Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

Keurig 2.0 K200 Plus مراجعة ماكينة صنع القهوة ذات الخدمة الواحدة

الملخص: Keurig 2.0 K200 Plus Single

k200 في الكرز
  • آلة كبيرة للمبتدئين مع مزيج مثالي من الميزات
  • ميسور التكلفة وسهل الاستخدام وصديق للبيئة
  • مصنوعة من مواد متينة ، تصميم مدمج وأنيق
هذا Keurig جميل ، ولكن ما وراء جماله فهو يعمل بلا عيب. آلة صنع القهوة سهلة الاستخدام للغاية ، كما أنها تُعد فنجانًا رائعًا من القهوة. - ستيف هـ

هل تفكر في شراء ماكينة صنع القهوة Keurig ولكن تتساءل عما إذا كان K200 هو الجهاز المناسب لك؟ مع وجود الكثير في السوق ، من الصعب معرفة أي منها يحتوي على مزيج مثالي من الميزات. لنا مراجعة Keurig 2.0 K200 Plus سيرشدك إلى إيجابيات وسلبيات آلة التخمير المدمجة هذه حتى تثق في أنك تتخذ قرارًا مستنيرًا.

مراجعة سريعة لجهاز Keurig 2.0 K200 Plus

Keurig K200 plus هي آلة رائعة للمبتدئين ، مع مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة المعبأة في مساحة صغيرة وبسعر منخفض. يمكن لآلة صنع القهوة العملية الصغيرة هذه تحضير 4 و 6 و 8 و 10 أوقية من الكؤوس بالإضافة إلى 30 أونصة K-carafes ، و قوة الشراب قابلة للتعديل عندما تحتاج إلى تلك الهزة الإضافية. كما أن لديها وضعًا خاصًا لتخمير الشوكولاتة الساخنة ويمكنها تقديم فنجان جميل من الشاي.

آلات Keurig ، مصممة لأكواب K، تم تصميمه ليكون سريعًا وسهل الاستخدام ، وهذا ليس استثناءً.

يستغرق تسخين الماء وتخمير فنجان من القهوة بضع دقائق فقط ، والتنظيف بعد ذلك سهل للغاية.

كما هو الحال مع خط 2.0 بالكامل من Keurig ، فإن هذا الجهاز يتطلب منك شراء كبسولات متوافقة معينة. على الرغم من وجود أكثر من 100 خيار من النكهات ، إلا أن جميع المستهلكين لا يقدرون هذا القيد ، وقد تكلفك وحدات 2.0 كبسولة أكثر من علامة الخصم المفضلة لديك. بالطبع ، يعد استخدام My K-cup مع القهوة الطازجة خيارًا دائمًا.

الايجابيات:

  • خيارات المشروبات القابلة للتخصيص

  • أثار أقدام صغيرة
  • خزان مياه كبير

سلبيات:

  • أبطأ من غيرها من Keurig

  • لا يوجد وضع انقطاع التيار الكهربائي
  • البناء البلاستيكية

مراجعة كاملة لجهاز Keurig 2.0 K200 Plus

آلة keurig الفيروز

انظر على أمازون

تخمير - 4 / 5

تم إطلاق خط Keurig 2.0 لتلبية متطلبات المستهلكين الذين شعروا أن بعض الميزات كانت تفتقر إلى النماذج السابقة ، بما في ذلك مزيد من التحكم في قوة التخمير والقدرة على تحضير أحجام أكواب وأباريق أكبر. على الرغم من كونها آلة للمبتدئين ، إلا أن Keurig K200 عالج كلتا القضيتين.

يمكن أن تصنع أربعة أحجام من القهوة التي تقدم مرة واحدة (4 ، 6 ، 8 ، 10 أوقية) ويمكن أن تستوعب كبسولات K-carafe ، المصممة لتخمير الدورق سعة 30 أونصة. عند 40 أونصة ، يكون خزان المياه كبيرًا بشكل مدهش لمثل هذه الآلة المدمجة ، وهو مناسب لتخمير الأباريق أو أكواب متعددة على التوالي. لاحظ أنه ، لتحضير الأباريق ، سيتعين عليك شراء إبريق العلامة التجارية Keurig بشكل منفصل ، لذا اضبط ميزانيتك وفقًا لذلك.

يمكنك الاختيار بين قوتين تحضير ، عادي وقوي ، ويوجد وضع خاص لتخمير الكاكاو الساخن. مع مجموعة متنوعة من كبسولات K-cup المتاحة ، يمكنك أيضًا تحضير عصير التفاح الساخن والشاي وحتى المشروبات الباردة مثل عصير الليمون. درجة حرارة التخمير غير قابلة للتعديل ، وتبلغ درجة حرارة المشروبات الساخنة 180 درجة فهرنهايت.

تأتي هذه الآلة أيضًا مع فلتر مياه ، وهو إضافة ممتازة لمنتج ذي قيمة عالية. تحافظ المياه النقية على نظافة جهازك وتمنحك قهوة ذات مذاق أفضل (1). يتيح لك المستشعر أيضًا معرفة متى يحتاج الفلتر إلى الاستبدال.

سهولة الاستخدام - 4.5/5

قامت Keurig ببناء علامتها التجارية على أنها سهلة الاستخدام ، ومن المؤكد أن K200 يناسب الفاتورة. يسهل التنقل في شاشة العرض التي تعمل باللمس مقاس 2 بوصة ، كما أن عملية التخمير بسيطة مثل إدخال الكوب على شكل حرف K واختيار قوة التحضير.

يمتاز Keurig K200 بصغر حجمه ، بقياس 15 × 9 × 13.7 بوصة ، ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان الممتعة بحيث يتناسب بشكل جيد مع أي مطبخ في المنزل أو المكتب تقريبًا.

التنظيف سهل بنفس القدر. استخدام كبسولات K-cup يعني وجود ملف الحد الأدنى من الفوضى، مع عدم وجود بقايا قهوة جافة لتنسكب أو تستخدم للتخلص منها.

يمكن فك كل من صينية التنقيط وخزان المياه لسهولة الغسيل ، كما يسهل مسح السطح الخارجي البلاستيكي.

الصيانة الوحيدة الفريدة لنماذج Keurig هي تنظيف الإبرة التي تخترق القرون. ومع ذلك ، تم تضمين أداة خاصة لهذا الغرض ، مما يجعلها سريعة وسهلة مثل البقية. من الواضح ، مثل جميع ماكينات صنع القهوة ، أنك ستحتاج إلى إزالة الترسبات الكلسية عن هذه الآلة في المناسبات. ولكن ، لجعل الأمور أكثر ملاءمة ، تتيح لك K200 معرفة متى يكون ذلك مطلوبًا.

كفاءة الطاقة - 3/5

كقاعدة عامة ، فإن ماكينات صنع القهوة التي تُقدم لمرة واحدة مثل Keurigs موفرة للطاقة ، لأنها تسخن وتتخم بسرعة كبيرة. هذه الساعة أبطأ قليلاً من الموديلات القديمة ، وتستغرق حوالي دقيقتين لتخمير مقابل دقيقة واحدة في الإصدارات السابقة. أيضًا ، يختلف وقت تسخين الماء من دقيقة إلى ثلاث دقائق ، اعتمادًا على حجم القهوة التي تصنعها. بشكل عام ، لا يزال سريعًا مقارنة بآلة صنع القهوة بالتنقيط ، حتى في حجم الإبريق.

وفقًا للشركة ، تستخدم مصانع الجعة المنزلية في Keurig أكبر قدر من الطاقة أثناء بدء التشغيل الأولي. (2)

عند التسخين لأول مرة بعد إيقاف التشغيل ، يكون ذروة الاستخدام 1,500 واط. (...) أثناء الخمول وعدم الاحتفاظ بالحرارة ، سيستخدم صانع الجعة متوسط ​​الكهرباء لمصباح كهربائي 60 واط.

Keurig

بصدق ، يفقد K200 نقطة هنا ، لأنه لا يحتوي على ميزة إيقاف التشغيل التلقائي مثل بعض الخيارات الأغلى ثمناً. ومع ذلك ، لن يؤدي عدم وجود ميزة الإغلاق إلى زيادة استهلاك الطاقة ، طالما أنك لا تنسى إيقاف تشغيلها بعد التخمير.

عبر GIPHY

القيمة - 4/5

سعر Keurig K200 معقول جدا. على الرغم من أنها قد لا تكون أفضل آلة متاحة ، إلا أن القيمة مقابل المال لا يمكن إنكارها. إنه مصنوع من البلاستيك ولكنه متين للغاية لأن تصميمه المباشر وتشغيله السلس لا يتركان الكثير للكسر.

إذا كنت لا ترغب في استخدام كوب K قابل لإعادة الاستخدام ، فسيتعين عليك احتساب تكلفة الإصدار 2.0 الإلزامي من الكؤوس K ، أو يمكنك اللجوء إلى الإنترنت للحصول على حل بسيط (3). إذا كنت تخطط لاستخدام هذه الآلة لتحضير الأباريق ، فضع في اعتبارك أن الدورق يُباع بشكل منفصل وسيزيد التكلفة الأولية.

هل هذا حقا لك؟

تعتبر هذه الآلة رائعة إذا كنت تبحث عن آلة صنع القهوة ذات الأسعار المعقولة والتي يمكنها تحضير أكثر من وجبة واحدة. يعتبر خزان المياه سعة 40 أونصة والقدرة على تحضير أباريق K مع الحفاظ على مساحة صغيرة من السمات الرئيسية في K200.

إنها أيضًا عملية شراء ممتازة إذا كنت تريد استخدام ماكينة القهوة الخاصة بك لأكثر من مجرد فنجان قهوة. بالنسبة لمثل هذه الآلة ذات الأسعار المعقولة ، فهي مجهزة جيدًا بميزات ، مثل وضع الشوكولاتة الساخنة الخاص ، وموزع الماء الساخن ، وخيار التحضير البارد. 

إذا كنت تريد التنوع ، ففكر في Keurig K-Cafe. يقدم هذا النموذج جرعات مركزة من القهوة لاستخدامها في مشروبات الإسبريسو المفضلة لديك.

فنجان من القهوة على المنضدة يمكن صنعه باستخدام المقهى ولكن ليس باستخدام Keurig K200

لا تشتري هذا إذا...

تتمثل إحدى الميزات المتميزة لهذا الجهاز في القدرة على تحضير إبريق K-carafes. إذا كنت تبحث عن آلة صغيرة الحجم لصنع القهوة ذات الخدمة الواحدة ، فقد يكون الخيار غير المكلف مثل K15 مناسبًا للفاتورة. اقرأ مراجعة Keurig Mini K15. أو يمكنك أيضًا التحقق من مراجعة Keurig K50 vs K55.

كما أن هذه الآلة ليست الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن قدر كبير من التحكم في عملية التخمير. يمكنك الاختيار بين قوتين تحضير فقط ، ولا يمكنك ضبط درجة حرارة التخمير أو عامل الارتفاع. إذا كانت ميزات Keurig 2.0 هذه ضرورية ، صانع القهوة هذا قد تكون أكثر ترضيك.

الخط السفلي

توفر آلة صنع القهوة Keurig 2.0 K200 Plus ذات الخدمة الواحدة الكثير من الضجة لجهودك. في حين أنه ليس أفضل Keurig في السوق ، هذا مستوى الدخول آلة تتميز بالعديد من الميزات المفيدة وتنتج فنجانًا جميلًا للمذاق أو إبريق قهوة. كل هذا أثناء تركيبه بشكل مريح في أي مطبخ صغير.

أسود k200

انظر على أمازون

سواء كنت تريد تحميصًا داكنًا قويًا أو كوبًا ممتعًا من الكاكاو الساخن ، فإن Keurig K200 سيوفر لك السهولة والراحة التي تشتهر بها Keurig. بالإضافة إلى ذلك السعر من الصعب التغلب عليه.

مراجع
  1. أي نوع من الماء يصنع أفضل مذاق للقهوة؟ (اختصار الثاني). تم الاسترجاع من http://www.purewaterproducts.com/articles/water-and-coffee
  2. ما مقدار الطاقة التي يستخدمها صانع البيرة؟ (2017 ، 28 يونيو). تم الاسترجاع من http://support.keurig.com/article؟id=kA036000000CJgY
  3. راشيل. (2019 ، 19 مارس). أهم أربع طرق لاختراق جهاز Keurig الخاص بك 2.0. تم الاسترجاع من https://www.mashupmom.com/top-four-ways-to-hack-your-keurig-2-0/

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

شارك عبر
انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

Keurig 2.0 K200 Plus Single Serve Coffee Maker Review

Are you thinking of buying a Keurig coffee maker but wondering if the K200 is the one for you? With so many on the market, it’s hard to know which one has that perfect combination of features. Our Keurig 2.0 K200 Plus review will walk you through the pros and cons of this compact entry-level brewer so that you can trust that you’re making an informed decision.

the k200 in cherry

A Quick Review of the Keurig 2.0 K200 Plus

The Keurig K200 plus is a great entry-level machine, with a variety of useful features packed into a small footprint at a low price point. This practical little coffee maker can brew 4, 6, 8, and 10-ounce cups as well as 30-ounce K-carafes, and the brew strength is adjustable for when you need that extra jolt. It also has a special mode for brewing hot chocolate and can deliver a beautiful cup of tea.

Keurig machines, designed for K-cups, were conceived to be quick and easy to use, and this one is no exception.

It takes just a few minutes to heat the water and brew a cup of coffee, and cleaning up afterward is a breeze.

As with Keurig’s whole 2.0 line, this machine requires you to purchase specific compatible pods. Although there are now over 100 flavor options, not all consumers appreciate this limitation, and the 2.0 pods might cost you more than your favorite discount brand. Of course, using the My K-cup with fresh coffee grounds is always an option.

Pros:

  • Customizable drink options
  • Small footprint
  • Large water reservoir

Cons:

  • Slower than other Keurig’s
  • No power-off mode
  • Plastic construction

Full Review of the Keurig 2.0 K200 Plus

a turquoise keurig machine

SEE ON AMAZON

Brewing – 4/5

Keurig’s 2.0 line was released to meet the demands of consumers who felt some features were lacking in the previous models, including more control over brewing strength and the ability to brew larger cup sizes and carafes. Despite being an entry-level machine, the Keurig K200 has addressed both issues.

It can make four brew sizes of single-serve coffee (4, 6, 8, and 10 oz) and can accommodate K-carafe pods, designed for brewing 30-ounce carafes. At 40 ounces, the water reservoir is surprisingly large for such a compact machine, convenient for brewing carafes or multiple cups in a row. Note that, to brew carafes, you will have to purchase the Keurig brand carafe separately, so adjust your budget accordingly.

You can choose between two brewing strengths, regular and strong, and there is a special mode for brewing hot cocoa. With the variety of available K-cup pods, you can also brew hot cider, tea, and even cold beverages like lemonade. Brewing temperature is nonadjustable, and hot drinks register about 180 F.

This machine also comes with a water filter, an excellent addition for such a value-priced product. Purified water keeps your machine cleaner and gives you better-tasting coffee (1). A sensor even lets you know when your filter needs replacing.

User-Friendliness – 4.5/5

Keurig has built its brand on being user-friendly, and the K200 certainly fits the bill. The 2-inch touch screen display is easy to navigate, and brewing is as simple as inserting the K-cup and choosing your brew strength.

The Keurig K200 has a small footprint, measuring 15″ x 9″ x 13.7″, and it comes in a variety of fun colors so that it will fit nicely in nearly any home or office kitchen.

Cleaning is equally straightforward. Using K-cup pods means there is a minimal mess, with no dry coffee grounds to spill or used grounds to discard.

The drip tray and water tank are both removable for easy washing, and the plastic exterior is simple to wipe down.

The only maintenance unique to Keurig models is cleaning the needle that pierces the pods. However, a special tool is included for this purpose, making it as quick and easy as the rest. Clearly, like all coffee makers, you’ll need to descale this one on occasion. But, to make things even more convenient, the K200 lets you know when that is required.

Energy Efficiency – 3/5

As a general rule, single-serve coffee makers like Keurigs are energy efficient, as they heat and brew very quickly. This one clocks a little slower than the older models, taking about two minutes to brew versus one minute in previous versions. Also, the time to heat the water varies from one to three minutes, depending on how large a coffee you’re making. Overall, it’s still speedy compared to a drip coffee maker, even at the carafe size.

According to the company, Keurig home brewers use the most power during the initial start-up. (2)

When heating for the first time after being off, peak usage is 1,500 watts. (…) While idle and not maintaining heat, the brewer will use the average electricity of a 60 watt light bulb.

Truthfully, K200 loses a point here, as it doesn’t have an auto shut-off feature like some of the pricier options. Still, a lack of shut-off feature won’t increase power consumption, as long as you don’t forget to turn it off after brewing.

via GIPHY

Value – 4/5

Keurig K200 price is very reasonable. While it may not be the fanciest machine available, the value for money is undeniable. It’s built of plastic but is very durable as its straightforward design and smooth operation leave very little to break.

If you don’t want to use a reusable K-cup, you will have to factor in the cost of the mandatory 2.0 version K-cups, or you can turn to the internet for a simple work-around (3). If you plan on using this machine to brew carafes, bear in mind that the carafe is sold separately and will increase the upfront cost.

Is this really for you?

This machine is great if you’re looking for an affordable pod-style coffee machine that can brew more than a single serving. The 40-ounce water tank and the ability to brew K-carafes while maintaining a small footprint are the main highlights of the K200.

It’s also an excellent buy if you want to use your coffee machine for more than just a cup of coffee. For such a value-priced machine, it is well-equipped with features, like a special hot chocolate mode, a hot water dispenser, and a cold brew option. 

If you want variety, consider the Keurig K-Cafe. This model delivers concentrated shots of coffee to use in your favorite espresso drinks.

a cup of coffee on table that can be made with the kcafe but not with a Keurig K200

Don’t buy this IF

One of the premium features of this machine is the ability to brew K-carafes. If you’re looking for a compact machine to make single-serve coffees, an inexpensive option like the K15 might fit the bill. Read our Keurig Mini K15 review.

Nor is this machine the best choice if you’re looking for a lot of control over brewing. You can only choose between two brew strengths, and you can’t adjust brewing temperature or factor in altitude. If these Keurig 2.0 features are essential, this coffee maker might be more to your liking.

The Bottom Line

The Keurig 2.0 K200 Plus single-serve coffee maker delivers a lot of bang for your buck. While not the fanciest Keurig on the market, this entry-level machine sports several useful features and produces a beautiful tasting cup or carafe of coffee. All this while fitting comfortably in any small kitchen.

black k200

SEE ON AMAZON

Whether you want a strong dark roast or a toasty mug of hot cocoa, the Keurig K200 will deliver with the ease and convenience for which Keurig is known. Plus, its price is quite hard to beat.

References
  1. What Kind of Water Makes the Best Tasting Coffee? (n.d.). Retrieved from http://www.purewaterproducts.com/articles/water-and-coffee
  2. How much power does the brewer use? (2017, June 28). Retrieved from http://support.keurig.com/article?id=kA036000000CJgY
  3. Rachel. (2019, March 19). Top Four Ways to Hack Your Keurig 2.0. Retrieved from https://www.mashupmom.com/top-four-ways-to-hack-your-keurig-2-0/
Keurig 2.0 K200 Plus Single Serve Coffee Maker Review

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Share via
Copy link
Powered by Social Snap