Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

أفضل ماكينة اسبريسو تحت 1000 تقييم الزبائن

إذا كنت تبحث عن تدليل باريستا بداخلك وأنت مسترخٍ في مطبخك ، فعليك أن تجد آلة الإسبريسو المثالية. سهل هكذا. أو ربما لا؟

حسنًا ، أحد العوامل الأساسية التي يجب مراعاتها هو الميزانية. اسمع ، اسمع! لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل آلة إسبرسو أقل من 1000 آلة لمساعدتك في العثور على ما يناسب احتياجاتك.

في لمحة:

ما هي أفضل آلة إسبريسو أقل من 1000؟

إن العثور على آلة الإسبريسو التي تناسب احتياجاتك أمر صعب بما فيه الكفاية. العثور على واحد لميزانية محددة هو أكثر صعوبة. لهذا السبب توصلنا إلى الإنقاذ وجمعنا أفضل خياراتنا لأفضل آلة إسبرسو أقل من 1000 آلة هذا العام.

المنتجات تفاصيل المنتج أزرار
أفضل عموما بريفيل باريستا اكسبرس ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا اكسبرس
  • شبه التلقائي
  • خزان مياه سعة 67 أوقية
  • عصا دوارة 360 درجة
الأمازون شعار انظر على أمازون
اختيار الميزانية جاجيا بريرا جاجيا بريرا
  • سوبر أوتوماتيكي
  • خزان مياه سعة 40 أوقية
  • عصا باناريلو
الأمازون شعار انظر على أمازون
أفضل بائع أمازون ماكينة تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية بامتياز من ديلونجي (ESAM3300) De'Longhi ESAM3300 Magnifica
  • سوبر أوتوماتيكي
  • خزان مياه سعة 60 أوقية
  • عصا رغوة
الأمازون شعار انظر على الأمازون
ماكينة اسبريسو رانسيليو سيلفيا ماكينة اسبريسو رانسيليو سيلفيا
  • شبه التلقائي
  • خزان مياه سعة 67 أوقية
  • عصا احترافية
انقر للتحقق من السعر
جورا A1 جورا A1
  • سوبر أوتوماتيكي
  • خزان مياه سعة 36.8 أوقية
  • لا رغوة الحليب
الأمازون شعار انظر على الأمازون
61 jWEVDQqoL._AC_SL1500_ جورا D6
  • سوبر أوتوماتيكي
  • خزان مياه سعة 63.6 أوقية
  • أنبوب نصف أوتوماتيكي
الأمازون شعار انظر على الأمازون
بريفيل باريستا اكسبرس
أفضل عموما بريفيل باريستا اكسبرس ماكينة اسبريسو
  • شبه التلقائي
  • خزان مياه سعة 67 أوقية
  • عصا دوارة 360 درجة
جاجيا بريرا
اختيار الميزانية جاجيا بريرا
  • سوبر أوتوماتيكي
  • خزان مياه سعة 40 أوقية
  • عصا باناريلو
De'Longhi ESAM3300 Magnifica
أفضل بائع أمازون ماكينة تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية بامتياز من ديلونجي (ESAM3300)
  • سوبر أوتوماتيكي
  • خزان مياه سعة 60 أوقية
  • عصا رغوة
ماكينة اسبريسو رانسيليو سيلفيا
ماكينة اسبريسو رانسيليو سيلفيا
  • شبه التلقائي
  • خزان مياه سعة 67 أوقية
  • عصا احترافية
جورا A1
جورا A1
  • سوبر أوتوماتيكي
  • خزان مياه سعة 36.8 أوقية
  • لا رغوة الحليب
جورا D6
61 jWEVDQqoL._AC_SL1500_
  • سوبر أوتوماتيكي
  • خزان مياه سعة 63.6 أوقية
  • أنبوب نصف أوتوماتيكي

لنلقي نظرة!

1. بريفيل باريستا اكسبرس ماكينة اسبريسو  - أفضل الأفضل

بريفيل باريستا اكسبرس ماكينة اسبريسو

الخصائص

  • نوع الآلة: نصف أوتوماتيكية

  • خزان المياه: 67 أونصة
  • الأبعاد: 13.2 12.5 س س 15.8 بوصة
  • رغوة الحليب: عصا دوارة 360 درجة

من الصعب اختيار الميزة المفضلة لدينا منها بريفيل باريستا إكسبريس  لأنه يحتوي إلى حد كبير على كل ما يمكن أن تريده من آلة إسبرسو. إنها مدمجة وجذابة وموثوقة. بفضل مظهر المقهى الأنيق والقدرة على مطابقة أفضل أنواع الإسبريسو التي يمكنك شراؤها بسهولة ، تعد آلة الإسبريسو شبه الأوتوماتيكية هذه بمثابة مقبس لجميع المهن بأفضل الطرق.

يتم تنشيط المطحنة ذات الأزيز المخروطي المدمجة تلقائيًا عند الضغط على الزر ، مما يعني أنك تحصل على أحدث طحن ممكن مباشرة في فلتر القهوة. يحتوي على حجم جرعة أعلى من المتوسط ​​، مما يمنحك مشروبًا أكثر قوة. ومع ذلك ، يمكنك تغيير حجم الجرعة ومدى خشونة أو نعومة الطحن.

آلة الإسبرسو هذه رائعة. لقد استخدمناه 3-4 مرات في اليوم لأكثر من 4 سنوات. إنه سهل الاستخدام ويصنع إسبريسو لذيذًا في كل مرة.

إيما ، مراجعة على breville.com

بمجرد قيامك بضبط الطحن الخاص بك والجرعة بالطريقة التي تريدها ، يضمن التسريب المسبق للضغط المنخفض أن يتم نقع القهوة وتمددها بشكل متساوٍ وستقوم وحدة التحكم PID بجعلها جاهزة للاستخراج المتحكم في درجة الحرارة عن طريق الفولاذ المقاوم للصدأ ThermoCoil الصلب. هذا يعني أنك ستحصل على خلاصة إسبريسو متوازنة ودسمة يمكنها أن ترضي حتى أكثر أنواع القهوة تطلبًا في كل مرة.

تشمل المزايا الأخرى مقياس الضغط ، بحيث يمكنك التأكد من أن قهوتك تُصنع في ظل الظروف المثالية. هناك أيضًا عصا بخار يدوية لرغوة الحليب من أجل اللاتيه والكابتشينو. (بالمناسبة ، يمكنك الاطلاع على قائمتنا لأفضل صانعي الكابتشينو وآلات لاتيه هنا.) بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع أي ملحق قد تحتاجه تقريبًا ، بما في ذلك العبث وأداة التشذيب وإبريق الحليب ومجموعة التنظيف والمزيد.

ألق نظرة على هذه النصائح والحيل للحصول على فكرة عن كيفية تحقيق أقصى استفادة من باريستا اكسبريس.

الأنسب لـ: عشاق القهوة الذين يريدون تحكمًا دقيقًا في مشروباتهم ، وخبراء صناعة القهوة الأحدث محليًا ، وكل من بينهم.

2. جاجيا بريرا - اختيار الميزانية

جاجيا بريرا

الخصائص

  • نوع الآلة: أوتوماتيكية فائقة

  • خزان المياه: 40 أونصة
  • الأبعاد: 12.4 10 س س 17.5 بوصة
  • رغوة الحليب: عصا باناريلو

تتمتع إيطاليا بسمعة طيبة في صنع آلات صنع القهوة الرائعة (فهي موطن الإسبريسو ، بعد كل شيء) ، لذا فإن العثور على آلة من علامة تجارية مثل Gaggia بأقل من 1000 دولار قد يبدو جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها. لكن ثق بنا ، إنها أفضل مما قد تعتقد - إنها في الواقع آلية فائقة. 

يقدم Gaggia Brera تصميمًا مقلصًا يجعله سهل الاستخدام ، مع الحفاظ على تنوع مذهل. تتميز أداة التحكم بأربعة أزرار فقط ، حيث يمكنك اختيار إعداد قوة Optiaroma (خفيف أو متوسط ​​أو قوي) وحجم القهوة (إسبرسو أو لونغو). نحن نحب أن يؤدي الضغط على زر الإسبريسو مرتين إلى جعل الآلة تطحن وتستخرج قطعتين كاملتين ، بدلاً من مجرد إضافة المزيد من الماء.

كآلة من حبوب البن إلى فنجان ، فإن Brera لديها مطحنة مدمجة ، لذلك ليس هناك حاجة للتشعب للحصول على مجموعة إضافية. يمكنك الاختيار من بين 5 إعدادات للطحن حتى تتمكن من ضبط النقاوة لتناسب حبوبك ، بالإضافة إلى وجود أداة تجاوز الجرعات للقهوة المطحونة المفضلة لديك.

نظام صنع رغوة الحليب ليس آليًا ، ولكنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور عليه على آلة بهذا السعر. ما لديك هو عصا Panarello - قطعة قياسية من المعدات في العديد من الأجهزة المنزلية. إنه مصمم ليكون أسهل في الاستخدام ، بحيث يمكن حتى للمبتدئين الاستمتاع بتناول اللاتيه.

الأنسب لـ: أي شخص يريد تجربة عالم الأوتوماتيكية الفائقة قبل أن ينفق الكثير.

3. De'Longhi Magnifica Automatic Espresso Machine وصانع الكابتشينو - أفضل بائع أمازون

De'Longhi ESAM3300 Magnifica Automatic Espresso Machine وصانع الكابتشينو

الخصائص

  • نوع الآلة: أوتوماتيكية فائقة

  • خزان المياه: 60 أونصة
  • الأبعاد: 11 15.3 س س 14.4 بوصة
  • رغوة الحليب: عصا مساعدة الرغوة

تتمتع إيطاليا بسمعة طيبة لكونها موطن القهوة الجيدة. لقد كانوا من أوائل مستوردي القهوة في أوروبا ، واخترعوا معظم طرق شربه ، وتقريبًا جميع المصطلحات التي نستخدمها اليوم هي من اللغة الإيطالية (1). العلامة التجارية الإيطالية DeLonghi موجودة منذ أكثر من قرن ، وآلات الإسبريسو الخاصة بهم هي من بين الأفضل في السوق.

الأزرار والأقراص الانضغاطية الموجودة على Magnifica ESAM3300 أوتوماتيكي تسمح لك باختيار حجم وقوة قهوتك. مدعوم بمطحنة ذات حواف مدمجة ، يمكنك ضبط خشونة طحن حبوبك. حنفية القهوة قابلة للتعديل ، ويمكنها أن تتسع لأكواب طويلة وقصيرة.

كما يسهل صيانته أيضًا ، وذلك بفضل الأجزاء المختلفة القابلة للإزالة ووضع إزالة الترسبات الأوتوماتيكي. كما أن لديها وظيفة إيقاف التشغيل التلقائي سهلة الاستخدام ، لذلك إذا تركتها عن طريق الصدفة ، فستوفر في فاتورة الكهرباء.

أخيرًا ، ستحصل على الكثير مقابل أموالك مع آلة صنع الإسبريسو الممتازة هذه ، مثل. إنه يوفر العديد من الميزات المخصصة عادةً للآلات الأكثر تكلفة. فقط تأكد من عدم استخدام الحبوب الزيتية بشكل مفرط ، لأن هذا قد يسبب مشاكل مع المطحنة.

إذا كنت تريد رؤيته أثناء العمل بنفسك ، فيمكنك مشاهدته هذا الفيديو.

الأنسب لـ: المطابخ الصغيرة وعشاق القهوة الذين لا يحتاجون إلى فعل كل شيء يدويًا للاستمتاع بالإسبريسو.

4. ماكينة اسبريسو رانسيليو سيلفيا  - لمحبي القهوة الذين يحبون التجربة

الخصائص

  • نوع الآلة: نصف أوتوماتيكية

  • خزان المياه: 67 أونصة
  • الأبعاد: 9.2 11.4 س س 13.4 بوصة
  • رغوة الحليب: عصا احترافية

كان Rancilio Silvia موجودًا منذ عام 2001 ، ولا يزال خيارًا شائعًا للغاية حتى يومنا هذا. لقد شهد عددًا من التحسينات على مر السنين ، من إضافة مقبض مريح إلى فلتر القهوة ، إلى أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التي تمت ترقيتها مؤخرًا في الغلاية الواحدة. لقد أتت العناية الإضافية التي أظهرتها ثمارها ، حيث إنها آلة صغيرة رائعة مع الكثير من أجلها.

إذا كنت باريستا ناشئًا وتريد أسلوبًا عمليًا أكثر ، فقد تكون سيلفيا هي الخيار المناسب لك. إنها آلة إسبرسو شبه أوتوماتيكية ، مما يعني أنك ستحتاج إلى اللعب في الكوب المناسب لك. إنه ليس معقدًا بشكل مفرط ، ولكن لا يزال هناك موهبة فيه ، لذلك ستحتاج إلى التجربة.

لا يحتوي على جميع الإضافات الفاخرة لبعض الخيارات الأخرى في هذه القائمة ، ولكن ما يحتويه هو جودة بناء ممتازة وهو ممتع للاستخدام. صُممت Silvia لتدوم طويلاً ، ويجب أن تعمل بشكل موثوق لسنوات قادمة (والتي من شأنها أن تمنحك الوقت لإرغاء الحليب بشكل مثالي). بالإضافة إلى ذلك ، يبدو رائعًا ولن يشغل مساحة كبيرة على العداد.

لإلقاء نظرة على كيفية عمل Silvia ، ألق نظرة خاطفة على هذا دليل.

الأنسب لـ: عشاق القهوة المهتمين بالأناقة والمساحة والذين يرغبون في المشاركة بشكل أكبر في هذه العملية.

5. جورا A1 - الأفضل للإسبريسو

جورا A1

الخصائص

  • نوع الآلة: أوتوماتيكية فائقة

  • خزان المياه: 36.8 أونصة
  • الأبعاد: 12.7 9.4 س س 17.5 بوصة
  • رغوة الحليب: لا شيء

في حين أنه من السهل أن تنجذب إلى الآلات ذات التكنولوجيا الثقيلة ، إلا أنه يتعين عليك التفكير في المقدار الذي تحتاجه بالفعل. إذا كنت تشرب قهوتك السوداء (أو لديك بالفعل جهاز إزباد حليب قائم بذاته) ، فلا داعي لشراء شيء بنظام الحليب. 

أدخل Jura A1. إنها آلية مدمجة فائقة السرعة تقدم ثلاثة مشروبات فقط بلمسة واحدة: إسبرسو وريستريتو وكوب أكبر من القهوة. يمكنك أيضًا الاختيار بين نوعين من قوة التحضير ، باستخدام إما 6 جرام أو 10 جرام من القهوة ، والقدرة على حفظ إعداداتك. بالنظر إلى السعر ، قد تتفاجأ من الخيارات المحدودة التي توفرها الماكينة ، لكن الأمر يتعلق بالجودة وليس الكمية. 

يحل Jura A1 محل Micro Ena 1 الشهير للعلامة التجارية ، مع الحفاظ على المظهر الخارجي نفسه ولكن مع بعض الترقيات اللطيفة من الداخل. إحداها هي مطحنة AromaG3 ، وهي مطحنة مخروطية مدمجة تحافظ على الحبوب الزائدة طازجة لفترة أطول. والآخر هو تكامل عملية استخراج النبض Jura (PEP). مصممة خصيصًا للقهوة القصيرة ، فهي تستخدم دفعات متعددة من الماء الساخن للحصول على وقت استخلاص مثالي وإسبريسو بجودة باريستا.

الأنسب لـ: أي شخص يريد فقط قهوة اسبريسو خالية من المتاعب.

6. جورا D6 - أفضل للكابتشينو

جورا D6

الخصائص

  • نوع الآلة: أوتوماتيكية فائقة

  • خزان المياه: 63.6 أونصة
  • الأبعاد: 13.6 11 س س 16.3 بوصة
  • رغوة الحليب: أنبوب نصف أوتوماتيكي

تتمتع العلامة التجارية السويسرية Jura بسمعة طيبة في الآلات فائقة الجودة (ولكن غالبًا ما تكون باهظة الثمن). قد يكون D6 في نهاية خط إنتاجهم الأرخص ثمناً ولكنه يستفيد من بعض الميزات الرائعة والموثوقية لطرازاتهم الأكثر تكلفة.

يعد D6 رائعًا لأولئك الذين يريدون مجموعة كبيرة من المشروبات دون الحاجة إلى أي مهارات باريستا. يمكنك الحصول على الإسبريسو (باستخدام نظام PEP للعلامات التجارية) ، وقهوة أطول وكابتشينو ، بالإضافة إلى الماء الساخن أو جزء مستقل من رغوة الحليب. ولكن مع كل الخيارات الخاصة بتعديل مشروبك ، يمكنك الوصول إلى أي نوع من القهوة تريده تقريبًا. اختر درجة حرارة التخمير وحجم الحليب وقوة التخمير ، مع خيار استخدام ما يصل إلى 16 جرامًا من القهوة. ارتفاع الكوب قابل للتعديل إلى 4.3 بوصات ليناسب إبداعك.

ميزة المستخدم المتميزة للآلة هي نظام المشروبات التي تحتوي على الحليب. سيتعين عليك توصيل أنبوب بوعاء منفصل للحليب ، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، تكون العملية تلقائية تمامًا. حقيقة أنك لست مضطرًا لتحريك كوبك بين الاستخلاص وزبد الحليب أمر نادر في نقطة السعر هذه.

لإنجاز العمل حقًا ، فإن الجهاز قابل للتوافق مع نظام Jura's JOE bluetooth ، بحيث يمكنك التحكم فيه من هاتفك الذكي.

الأنسب لـ: أولئك الذين يريدون كل شيء! تتوفر الإسبريسو واللونجو والكابتشينو في متناول يدك.

كيف تختار آلة اسبريسو

مع وجود العديد من الميزات المختلفة التي يجب التحقق منها ، ومجموعة كبيرة من الآلات في السوق ، قد يكون من الصعب بعض الشيء معرفة ذلك عن ماذا تبحث في آلة إسبرسو. سيعلمك دليلنا ما الذي تبحث عنه ، ويساعدك على الاختيار في هذه القائمة من أفضل آلات الإسبريسو أقل من 1000.

أفضل اختيار لدينا
بريفيل باريستا اكسبرس ماكينة اسبريسو

بريفيل باريستا اكسبرس ماكينة اسبريسو

إحدى آلات الإسبريسو الأكثر تميزًا المتوفرة بسعر معقول جدًا. يبدو Barista Express رائعًا ، ويحتوي على مجموعة من الإعدادات والخيارات ، وهو رائع للمبتدئين والخبراء على حدٍ سواء.

سريع التمهيدي على لغة

أولاً ، دعنا نستعرض بعض المصطلحات التي يجب أن يعرفها صانع القهوة المبتدئ عند اختيار آلة إسبرسو.

  • التحكم في حجم الجرعات - هذا هو مقدار القهوة المطحونة الجافة التي تدخل في صنع الإسبريسو ، والتي يمكن أن تتراوح من 5 إلى 30 جرامًا (2) 1. إذا كنت تريد المزيد من القهوة ، فانتقل إلى جرعة أكبر.
  • PID - PID (اختصار للمشتق التكاملي النسبي) هو جهاز رقمي للتحكم في درجة الحرارة يضمن أن عملية التخمير تتم في درجة الحرارة المثالية (3).
  • فلتر القهوة - هذا هو المكان الذي تضع فيه القهوة المطحونة قبل جريان الماء فيها. يبدو وكأنه كوب معدني دائري صغير بمقبض طويل.
  • رئيس المجموعة - رأس المجموعة هو جزء من آلة الإسبريسو التي توصل بها فلتر القهوة ، ومن أين يخرج الماء الساخن.

الآن أنت تعرف اللغة الأساسية. فيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل آلة إسبرسو أقل من 1000 آلة مثالية لك.

مم صنع؟

تؤثر المواد التي صنعت منها الآلة على طول المدة التي ستستغرقها وكذلك مدى سهولة تنظيفها وصيانتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تجعل مظهرها جميلًا أو يكسرها. بالتاكيد، خيارات الميزانية يمكن أن تبدو أقل جاذبية من منتصف النهاية والنماذج الراقية. سيبدو الغلاف المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أفضل من البلاستيك في كل مرة تقريبًا.

يجب أن تكون درجة حرارة الماء مستقرة وأن تكون في مكان ما بين 92-96 درجة مئوية. يعد اختيار أفضل آلة إسبرسو أمرًا مهمًا للغاية لكل من درجة حرارة الماء واستقرار درجة الحرارة.

Coffeeresearch.org

يجب عليك أيضًا التحقق مما يُصنع منه الغلاية ، لأن درجة الحرارة المتسقة ضرورية لتحضير الإسبريسو بشكل مثالي (3). يسخن الألمنيوم سريعًا ولكن ليس لديه اتساق كبير يمكن أن يؤثر على جودة التخمير. يعتبر النحاس أمرًا رائعًا للتنظيم الحراري ، ولكنه يتسرب إلى الماء بمرور الوقت. الفولاذ المقاوم للصدأ هو أرض وسط صلبة ، مع استقرار حراري جيد ، وأقل مشاكل تراكم الجير.

ما هي سعة خزان المياه؟

ببساطة ، يعني الخزان الأكبر حجمًا أنه سيتعين عليك إعادة تعبئته مرات أقل ، مما يعني أنك ستضطر إلى تقليل المتاعب على المدى الطويل. من ناحية أخرى ، تعد الآلة الأصغر خيارًا جيدًا إذا لم تكن بحاجة إلى تحضير كميات كبيرة في وقت واحد.

ما هو حجم الآلة؟

إذا كان لديك مطبخ ضخم مع سطح عمل واسع ، فإن الحجم لا يمثل مشكلة كبيرة. ولكن ، إذا كنت تعمل بمساحة محدودة أو لديك خزانات فوق المكان الذي ستضعه فيه ، يمكن أن يكون حجم ماكينة صنع القهوة عاملاً مهمًا.

هل تبدو جيدة وتتناسب مع الديكور الخاص بك؟

الجمال في عين الناظر ، لكن معظمنا يحاول البحث عن مظهر متناسق لمطابخنا. هل يبدو تصميم الماكينة جيدًا بالنسبة لك أم يبدو مبتذلًا بعض الشيء؟

بشرط ألا يحدث شيء خاطئ ، يمكن أن تنظر إلى آلة الإسبريسو كل صباح لسنوات ، لذا اشترِ شيئًا يرضي عينيك.

ما الذي يجعلها علامة؟

صورة مقربة لأفضل آلة إسبرسو أقل من 1000

ما نوع الواجهة التي لديها؟ ما مدى سرعة سحب كل جرعة اسبريسو؟ ما هو نظام التدفئة الذي تستخدمه؟ هل يتم تحضير القهوة بضغطة زر واحدة أم أن هناك خطوات أخرى؟ يمكن أن يساعدك العثور على إجابة لهذه الأسئلة في معرفة ما إذا كانت الآلة تناسب احتياجاتك.

بصرف النظر عن جودة البناء وسهولة التشغيل ، تلعب الخبرة دورًا مهمًا في جودة الإسبريسو.

كم عدد الإضافات المضمنة التي تحتوي عليها؟

تأتي العديد من آلات الإسبريسو المتطورة مزودة بأدوات متقدمة للمساعدة في تحقيق السحب المثالي. تعتبر المطاحن المدمجة رائعة لضمان حصولك على أرضية جديدة في كل مرة. عصا البخار ضرورية إذا كنت من محبي اللاتيه والكابتشينو. ويمكن أن يُحدث عدد الإعدادات المتاحة فرقًا حقًا. إنها ميزة إضافية إذا كان بإمكانك الاتصال بالضبط بمدى قوة أو سخونة أو حجم إسبرسو الخاص بك.

ما نوع الآلة ، وما مقدار الخبرة التي تتطلبها؟

يمكن أن تكون تجربتك السابقة عاملاً كبيرًا في تحديد نوع آلة الإسبريسو المناسبة لك. فيما يلي الخيارات:

  • جراب - يستخدم كبسولة بلاستيكية مسبقة الجرعات. لا يوصى به ، لأن كلاهما ضار بالبيئة وينتجان مشروبًا أقل جودة.
  • سوبر أوتوماتيكي - يقوم بكل العمل إلى حد كبير نيابة عنك. عادة لا يحتوي على فلتر قهوة أو رأس مجموعة ، وهو مثالي للمبتدئين.
  • أوتوماتيك - لا يزال سهل الاستخدام إلى حد ما ، ولكن غالبًا مع إعدادات قابلة للبرمجة حتى تتمكن من التجربة إذا كنت ترغب في صقل مهاراتك في الإسبريسو. جيد لعمليات السحب المتسقة بشكل موثوق. إليك قائمتنا الخاصة بـ أفضل آلات الإسبرسو الأوتوماتيكية.
  • شبه التلقائي - لباريستا المنزل الذين يريدون مزيدًا من التحكم في المشروب. إنها تتطلب المزيد من المدخلات ، مثل الحشو اليدوي للجرعة وتقليصها في فلتر القهوة. عظيم للذين يشربون ذوي الخبرة الذين يريدون كل الخيارات
  • كتيب - لخبراء صناعة القهوة في المنزل ذوي الخبرة. آلات تحضير الإسبرسو اليدوية ، مثل هذه، لديك منحنى تعليمي حاد ، مما يعني أنه سيتعين عليك قضاء ساعات في إتقان مهارتك في صنع الإسبريسو.
  • المحمول - لمحبي الإسبريسو الذين يتنقلون دائمًا. صناع اسبريسو السفر ، مثل المفضلة لدينا هنا، خفيفة وسهلة التعبئة ، مما يعني أنه يمكنك تناول جرعة من الإسبرسو أينما تريد.

الحكم 

بينما لا يسعنا إلا أن نحب Breville's Barista Express ، فإن جميع الخيارات في هذه القائمة ستوفر لك إسبرسو عالي الجودة. اعتمادًا على مستوى مهارتك وميولك الشخصية ، قد ترغب في أن تكون أكثر أو أقل تعقيدًا ، ولكن هناك شيء واحد على الأقل واضح: ليس عليك إنفاق ثروة للحصول على فنجان قهوة عالي الجودة.

بريفيل BES870XL باريستا اكسبرس ماكينة اسبريسو

الأسئلة والأجوبة

يجب تجنب آلات البودات لأنها ضارة بالبيئة. يستغرق البلاستيك الذي تُصنع منه الكبسولات 500 عام حتى يتحلل. من ناحية أخرى ، فإن تفل القهوة المستخدم يصنع سمادًا ممتازًا ويمكن حتى وضعه مباشرة في الحديقة.

نعم ، هناك فرق بين البن المطحون الطازج والقهوة المطحونة. تبدأ القهوة المطحونة في فقدان نكهاتها ورائحتها خلال 15-30 دقيقة من طحنها. تؤثر الرطوبة على الزيوت الموجودة في حبوب القهوة التي تساهم في النكهة الكلية. لهذا السبب من الأفضل طحن قهوتك قبل تخميرها مباشرة.

يمكن أن تتراوح كمية القهوة التي تستخدمها في جرعة واحدة من الإسبريسو بين 5 و 30 جرامًا ، اعتمادًا على الماكينة وحجم فلتر القهوة. للمقارنة ، تحضر معظم آلات الإسبريسو المحترفة بجرعة تتراوح من 18 إلى 22 جرامًا.

مراجع
  1. وصفات اسبريسو: تحليل الجرعة. (2019 ، 22 مايو). تم الاسترجاع من https://baristahustle.com/blog/espresso-recipes-analyzing-dose/
  2. جوتيريز ، ج. (2007 ، 13 أبريل). شرح المشتق النسبي المتكامل. تم الاسترجاع من https://www.eetimes.com/document.asp؟doc_id=1274042
  3. إسبرسو. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع من http://www.coffeeresearch.org/espresso/potential.htm
  4. طحن يومي مثالي. (2018 ، 13 يونيو). تاريخ الاسبريسو الإيطالي: ما مدى معرفتك بتاريخ قهوتك؟ تم الاسترجاع من https://www.perfectdailygrind.com/2016/04/history-italian-espresso-well-know-coffee-history/

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

Best Espresso Machine Under 1000 (2021 Reviews)

If you’re looking to indulge your inner barista from the comfort of your own kitchen, then you must find the ideal espresso machine. Simple as that. Or, maybe not?

Well, one of the essential factors to consider is THE BUDGET. Hear, hear! That’s why we’ve put together a list of the best espresso machine under 1000 to help you find the one for your needs.

At A Glance:

What’s The Best Espresso Machine Under 1000?

Finding the espresso mahcine for your needs is tricky enough. Finding one for a specific budget is even harder. That’s why we’ve come to rescue and pilled up our top pick for the best espresso machines under 1000 this year.

Product Details Button
Best Overall Breville The Barista Express Espresso Machine Breville The Barista Express
  • Semi-Automatic
  • 67-oz water tank
  • 360-degree swivel wand
amazon-logo SEE ON AMAZON
Budget Pick Gaggia Brera Gaggia Brera
  • Super-automatic
  • 40-oz water tank
  • Panarello wand
amazon-logo SEE ON AMAZON
Amazon Best Seller De’Longhi Magnifica Super Automatic Espresso Machine (ESAM3300) De’Longhi ESAM3300 Magnifica
  • Super-Automatic
  • 60-oz water tank
  • Froth-assist wand
amazon-logo See on Amazon
Rancilio Silvia Espresso Machine Rancilio Silvia Espresso Machine
  • Semi-Automatic
  • 67-oz water tank
  • Professional wand
CLICK TO CHECK PRICE
Jura A1 Jura A1
  • Super-Automatic
  • 36.8-oz water tank
  • No milk frother
amazon-logo See on Amazon
61jWEVDQqoL._AC_SL1500_ Jura D6
  • Super-automatic
  • 63.6-oz water tank
  • Semi-automatic tube
amazon-logo See on Amazon
Breville The Barista Express
Best Overall Breville The Barista Express Espresso Machine
  • Semi-Automatic
  • 67-oz water tank
  • 360-degree swivel wand
Gaggia Brera
Budget Pick Gaggia Brera
  • Super-automatic
  • 40-oz water tank
  • Panarello wand
De’Longhi ESAM3300 Magnifica
Amazon Best Seller De’Longhi Magnifica Super Automatic Espresso Machine (ESAM3300)
  • Super-Automatic
  • 60-oz water tank
  • Froth-assist wand
Rancilio Silvia Espresso Machine
Rancilio Silvia Espresso Machine
  • Semi-Automatic
  • 67-oz water tank
  • Professional wand
Jura A1
Jura A1
  • Super-Automatic
  • 36.8-oz water tank
  • No milk frother
Jura D6
61jWEVDQqoL._AC_SL1500_
  • Super-automatic
  • 63.6-oz water tank
  • Semi-automatic tube

Let’s have a look!

1. Breville The Barista Express Espresso Machine  – Best of the Best

Breville The Barista Express Espresso Machine

Specifications

  • Type of machine: Semi-automatic

  • Water reservoir: 67 oz
  • Dimensions: 13.2 x 12.5 x 15.8 inches
  • Milk frothing: 360-degree swivel wand

It’s hard to pick which feature is our favorite from Breville’s Barista Express  because it has pretty much everything you could want from an espresso machine. It’s compact, attractive, and reliable. With stylish coffee-shop looks and the ability to easily match the greatest espresso you could buy, this semi-automatic espresso machine is a jack of all trades in the best of ways.

The integrated conical burr grinder automatically activates when you press the button, meaning you get the freshest possible grind directly into the portafilter. It has a higher than average dose size, which will give you a more robust brew. However, you can change the size of the dose and how coarse or fine the grind is.

This espresso machine is fantastic. We’ve used it 3-4 times a day for over 4 years. It’s easy to use and makes delicious espresso every time.

Emma, reviewing on breville.com

Once you’ve fine-tuned your grind and dose the way you like it, the low-pressure pre-infusion ensures that the coffee is equally soaked and expanded and the PID controller will get it ready for the temperature-controlled extraction via a stainless steel ThermoCoil. This means you’ll get a well-balanced and creamy espresso extraction that can satisfy even the most demanding of coffee snobs every time.

Other highlights include the pressure gauge, so that you can be sure that your coffee is being made under the ideal conditions. There’s also a manual steam wand for foaming milk for lattes and cappuccinos. (By the way, you can check out our list of best cappuccino makers and latte machines here.) Plus, it comes with almost any accessory you could possibly need, including a tamper, trimming tool, milk jug, cleaning kit, and more.

Have a look at these tips and tricks to get an idea of how to get the best out of the Barista Express.

Best suited for: Coffee lovers who want precise control over their brew, newer home-grown baristas, and everyone in between.

2. Gaggia Brera – Budget Pick

GaggiaBrera

Specifications

  • Type of machine: Super-automatic

  • Water reservoir: 40 oz
  • Dimensions: 12.4 x 10 x 17.5 inches
  • Milk frothing: Panarello wand

Italy has a reputation for creating great coffee makers (it’s the home of espresso, after all), so to find a machine from a brand like Gaggia under $1000 might seem too good to be true. But trust us, it’s even better than you might think – this is actually a super-automatic. 

The Gaggia Brera offers a pared-back design that makes it simple to use, while still retaining incredible versatility. The control features just four buttons, where you can choose the Optiaroma strength setting (light, medium, or strong), and the volume of coffee (espresso or lungo). We love that hitting the espresso button twice will get the machine to grind and extract two full shots, rather than just adding more water.

As a bean-to-cup machine, the Brera has a built-in grinder, so there’s no need to fork out for extra kit. You have the choice of 5 grind settings so you can adjust the fineness to suit your beans, plus there’s a bypass doser for your favorite ground coffee.

The milk frothing system isn’t automated, but you’d be hard-pressed to find that on a machine at this price. What you have is a Panarello wand – a standard piece of equipment on many home machines. It’s designed to be easier to use, so even beginners can enjoy a latte.

Best suited for: Anyone wanting to try out the world of super-automatics before spending up big.

3. De’Longhi Magnifica Automatic Espresso Machine and Cappuccino Maker – Amazon Best Seller

De’Longhi ESAM3300 Magnifica Automatic Espresso Machine and Cappuccino Maker

Specifications

  • Type of machine: Super-automatic

  • Water reservoir: 60 oz
  • Dimensions: 11 x 15.3 x 14.4 inches
  • Milk frothing: Froth-assist wand

Italy has a well-deserved reputation for being the home of good coffee. They were one of the first importers of coffee in Europe, invented most of the ways to drink it, and almost all of the terms we use today are from the Italian language (1). Italian brand DeLonghi has been around for over a century, and their espresso machines are some of the best on the market.

The push buttons and dials on the Magnifica ESAM3300 Automatic allow you to choose the size and strength of your coffee. Powered with a built-in burr grinder, you can adjust the coarseness of your beans’ grind. The coffee spigot is adjustable, being able to fit tall and short cups.

It’s also a breeze to maintain, thanks to the various removable parts and the automated descaling mode. It also has a handy automatic shut-off function, so if you leave it on by accident it will save on your electric bill.

Finally, you get a lot for your money with this excellent espresso maker, as. it offers many of the features normally reserved for more expensive machines. Just make sure to not use excessively oily beans, as this can cause issues with the grinder.

If you want to see it in action for yourself, you can watch this video.

Best suited for: Small kitchens and coffee lovers who don’t need to do everything by hand to enjoy their espresso.

4. Rancilio Silvia Espresso Machine  – For Coffee Hipsters Who Like to Experiment

Specifications

  • Type of machine: Semi-automatic

  • Water reservoir: 67 oz
  • Dimensions: 9.2 x 11.4 x 13.4 inches
  • Milk frothing: Professional wand

The Rancilio Silvia has been around since 2001, and it’s still a very popular choice today. It’s seen a number of improvements over the years, from the addition of an ergonomic handle to the portafilter, to the recently upgraded stainless steel tubing in the single boiler. The extra care shown to it has paid off, as it is a great little machine with a lot going for it.

If you’re a budding barista who wants a more hands on approach, then the Silvia could be the one for you. It is a semi-automatic espresso machine, which means you’ll need to play around to work out your perfect cup. It’s not overly complex, but there’s still a knack to it, so you’ll need to experiment.

It doesn’t have all the fancy extras of some of the other options on this list, but what it does have is an excellent build quality and it is fun to use. The Silvia is built to last, and should reliably work for years to come (which should give you time to perfect foaming your milk). Plus, it looks great, and won’t take up much of your counter space.

For a look at how the Silvia works, take a peek at this guide.

Best suited for: Style- and space-conscious coffee aficionados who want to get more involved in the process.

5. Jura A1 – Best for Espresso

Jura A1

Specifications

  • Type of machine: Super-automatic

  • Water reservoir: 36.8 oz
  • Dimensions: 12.7 x 9.4 x 17.5 inches
  • Milk frothing: none

While it’s easy to get drawn in by tech-heavy machines, you have to consider how much of it you actually need. If you drink your coffee black (or already have a decent stand-alone milk frother), then there’s no need to buy something with a milk system. 

Enter the Jura A1. It’s a compact super-automatic that offers just three one-touch drinks: espresso, ristretto, and a larger cup of coffee. You also have the choice of two brew strengths, using either 6g or 10g of coffee, and the ability to save your settings. Considering the price, you might be surprised at the limited options the machine offers, but it’s a matter of quality over quantity. 

The Jura A1 replaces the brand’s popular Micro Ena 1, keeping the same exterior but with a few nice upgrades on the inside. One is the AromaG3 grinder, a conical built-in burr grinder that keeps excess beans fresher for longer. The other is the integration of Jura’s Pulse Extraction Process (PEP). Designed especially for short coffees, it uses multiple bursts of hot water to get the perfect extraction time and barista-quality espresso.

Best suited for: Anyone who just wants a fuss-free espresso.

6. Jura D6 – Best for Cappuccinos

Jura D6

Specifications

  • Type of machine: Super-automatic

  • Water reservoir: 63.6 oz
  • Dimensions: 13.6 x 11 x 16.3 inches
  • Milk frothing: Semi-automatic tube

Swiss brand Jura has a reputation for high quality (but often high priced) super-automatic machines. The D6 might be at the cheaper end of their line-up but it benefits from some of the great features and reliability of their more expensive models.

The D6 is great for those who want a wide range of drinks without needing any barista skills. You can have espresso (using the brands PEP system), longer coffees and cappuccinos, as well as hot water or a standalone portion of milk foam. But with all of the options for tweaking your drink, you’ve got access to almost any kind of coffee you want. Choose brewing temperature, milk volume and brewing strength, with the option to use up to 16g of coffee. The cup height is adjustable to 4.3 inches to accommodate your creation.

The stand-out user feature of the machine is the system for milk-based drinks. You will have to connect a tube to a separate milk container, but once that’s done the process is entirely automatic. The fact that you don’t have to move your cup between extracting and milk frothing is a rarity at this price point.

To really take the work out of things, the machine is comaptible with Jura’s JOE bluetooth system, so you can control it from your smartphone.

Best suited for: Those who want it all! Espressos, lungos, and cappuccinos are all available at your fingertips.

How to Choose An Espresso Machine

With so many different features to check out, and a huge range of machines on the market, it can be a bit hard to know what to look for in an espresso machine. Our guide will teach you what to look out for, and help you choose in this list of the best espresso machines under 1000.

Our Top Pick
Breville The Barista Express Espresso Machine

Breville The Barista Express Espresso Machine

One of the most fully featured espresso machines out there, at a very reasonable price. The Barista Express looks great, has a host of settings and options, and is great for novices and experts alike.

A Quick Primer on the Lingo

First, let’s go over a few terms that novice baristas should know when picking out an espresso machine.

  • Dosing – this is how much dry ground coffee goes into making the espresso, which can vary from 5 to 30 grams (2) 1. If you want more coffee, go for a larger dose.
  • PID – a PID (short for Proportional Integral Derivative) is a digital temperature controlling device which ensures that the brewing process takes place at the ideal temperature (3).
  • Portafilter – This is where you put the coffee grounds before water is run through them. It looks like a small round metal cup with a long handle.
  • Group Head – The group head is the part of the espresso machine that you attach the portafilter to, and is where the hot water comes out from.

Now you know the basic lingo. Here are some of the main factors you should consider when choosing the best espresso machine under 1000 that’s perfect for you.

What Is It Made from?

The materials that the machine is made from affect both how long it will last, as well as how easy it is to clean and maintain. Plus, it can make or break how good it looks. Of course, budget choices can look less appealing than middle-end and higher end models. A stainless-steel casing will look better than plastic almost every time.

The water temperature should be stable and somewhere between 92-96°C. Choosing the best espresso machine is very important to both water temperature and temperature stability.

Coffeeresearch.org

You should also check what the boiler is made from, because a consistent temperature is vital for a perfectly brewed espresso (3). Aluminum heats up fast but it doesn’t have great consistency which can affect the quality of the brew. Copper is great for thermal regulation, but it does leach into the water over time. Stainless-steel is a solid middle ground, with good thermal stability, and the least problems with limescale buildup.

What’s the Capacity of the Water Reservoir?

Simply put, a bigger tank means you’ll have to refill it less often, which means less hassle for you in the long run. A smaller machine, on the other hand, is a good choice if you don’t need to brew large quantities at a time.

How Big Is the Machine?

If you’ve got a massive kitchen with a spacious countertop, the size isn’t much of an issue. But, if you’re working with limited space or have cabinets over where you’re going to place it, the coffee maker’s size can be an important factor.

Does It Look Good and Match Your Décor?

Beauty is in the eye of the beholder, but most of us try to go for a consistent look for our kitchens. Does the design of the machine look good to you, or does it seem a bit tacky?

Provided nothing goes wrong, you could be looking at your espresso machine every morning for years, so buy something that pleases your eyes.

What Makes It Tick?

a close up of the best espresso machine under 1000

What sort of interface does it have? How quickly does it pull each espresso shot? What heating system does it use? Does it make coffee with one button press or are there more steps? Finding an answer to these questions can help you work out if a machine fits your needs.

Aside from the build quality and ease of operation, experience plays an important role in the quality of the espresso.

How Many Built-in Extras Does It Have?

Many high-end espresso machines come with advanced tools to help make the perfect pull. Built-in grinders are great for ensuring you get fresh grounds each time. A steam wand is a must if you’re a fan of lattes and cappuccinos. And the number of available settings can really make a difference. It’s a plus if you can dial in exactly how strong, hot, or big your espresso will be.

What Type of Machine Is It, and How Much Experience Does It Require?

Your previous experience can be a big factor in determining what type of espresso machine is right for you. Here are the options:

  • Pod – uses a pre-dosed plastic pod. Not recommended, as they are both bad for the environment and produce a lower quality drink.
  • Super-automatic – does pretty much all of the work for you. Usually doesn’t have a portafilter or group head, and is ideal for beginners.
  • Automatic – Still fairly simple to use, but often with programmable settings so you can experiment if you want to hone your espresso skills. Good for reliably consistent pulls. Here’s our list of the best automatic espresso machines.
  • Semi-automatic – for home baristas who want more control over their brew. They require more input, like manually tamping and trimming the dose in the portafilter. Great for experienced drinkers who want all the options
  • Manual – for experienced home baristas. Manual lever espresso machines, like these, have a steep learning curve, which means you will have to spend hours perfecting your espresso making skill.
  • Portable – for espresso lovers who are always on the go. Travel espresso makers, like our favorites here, are light and easy to pack, which means you can have shot of espresso wherever you please.

The Verdict 

While we can’t help but love Breville’s Barista Express, all of the options on this list will provide you with high-quality espresso. Depending on your skill level, and your personal inclinations, you might want to go more or less complicated, but at least one thing is clear: you don’t have to spend a fortune to get your hands on a quality cup of coffee.

Breville BES870XL Barista Express Espresso Machine

FAQs

You should avoid pod machines because they are bad for the environment. The plastic that the pods are made of takes 500 years to break down. Used coffee grounds, on the other hand, make excellent compost and can even be put directly into the garden.

Yes, there is a difference between freshly ground and pre-ground coffee. Ground coffee starts losing its flavors and aromas within 15-30 minutes of grinding. Moisture affects the oils in the coffee beans that contribute to the overall flavor. That’s why it’s best to grind your coffee just before brewing it.

How much coffee you use for one shot of espresso can range between 5 and 30 grams, depending on the machine and the size of the portafilter. For comparison, most professional espresso machines brew with a dose ranging from 18 to 22 grams.

References
  1. Espresso Recipes: Analyzing Dose. (2019, May 22). Retrieved from https://baristahustle.com/blog/espresso-recipes-analyzing-dose/
  2. Gutirrez, J. (2007, April 13). Proportional-integral-derivative explained. Retrieved from https://www.eetimes.com/document.asp?doc_id=1274042
  3. Espresso. (n.d.). Retrieved from http://www.coffeeresearch.org/espresso/potential.htm
  4. Perfect Daily Grind. (2018, June 13). The History of Italian Espresso: How Well Do You Know your Coffee History? Retrieved from https://www.perfectdailygrind.com/2016/04/history-italian-espresso-well-know-coffee-history/

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Copy link
Powered by Social Snap