Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

نسبرسو مقابل كيريج: ايهما افضل؟

أحبهم أو كرههم ، فلا أحد ينكر شعبية آلة البودات. تقديم القهوة في أقل من دقيقة ، فهي سهلة الاستخدام مثل إضافة الكبسولة والضغط على الزر. Keurig و Nespresso هما أبرز اسمين في اللعبة ، لكن كل منهما يصنع فنجان قهوة مختلف تمامًا.

Nespresso vs Keurig: أيهما مناسب لك؟ اقرأ دليلنا لمعرفة ذلك.

طاولة Keurig vs Nespresso

نسبرسو

كانت الشركة المصنعة السويسرية رائدة في مفهوم كبسولات القهوة في عام 1986 وغيرت الطريقة التي يشرب بها الناس القهوة في المنزل. في أوروبا وآسيا ، انطلقت آلة نسبريسو ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى الحملات الإعلانية التي تمولها شركة نستله.

يعني ما يسمى بـ "تأثير جورج كلوني" أن المزيد والمزيد من الأسر تضيف آلة القهوة إلى روتينهم الصباحي.

TechRadar

لطالما قامت Nespresso بتسويق أجهزتها على أنها شيء من العناصر الفاخرة. تستهدف الآلات أولئك الذين يريدون مشروبًا على طراز الباريستا في المنزل بلمسة زر واحدة. كانت علاقة الحب الأمريكية مع القهوة المقطرة تعني أن Nespresso الأصلي لم يخترق السوق الأمريكية تمامًا ، لكن المنافسين يحبون ذلك Keurig شاع مفهوم آلة البود. ساعد إدخال VertuoLine ، الذي يصنع القهوة والإسبريسو ، Nespresso على جذب جمهور جديد تمامًا من عشاق القهوة.

لا يمكن إنكار أن القهوة التي تُقدم لمرة واحدة هي إهدار ، ناهيك عن أنها أغلى ثمناً من استخدام القهوة ، لكن كبسولات نسبريسو المصنوعة من الألومنيوم قابلة لإعادة التدوير على الأقل.

وهنا لدينا قائمة من أفضل ماكينات نسبرسو.

Keurig

قدمت Keurig آلات K-Cup الخاصة بهم في عام 1992 لتحل محل آلات التنقيط الموجودة في العديد من المكاتب الأمريكية. بحلول عام 2004 ، توسعت العلامة التجارية لتشمل الاستخدام المنزلي ، والآن يستخدم حوالي 16٪ من الأسر الأمريكية أحد أجهزتهم (1).

على عكس Nespresso ، التي تهدف إلى جلب المقهى إلى المنزل ، تم تسويق Keurig على أنه أكثر من ترقية لماكينة القهوة التقليدية. يمكن للعملاء الآن الحصول على فنجان القهوة الخاص بهم في أقل من دقيقة. تم بيع Keurig كآلة مشروبات شاملة لجميع أفراد الأسرة ، مع خيارات للمشروبات الساخنة الأخرى وقوارير القهوة.

بغض النظر عن الطريقة التي تتناول بها قهوتك ، فإن أكبر عيب لآلة Keurig هو التأثير البيئي. أكواب Keurig K ليست قابلة لإعادة التدوير ولا قابلة للتحلل البيولوجي ، وتشق مليارات الأشياء طريقها إلى مكبات النفايات كل عام.

Keurig vs Nespresso: مقارنة الميزات

عند اختيار ماكينة قهوة جديدة لمنزلك أو مكتبك ، فإن أهم شيء هو العثور على الماكينة المناسبة لاحتياجاتك. دعونا نرى كيف يمكن مقارنة صانعات القهوة ذات الخدمة الواحدة في المجالات الأكثر أهمية.

Nespresso vs Keurig أيهما أفضل

طلاقة الحركة

يختلف أداء الجهازين هنا باختلاف الجوانب التي تريد إلقاء نظرة عليها. كانت Keurig تقليديا آلة أكثر تنوعًا. تتوفر كبسولات K-Cup المتوفرة في حوالي 400 نكهة قهوة وتلك الخاصة بالشاي والشوكولاتة الساخنة. نظرًا لأن Keurig نشأت كآلة قهوة مكتبية ، فلديها أيضًا خيار لتحضير مشروبات أكبر ، مع بعض الآلات القادرة على ملء إبريق سعة 30 أونصة. 

تتمتع Keurig بميزة إضافية تتمثل في قدرتها على ضبط درجة حرارة التخمير.

ركزت آلات Nespresso أولاً على جعل القهوة على طراز الإسبريسو في أيدي المستخدمين المنزليين في كل مكان. لكن التوسع في Nespresso Vertuo يعني الآن أن العلامة التجارية تقدم الآن كلاً من الإسبريسو والقهوة. مع انتهاء صلاحية براءة اختراع الكبسولة ، يمكنك الآن استخدام كبسولات طرف ثالث لجميع أنواع المشروبات في الجهاز الأصلي ، بما في ذلك الشوكولاتة الساخنة.

عندما يتعلق الأمر بـ Nespresso vs Keurig للمشروبات التي تحتوي على الحليب ، فإن كلا العلامتين التجاريتين لديهما خيارات. تمتلك Nespresso آلة إزباد حليب قائمة بذاتها ، أو Aeroccino ، أو آلات متكاملة مثل Lattissima Pro. يضم كل من Keurig K-Cafe و K-Latte أخوة الحليب المدمجة. تعمل هذه الآلات أيضًا على صنع قهوة اللاتيه والكابتشينو. 

الفائز: رَابِطَة. مع تقديم VertuoLine ، أصبح لدى Nespresso الآن جميع قواعد المشروبات مغطاة ، ولكن لا يزال هناك خيار لتعديل إعدادات التخمير كما هو الحال مع Keurig.

التكلفة

لدى كل من Nespresso و Keurig آلات بأسعار مختلفة. لكن بشكل عام ، ستجد أن ماكينات صنع القهوة Keurig أرخص. مع Nespresso ، أنت تدفع أكثر مقابل آلة أكثر ثباتًا ، وغالبًا ما تشتمل على أجزاء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذلك قد ينتهي بك الأمر بدفع مبلغ أقل على المدى الطويل.

تكلفة عادة الكافيين الخاصة بك أرخص مع Keurig أيضًا.

مثل الآلات ، تختلف تكلفة الكبسولات ، لكن متوسط ​​K-Cup أقل تكلفة من كبسولات Nespresso. ومع ذلك ، تمتلك كلتا العلامتين التجاريتين ماكينات تقبل فقط الكبسولات ذات العلامات التجارية الخاصة بهما: VertuoLine و Keurig 2.0. إذا اخترت أيًا من هذين الخيارين ، فاعلم أنك لن تتمكن من استخدام قهوة طرف ثالث أو كبسولات قابلة لإعادة الاستخدام لحبوب البن المطحون.

الفائز: كوريج. تأتي الشركة المصنعة الأمريكية في المقدمة (أو يجب أن تكون في الأسفل) ، لكل من تكلفة الماكينة والجراب.

طعم

تتنافس Nespresso و Keurig دائمًا وجهاً لوجه كأكثر ماكينات الكبسولة شهرة في السوق. لكن من المهم أن تتذكر أن هذين المنتجين يصنعان أنواعًا مختلفة من القهوة. تقوم نسبريسو بإعداد مشروب على طراز الإسبريسو ، في حين أن Keurig أقرب إلى القهوة المقطرة. 

الشكوى الحاسمة من شاربي القهوة هي أن مشروبات Keurig تميل إلى أن تكون ضعيفة ولا طعم لها. ربما يرجع هذا إلى عدة عوامل ، بما في ذلك عمر البن المطحون وسرعة الاستخراج ودرجة حرارة الماء الساخن.

من المحتمل أن يكون Keurig الخاص بك يشرب بالماء باردًا جدًا لاستخراج النكهة من القهوة بشكل صحيح.

سابرينا إمبلر ، نيويورك تايمز

على الرغم من أن بعض آلات Keurig تسمح لك بضبط درجة حرارة التخمير ، إلا أنها لا تصل إلى 195-205 درجة فهرنهايت التي أوصت بها جمعية القهوة الوطنية (2).

كبسولات نسبرسو لا تفعل ذلك تماما يصنعون إسبرسو أصليًا ، لكنهم يجلبون لك قهوة لذيذة جدًا. في حين أن الآلات لديها ضغط كافٍ (19 بارًا مقارنةً بـ 9 بار في آلة إسبرسو العادية) ، فإنها تقصر في كمية القهوة ووقت الاستخراج المطلوب (3).

الفائز: نسبرسو. قد يصنع Keurig قهوة أقرب إلى آلة التنقيط الأمريكية المحبوبة ، لكن قهوة Nespresso أفضل بشكل واضح.

الحكم

بالنسبة لنا ، تفوز Nespresso بهذه المعركة ، على الرغم من أنها أغلى قليلاً. ولكن اعتمادًا على ما تبحث عنه في فنجان قهوة ، يمكن أن تكون آلة Keurig خيارًا أفضل بكثير بالنسبة لك.

استخدم آلة نسبرسو إذا:

  • تريد شيئًا أكثر صداقة للبيئة
  • تريد قهوة على طراز الإسبريسو في المنزل
  • تريد آلة أكثر متانة

استخدم Keurig إذا:

  • تريد خيار مئات النكهات
  • قلبك ينتمي إلى القهوة المقطرة
  • تريد شيئًا أرخص للشراء والتشغيل

أسئلة مُكرّرة غالباً

إلى متى تستمر Keurigs حسب النموذج وكيفية استخدامه. تمنح الشركة المصنعة ضمانًا لمدة عام واحد ، ولكن التنظيف والصيانة المنتظمان أمران ضروريان إذا كنت تريد أن تتمتع جهازك بعمر طويل. وإذا كنت تستخدم آلة صغيرة تُقدم لمرة واحدة لصنع القهوة لمكتب بأكمله ، فقد يكون الوقت قد حان للترقية.

من الواضح أن أفضل صانع قهوة Keurig سيعتمد على احتياجاتك الشخصية وميزانيتك. اختيارنا لأفضل لاعب متعدد المهارات هو Keurig K-Elite. يحتوي على خزان مياه كبير ، وخيار من خمسة أحجام مختلفة للمشروبات ، وإعداد قوي للمشروب.

تُصنع نسبريسو قهوة أقوى من قهوة كيريج ، ولكن فقط لأن الحصص أصغر ، وبالتالي أكثر تركيزًا. إذا نظرت إلى إجمالي محتوى الكافيين ، فإن قهوة نسبريسو 1.35 أونصة إسبرسو تحتوي على حوالي 60 ملغ من الكافيين (4) ، بينما قد يحتوي فنجان قهوة Keurig بحجم 8 أونصات على 75-150 مجم (5).

مراجع
  1. Brush ، M. (2015 ، 03 فبراير). المطلعين يشتري إشارة Keurig على شيء كبير. تم الاسترجاع من https://www.marketwatch.com/story/join-keurig-executives-and-buy-the-coffee-machine-makers-stock-2015-02-03
  2. كالديرون ، ج. (2016 ، 08 مارس). العلم وراء سبب مذاق الكبسولة سيئة للغاية. تم الاسترجاع من https://www.businessinsider.com/why-instant-coffee-machines-taste-gross-2016-3
  3. أودين ، ج. (و). هل نسبريسو إسبرسو حقيقية؟ تم الاسترجاع في 06 فبراير 2021 من https://www.javapresse.com/blogs/espresso/is-nespresso-real-espresso
  4. الأسئلة الشائعة حول نادي نسبريسو. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع في 06 فبراير 2021 من https://www.nespresso.com/us/en/service-faq
  5. محتوى القهوة من الكافيين. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع في 06 فبراير 2021 من https://support.keurig.com/article؟

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

شارك عبر
انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

Nespresso vs Keurig: Which Is Better?

Nespresso vs Keurig: Which Is Better?

Love them or hate them, there’s no denying the popularity of the pod machine. Serving up coffee in less than a minute, they’re as easy to use as adding a capsule and pushing a button. Keurig and Nespresso are the two most prominent names in the game, but they each make a very different cup of coffee.

Nespresso vs Keurig: which one is right for you? Read our guide to find out.

Keurig vs Nespresso table

Nespresso

The Swiss manufacturer pioneered the coffee pods concept back in 1986 and changed the way people drank coffee at home. In Europe and Asia, the Nespresso machine took off, thanks in part to their Nestle-funded ad campaigns.

The so-called ‘George Clooney effect’ has meant more and more households are adding a coffee pod machine to their morning routine.

TechRadar

Nespresso has always marketed its machines as something of a luxury item. The machines are aimed at those who want a barista-style drink at home at the touch of a button. The American love affair with drip coffee meant the original Nespresso didn’t quite crack the US market, but competitors like Keurig popularized the pod machine concept. The introduction of the VertuoLine, which makes both coffee and espresso, helped Nespresso win over a whole new coffee lovers audience.

Single-serve coffee is undeniably wasteful, not to mention more expensive than using your coffee grounds, but the aluminum Nespresso capsules are at least recyclable.

Here’s our list of the best Nespresso machines.

Keurig

Keurig introduced their K-Cup machines in 1992 to replace the drip machines found in many American offices. By 2004, the brand had expanded to domestic use, and now around 16% of US households use one of their machines (1).

Unlike Nespresso, which aimed to bring the coffee shop into the home, Keurig was marketed as more of an upgrade on the traditional coffee maker. Customers could now get their cup of joe in less than a minute. Keurig was sold as more of an all-around beverage machine for the whole family, with options for other hot drinks and carafes of coffee.

Regardless of how you take your coffee, the Keurig machine’s biggest downside is the environmental impact. Keurig K-Cups are neither recyclable nor biodegradable, and billions of the things make their way into landfills each year.

Keurig vs Nespresso: Comparing the Features

When choosing a new coffee machine for your home or office, the most important thing is to find the right fit for your needs. Let’s see how these two single-serve coffee makers compare in the areas that matter most.

Nespresso vs Keurig Which Is Better

Versatility

The two machines fare differently here depending on which aspects you want to look at. Keurig was traditionally a much more versatile machine. The available K-Cup pod stand at around 400 coffee flavors and those for tea and hot chocolate. Originating as an office coffee machine, Keurig also has the option for bigger brews, with some machines capable of filling a 30oz carafe. 

Keurig does have the added advantage of being able to adjust brew temperature.

Nespresso machines first focused on getting espresso-style coffee into the hands of home users everywhere. But the Nespresso Vertuo expansion now means that the brand now offers both espresso and coffee. With the expiration of their pod patent, you can now use third-party capsules for all kinds of drinks in the original machine, including hot chocolate.

When it comes to Nespresso vs Keurig for milk-based drinks, both brands have options. Nespresso has a standalone milk frother, the Aeroccino, or integrated machines like the Lattissima Pro. The Keurig K-Cafe and the K-Latte both have integrated milk frothers. These machines also make shots for lattes and cappuccinos. 

Winner: Tie. With the introduction of the VertuoLine, Nespresso now has all drink bases covered, but there’s still no option to tweak your brewing settings as with Keurig.

Cost

Both Nespresso and Keurig have machines at a variety of price points. But overall, you’ll find the Keurig coffee makers are cheaper. With Nespresso you’re paying more for a sturdier machine, often including stainless-steel parts, so you might end up paying less in the long run.

The cost of your caffeine habit is cheaper with the Keurig too.

Like the machines, capsules’ cost varies, but the average K-Cup is less expensive than a Nespresso pod. However, both brands have machines that will only accept their own branded capsules: the VertuoLine and the Keurig 2.0. If you opt for either of these, be aware that you won’t be able to use third-party coffee or reusable pods for your ground coffee beans.

Winner: Keurig. The American manufacturer comes out on top (or should that be bottom), for both machine and pod cost.

Taste

Nespresso and Keurig are always going head-to-head as the most well-known pod machines on the market. But it’s important to remember that these two brewers make different kinds of coffee. Nespresso makes an espresso-style brew, while Keurig is closer to drip coffee. 

The critical complaint from coffee drinkers is that Keurig brews tend to be weak and tasteless. This is probably due to several factors, including the age of the ground coffee, the speed of extraction, and the hot water temperature.

It’s likely that your Keurig brews with water too cool to properly extract flavor from coffee.

Sabrina Imbler, New York Times

Although some Keurig machines allow you to adjust the brew temperature, they don’t reach the 195-205 degrees Fahrenheit recommended by the National Coffee Association (2).

Nespresso pods don’t quite make a genuine espresso, but they get you a pretty delicious coffee. While the machines do have enough pressure (19 bars compared to the 9 bars of a regular espresso machine), they fall short on both the amount of coffee and the required extraction time (3).

Winner: Nespresso. Keurig might make coffee that’s closer to the well-loved American drip machine, but Nespresso coffee is clearly superior.

The Verdict

For us, Nespresso wins this battle hands down, though it is a little more expensive. But depending on what you are looking for in a cup of coffee, a Keurig machine could be a much better option for you.

Use a Nespresso machine if:

  • You want something a little more eco friendly
  • You want espresso-style coffee at home
  • You want a more durable machine

Use a Keurig if:

  • You want the option of 100s of flavors
  • Your heart belongs to drip coffee
  • You want something cheaper to buy and to run

FAQs

How long Keurigs last will be determined by the model and how you use it. The manufacturer gives a warranty of one year, but regular cleaning and maintenance is a must if you want your machine to have a long life. And if you’re using a small single-serve machine to make coffee for a whole office, it might be time to upgrade.

The best Keurig coffee maker will obviously depend on your personal needs and budget. Our pick for best all-rounder is the Keurig K-Elite. It has a large water reservoir, the option of five different drink sizes, and a Strong Brew setting.

Nespresso does make stronger coffee than Keurig, but only because the servings are smaller, and therefore more concentrated. If you look at total caffeine content, a Nespresso 1.35oz espresso has around 60mg of caffeine (4), while an 8oz cup of Keurig coffee may contain anywhere from 75-150mg (5).

References
  1. Brush, M. (2015, February 03). Insider buys signal Keurig is on to something big. Retrieved from https://www.marketwatch.com/story/join-keurig-executives-and-buy-the-coffee-machine-makers-stock-2015-02-03
  2. Calderone, J. (2016, March 08). The science behind why pod coffee tastes so bad. Retrieved from https://www.businessinsider.com/why-instant-coffee-machines-taste-gross-2016-3
  3. Oden, G. (n.d.). Is Nespresso Real Espresso? Retrieved February 06, 2021, from https://www.javapresse.com/blogs/espresso/is-nespresso-real-espresso
  4. Nespresso club FAQ. (n.d.). Retrieved February 06, 2021, from https://www.nespresso.com/us/en/service-faq
  5. Coffee caffeine content. (n.d.). Retrieved February 06, 2021, from https://support.keurig.com/article?id=kA036000000CJGY

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Share via
Copy link
Powered by Social Snap