Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

8 أفضل ماكينات صنع الاسبريسو المحمولة (سفر ، تخييم ، محمول باليد ، والمزيد)

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلقطة جديدة من الإسبريسو أينما كنت ، فقد حان الوقت لشراء آلة إسبرسو محمولة.

سواء كنت مسافرًا على ظهره أو موظفًا في المكتب أو مسافرًا على الطريق أو من محبي القهوة ، سيساعدك دليل المشترين لدينا في العثور على ما تبحث عنه بالضبط. لقد أعددنا قائمة بأفضل ثمانية اختيارات لضمان حصولك على الأفضل فقط.

أفضل اختيار لل
”واكاكو

ماكينة اسبريسو محمولة واكاكو نانوبريسو

خفيف ومضغوط ، مع حقيبة حمل مرفقة.
يضمن ضغط يصل إلى 18 بارًا إسبريسو غنيًا مع كريما سميكة.
يمكن استخدام البن المطحون أو كبسولات ESE مريحة.

كيفية اختيار أفضل صانع إسبريسو محمول

من الصعب إعلان أن صانع إسبريسو محمول هو الأفضل على الإطلاق لأنه سيختلف حسب احتياجات المستخدم. فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند البحث عن ملف أفضل صانع اسبريسو محمول لل لصحتك!.

المنتجات تفاصيل المنتج أزرار
أفضل عموما الة صنع الاسبريسو المحمولة واكاكو نانوبريسو الة صنع الاسبريسو المحمولة واكاكو نانوبريسو
  • يدوي - ضخ
  • 11.8 أوقية
  • البن المطحون ، حبوب ESE
الأمازون شعار انظر على أمازون
الأكثر إحكاما 61CsVGDrI8S._AC_SL1500_-2 KFLOW
  • يدوي - ضخ
  • 14.2 أوقية
  • قهوة مطحونة ، كبسولات نسبريسو ، كبسولات دولتشي غوستو
الأمازون شعار انظر على أمازون
أفضل تدفئة ذاتية 71tuiM9q + lL._AC_SL1498_-2 كونكويكو
  • بطارية تلقائية قابلة لإعادة الشحن
  • 31.0 أوقية
  • كبسولات نسبرسو
الأمازون شعار انظر على الأمازون
يحافظ على دفء القهوة بارسيتو تريبريسو بارسيتو تريبريسو
  • يدوي - اضغط
  • 20.4 أوقية
  • قهوة مطحونة ، كبسولات
الأمازون شعار انظر على أمازون
الأفضل للتنوع 41 كيلو 5 م ستاريسو
  • يدوي - اضغط
  • 16.1 أوقية
  • قهوة مطحونة ، كبسولات
الأمازون شعار انظر على الأمازون
الأفضل لخبراء الإسبريسو 31Yi8Eh-uzL فلير سيجنتشر الة صنع الاسبريسو
  • يدوي - ضغط
  • 112.8 أوقية
  • البن المطحون
الأمازون شعار انظر على الأمازون
أفضل جودة إسبريسو UniTerra Nomad آلة إسبرسو UniTerra Nomad آلة إسبرسو
  • يدوي - ضغط
  • 38.8 أوقية
  • البن المطحون
الأمازون شعار انظر على الأمازون
أفضل صانع اسبريسو للتخييم Aeropress AeroPress
  • يدوي - ضغط
  • 6.4 أوقية
  • البن المطحون
الأمازون شعار انظر على أمازون
الة صنع الاسبريسو المحمولة واكاكو نانوبريسو
أفضل عموما الة صنع الاسبريسو المحمولة واكاكو نانوبريسو
  • يدوي - ضخ
  • 11.8 أوقية
  • البن المطحون ، حبوب ESE
KFLOW
الأكثر إحكاما 61CsVGDrI8S._AC_SL1500_-2
  • يدوي - ضخ
  • 14.2 أوقية
  • قهوة مطحونة ، كبسولات نسبريسو ، كبسولات دولتشي غوستو
كونكويكو
أفضل تدفئة ذاتية 71tuiM9q + lL._AC_SL1498_-2
  • بطارية تلقائية قابلة لإعادة الشحن
  • 31.0 أوقية
  • كبسولات نسبرسو
بارسيتو تريبريسو
يحافظ على دفء القهوة بارسيتو تريبريسو
  • يدوي - اضغط
  • 20.4 أوقية
  • قهوة مطحونة ، كبسولات
ستاريسو
الأفضل للتنوع 41 كيلو 5 م
  • يدوي - اضغط
  • 16.1 أوقية
  • قهوة مطحونة ، كبسولات
فلير سيجنتشر الة صنع الاسبريسو
الأفضل لخبراء الإسبريسو 31Yi8Eh-uzL
  • يدوي - ضغط
  • 112.8 أوقية
  • البن المطحون
UniTerra Nomad آلة إسبرسو
أفضل جودة إسبريسو UniTerra Nomad آلة إسبرسو
  • يدوي - ضغط
  • 38.8 أوقية
  • البن المطحون
AeroPress
أفضل صانع اسبريسو للتخييم Aeropress
  • يدوي - ضغط
  • 6.4 أوقية
  • البن المطحون

إلى أي مدى تحتاجها لتكون محمولة؟

عندما يتعلق الأمر بصانعات الإسبريسو ، يمكن أن تعني الأجهزة المحمولة الكثير من الأشياء. لذا ، فكر في المكان الذي تخطط لاستخدامه. هل تتطلع إلى أخذها في نزهة طويلة أو دعمها على مكتبك؟ هل ستحملها بانتظام أم تحزمها فقط في رحلة عرضية؟

انتبه لأشياء مثل الحجم والوزن وسهولة التجميع والتفكيك. أيضًا ، الحاجة إلى مصدر طاقة و / أو غلاية ، وإدراج حقيبة حمل عند تقييم كل آلة. تستوعب بعض الآلات كبسولات أو كبسولات إسبرسو (سهلة التقديم) ، مما يوفر عليك حمل حبوب القهوة المطحونة مسبقًا أو المطحنة.

مقالات ذات صلة: أفضل آلات إسبريسو أقل من 200 دولار

كيف هي مهاراتك في سحب الاسبريسو؟

قد يتدرب صانع القهوة المحترف لسنوات في فن الإسبريسو. بالتأكيد ، معظمنا لم يستثمر هذا النوع من الوقت. لذلك ، عندما تختار من بين أفضل صانعات الإسبريسو المحمولة في هذه القائمة ، ضع في اعتبارك سهولة الاستخدام.

إذا كنت محترفًا وتريد آلة تتيح لك تجربة حجم الطحن وكمية القهوة والضغط ووقت الاستخراج ، النظر في آلة رافعة يدوية. إذا كنت ترغب فقط في الحصول على جرعة سريعة من الكافيين ، فابحث عن آلات فائقة السرعة مثل ماكينات قهوة جورا or آخر آلات الإسبرسو الأوتوماتيكية. ربما حتى بعض الآلات التي يمكن أن تأخذ كبسولات أو كبسولات إسبريسو سهلة التقديم.

أين ستستخدمه؟

ليست كل صانعات الإسبريسو المحمولة مناسبة لجميع المواقف. على سبيل المثال ، تتطلب بعض صانعي الإسبريسو مصدرًا للطاقة ، ويتطلب معظمهم وسيلة منفصلة لغلي الماء. علاوة على ذلك ، فإن البعض تعمل بسهولة باليد، بينما يحتاج البعض الآخر إلى سطح مستوٍ ومستقر.

أفضل مراجعة لصانع الإسبريسو المحمولة - wacaco minipresso

قبل أن تشتري ، فكر في المكان الذي ستتخمر فيه. بمعنى آخر ، فكر فيما يمكنك الوصول إليه من حيث الطاقة والحرارة. فقط اعلم أن هناك ملف صانع اسبريسو مثالي للسفر من أجلك ، سواء كنت ترغب في استخدامه في سيارتك أو مكتبك أو في نيران المعسكر.

Related: أفضل آلات إسبريسو أقل من 1000 دولار

ما نوع الاسبريسو الذي تستمتع به؟

يجب أن يلعب مشروب الإسبريسو المفضل لديك أيضًا دورًا في قرارك. لا تحتوي معظم آلات الإسبريسو اليدوية المحمولة على خيار رغوة الحليب. إذا كنت لا تستطيع تخيل تخطي لاتيه الصباح ، فتأكد من البحث عن هذه الميزة.

تسحب بعض الآلات لقطات واحدة فقط ، وهو امتياز يسمح بتصميم أكثر إحكاما. إذا كان هذا لا يبدو كافيًا لتشغيل محرك سيارتك ، فتأكد من اختيار صانع إسبريسو للسفر يقدم لك جرعة مزدوجة.

Related: أفضل آلات إسبريسو أقل من 500 دولار

لا تنسى التذوق

أخيرًا وليس آخرًا ، لا تنس أن تفكر في جودة الاسبريسو. من الناحية المثالية ، تريد لقطة ساخنة بدرجة كافية ، وغنية بالنكهة ، ولكن ليست مرّة جدًا ، وذات كريمة سميكة. يتفق الخبراء على أن 9 بار ضغط هو الأمثل لتحقيق هذه النتائج. (1)

تعتبر آلة إسبرسو المحمولة التي يمكنك استخدامها على سفح الجبل أو في مكتبك رائعة ، ولكن فقط إذا كنت تحصل أيضًا على إسبريسو لذيذ.

تحتوي كل من تقييماتنا على تصنيف جودة من 1 إلى 10. ابحث عن أعلى تصنيف إذا كان الذوق والكريمة من أولوياتك.

دليل المشتري لماكينة الإسبريسو

أفضل 8 صانعات إسبريسو محمولة في عام 2022

تزداد شهرة صانعي الإسبريسو المحمولة كل يوم. إنها أداة لا غنى عنها لكل مهووس بالقهوة. لكنهم يجتمعون أيضًا مع جيب الجميع. (2)

مع تزايد الطلب على أجهزة المطبخ الذكية المحمولة واتساع قاعدة السكان من الطبقة العاملة ، يشهد سوق آلات الإسبريسو المحمولة قوة جذب كافية. يعمل الاتجاه المتزايد للتجمعات الاجتماعية والأنشطة الخارجية على زيادة الطلب على آلات الإسبريسو المحمولة.

تقرير توقعات السوق

تثبت الاختيارات الثمانية التالية أن هناك مكانًا مناسبًا لكل محبي الإسبرسو في الهواء الطلق.

1. الة صنع الاسبريسو المحمولة واكاكو نانوبريسو - أفضل عموما

”واكاكو

الخصائص

  • النوع: ضخ يدوي

  • الحجم: 14 س س 2.8 2.44 بوصة
  • الوزن: 11.8 أوقية
  • يحضر مع: البن المطحون ، حبوب ESE
  • جودة الشراب: 8

يتصدر Wacaco Nanopresso قائمتنا لأنه يحتوي على شيء للجميع. إنها مدمجة وخفيفة الوزن بشكل استثنائي وتتضمن حقيبة حمل لطيفة وكوبًا بلاستيكيًا مدمجًا. ما عليك سوى توفير القهوة والمياه الساخنة. كترقية إلى الطراز السابق ، Wacaco Minipresso GR ، فإن Nanopresso مصنوع جيدًا ومتين. لذلك ، فهي أيضًا قيمة ممتازة. على سبيل المكافأة ، يأتي تصميمه الجذاب بعدة ألوان ممتعة.

على الرغم من أنه يضيف القليل من التكلفة الأولية ، إلا أن شراء محول الكبسولة المنفصل يعني أنه يمكنك استخدام Nanopresso مع كبسولات الإسبريسو سهلة التقديم وحبوب البن المطحونة. خيار مناسب لمن يشربون الإسبريسو أثناء التنقل.

بعد إجراء العديد من الاختبارات في المنزل وفي الغابة ، أدركت أن Nanopresso سيصبح الآن أحد القطع المفضلة لدي في مطبخ المعسكر. كانت القهوة التي صنعتها باستخدام آلة الإسبرسو المحمولة هذه مذهلة - غنية ولذيذة مع رغوة كريمية لطيفة في الأعلى.

تانيا كيزيفسكا ، طاه تريل ومؤلف

يمكن لـ Nanopresso سحب إما طلقة مزدوجة أو واحدة ، في غضون بضع دقائق. وبالتالي ، فإن ضغطها البالغ 18 بارًا ، والذي تولده بالمضخة اليدوية ، هو أكثر من كافٍ لصنع قهوة إسبريسو رائعة وكريمة غنية دون الحاجة إلى مصدر طاقة. يتم ضغطها من الداخل بشكل مشابه لفلتر مزدوج الجدران ، مما يعني أنه حتى المبتدئين يمكنهم تحقيق نتائج ممتازة.

2. KFLOW - الأكثر إحكاما

KFLOW

الخصائص

  • النوع: ضخ يدوي

  • الحجم: 2.8 س س 2.8 6.3 بوصة
  • الوزن: 14.2 أوقية
  • يحضر مع: قهوة مطحونة ، كبسولات نسبريسو ، كبسولات دولتشي غوستو (آلات منفصلة)
  • جودة الشراب: 7

هذه هي آلة صنع القهوة الأصغر حجمًا في قائمتنا ، بفضل الطريقة الذكية التي تتلاءم بها الأجزاء معًا. عندما يتم تعبئتها بعيدًا للسفر ، فإنها تشبه الكبسولة ، لكنها تُفكك لتكشف عن كل ما تحتاجه لقهوتك (باستثناء طريقة تسخين المياه). هذا يجعلها محمولة للغاية ولكنها تعني أنها تحتاج إلى التجميع والتفكيك في كل مرة. على الجانب الإيجابي ، من السهل جدًا غسلها.

تسهل المضخة الموجودة في الأعلى بناء الضغط (16 بارًا) ، مع حامل سهل الاستخدام في الجزء السفلي للحفاظ على ثبات الأشياء. يحتوي على كوبين ، أحدهما للجلوس تحت الحامل والآخر لقياس الماء الساخن ، مع سعة الخزان حتى 110 مل. إذا اخترت البن المطحون ، فيمكنك وضع ما يصل إلى 12 جرامًا في الحامل.

تعمل هذه الآلات مع القهوة المطحونة أو كبسولات Nespresso أو كبسولات Dolce Gusto ، ولكن هناك مشكلة: لا يمكنك استخدامها جميعًا بنفس الطراز. يجب عليك اختيار نوع القهوة التي ستستخدمها في وقت الشراء.

3. كونكويكو - أفضل تدفئة ذاتية

كونكويكو

الخصائص

  • النوع: تلقائي - بطارية قابلة للشحن

  • الحجم: 12.1 س س 6.3 4.8 بوصة
  • الوزن: 30.4 أوقية
  • يحضر مع: كبسولات نسبرسو 
  • جودة الشراب: 6

غالبًا ما يعني الخروج عن المسار المطروق أنك لن تتمكن من الوصول إلى الماء الساخن. إذا كنت لا ترغب في حمل ترمس إضافي ، فإن آلة التسخين الذاتي مثل Conqueco هي السبيل للذهاب. 

إذا بدأت بالماء البارد ، فستحتاج الآلة إلى 8-12 دقيقة لتسخن قبل أن تصبح جاهزة للاستخدام ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام الماء الساخن إذا كان في متناول يدك. إذن فالأمر يتعلق فقط بالضغط على زر ويتم ضخ قهوتك تلقائيًا. تسخن Conqueco إلى 194 درجة فهرنهايت بدرجة حرارة صب تبلغ 158 درجة فهرنهايت ، مع استخلاص 15 بارًا من الضغط.

سيستمر عمر البطارية لفترة طويلة بما يكفي للتسخين واستخراج 3 لقطات. لا يبدو الأمر كثيرًا ولكن يجب أن تقضي يومًا في الهواء الطلق. إذا كنت تخطط لتخمير الحشود أو احتجت إلى المزيد من الكافيين في يومك ، يمكنك شراء حزم بطارية إضافية. بدلاً من ذلك ، يعد رفيقًا رائعًا في القيادة لمسافات طويلة ، حيث يمكن إعادة شحن البطارية من خلال منفذ 12 فولت.

تستخدم هذه الآلة كبسولات Nespresso بدلاً من القهوة المطحونة ، لذلك إذا كنت تستخدمها أثناء المشي ، فستحتاج إلى حمل كبسولاتك المستعملة معك إلى المنزل.

4. بارسيتو تريبريسو - يحافظ على دفء القهوة

آلة صنع القهوة المحمولة بارسيتو إسبرسو

الخصائص

  • النوع: يدوي - ضغط

  • الحجم: 2.8 س س 2.8 8.8 بوصة
  • الوزن: 20.4 أوقية
  • يحضر مع: كبسولات قهوة مطحونة
  • جودة الشراب: 8

بارسيتو تريبريسو سهل الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهي تقدم قهوة رائعة وهي صغيرة وخفيفة بما يكفي للذهاب إلى أي مكان. ومع ذلك ، قد تكون أكبر ميزة بيع لها هي الكوب المدمج. على عكس أي صانع إسبريسو للسفر حيث يتم وضع فنجان بلاستيكي كفكرة لاحقة ، فإن Tripresso تختمر مباشرة في كوب زجاجي وظيفي مزدوج الجدران. تحافظ على قهوتك دافئة دافئة وهي كبيرة بما يكفي لاستيعاب إضافة الحليب أو الماء.

أخيرًا ، التصميم الأنيق لـ Tripresso الإيطالي الصنع مستوحى من برج بيزا. لكن لا تقلق ، فهي تقف بشكل مستقيم. لقد تم تصنيعها وتصميمها جيدًا لتدوم. يعمل نظام المضخة اليدوي بسلاسة ويمكن استخدامه بيد واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي أيضًا مع محول للاستخدام مع كبسولات القهوة.

5. ستاريسو - الأفضل للتنوع

ستاريسو

الخصائص

  • النوع: يدوي - ضغط

  • الحجم: 2.8 س س 2.8 9.6 بوصة
  • الوزن: 16.1 أوقية
  • يحضر مع: كبسولات قهوة مطحونة
  • جودة الشراب: 6

إذا كنت لا تستطيع تحمل فكرة تفويت لاتيه الصباح ، حتى عندما تكون خارج المدينة ، أو في رحلة تخييم ، فإن Staresso Portable Espresso Maker هو الجهاز المناسب لك. أولاً ، بفضل مهايئ مفيد لتعزيز الرغوة ، فإن آلة الإسبريسو المحمولة هذه هي الوحيدة التي تقوم برغوة الحليب ، فضلاً عن سحب الإسبريسو. ثانيًا ، يعمل Staresso أيضًا مع الكبسولات ، من أجل تنوع أكبر.

يبدو Staresso ويشعر بجودة عالية. حتى أنه يأتي مع كوب زجاجي صغير أنيق. يتم استخدام نفس نظام الضخ اليدوي لاستخراج القهوة وحليب الرغوة. علاوة على ذلك ، فهو سريع وسهل الاستخدام ، كما أنه سهل التنظيف. أنت فقط بحاجة إلى وسيلة لتسخين المياه ، والحليب إذا كنت تخطط لعمل رغوة.

شيء واحد مهم يجب تذكره: سخن جميع أجزاء هذا الجهاز بالماء الساخن قبل استخدامه. على الرغم من أن هذا ينطبق على كل صانع إسبريسو ، إلا أنه ينطبق بشكل خاص مع Staresso ، لأن قهوتك ستبرد أثناء قيامك برغوة الحليب.

Related: أفضل ماكينات الكابتشينو واللاتيه

6. فلير سيجنتشر الة صنع الاسبريسو - الأفضل لمحبي الإسبريسو

فلير سيجنتشر الة صنع الاسبريسو

الخصائص

  • النوع: ضغط يدوي

  • الحجم: 12 س س 6 10 بوصة
  • الوزن: 112.8 أوقية
  • يخمر مع: البن المطحون
  • جودة الشراب: 9

يقدم Flair Signature قهوة اسبريسو رائعة. وهي ليست رائعة فقط لجهاز محمول ، ولكنها رائعة في أي سياق. لذلك ، فهي واحدة من أفضل آلات الإسبريسو اليدوية. إنها تحقق الأشرطة التسعة المطلوبة للحصول على لقطة مثالية ، ويمكنها سحب لقطات مزدوجة أو مفردة.

إذا كنت من محبي صناعة الإسبريسو وتحب تجربة حجم الطحن ، وكمية الحبيبات ، ووقت الاستخراج ، والضغط ، فهذه هي الآلة المناسبة لك. يأتي مزودًا بمقياس ضغط لضمان نتائج متسقة ، ويمكنك حتى استخدامه لتحديد خصائص الضغط.

تم تصميم Flair Signature بواسطة ومن أجل عشاق الإسبريسو.

الذوق أغلى قليلاً من الآخرين في القائمة. أيضًا ، نظرًا لأنها أثقل وزنًا ، فهي أقل قابلية للحمل. فكر في الأمر كآلة كونترتوب جميلة يمكن أن تأتي معك في إجازة. علاوة على ذلك ، فإن أجزاءها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم المشغولة جيدًا تتجمع وتفكك بسهولة ، بالإضافة إلى أنها تأتي مع حقيبة يدوية لنقلها فيها. ربما لن تقوم بإحضار هذا في رحلة الظهر الخاصة بك ، لكنها ستكون إضافة رائعة لمكتبك أو عربة سكن متنقلة.

7. UniTerra Nomad آلة إسبرسو - أفضل جودة اسبريسو

UniTerra Nomad آلة إسبرسو

الخصائص

  • النوع: ضغط يدوي

  • الحجم: 6.7 س س 6.7 5.9 بوصة
  • الوزن: 38.8 أوقية
  • يخمر مع: البن المطحون
  • جودة الشراب: 10

على الرغم من أن UniTerra Nomad هي أغلى آلة في هذه القائمة ، إلا أنها تقدم أفضل إسبرسو. لذلك ، إذا كانت الجودة هي شاغلك الأساسي ، فهذا هو جهازك. إسبرسوها جيدة أو أفضل من بعض من أفضل آلات الإسبريسو في السوق. يوفر مقياس الضغط المدمج في Nomad ردود فعل ثابتة بحيث يمكنك الاستخراج بشكل مثالي في كل مرة. علاوة على ذلك ، تصل بسهولة إلى 9 بارات ، وتستوعب سلة الفلتر المرفقة ما يصل إلى 17 جرامًا من القهوة ، وهو أمر ضروري للحصول على جرعة مزدوجة جيدة وقوية من الإسبريسو.

الميزة الفريدة لـ Nomad هي صمام True Crema (TCV) الحاصل على براءة اختراع. تساعدك هذه الآلية ، المشابهة لسلة الفلتر المضغوطة ، في الحصول باستمرار على كريمة سميكة جميلة. في سياق آلة محمولة ، حيث قد تكون أكثر ميلًا لاستخدام القهوة المطحونة مسبقًا للراحة ، فهذه إضافة ذكية. وإذا كنت تعتقد أن هذا يبدو وكأنه غش ، فلا تقلق ؛ إنه قابل للإزالة.

بوزن 1.1 كجم ، لا يعد UniTerra Nomad شيئًا ترميه في حقيبتك. ولكن ، بالنسبة لرحلة برية أو موقع تخييم أو مكتب عمل أو غرفة نوم في الحرم الجامعي ، فهو خيار ممتاز. على الأقل ، لقهوة لذيذة حقًا.

8. AeroPress - أفضل صانع اسبريسو للتخييم

ماكينة ايرو بريس لصنع القهوة والاسبريسو مع حقيبة يد

الخصائص

  • النوع: ضغط يدوي

  • الحجم: 5.1 س س 5.1 11 بوصة
  • الوزن: 6.4 أوقية
  • يخمر مع: البن المطحون
  • جودة الشراب: 4

إن AeroPress هو المفضل منذ فترة طويلة بين المسافرين. إنه الأخف وزنا إلى حد بعيد ، وبنيته البلاستيكية البسيطة غير قابلة للتدمير تقريبًا. يمكنك رمي آلة صنع القهوة للتخييم هذه في الجزء السفلي من حقيبة الظهر الخاصة بك والمشي طوال اليوم. لن تشعر بالثقل ولن تتضرر.

لكن ، لاحظ كيف قلت "آلة صنع القهوة" وليس "آلة إسبرسو". على الرغم من تسويق AeroPress لنفسه كصانع إسبرسو ، إلا أن هذا ليس صحيحًا تمامًا. يبلغ ضغطها الأقصى حوالي 0.7 بار (3) ، ليس بالقرب مما هو مطلوب للحصول على إسبرسو حقيقي مع كريمة غنية. ما يصنعه هو جرعة قوية جدًا من القهوة ، ومناسبة لتخفيفها بالماء الساخن أو الحليب في مشروبك المفضل. إذا كان هناك أي شيء آخر ، فإن فنجان القهوة القوي هذا لذيذ بلا شك. لذلك ، فإن AeroPress يحظى بشعبية كبيرة. الق نظرة على مراجعة صانع القهوة ايروبريس للمزيد من المعلومات.

الحكم

الفائز الشامل لدينا هو Wacaco Nanopresso. في الواقع ، تعتمد أفضل آلة إسبرسو محمولة لك على احتياجاتك الخاصة. لكن هذا العمل الهندسي الصغير يحزم التوازن المثالي بين الوظائف والمتانة والإسبريسو عالي الجودة في عبوة صغيرة واحدة أنيقة. بالإضافة إلى ذلك ، كل ذلك بسعر لا يكسر البنك. اختر واحدة اليوم ، سواء كنت ترغب في الذهاب إلى المكتب أو الجبال ، ولن تشعر بخيبة أمل.

ماكينة اسبريسو محمولة واكاكو نانوبريسو

انظر على الأمازون

أسئلة مُكرّرة غالباً

يكمن الاختلاف بين آلة تحضير الإسبرسو المحمولة وآلة صنع القهوة المحمولة في طريقة صنع القهوة. لتصنيفها على أنها إسبرسو ، يجب دفع الماء من خلال البن المطحون بمعدل 8 إلى 10 بار ، ويجب أن تشكل الكريمة 10٪ على الأقل من المشروبات (4). على الرغم من أن جميع صانعات الإسبريسو المحمولة لن تتوافق بالضرورة مع هذا التعريف الإيطالي الصارم ، إلا أنها تقترب كثيرًا.
ماكينات صنع قهوة السفر الأخرى ليس لديها مثل هذه المتطلبات والمشروبات الناتجة لن تحتوي على كريما. سيكون من الأمثلة الجيدة أجهزة الصب or معاصر فرنسية. إن Aeropress ، التي تستخدم ضغطًا منخفضًا ، هي نوع من أنواع الهجين.

إن تشغيل آلة إسبرسو بدون كهرباء ليس بالأمر الجديد. مع أول آلة إسبرسو تعمل بالبخار حاصلة على براءة اختراع عام 1884 (5) ، قبل أن تكون الكهرباء شائعة ، كانت في الواقع نوعًا من الارتداد.

الطريقتان الرئيسيتان لتحقيق الضغط العالي المطلوب للإسبريسو بدون كهرباء هما المضخة اليدوية أو الرافعة. في السابق ، يستخدم المشغل مضخة لبناء شد كافٍ لدفع المياه عبر الأرض. في نظام الرافعة ، يقوم صانع القهوة بالضغط لأسفل على رافعة لإجبار الماء على عبور البن المطحون. هذا يتطلب القليل من العضلات ولكنه يسمح بالتحكم الأمثل في الاستخراج.

تحصل على كريمة جيدة باتباع عدة قواعد. لذلك ، لجعلها سميكة وغنية (وهي السمة المميزة للقشدة الجيدة والإسبريسو) عليك تضمين عوامل مختلفة. أولاً ، أنت تريد استخدام حبوب محمصة طازجة ستطحنها وتدكها. تحتاج إلى استخدام الكمية المناسبة من القهوة لذلك. بعد ذلك ، تريد التأكد من أن لديك آلة إسبرسو يمكنها إنتاج 9 قطع.

ترمز ESE pod إلى كبسولة إسبريسو سهلة التقديم. تم تطوير هذه الكبسولات ، على غرار كبسولات القهوة ، من قبل شركة القهوة الإيطالية Illy بحيث يتمكن صانعوا القهوة من إنتاج إسبرسو جيد باستمرار بتدريب أقل. في الأساس ، يأخذون الكثير من التخمين من الإسبريسو الجيد ، على الرغم من أن خبراء القهوة سيقترحون أنهم لا ينتجون أبدًا عظيم إسبرسو. إنها خيار مناسب للمسافرين حيث يسهل وضعها في حقيبة وخالية من الفوضى.

مراجع
  1. كيلبرايد ، د. (2018 ، 21 يونيو). كيف يؤثر الضغط على جودة الاسبريسو؟ تم الاسترجاع من https://www.perfectdailygrind.com/2017/06/pressure-espresso-quality/
  2. توقعات سوق آلات الإسبريسو المحمولة ، وتحليل الاتجاهات ، وتتبع المنافسة - الاستعراض العالمي 2019 إلى 2029 (2019). تم الاسترجاع من https://www.factmr.com/report/3876/portable-espresso-machines-market
  3. الأسئلة الشائعة حول AeroPress: كل ما تريد معرفته عنه. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع من https://www.aeropress.co.uk/pages/faqs
  4. قهوة اسبريسو. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع من http://www.coffeeresearch.org/espresso/definitions.htm
  5. Stamp ، J. (2012 ، 19 يونيو). التاريخ الطويل لآلة الإسبريسو. تم الاسترجاع من https://www.smithsonianmag.com/arts-culture/the-long-history-of-the-espresso-machine-126012814/

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

8 Best Portable Espresso Makers (Travel, Camping, Handheld, and More)

If you want to be able to enjoy a fresh shot of espresso wherever you are, it’s time to purchase a portable espresso maker.

Whether you’re a backpacker, an office worker, a road tripper, or a coffee nerd, our buyers’ guide will help you find exactly what you’re looking for. We’ve prepared a list of top eight picks to ensure that you get only the best.

How to Choose the Best Portable Espresso Maker

It’s difficult to declare one portable espresso maker the absolute best because it will vary with the needs of the user. Here are some important things to consider when looking for the best portable espresso maker for you.

Top Pick
Wacaco Nanopresso Portable Espresso Maker

Wacaco Nanopresso Portable Espresso Maker

Light and compact, with a carrying case included.
Up to 18 bars of pressure ensures rich espresso with thick crema.
Can use ground coffee or convenient ESE pods.

How portable do you need it to be?

When it comes to espresso makers, portable can mean a lot of things. So, think about where you plan to use yours. Are you looking to take it on a long hike or prop it on your office desk? Will you carry it regularly or just pack it up for the occasional trip?

Pay attention to things like size, weight, ease of assembly and disassembly. Also, the need for a power supply and/or kettle, and the inclusion of a carrying case when evaluating each machine. Some machines accommodate ESE (Easy Serving Espresso) pods or capsules, which saves you carrying around pre-ground beans or a grinder.

Related: Best Espresso Machines Under $200

How are your espresso pulling skills?

A professional barista might train for years in the art of espresso. Certainly, most of us haven’t invested that kind of time. So, when you’re choosing between the best portable espresso makers in this list, keep ease of use in mind.

If you’re a pro and want a machine that lets you experiment with grind size, coffee quantity, pressure, and extraction time, consider a manual lever machine. If you just want a quick hit of caffeine on the go, look for an easy to use machine that can take Easy Serving Espresso pods or capsules.

Where will you use it?

Not all portable espresso makers are suitable for all situations. For instance, some of these espresso makers require a power supply, and most require a separate means of boiling water. Moreover, some are easily operated by hand, while others require a stable, flat surface.

best portable espresso maker review - the wacaco minipresso

Before you buy, think about where you’ll be brewing. In other words, think about what you can access in terms of power and heat. Just know that there’s a perfect travel espresso maker for you, whether you wish to use it in your car, office, or campfire.

Related: Best Espresso Machines Under $1000

What kind of espresso do you enjoy?

Your favorite espresso beverage should also play a role in your decision. Most portable hand espresso machines don’t have the option to froth milk. If you can’t imagine skipping your morning latte, make sure you seek out this feature.

Some machines only pull single shots, a concession that allows for a more compact design. If this doesn’t sound like enough to get your engine running, make sure to choose a travel espresso maker that offers a double shot.

Related: Best Espresso Machines Under $500

Never forget about taste

Last but not least, don’t forget to consider the quality of the espresso. Ideally, you want a shot that is hot enough, rich in flavor, but not too bitter, and with a thick crema. Experts agree that about 9 bars of pressure is optimal to deliver these results. (1)

A portable espresso machine you can use on a mountainside or at your office is great, but only if you’re also getting delicious espresso.

Each of our reviews contains a quality rating from 1 to 10. Look for the highest rating if taste and crema are priorities for you.

Buyer's Guide for Espresso Maker

The 8 Best Portable Espresso Makers in 2020

Portable espresso makers are getting more popular every day. They are a must-have gadget for every coffee geek. But they also meet everyone’s pocket. (2)

With the growing demand for portable smart kitchen appliances and the expanding working-class population base, the portable espresso machines market is witnessing sufficient traction. The increasing trend of social gatherings and outdoor activities is leveraging the demand for portable espresso machines.

The following eight picks prove that there is a niche for every outdoor espresso lover.

1. The Wacaco Nanopresso Portable Espresso Maker – Best Overall

Wacaco Nanopresso Portable Espresso Maker

Specifications

  • Type: Manual – pumping
  • Size: 14 x 2.8 x 2.44 inches
  • Weight: 11.8 oz
  • Goes With: Ground coffee, ESE pods
  • Drink Quality: 8

See on Amazon

The Wacaco Nanopresso tops our list because it has something for everyone. It’s exceptionally compact and light and includes a nice carrying case and a built-in plastic cup. You’ll just need to supply coffee and hot water. As an upgrade to the earlier model, Wacaco Minipresso GR, Nanopresso is well made and durable. Therefore, it’s also an excellent value. As a bonus, its attractive design comes in several fun colors.

Although it adds a bit to upfront cost, purchasing the separate pod adaptor means you can use the Nanopresso with Easy Serving Espresso pods and ground coffee beans. A convenient option for espresso drinkers on the go.

After conducting several tests at home and in the woods, I realized that Nanopresso would now become one of my favorite pieces of camp kitchen gear. The coffee I made with this portable espresso machine was amazing – rich and tasty with nice creamy foam on top.

Nanopresso can pull either a double or single shot, in a matter of a few minutes. Thus, its advertised 18 bars of pressure, that you generate by hand pump, is more than enough to create great espresso and rich crema without the need for a power supply. It’s interior is pressurized similar to a double-walled filter, meaning even beginners can achieve premium results.

2. Handpresso Wild Hybrid – Best Handheld

Handpresso HPWILDHYBRIDGREY Wild Hybrid Espresso Machine

Specifications:

  • Type: Manual – pumping
  • Size: 8.5 x 2.8 x 4 inches
  • Weight: 16.9 oz
  • Goes With: Ground coffee, ESE pods
  • Drink Quality: 7

See on Amazon

The Handpresso Wild Hybrid is so portable you could probably toss it in your back pocket as you head out for a hike. Still, unlike some others on this list, with Handpresso Hybrid a mug is not included. This is certainly something to take into account when evaluating size and weight. However, what is available for this product is a sold-separately carrying case.

The Handpresso Wild Hybrid is intuitive to operate, and there’s no need for electricity. In short, the bicycle-style pump is easy on the hands, and the built-in pressure gauge has a simple red-to-green system to let you know when you’ve pumped enough. It generates 16 bars, which is more than enough for a smooth espresso and thick crema.

Finally, be aware that the Handpresso Wild Hybrid only fits up to 7 g of ground beans, meaning you can only pull one cup of coffee, and not a particularly strong one at that. Its base model does include an adaptor for ESE (AKA Easy Serving Espresso) pods, an added value if you prefer these to grounds.

3. Handpresso Hybrid Auto – Best for Drivers

Handpresso Hybrid Auto Set

Specifications:

  • Type: Auto – lighter socket
  • Size: 8.3 x 3.7 x 10.2
  • Weight: 31.0 oz
  • Goes With: Ground coffee, ESE pods
  • Drink Quality: 7

See on Amazon

The Handpresso Auto is unique on this list as it is the only one that contains a power supply. Therefore, it’s also the only one that requires no manual effort from you. It plugs into the 12V socket in your car and fits nicely in a standard cup holder, making it a great option for road trips or commutes. Just don’t brew while driving!

The Handpresso Auto is a bit more expensive than other handheld models. But, it’s the easiest to operate and doesn’t even require a separate way to heat water. Just plug it in, wait two or three minutes for it to tell you it’s hot, and then brew. Handpresos Auto is compatible with both ground coffee beans and ESE pods, and the pods are a great option to keep your car clean. The resulting coffee is good quality: nice and hot, richly flavored, and with a thick crema.

One thing of note is this device won’t operate with purified water; the sensor won’t recognize it. Although many experts claim that low-mineral-content water makes tastier coffee (3), in this context, the difference will be insignificant.

4. The Barsetto Tripresso – Keeps Coffee Warmest

Portable Coffee Maker Barsetto Espresso Coffee Machine

Specifications:

  • Type: Manual – press
  • Size: 2.8 x 2.8 x 8.8 inches
  • Weight: 20.4 oz
  • Goes With: Ground coffee, Capsules
  • Drink Quality: 8

See on Amazon

The Barsetto Tripresso is easy to use. Furthermore, it makes great coffee and is small and light enough to go anywhere. Still, it’s biggest selling feature might actually be its built-in cup. Unlike any other travel espresso maker where a plastic cup is tacked on as an afterthought, the Tripresso brews directly into a functional double-walled glass mug. It keeps your coffee toasty warm and is large enough to accommodate the addition of milk or water.

Finally, the sleek design of the Italian-made Tripresso was inspired by the Tower of Pisa. But don’t worry, it stands up straight. It’s well-manufactured and built to last. The hand-powered pump system operates smoothly and can be used one-handed. Plus, it also comes with an adaptor for use with coffee capsules.

5. Staresso – Best for Variety

Staresso

Specifications:

  • Type: Manual – press
  • Size: 2.8 x 2.8 x 9.6 inches
  • Weight: 16.1 oz
  • Goes With: Ground coffee, Capsules
  • Drink Quality: 6

See on Amazon

If you can’t bear the thought of missing your morning latte, even when you’re out of town, or on a camping trip, the Staresso Portable Espresso Maker is the machine for you. Firstly, thanks to a handy froth enhancing adaptor, this portable espresso machine is the only one that froths milk, as well as pulls the espresso. Secondly, Staresso also works with capsules, for even greater variety.

The Staresso looks and feels high quality. It even comes with a stylish little glass cup. The same hand pumping system is used for both extracting coffee and foaming milk. Moreover, it’s quick and easy to use, and equally easy to clean up. You just need a means of heating water, and milk if you plan on frothing any.

One critical thing to remember: preheat all the parts of this machine with hot water before using it. Although this is true of every espresso maker, it’s especially true with Staresso, because your coffee will cool as you froth the milk.

6. Flair Signature Espresso Maker – Best for Espresso Geeks

Flair Signature Espresso Maker

Specifications:

  • Type: Manual – pressure
  • Size: 12 x 6 x 10 inches
  • Weight: 112.8 oz
  • Goes With: Ground coffee
  • Drink Quality: 9

See on Amazon

The Flair Signature makes great espresso. And, not just great for a portable machine, but great in any context. Therefore, it’s one of the best manual lever espresso machines. It achieves the 9 bars required for a perfect shot, and it can pull either double or single shots.

If you’re into the craft of espresso and love experimenting with grind size, the quantity of grounds, extraction time, and pressure, this is the machine for you. It comes with a pressure gauge to ensure consistent results, and you can even use it for pressure profiling.

The Flair Signature was designed by and for espresso lovers.

The Flair is a bit more expensive than others on the list. Also, as the heaviest, it’s a bit less portable. Think of it as a beautiful countertop machine that could come with you on vacation. Moreover, its well-machined stainless steel and aluminum parts assemble and disassemble easily, plus, it comes with a handy suitcase in which to transport them. You probably won’t be bringing this on your backpacking trip, but it would be a great addition to your office or RV.

7. UniTerra Nomad Espresso Machine – Best Espresso Quality

UniTerra Nomad Espresso Machine

Specifications:

  • Type: Manual – pressure
  • Size: 6.7 x 6.7 x 5.9 inches
  • Weight: 38.8 oz
  • Goes With: Ground coffee
  • Drink Quality: 10

See on Amazon

Although UniTerra Nomad is the most expensive machine on this list, it makes hands-down the best espresso. So, if the quality is your primary concern, this is your machine. Its espresso is as good or better than some of the best espresso machines in the market.  The Nomad’s built-in pressure gauge provides constant feedback so that you can extract perfectly every time. Moreover, it easily reaches 9 bars, and the included filter basket accommodates up to 17 g of coffee, which is necessary for a good, strong double shot of espresso.

A unique feature of the Nomad is its patented True Crema Valve (TCV). This mechanism, similar to a pressurized filter basket, helps you consistently achieve a beautiful thick crema. In the context of a portable machine, where you might be more inclined to use pre-ground coffee for convenience, this is a smart addition. And if you think that sounds like cheating, don’t worry; it’s removable.

At 1.1 kg, the UniTerra Nomad isn’t exactly something to toss in your purse. But, for a road trip, campsite, office desk, or campus dorm room, it’s an excellent option. At least, for a truly delicious coffee.

8. AeroPress – Best Camping Espresso Maker

AeroPress Coffee and Espresso Maker with Tote Bag

Specifications:

  • Type: Manual – pressure
  • Size: 5.1 x 5.1 x 11 inches
  • Weight: 6.4 oz
  • Goes With: Ground coffee
  • Drink Quality: 4

See on Amazon

The AeroPress is a longstanding favorite among travelers. It’s the lightest by far, and its simple plastic construction is nearly indestructible. You can toss this camping coffee machine at the bottom of your backpack and hike all day. You won’t feel weighed down, and it won’t be damaged.

But, notice how I said “coffee machine” and not “espresso machine”. Though Air Presso markets itself as an espresso maker, this isn’t entirely true. Its pressure maxes out around 0.7 bars (4), nowhere near what is needed to achieve a true espresso with a rich crema. What it does make is a very strong shot of coffee, suitable to be diluted with hot water or milk into your favorite beverage. If anything else, that strong cup of coffee is undeniably delicious. Therefore, the AeroPress is highly popular. Have a look at our Aeropress Coffee Maker review for more information.

The Verdict

Our all-around winner is the Wacaco Nanopresso. Indeed, the best portable espresso machine for you depends on your particular needs. But, this little feat of engineering packs the perfect balance of functionality, durability, and high-quality espresso into one neat small package. Plus, all at a price that won’t break the bank. Pick one up today, whether you wish to go to the office or the mountains, and you won’t be disappointed.

Wacaco Nanopresso Portable Espresso Maker

See on Amazon

FAQs

The difference between a portable espresso maker and a portable coffee maker is in the way coffee is made. To be classified as an espresso, water must be forced through ground coffee at 8 to 10 bars, and crema should make up at least 10% of the beverage (5). While not all portable espresso makers will necessarily meet this strict Italian definition, they come pretty close.
Other travel coffee makers have no such requirements and the resulting beverage won’t have a crema. Good examples would be pour-over devices or French presses. The Aeropress, which uses lower pressure, is a bit of a hybrid.

Operating an espresso machine without electricity isn’t new. With the first steam-driven espresso machine patented in 1884 (6), before electricity was commonplace, it’s actually a bit of a throwback.

The two main ways to achieve the high pressure needed for an espresso without electricity are a hand pump or a lever press. In the former, the operator uses a pump to build up enough tension to force water through the grounds. In a lever system, the barista pushes down on a lever to force water through the ground coffee. This takes a bit of muscle but allows optimum control over extraction.

Some consider a thick, rich crema the hallmark of a good espresso, and many factors contribute to its quality. To optimize it, you want to use freshly roasted beans that are ground and tamped just the right amount, and you want to ensure you have an espresso machine that can produce 9 bars.

ESE stands for Easy Serving Espresso. These pods, similar to coffee capsules, were developed by Italian coffee company Illy so that baristas could produce consistently good espresso with less training. Essentially, they take much of the guesswork out of good espresso, though coffee connoisseurs will suggest that they never produce great espresso. They’re a convenient option for travelers as they are easy to toss in a bag and mess-free.

References
  1. Kilbride, D. (2018, June 21). How Does Pressure Affect Espresso Quality? Retrieved from https://www.perfectdailygrind.com/2017/06/pressure-espresso-quality/
  2. Portable Espresso Machines Market Forecast, Trend Analysis, & Competition Tracking – Global Review 2019 to 2029. (2019). Retrieved from https://www.factmr.com/report/3876/portable-espresso-machines-market
  3. Water for Home Espresso. (2019, June 24). Retrieved from https://home.lamarzoccousa.com/water-for-home-espresso/
  4. AeroPress FAQs: Everything you ever wanted to know about it. (n.d.). Retrieved from https://www.aeropress.co.uk/pages/faqs
  5. Espresso Coffee. (n.d.). Retrieved from http://www.coffeeresearch.org/espresso/definitions.htm
  6. Stamp, J. (2012, June 19). The Long History of the Espresso Machine. Retrieved from https://www.smithsonianmag.com/arts-culture/the-long-history-of-the-espresso-machine-126012814/
Copy link
Powered by Social Snap