Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

مراجعة مطحنة القهوة Baratza Encore Burr: القدرة على التحمل في المدرسة القديمة

تعد Baratza Encore واحدة من أشهر المطاحن للمبتدئين في السوق. تشتهر بكونها قيمة جيدة وطويلة الأمد ومتعددة الاستخدامات. ولكن هل ترقى إلى مستوى الضجيج؟ ستغطي مراجعة Baratza Encore جميع إيجابيات وسلبيات هذا الكتاب الأكثر مبيعًا.

ملخص: إنكور باراتزا

مطحنة القهوة Baratza Encore Burr
  • طاحونة لدغ على مستوى الدخول فكرة
  • 40 إعداد حجم طحن متدرج
  • البناء الدائم
تنتج هذه المطحنة العمودية الشاملة الطحن المتسق المطلوب لتحضير قهوة لذيذة ، ولا تكلف ثروة. - قاطع الاسلاك

مراجعة سريعة لـ Baratza Encore

لا تعد Baratza Encore واحدة من أرخص المطاحن التي ستشتريها ، ولكنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على واحدة ذات قيمة أفضل مقابل المال. إنها تستفيد من نفس جودة البناء مثل مطاحن Baratza الأغلى ثمناً ، وإعدادات الطحن الأربعين تضعها على قدم المساواة مع بعض المطاحن التجارية من أجل تعدد الاستخدامات.

لا يوجد الكثير من الميزات الخاصة هنا ، ولكن هذا جزء من السحر. إنها طاحونة مخروطية الشكل بسيطة وسهلة الاستخدام. إنها مطحنة مثالية لمصنعي البيرة الجدد ، أو لأي شخص يقوم بالترقية من طاحونة ذات شفرة.

الايجابيات

  • قيمة كبيرة مقابل المال

  • 40 إعدادات طحن
  • البناء الدائم

سلبيات

  • ليس رائعًا للإسبريسو

  • سرعة الطحن البطيئة

استعراض عودة baratza

مراجعة كاملة لمطحنة القهوة Baratza Encore Conical Burr

تعتبر Baratza Encore طاحونة ذات قيمة كبيرة للمبتدئين ، ولكن مثل كل منتج ، لا يزال لديها نقاط قوتها وضعفها. إليك ما تحتاج إلى معرفته قبل شراء Encore.

التصميم - 4/5

لا يوجد شيء رائع حول Baratza Encore ، لكن هذا جزء من النداء. تتميز هذه المطحنة بتصميم انسيابي وسريع يتناسب مع أي ديكور منزلي تقريبًا. يقف على ارتفاع 13.8 بوصة ، وسوف يتناسب مع خزائن المطبخ القياسية ، وبعرض 4.7 بوصات فقط ، يمكنك وضعه بعيدًا بسهولة عند عدم استخدامه.

في الجزء العلوي ، يحتوي وعاء الحبوب القياسي على 8 أونصات (225 جرام) من حبوب البن ، وهو ما يكفي لحوالي عشرة أكواب كبيرة من القهوة الفرنسية (1). إذا لم يكن هذا كافيًا لاحتياجاتك ، فهناك ملحق قادوس اختياري يضيف 9 أونصات إضافية. سوف تتسع حاوية الطحن في المقدمة 5 أونصات. إذا كنت تريد طحنًا بدون استخدام اليدين (وتنظيف أسهل) ، فيمكنك استبدال الحاوية بحامل حامل يسمح لك بالطحن مباشرة في فلتر القهوة. 

ما في الداخل هو ما يجعل Baratza Encore طاحونة ذات قيمة جيدة. يتم تشغيل الشفرات المخروطية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بواسطة محرك DC قوي وفعال وعزم الدوران العالي ، والذي يتم التحكم في سرعته حتى 550 دورة في الدقيقة. هذا يعني أن Encore ليست مطحنة قهوة سريعة بأي حال من الأحوال ، ولكن الاتجاه الصعودي هو انخفاض الحرارة والضوضاء والثبات. 

لمزيد من الأمان ، يحتوي المحرك أيضًا على مفتاح فصل للحمل الزائد. تم تصميم هذا لقطع الطاقة في حالة ارتفاع درجة حرارة المطحنة بسبب الاستخدام المفرط. ولكن إذا كنت تطحن كمية متوسطة للاستخدام المنزلي ، فمن غير المحتمل أن تكون مشكلة.

المتانة - 4.5 / 5

تشتهر منتجات Baratza بمتانتها ، ولا يُعد Encore استثناءً. كما قد تتوقع من شيء بهذا السعر ، فإن غلاف Encore مصنوع من البلاستيك ، لكن هذا لا يعني أنه يبدو رخيصًا أو يبدو رخيصًا. إنه راتينج بلاستيكي عالي القوة ليس فقط قويًا ولكنه مقاوم أيضًا لبصمات الأصابع.

تمت ترقية علبة التروس في طرز أكثر حداثة لجعلها أكثر متانة. عمود التروس مصنوع الآن من لدن حراري زجاجي بنسبة 15٪ ، الأمر الذي لا يجعله أكثر متانة فحسب ، بل يقلل أيضًا من الحرارة (2).

في قلب Encore توجد نتوءات مخروطية بحجم 40 مم ، مصنوعة من سبيكة فولاذية مقاومة للصدأ صلبة للحفاظ على حدة. ربما سمعت أن ملف أفضل مطاحن القهوة لدغ استخدام شفرات السيراميك ، من بين أشياء أخرى ، لها عمر أطول. في حين أن هذا صحيح ، فلا داعي للقلق بالضرورة. يمكن أن تطحن الشفرات الفولاذية المتوسطة ما يزيد عن 500 رطل من القهوة قبل أن تحتاج إلى استبدالها. حتى لو كنت تطحن رطلًا أسبوعيًا ، فستستمر هذه النتوءات لما يقرب من 10 سنوات (3)!

كعلامة تجارية ، تلتزم Baratza بإبقاء منتجاتها خارج مدافن النفايات.

يتم تشجيع العملاء على التخلص من عقلية التخلص من الأجهزة عند كسرها وإصلاحها بدلاً من ذلك. على هذا النحو ، حتى مطاحن القهوة Baratza للاستخدام المنزلي مصممة ليتم صيانتها مثل الآلات التجارية. تتوفر قطع الغيار بسهولة ، وهناك برامج تعليمية عبر الإنترنت ودعم مباشر لمساعدتك في العناية بمطحنتك. 

سهولة الاستخدام - 4 / 5

يعد الحصول على البن المطحون من Baratza Encore عملية مباشرة للغاية. لطحن القهوة ، ما عليك سوى تدوير القرص الجانبي إلى وضع التشغيل. يمكنك ضبط حجم الطحن عن طريق لف القادوس ، الذي يحتوي على تدرجات ملحوظة جيدًا من 1 إلى 40. يوجد أيضًا زر نبضي في المقدمة للطحن الإضافي قليلاً.

يمكن أن تكون هذه العملية الخالية من الرتوش مؤيدة أو خدعة اعتمادًا على الطريقة التي تنظر بها إليها. إنه سهل الاستخدام ولكنه يفتقر أيضًا إلى أي ميزات تجعل الحياة أسهل. مع عدم وجود مؤقت أو مقياس ، سيتعين عليك تعلم كيفية الحكم على كمية القهوة التي تحتاجها لطرق التخمير وحبوب القهوة الخاصة (4). أحد الخيارات هو أن تزن حبوبك قبل إضافتها إلى القادوس. إنه ليس حلاً مثاليًا ، لكن Encore يتمتع باحتفاظ منخفض بالطحن الذي سيوفر لك إخراجًا دقيقًا إلى حد ما.

إذا كنت تريد خيار التبديل بين حبوب مختلفة ، على سبيل المثال من العادية إلى منزوعة الكافيين ، فإن Baratza يبيع ملحق جرعات واحد متوافق مع Encore. تُثبت هذه الحاوية ذات السعة 60 جرام بدلاً من قادوس الحبوب العادي ولا تزال تسمح لك باستخدام إعدادات الطحن كالمعتاد.

صمم Baratza Encore لسهولة التنظيف. مثل العديد من المطاحن الخاصة بالعلامة التجارية ، يمكنك الوصول إلى الشفرات دون الحاجة إلى أي أدوات. يمكنك بسهولة إزالة القادوس للتنظيف. 

مثل أي مطحنة ، يمكن أن تواجه Baratza Encore بعض المشكلات مع التراكم الثابت ، خاصة عندما تكون جديدة. ربما تكون قد شاهدت العديد من الاقتراحات الغريبة والرائعة للتغلب على هذا ، ولكن الخيار الأبسط هو الانتظار بضع دقائق بعد الطحن (4).

خيارات الطحن - 4/5

إحدى الميزات البارزة لمطحنة القهوة Baratza Encore هي عدد أحجام الطحن المختلفة. مع 40 إعدادًا متدرجًا ، يمنحك مستوى من التنوع لا يوجد عادة في طاحونة مستوى الدخول.

تتراوح خيارات الطحن من 250 إلى 1200 ميكرون ، وهي طريقة لقياس درجة نعومة القهوة المطحونة. كلما كان العدد أصغر ، كلما كانت القهوة أفضل ، مع قهوة تركية جيدة عادة حوالي 100 ميكرون وأقراص للتخمير البارد تصل إلى 1000. هذا النطاق واتساق الطحن يجعلان Encore جيدًا مطحنة للصب فوق القهوة و للصحافة الفرنسية

حيث تفقد مطحنة القهوة Baratza Encore بعض النقاط عند طحن الإسبريسو. مائتان وخمسون ميكرونًا من الناحية الفنية جيدة بما يكفي للإسبريسو ، لكن الأطراف القصوى للإعدادات لا تتمتع بنفس جودة الطحن مثل ما تحصل عليه في النطاق المتوسط ​​للمطحنة.

من الممكن إعادة معايرة Encore لطحن أفضل بشكل عام ، مما يجعله أفضل للإسبريسو ، ولكن هذا يعني فقدان بعض مستويات الطحن الخشنة (6). يمكنك التغلب على هذا باستخدام فلتر قهوة مضغوط مع آلة إسبرسو الخاصة بك ، مما يجعل حجم الطحن أكثر تسامحًا. كما أنه يجعل من السهل سحب اللقطة ، لذا فهي أداة جيدة لمبتدئين الإسبريسو (5). 

كما ذكرنا سابقًا ، تم تقييد محرك Encore بـ 500 دورة في الدقيقة. في حين أن هذا له فوائده ، ستلاحظ أن مطحنة القهوة هذه أبطأ إلى حد ما من غيرها في السوق ، حيث يبلغ إنتاجها 0.8 جرامًا. - 1.1 جرامًا في الثانية ، سوف تبحث في حوالي 20 ثانية من الطحن للحصول على ما يكفي من فنجان قهوة الصباح.

هل هذا حقا لك؟ 

لنفترض أنك تشتري أول مطحنة منزلية أو أنك بدأت أخيرًا في الترقية من طاحونة ذات شفرة. في هذه الحالة ، تعد طاحونة Baratza Encore خيارًا ممتازًا ، لا سيما عند نقطة السعر هذه. تسمح لك إعدادات الطحن الأربعين بتجربة جميع أنواع آلات التحضير اليدوية المنزلية ، وإذا كنت تستخدم فلتر قهوة مضغوطًا ، يمكنك حتى استخدامه للإسبريسو.

لا تشتري Baratza Encore إذا ...

أنت تشرب الإسبريسو فقط. ستحتاج إلى زيادة ميزانيتك أكثر قليلاً ، ولكن الترقية إلى Baratza Virtuoso Plus تستحق ذلك. تتمتع بنفس جودة البناء الرائعة مثل Encore ، ولكن مع مطحنة مطورة تكون أكثر ملاءمة للإسبريسو - طحن يصل إلى 200 ميكرون. كما أن لديها مؤقتًا رقميًا للجرعات الدقيقة وهي تطحن بمعدل ضعف السرعة تقريبًا (7). 

إن ميزانيتك محدودة حقًا. تعتبر Encore ذات قيمة كبيرة مقابل المال ، ولكنها ليست أرخص طاحونة في السوق. بأقل من 100 دولار ، يمكنك الحصول على Bodum Bistro. يوفر 12 إعدادًا للطحن ، ومؤقت طحن محدد مسبقًا ، وقابض احتكاك لحماية الماكينة من الأجسام الغريبة مثل الأحجار. يبدو رائعا جدا أيضا. يمكنك أيضًا اختيار Capresso infinity ، والتي تكلف حوالي مائة دولار أيضًا. إليك المقارنة المباشرة بين ملفات The Baratza Encore مقابل Capresso Infinity.

الحكم - 4.125

لن تحصل على أفضل قيمة مقابل المال في هذا النطاق السعري. نعم ، لا يمنحك Encore طحنًا ممتازًا للإسبريسو ، ولكن سيتعين عليك إنفاق المزيد للحصول على شيء بطحن متسق بهذه الدقة. تجعل جودة البناء ، والتنوع ، والبناء القوي هذا خيارًا واضحًا لأي شخص يستخدم مجموعة واسعة من طرق التحضير ، بما في ذلك الصب ، أو الصحافة الفرنسية ، أو AeroPress.

باراتزا إنكور

انظر على أمازون

مراجع
  1. القهوة الفرنسية الصحافة آلة حاسبة نسبة الماء. Handground. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع في 12 سبتمبر 2021 ، من https://handground.com/french-press-coffee-to-water-ratio-calculator
  2. فوائد مركبات اللدائن الحرارية المقواة بالألياف الطويلة. بلاستي كومب. (2019 ، 12 أغسطس). تم الاسترجاع في 12 سبتمبر 2021 من https://www.plasticomp.com/long-fiber-benefits/
  3. شوبان ، أ. (2019 ، 4 نوفمبر). متى يجب أن أستبدل شفراتي؟ باراتزا. تم الاسترجاع في 12 سبتمبر 2021 ، من https://baratza.com/when-should-i-replace-my-burrs/
  4. تقليل الاستاتيكية في المطاحن ذات الأزيز. المصور كوك. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع في 12 سبتمبر 2021 ، من https://www.cooksillustrated.com/how_tos/8357-minimizing-static-in-burr-grinders
  5. سلال فلتر القهوة المضغوط مقابل غير المضغوطة. كامل لاتيه الحب. (2021 ، 28 أبريل). تم الاسترجاع في 12 سبتمبر 2021 من https://www.wholelattelove.com/blogs/quick-tips/pressurized-vs-non-pressurized-portafilter-baskets
  6. كيفية إعادة معايرة مطحنة باراتزا. (2012). موقع YouTube. تم الاسترجاع في 12 سبتمبر 2021 ، من https://www.youtube.com/watch؟
  7. فيرتوسو +. باراتزا. (2021 ، 18 مارس). تم الاسترجاع في 12 سبتمبر 2021 من https://baratza.com/grinder/virtuoso-plus/

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

شارك عبر
انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

Baratza Encore Review

Baratza Encore Burr Coffee Grinder Review: Old-School Stamina

The Baratza Encore is one of the most popular entry-level grinders on the market. It’s known for being good value, long-lasting, and versatile. But does it live up to the hype? Our Baratza Encore review will cover all the pros and cons of this bestseller.

Summary: The Baratza Encore

“Baratza
  • Idea entry-level burr grinder
  • 40 stepped grind size settings
  • Durable construction
This all-around workhorse grinder produces the consistent grind required to brew delicious coffee, and it doesn’t cost a fortune. – Wirecutter

A quick Baratza Encore review

The Baratza Encore isn’t one of the cheapest grinders you’ll buy, but you’d be hard-pressed to find one that’s better value for money. It benefits from the same build quality as more expensive Baratza grinders, and the 40 grind settings put it on par with even some commercial grinders for versatility.

There isn’t much in the way of special features here, but that’s part of the charm. It’s a straightforward conical burr grinder that’s simple and intuitive to use. It’s an ideal grinder for new brewers, or anyone upgrading from a blade grinder.

Pros

  • Great value for money

  • 40 grind settings
  • Durable construction

Cons

  • Not amazing for espresso

  • Slow grind speed

baratza encore review

Full review of the Baratza Encore Conical Burr Coffee Grinder

The Baratza Encore is a great value entry-level grinder, but like every product, it still has its strengths and weaknesses. Here’s what you need to know before buying the Encore.

Design – 4/5

There’s nothing fancy about the Baratza Encore, but that’s part of the appeal. The grinder has a timeless, streamlined design that will fit in with almost any home decor. Standing at 13.8 inches high, it will fit under standard kitchen cabinets, and at just 4.7 inches wide, you can easily tuck it away when not in use.

At the top, the standard bean hopper will hold 8oz (225g) of coffee beans, enough for around ten large cups of French press coffee (1). If this isn’t enough for your needs, there’s an optional hopper extension that adds an extra 9oz. The grounds bin at the front will hold 5oz. If you want hands-free grinding (and an easier cleanup), you can replace the bin with a portaholder that allows you to grind directly into a portafilter. 

It’s what’s on the inside that makes the Baratza Encore such a good value grinder. Stainless steel conical burrs are driven by a powerful and efficient high torque DC motor, which is speed controlled to 550 rpm. This does mean that the Encore is not a fast coffee grinder by any means, but the upside is a reduction in heat, noise, and static. 

For added safety, the motor also has a thermal overload cutoff switch. This is designed to cut the power if the grinder overheats from excessive use. But if you’re grinding an average amount for home use, it’s not likely to be an issue.

Durability – 4.5/5

Baratza products are known for their durability, and the Encore is no exception. As you might expect from something at this price, the Encore’s casing is made from plastic, but that doesn’t mean it looks or feels cheap. It’s a high-strength plastic resin that’s not only tough but also resistant to fingerprints.

The gearbox has been upgraded in more recent models to make it more durable. The gear shaft is now made from 15% glass field thermoplastic, which not only makes it more hardwearing but also reduces heat (2).

At the heart of the Encore are the 40mm conical burrs, made from a hardened stainless steel alloy to maintain sharpness. You’ve probably heard that the best burr coffee grinders use ceramic burrs as, among other things, they have a longer lifespan. While this is true, it’s not necessarily anything to worry about. The average steel burrs can grind upwards of 500 pounds of coffee before they needs replacing. Even if you’re grinding a pound a week, these burrs will last you close to 10 years (3)!

As a brand, Baratza is committed to keeping its products out of landfills.

Customers are encouraged to get out of the mentality of throwing out appliances when they break and repair them instead. As such, even Baratza coffee grinders for home use are designed to be maintained like commercial machines. Replacement parts are easily available, and there are online tutorials and live support to help you care for your grinder. 

Ease of Use – 4/5

Getting ground coffee out of your Baratza Encore is a very straightforward process. To grind the coffee, you simply turn the side-mounted dial to the on position. You adjust the grind size by twisting the hopper, which has well-marked graduations from 1 to 40. There’s also a pulse button on the front for grinding just that little bit extra.

This no-frills operation can be a pro or a con depending on how you look at it. It’s simple to use but also lacks any features that will make life easier. With no timer or scale, you’ll have to learn to judge how much coffee your need for your brewing methods and particular coffee beans (4). One option is to weigh your beans before adding them to the hopper. It’s not a perfect solution, but the Encore has low grind retention that will get you fairly accurate output.

If you want the option to switch between different beans, say from regular to decaf, Baratza sells a single dosing attachment compatible with the Encore. This 60g capacity container screws on in place of the regular bean hopper and still allows you to use the grind settings as usual.

Baratza has designed the Encore for easy cleaning. Like many of the brand’s grinders, you can access the burrs without needing any tools. You can easily remove the hopper for cleaning. 

Like any grinder, the Baratza Encore can have some issues with static buildup, mainly when it’s new. You may have seen many weird and fabulous suggestions to get around this, but the simplest option is to wait a few minutes after grinding (4).

Grinding Options – 4/5

One of the stand-out features of the Baratza Encore coffee grinder is the number of different grind sizes. With 40 stepped settings, it gives you a level of versatility that’s not usually found on an entry-level grinder.

The grind options run from 250-1200 microns, which is a way of measuring the fineness of coffee grounds. The smaller the number, the finer the coffee, with fine Turkish coffee usually around 100 microns and grounds for cold brew upwards of 1000. This range and grind consistency make the Encore such a good grinder for pour over coffee and for French press

Where the Baratza Encore coffee grinder does lose some points is when grinding for espresso. Two hundred fifty microns is technically fine enough for espresso, but the extreme ends of the settings don’t have the same grind quality as what you get in the mid-range of the grinder.

It’s possible to recalibrate the Encore to grind finer overall, making it better for espresso, but this will mean losing some of the coarser grind levels (6). You can get around this by using a pressurized portafilter with your espresso machine, much more forgiving of grind size. It also makes it easier to pull a shot, so it’s a good tool for espresso newbies (5). 

As we mentioned previously, the Encore’s motor has been restricted to 500 rpm. While this does have its benefits, you’ll notice this coffee grinder is somewhat slower than others on the market, with an output of 0.8g.—1.1g per second, you’ll be looking at around 20 seconds grinding to get enough for your morning cup of coffee.

Is this really for you? 

Suppose you’re buying your first home grinder or finally getting around to upgrading from a blade grinder. In that case, the Baratza Encore grinder is an excellent option, particularly at this price point. The 40 grind settings will allow you to experiment with all types of manual home brewers, and if you use a pressurized portafilter, you can even use it for espresso.

Don’t buy the Baratza Encore if…

You only drink espresso. You’ll need to increase your budget a little more, but upgrading to the Baratza Virtuoso Plus is worth it. It has the same great build quality as the Encore, but with an upgraded grinder that’s more suited to espresso – grinding as fine as 200 microns. It also has a digital timer for accurate dosing and it grinds at around twice the speed (7). 

You’re on a really tight budget. The Encore is great value for money, but it isn’t the cheapest burr grinder on the market. For under $100 you can get your hands on the Bodum Bistro. It offers 12 grind settings, a pre-set grind timer, and a friction clutch to protect the machine from foreign objects like stones. It looks pretty cool too.

The Verdict – 4.125

You’re not going to get a better value for money burr grinder in this price range. Yes, the Encore doesn’t give you an excellent grind for espresso, but you’d have to spend more to get something with consistent grinds at that fineness. The build quality, versatility, and sturdy construction make this an obvious choice for anyone who uses a wide range of brew methods, including pour over, French press, or AeroPress.

“Baratza

SEE ON AMAZON

References
  1. French press coffee to water ratio calculator. Handground. (n.d.). Retrieved September 12, 2021, Retrieved from https://handground.com/french-press-coffee-to-water-ratio-calculator
  2. Benefits of long fiber reinforced thermoplastic composites. PlastiComp. (2019, August 12). Retrieved September 12, 2021, from https://www.plasticomp.com/long-fiber-benefits/
  3. Choppin, A. (2019, November 4). When should I replace my burrs? Baratza. Retrieved September 12, 2021, Retrieved from https://baratza.com/when-should-i-replace-my-burrs/
  4. Minimizing static in burr grinders. Cook’s Illustrated. (n.d.). Retrieved September 12, 2021, Retrieved from https://www.cooksillustrated.com/how_tos/8357-minimizing-static-in-burr-grinders
  5. Pressurized vs Non-Pressurized Portafilter Baskets. Whole Latte Love. (2021, April 28). Retrieved September 12, 2021, from https://www.wholelattelove.com/blogs/quick-tips/pressurized-vs-non-pressurized-portafilter-baskets
  6. How To Re-Calibrate a Baratza Grinder. (2012). YouTube. Retrieved September 12, 2021, Retrieved from https://www.youtube.com/watch?v=JyQ_AywdBRQ
  7. Virtuoso+. Baratza. (2021, March 18). Retrieved September 12, 2021, from https://baratza.com/grinder/virtuoso-plus/

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Share via
Copy link
Powered by Social Snap