 قناع الشعر للإصلاح الجزيئي. في K50 و K55 ، يمكنك الاختيار بين أحجام تخمير 6 أونصات أو 8 أونصات أو 10 أونصات. سيؤدي تحديد حجم الكوب ببساطة إلى إضافة المزيد من الماء إلى المشروب ، لذلك مع حجم 10 أونصات ، ستحصل على قهوة أضعف من 6 أونصات. إذا كنت تريد المزيد من الجاذبية في فنجانك ، فإن K50 به زر لـ "الشراب القوي". هذا يزيد من وقت الاستخراج للحصول على آخر نكهة من الكبسولة (2).

إذا كنت تبحث عن آلة أكثر تنوعًا ، فقد ترغب في التفكير في ك كافيه، التي تحتوي على جهاز إزباد الحليب ، بالإضافة إلى خمسة أحجام قهوة مختلفة.

يتم الإعلان عن وقت التخمير لآلة صنع القهوة في أقل من دقيقة ، ولكن يأتي جهاز K55 الأحدث فقط مع هذا. تبلغ مدة تخمير K50 حوالي 1.5 دقيقة ، ولكي نكون منصفين ، فهي ليست أطول كثيرًا ولكنها تضيف بمرور الوقت.

الفائز: K50. يمنح خيار تعديل مشروبك ، حتى ولو بطريقة بسيطة ، الآلة الأصلية الأفضلية هنا.

تنقية المياه

قد لا تبدو ميزة مثيرة ، ولكن ربما يكون هذا أحد الاختلافات الرئيسية بين K50 و K55. يعتمد النموذج الأصلي على مرشح شبكي ، يقوم بحجب أي قطع أكبر من الرواسب التي قد تكون انتهى بها المطاف في خزان المياه. يشتمل K-Classic أيضًا على مرشح شبكي ولكنه متوافق مع فلاتر المياه بالفحم المنشط من Keurig. يجب الإشارة إلى أن الفلتر لا يأتي كجزء من العبوة ويحتاج إلى شرائه بشكل منفصل.

مرشح المياه بالفحم سيفعل شيئين. أولاً ، وربما الأهم بالنسبة لغالبيتنا ، أنه يحسن الطعم. سيساعد الفلتر على إزالة الكلور والشوائب مثل الرواسب ، والتي يمكن أن تغير نكهة ورائحة قهوتك (3). 

والفائدة الثانية أنها تقلل من عسر الماء الكلي. الماء العسر غني بالمعادن ، بما في ذلك الكالسيوم ، الذي ينتهي به المطاف في جهازك على شكل ترسبات كلسية (4). بينما يمكنك إزالة هذا عن طريق إزالة الترسبات المنتظمة لجهازك ، فإنه سيؤثر على طول عمر ماكينة صنع القهوة بمرور الوقت.

الفائز: K55. النموذج الأحدث يفوز هنا. لن تحصل على قهوة ذات مذاق أفضل فحسب ، بل ستعمل أيضًا على إطالة عمر جهازك.

التنظيف والصيانة

تم تصميم K50 ليس فقط ليكون سهل الاستخدام ولكن سهل التنظيف أيضًا. تحتوي صينية التنقيط القابلة للإزالة على 8 أونصات من الانسكاب قبل أن تحتاج إلى إفراغها ، ويمكنك تحريكها للخارج عبر الجزء الأمامي لسهولة التنظيف. خزان المياه قابل للإزالة أيضًا ، مما يجعل عملية الملء والتنظيف بسيطة. يعتبر حامل الكوب K والقمع آمنين لغسالة الصحون ، بينما يحتاج باقي الجهاز إلى المسح بقطعة قماش مبللة وصابون من وقت لآخر.

يتميز K55 بنفس التصميم سهل التنظيف ولكنه يحتوي أيضًا على تنبيه لإعلامك عندما تحتاج الماكينة إلى إزالة الترسبات. بالطبع ، يمكنك دائمًا ضبط التذكير على إزالة الترسبات الكلسية من جهازك كل شهرين إلى ثلاثة أشهر. لكن هذا لن يأخذ في الاعتبار أنك قد تحتاج إلى مزيد من التنظيف المتكرر للمياه العسر أو الاستخدام الكثيف بشكل خاص. 

الفائز: K55. كلما قل الوقت الذي نقضيه في التفكير في التنظيف ، كان ذلك أفضل.

الحكم 

خلاصة القول هي أن Keurig K55 هي في معظم الجوانب آلة أفضل ، مما يجعل من المنطقي ترقية الطراز. ومع قيام Keurig بوضع K50 على الرف ، فمن المحتمل أنك لن تكون في وضع يتعين عليك فيه الاختيار بين الاثنين. ومع ذلك ، إذا تمكنت من العثور على الطراز الأقدم بسعر مخفض ، فستحصل على نفس الميزات تقريبًا بسعر أفضل.

استخدم Keurig K50 إذا:

  • يمكنك أن تجده بسعر جيد
  • تريد خيار قهوة أقوى
  • أنت بحاجة إلى آلة أخف

استخدم Keurig K55 إذا:

  • تريد مرشح مياه أفضل
  • أنت بحاجة إلى تذكير التنظيف
  • تريد آلة أكثر موثوقية

أسئلة مُكرّرة غالباً

أفضل نموذج من Keurig بالنسبة لك هو النموذج الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك. نحن نحب K-Elite نظرًا لمجموعتها الواسعة من الميزات مثل التحضير القوي والقهوة المثلجة ووظائف الماء الساخن. كما يتضمن خزان مياه سخيًا سعة 75 أونصة.

لا يمكنك استخدام كبسولة Nespresso في آلة Keurig. على الرغم من أن كلاهما من آلات تحضير القهوة أحادية الخدمة ، إلا أن أنظمة التخمير مختلفة. تتميز الكبسولات أيضًا بأشكال وأحجام مختلفة ، لذا ستجد أنك لن تتمكن من وضعها في الجهاز الآخر.

يمكنك إزالة الترسبات الكلسية من Keurig K-Classic باستخدام محلول إزالة الترسبات Keurig. أولاً ، أفرغي خزان المياه ، ثم اقلب زجاجة محلول إزالة الترسبات الكلسية بالكامل ، متبوعة بزجاجة ماء نظيفة. قم بتشغيل دورة تحضير بدون كوب K حتى يضيء ضوء "إضافة الماء". اترك الجهاز في وضع التشغيل لمدة 30 دقيقة. تخلص من أي محلول متبقي واشطف خزان الماء جيدًا. املأ الخزان بالمياه العذبة وقم بتشغيل 12 دورة تحضير على الأقل.

مراجع
  1. فريدمان ، ل. (2020 ، 24 يناير). أفضل ماكينات Keurig لقهوة سريعة وسهلة في المنزل. كيتشن. تم الاسترجاع من https://www.thekitchn.com/best-k-cup-coffee-maker-22987588
  2. كيف تخترق آلة Keurig الخاصة بك وتحصل على فنجان قهوة أفضل بكثير الذي تستحقه. (2017 ، 1 مارس). البريد الوطني تم الاسترجاع من https://nationalpost.com/life/food/how-to-hack-your-keurig-machine-and-get-the-much-better-cup-of-coffee-you-deserve
  3. استخدم فلاتر المياه لتنقية المياه وتنعيمها للحصول على إسبرسو أفضل! كراج كريما للقهوة. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع من https://cremacoffeegarage.com.au/blog/importance-using-filtered-water-coffee-machine
  4. كيفية منع الترسبات الكلسية في ماكينات القهوة. شركة Beanmachines Coffee Co. (2019 ، 19 ديسمبر). تم الاسترجاع من https://beanmachines.co.uk/how-to-prevent-limescale-in-coffee-machines/

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

شارك عبر
انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

Keurig K50 vs K55 (2021 Reviews)

So you’re in the market for an entry-level single-serve machine? Then you’ve likely come across the K50 and K55. Both offer a low-cost, no-frills way to get your cup of coffee, but how do the two models differ?

They’re very similar coffee makers, but after you read our comparison of the Keurig K50 vs. K55, you’ll see that there are some differences worth noting.

Keurig K50

Keurig K50

The Keurig brand is known for its easy-to-use single-serve brewers, and the K50 is one of the simplest machines on offer. 

…there aren’t many coffee makers on the market that replicate the ease and simplicity of a Keurig…

The Spruce Eats

This coffee maker has none of the bells and whistles that you would from the brand’s higher-end models. But that’s part of the appeal for someone who wants a quick and consistent brew. 

The machine will make you a 6 oz, 8 oz, or 10 oz coffee, with the choice of a “strong brew” if you want an extra kick start to your morning. The K50 is fitted with a water reservoir that holds 48 ounces, which will get you through a few days of caffeine before refilling. After brewing, your K50 machine will automatically shut off after 30 minutes, making it more energy-efficient.

For some time, both the K50 and K55 were part of the line-up of Keurig coffee machines. However, the K50 has now been discontinued, and the K55 sold in its place. The upside to this is that you might be able to get a great deal on the K50 with those retailers who still offer it for sale.

Keurig K55

Keurig K55

The Keurig K55 was introduced as a subtle upgrade to the K50. Keurig quickly dropped the numbering system for this line, and you’ll probably most likely see this offered as simply the K-Classic. This, of course, paves the way for Keurig to make more small tweaks without changing the model name.

The two models share many of the same specs. The K55 offers the exact three cups sizes for brewing and is likewise fitted with a 48-ounce water tank. However, this water tank is compatible with Keurig’s activate charcoal water filters that will improve the quality of your brew. 

The K55 has the benefits of some user-friendly features not offered on the previous model, including a low water alert and a reminder to descale the machine. This machine also has an auto-off feature for power saving, which is set to two hours after your last coffee-making session.

Keurig has since introduced an even cheaper K-Select model, but the K-Classic remains the best-selling single-serve machine on Amazon (1).

What is the Difference between Keurig K50 and K55

We’ll be the first to point out that these models are similar in many ways. But when it comes to buying appliances like coffee makers, you must know even the smallest difference in details before purchasing. Here’s how the Keurig K50 vs K55 compare.

Keurig k55 vs k50

Design and build

At first glance, you might have trouble telling the Keurig K50 and K55 apart. But look a little closer and you’ll see subtle differences in the finish. The K55 has the same shape, but the corners have been smooth out for a more modern look. And if you see a machine in a rhubarb red, that will be the K55 coffee maker – the K50 is only available in black.

Standing at 13 x 9.8 x 13.3 inches, it’s one of the larger Keurig models, but still easily tuckable under kitchen cabinets. If you’re really short on space, you might want to consider the Keurig K-Mini.

There’s no LCD screen here, but that’s to be expected from an entry-level coffee machine. Instead, you have simple button controls. There’s just a power button, auto-off button, and buttons for each size: small cup, small mug and large mug. A light will tell you when the machine is in heating up mode, and the Keurig K55 features alerts for when you need to add water or when it’s time to clean the coffee maker.

Coming in at 10.6 pounds, the K55 is slightly heavier than its 7.6-pound younger brother. This might sound strange when the two models are the same size, but it gives a hint as to where some of the updates have been made.

With the K55, Keurig seemed to have ironed out some of the issues with the K50. Some users of the older model complain of it being prone to breakdowns, while the K55 seems to have been given greater longevity.

Winner: K55. Yes, it’s heavier, but we’ll take a more durable machine any day.

Brew system

Keurig coffee makers come with one of two brewing systems: Keurig 1.0 or 2.0. While the basic “pop in a pod” premise is still the same, the pods themselves aren’t interchangeable. 

Both the K50 and K55 are Keurig 1.0 machines. As they’re compatible with both the Keurig brand and third-party compatible K-cups, you have access to hundreds of different flavors of coffee, tea, and hot chocolate. If you’re concerned about the environmental impact of K-cup (which is certainly something to consider), you have the option of brewing with the reusable My K-Cup.

1.0 machines can’t brew carafes of coffee, a feature of 2.0 machines like the K200 or K575. On the K50 and K55, you have the choice of 6 oz, 8oz, or 10 oz brew sizes. Selecting the cup size will simply add more water to the brew, so with the 10oz size, you’re getting a weaker coffee than the 6oz. If you want a bit more oomph in your cup, the K50 has a button for “strong brew”. This increases the extraction time to get every last bit of flavor out of the pod (2).

If you’re looking for a more versatile machine, you may want to consider the K-Cafe, which has a built milk frother, as well as five different coffee sizes.

Brew time for the two coffee makers is advertised in less than a minute, but only the newer K55 comes through with this. The K50 has a brewing time of around 1.5 minutes, which, to be fair, is not a lot longer but adds up over time.

Winner: K50. The option to tweak your brew, even in a small way, gives the original machine the edge here.

Water filtration

It might not seem like an exciting feature, but this is perhaps one of the key differences between the K50 and K55. The original model relies on a mesh filter, which screens out any larger pieces of sediment that may have ended up in the water reservoir. The K-Classic also includes the mesh filter but is compatible with Keurig’s activated charcoal water filters. It should mention that the filter doesn’t come as part of the package and needs to be purchased separately.

A charcoal water filter will do a couple of things. First, and probably most importantly for the majority of us, is that it improves the taste. The filter will help remove chlorine and impurities such as sediment, which can alter both the flavor and aroma of your coffee (3). 

The second benefit is that it will reduce the total hardness of the water. Hard water is heavy in minerals, including calcium, which winds up in your machine in the form of limescale (4). While you can remove this by regular descaling of your machine, it will impact the longevity of your coffee maker over time.

Winner: K55. The newer model wins hands-down here. You’ll not only be getting better-tasting coffee, but it will also extend the life of your machine.

Cleaning and maintenance

The K50 was designed to be not only easy to use but easy to clean as well. The removable drip tray holds a decent 8 oz of spillage before it needs emptying, and you can slide it out via the front for easy cleaning. The water tank is also removable, which makes both filling and cleaning simple. The K-Cup holder and funnel are dishwasher safe, while the rest of the machine needs wiping down with a damp, soapy cloth from time to time.

The K55 has the same easy-to-clean design but also has an alert to let you know when the machine needs descaling. Of course, you can always set your reminder to descale your machine every 2-3 months. But this won’t consider that you might need more frequent cleaning for hard water or particularly heavy use. 

Winner: K55. The less time we have to spend thinking about cleaning, the better.

The Verdict 

The bottom line is that the Keurig K55 is in most aspects a better machine, which makes sense for a model upgrade. And with the K50 getting shelved by Keurig, you’re probably not going to be in a position where you have to choose between the two. That said, if you can find the older model at a discount, you’re getting almost the same features at a better price.

Use the Keurig K50 if:

  • You can find it at a good price
  • You want the option for stronger coffee
  • You need a lighter machine

Use the Keurig K55 if:

  • You want a better water filter
  • You need a cleaning reminder
  • You want a more reliable machine

FAQs

The best Keurig model for you is the one that suits your needs and budget. We like the K-Elite for its wide range of features like strong brew, iced coffee, and hot water functions. It also includes a generous 75 oz water reservoir.

You can not use a Nespresso pod in a Keurig machine. Although these are both single-serve coffee makers, the brew systems are different. The pods are also different shapes and sizes, so you’ll find you won’t be able to fit them in the other machine.

You descale a Keurig K-Classic with Keurig Descaling Solution. First, empty the water reservoir, then tip in the entire bottle of descaling solution, followed by a clean water bottle. Run a brew cycle without a K-Cup until the “add water” light comes on. Leave the machine to sit, turned on, for 30 minutes. Discard any remaining solution and rinse the water reservoir well. Fill the tank with fresh water and run at least 12 brew cycles.

References
  1. Freedman, L. (2020, January 24). The best Keurig machines for quick and Easy coffee at home. Kitchn. Retrieved from https://www.thekitchn.com/best-k-cup-coffee-maker-22987588
  2. How to hack your Keurig machine and get the much better cup of coffee you deserve. (2017, March 1). National Post Retrieved from https://nationalpost.com/life/food/how-to-hack-your-keurig-machine-and-get-the-much-better-cup-of-coffee-you-deserve
  3. Use water filters to PURIFY & soften your water for Better Espresso! Crema Coffee Garage. (n.d.). Retrieved from https://cremacoffeegarage.com.au/blog/importance-using-filtered-water-coffee-machine
  4. How to PREVENT Limescale in coffee machines. Beanmachines Coffee Co. (2019, December 19). Retrieved from https://beanmachines.co.uk/how-to-prevent-limescale-in-coffee-machines/

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Share via
Copy link
Powered by Social Snap