Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

كيوريج K575 مراجعة: تعرف على نظام تخمير القهوة 2.0

ملخص: Keurig K575 2.0

ماكينة صنع القهوة Keurig K575 ، ماكينة تحضير القهوة بكوب K-Cup ، ماكينة تحضير القهوة القابلة للبرمجة ، بلاتينيوم
  • آلة من الجيل التالي هي الخيار الأفضل للمنزل والمكتب
  • إعدادات تحضير قابلة للتخصيص وشاشة لمس سهلة الاستخدام
  • يتميز بوضع توفير الطاقة لتحسين كفاءة الطاقة
"أنا معجب بالمتانة ، والخيارات ، والمظهر ، وحرية تعبئة كوب k الخاص بي لتقليل أثر النفايات." - جون س

مع إصدار سلسلة 2.0 من ماكينات صنع القهوة ، أضافت Keurig العديد من الميزات التي طال انتظارها إلى خطها الشهير بالفعل من آلات القهوة التي تعتمد على الكبسولات. في الطرف العلوي من التشكيلة يوجد Keurig K575 ، أحد أكبر الخيارات وأكثرها تقدمًا. ستوجهك مراجعة Keurig K575 الخاصة بنا إلى أعلى المستويات وأدنى مستويات جهاز الجيل التالي هذا لمساعدتك في تحديد ما إذا كان هذا هو الخيار الأفضل لمنزلك أو مكتبك.

ماكينة صنع القهوة Keurig K575 ، ماكينة تحضير القهوة بكوب K-Cup ، ماكينة تحضير القهوة القابلة للبرمجة ، بلاتينيوم

مراجعة سريعة لجهاز Keurig 2.0 K575

Keurig 2.0 K575 هو جزء من جيل جديد من Keurigs الذي يروج لميزات جديدة مثل القدرة على تحضير كبسولات K-carafe كبيرة وخيارات تخمير عالية التخصيص. 

K575 هو نموذج من الدرجة الأولى بسعر يناسبه ، لكنه مليء بسمات مفيدة لتبرير سعره.

يبلغ حجم خزان المياه في هذا الجهاز 80 أونصة ، وهو أكبر حجم متوفر. هذا يجعل من السهل تحضير العديد من أكواب القهوة ، أو حتى العديد من الأباريق ، دون الحاجة إلى إعادة التعبئة. تحتوي على 5 إعدادات لدرجة الحرارة للتخمير وتسمح لك بضبط قوة مشروبك. تمت إضافة وضع توفير الطاقة لتحسين كفاءة الطاقة. على الرغم من العديد من الميزات الجديدة ، يظل K575 سهل الاستخدام وسهل التنظيف ويظل وفياً لمهمة Keurig لتقديم قهوة جيدة بسرعة. 

بالطبع ، لن تكون ماكينة تحضير القهوة هذه مناسبة للجميع. يعني خزان المياه ذو السعة الكبيرة أن لديها بصمة كبيرة مقارنة بالعديد من آلات كونترتوب. يبلغ مقاسها 13.6 بوصة × 10.4 بوصة × 13.5 بوصة ، لذلك إذا كان لديك مطبخ صغير أو كنت تأمل في تخزين جهاز كيوريج في الخزانة ، فقد لا يحالفك الحظ. يعتبر الهيكل البلاستيكي أقل متانة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ولكنه يتمتع بميزة الحفاظ على نقطة السعر معقولة.

لاحظ أن سلسلة الأجهزة 2.0 مثل K575 و المفضلة الأخرى لدينا، K200 ، متوافق فقط مع كبسولات K-cup من Keurig أو K-carafes. إذا كنت تأمل في شراء كبسولات ذات علامات تجارية مخفضة السعر أو إذا لم تكن حافظة القهوة المفضلة لديك من صنع شركة Keurig ، فلن يحالفك الحظ. ومع ذلك ، يمكن استخدام K575 مع فلتر القهوة My K-cup القابل لإعادة الاستخدام ، بحيث يمكنك دائمًا استخدام حبوب القهوة المطحونة المفضلة لديك.

الايجابيات:

  • العديد من خيارات المشروبات القابلة للتخصيص

  • خزان ماء كبير سعة 80 أونصة
  • سهلة الاستخدام ونظيفة
  • وضع توفير الطاقة الموفر للطاقة

سلبيات:

  • يمكن استخدام كبسولات Keurig الجديدة فقط

  • بصمة كبيرة
  • البناء البلاستيكية

مراجعة كاملة لجهاز Keurig 2.0 K575

ماكينة صنع القهوة Keurig K575 ، ماكينة تحضير القهوة بكوب K-Cup ، ماكينة تحضير القهوة القابلة للبرمجة ، بلاتينيوم

انظر على الأمازون

تخمير - 5 / 5

تعد تعددية التخمير نقطة البيع الرئيسية لسلسلة Keurig K575 و 2.0 بشكل عام. تسمح لك هذه الآلة باختيار أحجام الأكواب التي تتنوع من كوب صغير بسعة 4 أونصة إلى إبريق متعدد الخدمات سعة 30 أونصة. يمكنك أيضًا ضبط قوة ودرجة حرارة المشروب. 

هناك ميزتان مريحتان أخريان تشملان موزع الماء الساخن بلمسة واحدة ، لتحضير الشاي بسرعة أو المكرونة سريعة التحضير ، وإعدادًا للارتفاعات العالية. إذا كنت تعيش في مكان أعلى بكثير من مستوى سطح البحر ، فأنت تعلم أن الماء يغلي عند درجة حرارة منخفضة على ارتفاعات عالية (1) ، مما يجعل من المهم ضبط معايير تحضير القهوة. (2) يقوم Keurig بهذا بذكاء من خلال إعداد "الارتفاع" التلقائي ، وهي ميزة جديرة بالاهتمام إذا كنت تعيش في بلدة جبلية.

مثل جميع ماكينات صنع القهوة ذات الكبسولات ، تحضر K575 كوبًا قويًا وسلسًا ، ويضمن مرشح المياه المدمج أنك تستخدم فقط المياه النقية في عملية التخمير ، وهي طريقة مجربة لتحسين النكهة (3). بطبيعة الحال ، لن تكون الجودة على قدم المساواة مع القهوة المسكوبة المصنوعة من حبوب مطحونة طازجة أو جرعة غنية من الإسبريسو ، ولكن من المؤكد أن Keurig يتفوق على معظم آلات القهوة بالتنقيط القياسية التي تشكل منافستها الحقيقية.

سهولة الاستخدام - 4.5/5

كلما زادت ميزات الجهاز ، زاد تعقيد تشغيله. لكن Keurig K575 يقوم بعمل ممتاز في إبقاء الأشياء بسيطة بشكل مدهش. بمجرد العثور على إعدادات التخمير المفضلة لديك ، يمكنك بسهولة حفظها للمستقبل باستخدام شاشة اللمس سريعة الاستجابة.

تستشعر شاشة اللمس الملونة حجم K-cup الذي أدخلته في الماكينة وتعرض خيارات الكمية على الفور. الأمر بسيط للغاية ، حتى الشخص الذي لا يحتوي على مادة الكافيين في نظامه يمكنه فعل ذلك.

بيتي جولد ، Good Housekeeping Research

من المزايا الكبيرة لجهاز K575 خزان المياه سعة 80 أونصة ، وهو الأكبر في أي ماكينة Keurig. يمكنك تحضير ثلاث أباريق أو ما يصل إلى 20 فنجان قهوة صغير دون الحاجة إلى إعادة التعبئة. حتى أنه يحتوي على إعداد يسمح لخزان المياه بالعمل كضوء ليلي ، بلون من اختيارك ، لتلك الصباحات المظلمة عندما تتعثر في ماكينة القهوة. يحتوي K575 أيضًا على ميزة التحضير التلقائي لأقراص K-carafe ، بحيث يمكنك برمجتها بحيث تكون قهوتك في انتظارك في نهاية ذلك الصباح الباكر.

عبر GIPHY

يعد تنظيف هذه الماكينة أمرًا بسيطًا مثل أي آلة صنع قهوة أخرى. تنزلق صينية التنقيط القابلة للإزالة بسهولة ليتم تفريغها ومسحها ، كما أن الجهاز ذكي بما يكفي لإعلامك عندما يحتاج فلتر المياه إلى الاستبدال. الإبرة التي تخترق الكبسولة هي المكون الوحيد الآخر الذي يتطلب تنظيفًا منتظمًا ، وتشتمل Keurig بشكل مفيد على أداة خاصة لهذه المهمة. مثل كل ماكينات صنع القهوة ، يجب إزالة الترسبات الكلسية عن هذه الآلة عدة مرات في السنة.

من السمات المفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يحبون تناول قهوتهم للذهاب هي أن K575 يمكن أن يصل ارتفاعها إلى 7 بوصات تحت رأس التحضير. هذا فسيح جدًا عند مقارنته بمعظم مصانع الجعة الأخرى ويعني أنه يمكنك التحضير مباشرةً في كوب السفر.

كفاءة الطاقة - 4/5

تم تصميم آلات Keurig لصنع القهوة بسرعة ، ولا يُستثنى من ذلك K575. بصرف النظر عن الراحة ، تقدم القهوة السريعة ميزة جانبية تتمثل في توفير الطاقة في العملية. نظرًا لأن هذه الآلة المعينة كبيرة نسبيًا ، فإنها تستغرق وقتًا أطول قليلاً لتسخينها من أجهزة Keurigs الأخرى: في حدود 3 دقائق. ومع ذلك ، يمكن تحضير كوب واحد من القهوة في أقل من دقيقة وإبريق كامل في 4 دقائق. هذا أسرع بكثير من آلة صنع القهوة القياسية بالتنقيط.

والأفضل من ذلك ، يتميز K575 بوضع توفير الطاقة الذي يمكن تخصيصه ، مثله مثل أي شيء آخر تقريبًا في هذه الآلة الحديثة.

بعد فترة معينة من عدم النشاط ، والتي تحددها ، سيتم إيقاف تشغيل الجهاز لتوفير الطاقة.

Keurigs وغيرها ماكينات صنع القهوة تقدم مرة واحدة لقد واجهت بعض ردود الفعل العكسية من دعاة حماية البيئة بسبب العدد المتزايد من أكواب K التي يمكن التخلص منها في مدافن النفايات. (4) تعد قدرة K575 على تحضير كبسولات K-carafe أكبر خطوة في الاتجاه الصحيح من وجهة نظر النفايات. إن توافقه مع مرشح القهوة القابل لإعادة الاستخدام My K-cup يجعل هذه الآلة خيارًا قابلاً للتطبيق حتى لأولئك الذين يتطلعون إلى تجنب المنتجات التي تستخدم لمرة واحدة.

القيمة - 3.5/5

يعد Keurig K575 أحد أكثر الموديلات تكلفة ، لكنك تحصل على الكثير من المال عندما يتعلق الأمر بالميزات. على الرغم من أنه مصنوع في الأساس من البلاستيك ، إلا أنه مبني جيدًا وله مظهر أنيق من البلاتين. على الرغم من أنها لن تدوم مثل طراز الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلا أنه يمكنك توقع الحصول على قيمة أموالك من هذا الجهاز.

مقارنةً بـ K15 و K-Classic الأقل سعراً ، فإنه يوفر إعدادات تخمير أكثر قابلية للتخصيص ، وخزان مياه أكبر بكثير ، والقدرة على تحضير أكواب أكبر وأحجام إبريق. في الواقع ، تستهدف مصانع الجعة الصغيرة هذه سوقًا مختلفًا. 

طراز K-Elite أقرب إلى سعر K575 ولديه مجموعة مماثلة من ميزات التحضير القابلة للتخصيص. ومع ذلك ، لا يمكنها تحضير الأباريق ولا تحتوي على شاشة تعمل باللمس لسهولة البرمجة. إذا كنت تبحث بانتظام عن تحضير القهوة للجمهور ، فإن جهاز K575 يستحق سعره.

هناك شيء واحد يجب ملاحظته ، خاصة إذا كنت تفكر في الترقية من طراز Keurig القديم ، هو أن سلسلة 2.0 الجديدة من ماكينات صنع القهوة Keurig ستستخدم فقط أحدث إصدار من كبسولات K-cup من Keurig. لقد وجد الإنترنت ، بالطبع ، طريقة للتغلب على هذا القيد ، ولك مطلق الحرية في اختراق Keurig الخاص بك وفقًا لتقديرك. (5) باستثناء هذا الخيار ، يمكنك دائمًا استخدام كوب Keurig's My K والاستمتاع بحبوب الفول المطحونة المفضلة لديك.

هل هذا حقا لك؟

مثل جميع ماكينات صنع القهوة Keurig ، فإن K575 رائع لأي شخص يريد قهوته بسرعة. ولكن على عكس العديد من الموديلات الأصغر ، فإن K575 الجديد رائع بنفس القدر لمجموعات كبيرة من الأشخاص الذين يريدون جميعًا قهوتهم بسرعة. ويرجع ذلك إلى قدرة K575 على تخمير الأباريق وخزان المياه الكبير جدًا بسعة 80 أونصة. إذا كنت تختمر من أجل منزل كبير أو مجموعة من زملاء العمل ، فإن آلة صنع القهوة هذه لن تخذلك.

مراجعة keurig K575 2.0 مع kcups

سوف يرضي هذا الطراز الراقي أيضًا عشاق Keurig الذين يريدون المزيد من الخيارات لتخصيص قهوتهم ، وذلك بفضل شاشة اللمس سهلة الاستخدام. مع خمسة إعدادات لدرجة الحرارة والتحكم في قوة التخمير ، يعد K575 مثاليًا إذا كنت تحب مشروبًا شديد السخونة أو شديد القوة.

لا تشتري هذا إذا

إذا كانت هذه الآلة ستُستخدم فقط لصنع فنجان واحد أو اثنين من القهوة في اليوم. هناك خيارات أرخص بكثير من Keurig ستكون مُرضية بنفس القدر. على سبيل المثال ، K-Classic. يمكنك العثور على موجز لجميع آلات Keurig المفضلة لدينا في هذه القائمة.

إذا كان لديك مطبخ صغير أو كنت تأمل في تخزين آلة القهوة الخاصة بك في خزانة عندما لا تكون قيد الاستخدام. ربما لا يكون K575 خيارك الأفضل بسبب حجمه الكبير. بدلاً من ذلك ، قد يلبي جهاز Keurig K15 المضغوط احتياجاتك. فيما يلي مراجعة تفصيلية لـ ما نفكر فيه حول هذا النموذج.

الخط السفلي

Keurig 2.0 K575 هي آلة جيدة التصميم تعالج العديد من أوجه القصور في طرازات Keurig المنخفضة. يمكنها تحضير ما يصل إلى 30 أونصة من القهوة ولديها ما يكفي مشروب قابل للتخصيص الإعدادات لإرضاء حتى الأشخاص الذين يصعب إرضائهم في الشرب ، ويتم التحكم فيها جميعًا من خلال ملف سهلة الاستخدام شاشة اللمس.

ماكينة صنع القهوة Keurig K575 ، ماكينة تحضير القهوة بكوب K-Cup ، ماكينة تحضير القهوة القابلة للبرمجة ، بلاتينيوم

انظر على أمازون

إذا كنت تبحث عن بسرعة و موثوق طريقة لصنع القهوة للجمهور ، ولديك مساحة العداد المطلوبة ، ستجد الكثير لتحبه في Keurig K575.

مراجع
  1. وزارة الزراعة الأمريكية خدمة سلامة الأغذية والتفتيش. (2011 ، سبتمبر). الطبخ على ارتفاعات عالية وسلامة الغذاء. تم الاسترجاع من https://www.fsis.usda.gov/shared/PDF/High_Altitude_Cooking_and_Food_Safety.pdf
  2. مولينا ، أ. (2018 ، 20 أكتوبر). كيف يؤثر الارتفاع على درجة حرارة القهوة المثالية؟ تم الاسترجاع من https://www.perfectdailygrind.com/2018/10/how-does-elevation-affect-your-ideal-coffee-brew-temperature/
  3. يمكن للمياه المفلترة تحسين مذاق قهوتك. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع من http://filterbutler.com/blog/filtered-water-can-improve-taste-coffee/
  4. Oatman ، M. (2017 ، 24 يونيو). السر القذر في كبسولات قهوتك. تم الاسترجاع من https://www.motherjones.com/food/2014/03/coffee-k-cups-green-mountain-polystyrene-plastic/
  5. ستورم ، د. (2014 ، 10 ديسمبر). ثغرة انتحال Keurig 2.0: يتجاوز Hack القهوة DRM ، ويسمح بتخمير أي كبسولة. تم الاسترجاع من https://www.computerworld.com/article/2857708/keurig-2-0-spoofing-vulnerability-hack-bypasses-coffee-drm-allows-brewing-of-any-pod.html

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

شارك عبر
انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

Keurig K575 Review: Get to Know the 2.0 Coffee Brewing System

With the release of the 2.0 series of coffee makers, Keurig has added many long-desired features to its already popular line of pod-based coffee machines. At the upper end of the lineup is Keurig K575, one of the largest and most advanced options. Our Keurig K575 review will walk you through the highs and lows of this next-generation machine to help you decide if it’s the best choice for your home or office.

Keurig K575 Coffee Maker, Single Serve K-Cup Pod Coffee Brewer, Programmable Brewer, Platinum

Quick Review of the Keurig 2.0 K575

The Keurig 2.0 K575 is part of a new generation of Keurigs touting novel features like the ability to brew large K-carafe pods and highly customizable brewing options. 

The K575 is a top-tier model with a price to match, but it comes rife with useful attributes to justify its price tag.

The water reservoir on this machine has a volume of 80 oz, the largest available. This makes it easy to brew many cups of coffee, or even multiple carafes, without the need for a refill. It has 5 temperature settings for brewing and allows you to adjust the strength of your drink. A power-saving mode has been added to optimize energy efficiency. Despite the multitude of new features, the K575 remains easy to use and easy to clean and stays true to the Keurig mandate of delivering good coffee fast. 

Of course, this single serve coffee maker won’t be for everyone. Its large-capacity water tank means it has a big footprint compared to many countertop machines. It measures 13.6” x 10.4” x 13.5”, so if you have a small kitchen or were hoping to store your Keurig in the cupboard, you might be out of luck. The plastic construction is less durable than stainless steel, but it does have the advantage of keeping the price point reasonable.

Note that the 2.0 series machines like the K575 and our other favorite, the K200, are only compatible with Keurig brand K-cup pods or K-carafes. If you’re hoping to buy discount brand pods or if your favorite coffee pod isn’t made by Keurig, you’ll be out of luck. However, K575 can be used with the My K-cup reusable coffee filter, so you can always use your favorite ground beans.

Pros:

  • Many customizable drink options
  • Large 80 oz water reservoir
  • Easy to use and clean
  • Energy-efficient power-saving mode

Cons:

  • Can only use new Keurig capsules
  • Large footprint
  • Plastic construction

Full Review of the Keurig 2.0 K575

Keurig K575 Coffee Maker, Single Serve K-Cup Pod Coffee Brewer, Programmable Brewer, Platinum

See on Amazon

Brewing – 5/5

Brewing versatility is the major selling point of the Keurig K575 and the 2.0 series in general. This machine allows you to choose cup sizes varying from a tiny 4 oz mug to a multi-serving 30 oz carafe. You can also adjust both the strength and temperature of your brew. 

Two other convenient features include a one-touch hot water dispenser, to quickly make tea or instant noodles, and a setting for high altitude. If you live in a place well above sea level, you know that water boils at a lower temperature at high altitude (1), making it important to adjust the parameters of your coffee brewing. (2) Keurig cleverly does this via an automatic “altitude” setting, a worthwhile feature if you live in a mountain town.

Like all pod coffee machines, the K575 brews a cup that is strong and smooth, and a built-in water filter ensures that you’re only using purified water in your brewing, a proven way to improve flavor (3). Naturally, the quality won’t be on par with a pour-over coffee made from freshly ground beans or a rich shot of espresso, but the Keurig certainly trumps most of the standard drip coffee machines that make up its real competition.

User-Friendliness – 4.5/5

The more features a machine has, the more complicated it will be to operate. But, Keurig K575 does an excellent job of keeping things surprisingly simple. Once you’ve found your favorite brewing settings, you can easily save them for the future using the responsive touch screen.

The color touch display senses the K-cup size that you’ve inserted in the machine and brings up the quantity options instantly. It’s so simple, even someone without caffeine in her system can do it.

A big bonus of the K575 is the 80 oz water reservoir, the largest of any Keurig machine. You can brew three carafes or up to 20 small coffees without needing a refill. It even has a setting that allows the water reservoir to act as a nightlight, with a color of your choosing, for those dark mornings when you’re stumbling towards the coffee machine. The K575 also has an auto-brew feature for the K-carafe pods, so you can program it to have your coffee waiting for you at the end of that early morning stumble.

via GIPHY

Cleaning this machine is as simple as any other pod coffee maker. The removable drip tray slides out easily to be emptied and wiped, and the machine is smart enough to let you know when the water filter needs replacement. The needle that pierces the pod is the only other component that requires regular cleaning, and Keurig helpfully includes a special tool for the task. Like all coffee makers, this one will need to be descaled a few times a year.

A particularly useful attribute for those who like to take their coffee to go is that the K575 can fit up to a 7-inch tall mug under the brew head. This is very roomy when compared to most other brewers and means you can brew directly into a travel mug.

Energy Efficiency – 4/5

Keurig machines are designed to make coffee fast, and the K575 is no exception. Aside from the convenience, a quick coffee offers the side benefit of saving energy in the process. Because this particular machine is relatively large, it takes a bit longer to heat up than other Keurigs: on the order of 3 minutes. Still, it can brew one cup of coffee in less than a minute and an entire carafe in 4 minutes. This is much faster than a standard drip coffee maker.

Even better, the K575 has an energy-saving mode that, like nearly everything else in this modern brewer, can be customized.

After a certain period of inactivity, which you assign, the machine will turn off to save power.

Keurigs and other single serve coffee makers have faced some backlash from environmentalists due to the growing number of disposable K-cups in landfills. (4) The K575’s ability to brew larger K-carafe pods is a step in the right direction from a waste standpoint. Its compatibility with My K-cup reusable coffee filter makes this machine a viable option even for those looking to avoid single-use disposable products.

Value – 3.5/5

The Keurig K575 is one of the more expensive models, but you get a lot of bang for your buck when it comes to features. Though primarily made of plastic, it is well built and has a sleek looking platinum finish. While it won’t endure like a stainless steel model, you can expect to get your money’s worth out of this machine.

Compared with the lower-priced K15 and K-Classic, it offers far more customizable brew settings, a much larger water reservoir, and the ability to brew bigger cups and carafe sizes. Indeed, these smaller brewers are targeting a different market. 

The K-Elite model is closer to the K575 in price and has a similar range of customizable brew features. However, it cannot brew carafes and doesn’t have a touch screen for easy programming. If you’re regularly looking to brew coffee for a crowd, the K575 is well worth its price.

One thing to note, particularly if you’re thinking about upgrading from an older model Keurig, is that the new 2.0 series of Keurig coffee makers will only use the latest version of Keurig brand K-cup pods. The internet, of course, has found a way around this limitation, and you are free to hack your own Keurig at your discretion. (5) Barring that option, you can always use Keurig’s My K-cup and enjoy your favorite ground beans.

Is this really for you?

Like all Keurig coffee makers, the K575 is great for anyone who wants their coffee fast. But unlike many of the smaller models, the new K575 is equally great for large groups of people who all want their coffee fast. This is due to K575’s ability to brew carafes and its extra-large 80 oz water tank. If you’re brewing for a large household or a bevy of coworkers, this coffee maker won’t let you down.

keurig K575 2.0 review with kcups

This high-end model will also satisfy Keurig fans who want more options to customize their coffee, thanks to its user-friendly touchscreen. With five temperature settings and brew-strength control, the K575 is perfect if you like an extra hot or extra-strong brew.

Don’t buy this IF

If this machine is only going to be used to make one or two single serve coffees a day. There are much cheaper Keurig options that will be just as satisfying. For example, K-Classic. You can find a round-up of all our favorite Keurig machines in this list.

If you have a small kitchen or are hoping to store your coffee machine in a cupboard when not in use. The K575 is probably not your best option because of its large footprint. Instead, the very compact Keurig K15 might meet your needs. Here’s a detailed review of what we think about this model.

The Bottom Line

The Keurig 2.0 K575 is a well-designed machine that addresses many of the shortcomings of the lower-end Keurig models. It can brew up to a 30 oz carafe of coffee and has enough customizable brew settings to satisfy even picky drinkers, all controlled through an easy-to-use touchscreen.

Keurig K575 Coffee Maker, Single Serve K-Cup Pod Coffee Brewer, Programmable Brewer, Platinum

SEE ON AMAZON

If you’re looking for a quick and reliable way to make coffee for a crowd, and you have the requisite counter space, you will find a lot to love about the Keurig K575.

References
  1. United States Department of Agriculture Food Safety and Inspection Service. (2011, September). High Altitude Cooking and Food Safety. Retrieved from https://www.fsis.usda.gov/shared/PDF/High_Altitude_Cooking_and_Food_Safety.pdf
  2. Molina, A. (2018, October 20). How Does Elevation Affect Your Ideal Coffee Brew Temperature? Retrieved from https://www.perfectdailygrind.com/2018/10/how-does-elevation-affect-your-ideal-coffee-brew-temperature/
  3. Filtered Water Can Improve the Taste of Your Coffee. (n.d.). Retrieved from http://filterbutler.com/blog/filtered-water-can-improve-taste-coffee/
  4. Oatman, M. (2017, June 24). Your coffee pods’ dirty secret. Retrieved from https://www.motherjones.com/food/2014/03/coffee-k-cups-green-mountain-polystyrene-plastic/
  5. Storm, D. (2014, December 10). Keurig 2.0 spoofing vulnerability: Hack bypasses coffee DRM, allows brewing of any pod. Retrieved from https://www.computerworld.com/article/2857708/keurig-2-0-spoofing-vulnerability-hack-bypasses-coffee-drm-allows-brewing-of-any-pod.html
keurig k575 review coffee machine

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Share via
Copy link
Powered by Social Snap