Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

Keurig K15 ميني كوب واحد مراجعة صانع القهوة

الملخص: Keurig K15 ميني كوب واحد

k15 وكوب أبيض
  • مثالي لمكتب صغير أو مطبخ منزلي مضغوط
  • غير مكلف وأنيق وسريع وسهل الاستخدام
  • ترقية خاصية الإغلاق التلقائي
"لقد أحببته - كان لدي كلاسيكي عادي احتل مساحة كبيرة وهذا يناسب شقة الاستوديو الخاصة بي التي تحتوي على مساحة صغيرة جدًا." - ماكس هنتر

هل تبحث عن ماكينة صنع قهوة للخدمة الواحدة تمزج بين الأناقة والقدرة على التخمير وكفاءة الطاقة في عبوة واحدة مدمجة؟ قد يكون Keurig K15 هو الأفضل بالنسبة لك. 

في هذا مراجعة Keurig K15 Mini، سنغطي إيجابيات وسلبيات آلة التحضير الصغيرة سهلة الاستخدام هذه. سننصح أيضًا بمن سيحب هذا المنتج ولن يحب. تابع القراءة لمعرفة المعسكر الذي تسقط فيه.

مراجعة سريعة لماكينة صنع القهوة Keurig K15

صُممت ماكينات صنع القهوة التي تُقدم لمرة واحدة مثل Keurig K15 في الأصل للاستخدام المكتبي ، لتحضير فنجان واحد من القهوة سريعًا وتجنب مشكلة اختفاء الأباريق نصف المخمور (1). كما اتضح ، يبحث الكثير من الناس عن هذه الصفات في مصنع الجعة في منازلهم أيضًا. النبأ العظيم هو أن Keurig K15 يفي بالغرض.

Keurig K15 سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. تخبرك شاشته المضيئة البسيطة بكل ما تحتاج إلى معرفته. بالإضافة إلى ذلك ، عند الانتهاء ، يكون التنظيف أمرًا سهلاً نظرًا لخاصية صينية التنقيط القابلة للإزالة. تتمثل الترقية إلى K15 من الموديلات السابقة في أنها تغلق تلقائيًا بعد 90 ثانية من عدم النشاط ، وهي إضافة رائعة لكفاءة الطاقة.

هذه آلة مدمجة وموفرة للطاقة تخدم الغرض منها وتخدمها بشكل جيد.

كيرتس سيلفر ، فوربس

أخيرًا ، خزان المياه K15 بحجم كوب واحد ، إما 6 أو 8 أو 10 أوقية. هذا يقلل من أثر الآلة وسوف يقدرها أصحاب المساحات الصغيرة. ومع ذلك ، قد يكون من غير المناسب صنع العديد من فناجين القهوة المتتالية.

الايجابيات:

  • سهل التنظيف والاستخدام

  • أثار أقدام صغيرة
  • تحضر أكواب K أو كوب My K القابل لإعادة التعبئة
  • بأسعار في متناول الجميع
  • ميزة الإغلاق التلقائي الموفرة للطاقة

سلبيات:

  • خزان مياه خدمة واحدة

  • البناء البلاستيكي يفتقر إلى المتانة
  • القهوة ليست ساخنة للغاية

مقالة ذات صلة: أفضل ماكينات صنع القهوة

مراجعة كاملة لجهاز Keurig K15 Mini

ميزات ميني k15

انظر على أمازون

تخمير - 3 / 5

تم تصميم Keurig K15 لتوفير الراحة وليس جودة التخمير. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن K15 يتخبط في الفئة الأخيرة. يمكن أن تستوعب هذه الآلة الصغيرة ثلاثة أحجام من الكوب الفردي: 6 أونصات و 8 أونصات و 10 أونصات من الكوب K. علاوة على ذلك ، فإنه يقدم المئات من نكهات K-cup المتاحة ، بما في ذلك الشاي وشاي الأعشاب والشوكولاتة الساخنة ، ولن تفتقر إلى التنوع. ولكن ، إذا لم يكن هذا كافيًا بالنسبة لك ، فاعلم أن K15 متوافق أيضًا مع كوب My K-cup القابل لإعادة التعبئة ، والذي يمكنك استخدامه مع علامتك التجارية المفضلة من الحبوب.

ومع ذلك ، لا توجد معلمات أخرى يمكنك ضبطها على هذا الجهاز. تقوم بتخمير قوة واحدة من القهوة عند درجة حرارة واحدة (حوالي 160 درجة مئوية) وهي ليست ساخنة تمامًا مثل تلك الموجودة في ماكينات القهوة الأكبر حجمًا من Keurig. ضع ذلك في اعتبارك إذا كنت تحب حرق قهوتك أو تضيف الحليب البارد أو الكريمة.

فنجان من القهوة السوداء مصنوع لمراجعة Keurig K15 Mini

سهولة الاستخدام - 4.5/5

K15 سهل الاستخدام بشكل استثنائي. ترشدك شاشة مضيئة عبر خطوات إضافة الماء وإدخال الكوب K-cup ، وتخمير قهوتك أمر بسيط مثل الضغط على زر التحضير. 

علاوة على ذلك ، فإن تنظيف هذه الآلة سهل بنفس القدر. باستخدام أكواب K-cup ، فإنك تتجنب فوضى القهوة المطحونة ، كما أن حجرة التخمير تخرج بسهولة من مكانها ليتم شطفها بعد الاستخدام. أيضًا ، لتنظيف أكثر شمولاً ، يمكن غسل مكونات التخمير أيضًا في غسالة الأطباق. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز صينية التنقيط القابلة للإزالة بمؤشر عائم لإعلامك بأنها ممتلئة وتنزلق بسهولة خارج مكانها ليتم تفريغها وشطفها. ومع ذلك ، مثل جميع ماكينات القهوة ، تحتاج إلى إزالة الترسبات الكلسية منها كل 3 إلى 6 أشهر ، ولكن يتم ذلك بسهولة.

سواء وجدت خزان المياه أحادي الخدمة ميزة سهلة الاستخدام ، فسوف يعتمد ذلك على احتياجاتك. هذا ، على الرغم من أن K15 هي طريقة ذكية لتقليل حجم الماكينة ، إلا أنها قد تكون غير ملائمة في المواقف التي يرغب العديد من الأشخاص في تحضير القهوة فيها. والأهم من ذلك ، يجب التأكد من قياس الماء مسبقًا. قد يكون من الصعب معرفة المقدار الذي يجب إضافته بالضبط لأحجام التخمير المختلفة.

كفاءة الطاقة - 4/5

الفرق الحقيقي بين Keurig K10 و K15 هو سيارات إطفاء خاصية. في عصر إعطاء الأولوية للحفاظ على الطاقة ، تعد هذه إضافة ذكية للغاية.

يتم إيقاف تشغيل K15 تلقائيًا بعد 90 ثانية من عدم النشاط ، وهي سمة مفيدة بشكل خاص في إعداد المكتب.

مثل جميع آلات Keurig ، فإن K15 يتخمر بسرعة كبيرة ، وهي ميزة أخرى لتوفير الطاقة. على سبيل المثال ، يستغرق تسخين الماء حوالي دقيقة و 45 ثانية أخرى لتحضير القهوة ، وهو أقل من دقيقتين من استخدام الطاقة لكل كوب. مدهش جدا ، أليس كذلك؟

من منظور بيئي ، لم تتمتع Keurigs وغيرها من ماكينات صنع القهوة ذات الخدمة المفردة دائمًا بأفضل السمعة. ويرجع ذلك إلى الانتشار المتزايد لأكواب K في مدافن النفايات. (2) ومع ذلك ، فإن توفر الكبسولة القابلة لإعادة الاستخدام My K-cup ساعد في التخفيف من هذه المخاوف وجعل ماكينات القهوة Keurig خيارًا لأي شخص. القي نظرة على المفضلة لدينا هنا

القيمة - 4/5

وفوق كل شيء ، تعد Keurig K15 قيمة ممتازة ، سواء في فئتها من صانعي التخمير الصغيرة أو عند مقارنتها بآلات Keurig الأخرى. إن توفير آلة صغيرة وفعالة هو ما تبحث عنه في السوق. إنه غير مكلف ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان الممتعة. يعني نظام الكوب K-cup أنك لست بحاجة إلى الاستثمار في مطحنة منفصلة أو غلاية أو ميزان أو أوراق ترشيح أو أي أدوات أخرى تأتي مع طرق تخمير بديلة.

للمقارنة الوثيقة ، فإن Keurig K-Classic K55 هو طراز أعلى سعرًا قليلاً. مثل K15 ، لا يحتوي على معلمات قابلة للتعديل لتخصيص مشروبك. ومع ذلك ، فإن K-Classic تتميز بخزان ماء سعة 48 أونصة ، وفنجان قهوة ساخن ، ووقت تخمير أسرع بشكل هامشي. المقايضة هي بصمة أكبر ، والتي قد لا تكون مثالية في المطابخ الصغيرة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فإليك حيث قمنا بمقارنة ملف Keurig K55 مقابل K50.

يحتوي Keurig 575 الشهير دائمًا على ميزات أكثر بكثير ، بما في ذلك خزان مياه أكبر بكثير ، وأدوات تحكم تعمل باللمس ، والقدرة على تحضير ما يصل إلى 30 أونصة. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار من بين 5 درجات حرارة مختلفة ، وضبط قوة التحضير ، وحتى ضبط مؤقت على التحضير قبل الاستيقاظ. ومع ذلك ، إذا لم تكن هذه الميزات مهمة بالنسبة لك ، فلن تحصل على قيمة من هذا الخيار الأكثر تكلفة. هذا ما نفكر فيه حول آلة القهوة هذه.

هل هذا حقا لك؟

يعد Keurig K15 مثاليًا لمساحة مكتبية صغيرة أو مطبخ منزلي مضغوط.

إذا كنت ترغب في تحضير كوب واحد من القهوة في كل مرة بأقل قدر من المتاعب وبدون تنظيف فعليًا ، فإن هذه الآلة ستخدمك جيدًا.

إنه غير مكلف وسريع وسهل الاستخدام وموفر للطاقة ، ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان لتناسب أي ديكور. 

لا تشتري هذا إذا

إذا كان لديك بالفعل K10 لم يتم استدعاؤه بعد ، فليس هناك سبب وجيه لشراء K15. تم إحضار Keurig K15 Mini لاستبدال K10 المتوقف بعد الاستدعاء (3). الميزة الجديدة الوحيدة هي الإغلاق التلقائي. 

علاوة على ذلك ، إذا كنت تشرب القهوة بكثرة ، أو تعيش في منزل من شاربي القهوة ، فإن خزان المياه أحادي الخدمة في K15 قد يسبب الإحباط. بدلاً من ذلك ، ستكون أفضل حالًا مع أحد خيارات Keurig الأكبر ، مثل K-Classic.

باختصار ، إذا كنت تريد خيار تخصيص مشروبك ، فلن يرضي K15. بعبارة أخرى ، إذا كنت تريد الراحة في فنجان K لكنك تفضل قهوتك شديدة السخونة أو قوية جدًا ، فإن طراز Keurig الأعلى مثل K200 Plus سيكون أفضل خيار.

الخط السفلي

يعد Keurig K15 Mini آلة صغيرة رائعة إذا كنت تبحث عن جهاز بأسعار معقولة وأنيقة طريقة لصنع قهوة سريعة. بصمتها الصغيرة تعني أنها تناسب بشكل جيد حتى أكثر المطابخ إحكاما ، وميزة الإغلاق التلقائي التي تمت ترقيتها هي فوز لكفاءة الطاقة.

ماكينة صنع القهوة Keurig K15 ، ماكينة تحضير القهوة بكوب K-Cup ، سعة 6 إلى 10 أونصة. مقاسات التخمير ، تشيلي ريد

انظر على أمازون

مع مئات من نكهات K-cup للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى خيار الحبوب المطحونة المفضلة لديك ، إذا كنت في السوق للحصول على صانعة قهوة واحدة ، فلن يخيب ظنك.

مراجع
  1. ماكجين ، د. (2011 ، 7 أغسطس). القصة الداخلية لصعود Keurig إلى إمبراطورية قهوة بمليارات الدولارات. تم الاسترجاع من http://archive.boston.com/business/articles/2011/08/07/the_inside_story_of_keurigs_rise_to_a_billion_dollar_coffee_empire/
  2. Oatman ، M. (2017 ، 24 يونيو). السر القذر في كبسولات قهوتك. تم الاسترجاع من https://www.motherjones.com/food/2014/03/coffee-k-cups-green-mountain-polystyrene-plastic/
  3. تستدعي Keurig أنظمة التخمير MINI Plus. (2017 ، 14 ديسمبر). تم الاسترجاع من https://www.cpsc.gov/Recalls/2014/keurig-recalls-mini-plus-brewing-systems

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

شارك عبر
انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

Keurig K15 Mini Single Cup Coffee Maker Review

Are you looking for a single serve coffee maker that blends style, brewing capability, and energy efficiency into one compact package? The Keurig K15 might very well be the one for you. 

In this Keurig K15 Mini review, we’ll cover the pros and cons of this handy little brewer. We’ll also advise on who will and will not love this product. Read on to find out which into which camp you fall.

A Quick Review of the Keurig K15 Coffee Maker

the k15 and a white mug

Single serve coffee makers like the Keurig K15 were originally designed for office use, to quickly brew one cup of coffee and avoid the problem of half-drunk carafes going stale (1). As it turns out, plenty of folks are looking for these qualities in their home brewer as well. The great news is that Keurig K15 delivers.

Keurig K15 is incredibly easy to use. Its simple light-up display tells you everything you need to know. Plus, when you’re done, cleaning up is a breeze because of its removable drip tray feature. An upgrade to the K15 from previous models is that it automatically shuts off after 90 seconds of inactivity, a fantastic addition for energy efficiency.

This is a compact, energy efficient machine that serves its purpose and serves it well.

Finally, the water reservoir of K15 is sized for a single cup, either 6, 8, or 10 oz. This minimizes the footprint of the machine and will be appreciated by those with small spaces. However, it could prove inconvenient for making many consecutive cups of coffee.

Pros:

  • Very easy to clean and use
  • Small footprint
  • Brews K-cups or the refillable My K-cup
  • Affordable price
  • Energy-efficient auto shut-off feature

Cons:

  • Single serve water reservoir
  • Plastic construction lacks durability
  • Coffee isn’t super hot

Related article: The best single serve coffee makers

Full Review of the Keurig K15 Mini

mini k15 features

SEE ON AMAZON

Brewing – 3/5

The Keurig K15 is designed for convenience and not brew quality. Still, that doesn’t mean that K15 flops in the latter category. This little machine can accommodate three single cup brew sizes: 6-ounce, 8-ounce, and 10-ounce K-Cup pods. Moreover, it offers hundreds of flavors of K-cup available, including tea, herbal tea, and hot chocolate, you won’t lack variety. But, if this isn’t enough for you, know that K15 is also compatible with the refillable My K-cup, which you can use with your favorite brand of beans.

That said, there are no other parameters you can adjust on this machine. It brews a single strength of coffee at a single temperature (about 160 ℉) which is not quite as hot as those from larger Keurig coffee machines. Keep this in mind if you like your coffee scalding or you’re adding cold milk or cream.

a cup of black coffee made for a Keurig K15 Mini review

User-Friendliness – 4.5/5

The K15 is exceptionally easy to use. A light-up display walks you through the steps of adding water and inserting the K-cup pod, and brewing your coffee is as simple as pressing the brew button. 

Moreover, cleaning this machine is equally straightforward. By using K-cups you avoid messy coffee grounds, and the brewing compartment easily pops out of place to be rinsed after use. Also, for a more thorough cleaning, the brewing components are also dishwasher safe. Additionally, the removable drip tray features a floating indicator to let you know it’s full and slides easily out of place to be emptied and rinsed. Still, like all coffee machines, you need to descale it every 3 to 6 months, but this is easily done.

Whether you find the single-serve water tank to be a user-friendly feature will depend on your needs. That is, although K15 is a smart way to minimize the size of the machine, it could prove inconvenient in situations where multiple people want to brew coffee. Most importantly, you should make sure to measure the water in advance. It can be challenging to see exactly how much to add for the different brew sizes.

Energy Efficiency – 4/5

The real difference between Keurig K10 and K15 is the auto shut-off feature. In this era of prioritizing energy conservation, this is a very smart addition.

The K15 shuts off automatically after 90 seconds of inactivity, a particularly useful attribute in an office setting.

Like all Keurig machines, the K15 brews very fast, which is another energy-saving bonus. For instance, it takes about a minute for the water to heat up and another 45 seconds to brew the coffee, which is less than two minutes of energy use per cup. Pretty amazing, right?

From an environmental perspective, Keurigs and other single-serve pod coffee makers haven’t always had the best reputation. This is due to the increasing prevalence of K-cups in landfills. (2) Still, the availability of the My K-cup reusable pod has helped alleviate these concerns and made Keurig coffee machines an option for anyone. Have a look at our favorites here

Value – 4/5

Above all, the Keurig K15 is an excellent value, both within its class of small brewers and when compared to other Keurig machines. Provided a small and efficient machine is what you’re in the market for. It’s inexpensive and comes in a variety of fun colors. The K-cup pod system means you don’t need to invest in a separate grinder, kettle, scale, filter papers, or any other paraphernalia that comes along with alternative brewing methods.

For a close comparison, the Keurig K-Classic is a slightly higher-priced model. Like the K15, it has no adjustable parameters to customize your drink. Nevertheless, the K-Classic does feature a 48-ounce water tank, a hotter cup of coffee, and a marginally faster brewing time. The trade-off is a larger footprint, which may not be ideal in small kitchens.

The ever-popular Keurig 575 has far more features, including a much larger water reservoir, touch-screen controls, and the ability to brew up to a 30-ounce carafe. On top of that, you can select between 5 different temperatures, adjust brew strength, and even set a timer to brew before you wake up. However, if these features aren’t important to you, you won’t get the value out of this more-expensive option. Here’s what we think about this coffee machine.

Is this really for you?

The Keurig K15 is perfect for a small office space or a compact home kitchen.

If you want to brew one cup of coffee at a time with minimal hassle and virtually no clean-up, this machine will serve you well.

It’s inexpensive, quick and easy to use, energy-efficient, and comes in a variety of colors to suit any decor. 

Don’t buy this IF

If you already have a K10 that hasn’t yet been recalled, there is very little reason to purchase the K15. Keurig K15 Mini was brought in to replace the discontinued K10 after a recall (3). The only new feature is the auto shut-off. 

Furthermore, if you’re a heavy coffee drinker, or live in a household of coffee drinkers, the K15’s single-serve water reservoir might cause frustration. Instead, you would be better off with one of Keurig’s larger options, like the K-Classic.

In short, if you want the option of customizing your drink, the K15 won’t satisfy. In other words, if you want the convenience of a K-cup but prefer your coffee extra hot or extra strong, a higher-end Keurig model like the K200 Plus will be a better choice.

The Bottom Line

The Keurig K15 Mini is a great little machine if you’re looking for an affordable and stylish way to make quick coffee. Its small footprint means it fits nicely in even the most compact kitchens, and the upgraded automatic shut-off feature is an energy-efficiency win.

Keurig K15 Coffee Maker, Single Serve K-Cup Pod Coffee Brewer, 6 to 10 Oz. Brew Sizes, Chili Red

SEE ON AMAZON

With hundreds of K-cup flavors to choose from, plus the option of your favorite ground beans, if you’re in the market for a single serve pod coffee maker, this one will not disappoint.

References
  1. McGinn, D. (2011, August 7). The inside story of Keurig’s rise to a billion-dollar coffee empire. Retrieved from http://archive.boston.com/business/articles/2011/08/07/the_inside_story_of_keurigs_rise_to_a_billion_dollar_coffee_empire/
  2. Oatman, M. (2017, June 24). Your coffee pods’ dirty secret. Retrieved from https://www.motherjones.com/food/2014/03/coffee-k-cups-green-mountain-polystyrene-plastic/
  3. Keurig Recalls MINI Plus Brewing Systems. (2017, December 14). Retrieved from https://www.cpsc.gov/Recalls/2014/keurig-recalls-mini-plus-brewing-systems
Keurig K15 Review

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Share via
Copy link
Powered by Social Snap