Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

Nespresso Original Line vs VertuoLine (الآلات والقرون)

القهوة على طراز المقهى مصنوعة ببساطة ؛ هذا ما وعدتنا به نسبريسو. ولكن الأمر ليس بهذه البساطة هو تحديد الفائز بالجائزة في المناظرة الأصلية بين Nespresso Vertuo. لمساعدتك على اتخاذ القرار ، وضعنا هؤلاء الأشقاء وجهاً لوجه لمقارنة بعض ميزاتهم الرئيسية.

أي آلة سوف تسود؟ اقرأ دليلنا لمعرفة ذلك.

نسبرسو أوريجينال لاين

يرأس آلة نسبرسو بالكاد يحتاج إلى مقدمة. كأول من نشر كبسولات القهوة ، أصبحت العلامة التجارية مرادفة تقريبًا لآلات الخدمة الفردية. في أبسط صورها ، جعل الخط الأصلي العلامة التجارية مشهورة جدًا: قهوة على طراز الإسبريسو بسرعة وراحة لا تصدق. 

لكن على طول الطريق ، اتسع النطاق. وهي تشتمل الآن على آلات يمكنها حتى صنع المشروبات التي تحتوي على الإسبريسو مثل الكابتشينو بلمسة زر واحدة.

الايجابيات:

  • البودات الطرف الثالث المتاحة

  • مجموعة متنوعة من الآلات
  • خيارات الميزانية المتاحة

سلبيات:

  • يصنع الاسبريسو فقط

نسبريسو فيرتو لاين

Nespresso Vertuo Line للطرد المركزي

في عام 2014 ، تفرعت نسبريسو مع VertuoLine ، بهدف جذب سوق أوسع لمحبي القهوة. قدمت الآلة طريقة جديدة لاستخراج القهوة ، تعرف بالطرد المركزي. وهذا يسمح لها بصنع كل من الإسبريسو والقهوة ويضيف طبقة سميكة من الكريمة.

طبقة الكريما هي حقًا ميزة الأداء التي تجعل منتج Nespresso متميزًا.

ميغان ووليرتون ، سي نت

ميزة جديدة أخرى هي إضافة نظام الباركود ، الذي يحدد إعدادات التخمير الدقيقة لكل كبسولة من VertuoLine. تسمح هذه الكبسولات الجديدة أيضًا لآلات Vertuo بالتخمير لأحجام أكواب أكبر ، من 4 أوقية حتى 14 أوقية. لا يوجد مزبد حليب مدمج ، لكن الشركة المصنعة تدعي أن هذه القهوة تتوافق جيدًا مع الحليب البارد (1). 

الايجابيات:

  • يصنع الاسبريسو والقهوة

  • الاستخراج الهادئ
  • خيارات للمشروبات الأكبر حجمًا

سلبيات:

  • يستخدم فقط الكبسولات ذات العلامات التجارية

الميزات وجهاً لوجه: Nespresso VertuoLine مقابل الأصلي

Nespresso Original vs Vertuo

للحكم بشكل أفضل على المواجهة الأصلية لـ Nespresso مقابل Vertuo ، نحتاج إلى إلقاء نظرة على تفاصيل كل آلة. هل تبحث عن آلة صنع القهوة الأرخص في التشغيل ، أم أنها أكثر أهمية بالنسبة لك أن تشتري شيئًا متعدد الاستخدامات؟ دعونا نرى كيف تعمل ميزات كل آلة.

سهولة الاستخدام

بيت القصيد من آلة pod هو أنها بسيطة ، ومن المنطقي لكلا الخطين أن تعمل بشكل جيد هنا. صُممت آلات القهوة الأصلية من Nespresso لأول مرة لتوفر لك مشروبات على طراز المقاهي بلمسة زر واحدة. بالنسبة للجزء الأكبر ، سيكون هناك زر أو زران فقط (إسبريسو ولونجو). ومع ذلك ، فهي قابلة للبرمجة ، مما يتيح لك اختيار كمية المياه التي تريدها في قهوتك. لديك أيضًا خيار إيقاف التدفق المتوسط ​​للمياه.

الطريقة التي تم بها تصميم VertuoLine تأخذ أي قرار من أيدي المستخدم. تحتوي كبسولات يرتو على رمز شريطي يقرأه الجهاز عند الإدخال. ستحدد الآلة بعد ذلك كمية الماء ودرجة حرارة التحضير والضغط ووقت التحضير المناسب لتلك القهوة بالتحديد (2). إنها تنطوي على متغيرات أكثر من الأجهزة الأصلية ، لكن كل ذلك يتم تلقائيًا.

الفائز: VertuoLine. في حين أن كلاهما سهل الاستخدام مثل الفطيرة ، فإن ماكينة صنع القهوة Vertuo تلغي الحاجة إلى تعديل كمية الماء للحصول على التخمير المثالي.

طلاقة الحركة

هذا أمر صعب ، حيث أن الطراز الأصلي و Vertuo يتمتعان بالمرونة في مناطق مختلفة. إذا كنت تريد مجموعة مختارة من ماكينات القهوة وأكياس القهوة ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة مع الكلاسيكية. تتراوح آلات نسبريسو من أبسط الموديلات إلى الآلات العملاقة من طراز باريستا مع رغوة الحليب المدمجة. لا توجد نسبريسو فحسب ، بل توجد أيضًا ماركات كبسولات قهوة أخرى للإسبريسو والشاي والشوكولاتة الساخنة عندما يتعلق الأمر بالحبوب.

ولكن بمجرد اختيارك لآلة القهوة الخاصة بك ، تمنحك Vertuo مزيدًا من التنوع على أساس يومي. يعد خيار تحضير القهوة والإسبريسو بمثابة تغيير في قواعد اللعبة. ومع ماكينة Aeroccino المستقلة المتوفرة ، لن تفوتك اللاتيه أو الكابتشينو. 

يقدم خط Nespresso Vertuo المزيد من التنوع (ولكن أقل بكثير).

كيرتس سيلفر ، فوربس

بالتأكيد ، أنت عالق في الكبسولات الخاصة بالعلامة التجارية ، لكن حقيقة وجود أحجام مختلفة للمشروبات المختلفة تعني أن قهوتك الطويلة لا تحصل فقط على المزيد من الماء.

الفائز: رَابِطَة. يعد وجود مجموعة من الأجهزة المختلفة أمرًا رائعًا ، ولكن يمكنك أيضًا صنع 14 أونصة من كبسولة واحدة.

التكلفة

لطالما قامت Nespresso بتسويق أجهزتها على أنها عنصر فاخر أكثر من ماكينات صنع القهوة الأخرى ذات الخدمة الواحدة (مقابل Keurig، علي سبيل المثال). لكن الحقيقة هي أن هناك آلات تناسب كل ميزانية تقريبًا. في السطر الأصلي ، يمكنك الحصول على مشتريات أساسية مثل Inissia أو جميع الأجراس والصفارات على آلة صنع القهوة بالمئات الكبيرة ، مثل Creatista Plus. كبسولات نسبريسو ، بالطبع ، أغلى من شراء الحبوب وطحنها بنفسك. ولكن هناك خيار لشراء كبسولات متوافقة مع Nespresso من جهات خارجية والتي ستجعل فنجان جو اليومي أرخص قليلاً.

تتمتع ماكينات VertuoLine بنقطة بداية أعلى ، لكنها جميعًا بنفس السعر تقريبًا - لا توجد خيارات تكلفة. تأتي التكلفة الحقيقية هنا عندما تحتاج إلى شراء كبسولاتك. بالمقارنة مع كبسولات نسبريسو الأصلية ، فهي أغلى ثمناً. قد يكون الأمر مجرد سنتات ، لكنه يتراكم بسرعة كبيرة إذا كنت تشرب القهوة كما نفعل نحن. 

الفائز: الخط الأصلي. بينما يمكنك إنفاق مبالغ كبيرة على ماكينات صنع القهوة المتطورة في هذا الخط ، إلا أنه يمكنك الاختيار بين كل من الآلات ذات الأسعار المعقولة وكبسولات القهوة الأرخص.

طعم

ستعتمد جودة القهوة التي تحصل عليها من ماكينة التحضير التي تُقدم لمرة واحدة على القهوة التي تستخدمها وكيفية استخلاصها. وعندما يتعلق الأمر بـ Nespresso Vertuoline مقابل Nespresso Vertuoline ، ستجد فرقًا. 

الأول هو نظام الاستخراج. بغض النظر عن الحجم أو الميزانية ، تتمتع جميع ماكينات صنع القهوة الأصلية من نسبريسو بنفس تقنية التخمير ، مع 19 بارًا من الضغط. هذا يعني أنك تحصل على تناسق كبير في الذوق عبر النطاق. لن تحصل على الجودة التي ستحصل عليها مقارنة بآلات الإسبريسو ، ولكن كبديل سريع ، فهي مناسبة جدًا.

تتميز Nespresso Vertuo بالقدرة على تكوين الكريما على كل من القهوة والإسبريسو. ولكن على الرغم من شهرتها ، إلا أن الكريما البارزة لا تشير بالضرورة إلى مذاق القهوة الممتاز (3). تتمتع ماكينات Vertuo Line بدرجة حرارة تخمير أقل من الأصلية ، مما يؤثر على المذاق النهائي للاستخراج (4). حيث تتفوق Vertuo في قدرتها على صنع مشروبات طويلة لذيذة أكثر.

مع Vertuo Kine ، أنت مقيد بكبسولات معينة - حاليًا حوالي 30 كبسولة. لذا ، إذا كنت لا تحب نكهة القهوة المعروضة ، فهذا سيء للغاية. كبسولات Nespresso لرقم الخط الأصلي نفسه تقريبًا ، ولكن يمكنك التفرع مع عروض الجهات الخارجية للحصول على مجموعة واسعة من نكهات القهوة. يمكنك أيضًا شراء علبة قهوة قابلة لإعادة الاستخدام تتيح لك استخدام حبوب القهوة المطحونة حديثًا.

الفائز: نسبرسو الاصلي. في حين أن نظام الطرد المركزي الخاص بـ Vertuo Line يصنع بعض القهوة الرائعة ، فإن تخمير الخط الأصلي يتماشى بشكل أكبر مع تجربة إسبريسو أصيلة.

حكم

إذا كنت تبحث عن فائز واضح من Nespresso Vertuo مقابل الخطوط الأصلية ، فنحن نخشى أنه ليس لدينا إجابة محددة لك. يعود الأمر كله إلى ما تبحث عنه في آلة الخدمة الواحدة وكيف تحب شرب قهوتك.

استخدم Nespresso Original إذا:

  • أنت تشرب فقط المشروبات التي تحتوي على الإسبريسو
  • تريد استخدام كبسولات طرف ثالث أو كبسولات قابلة لإعادة الاستخدام
  • تريد مجموعة متنوعة من الآلات

استخدم Nespresso VertuoLine إذا:

  • أنت تشرب الإسبريسو والقهوة
  • تحب قهوتك بكميات كبيرة
  • تحب الكريما السميكة

الأسئلة والأجوبة

ستعتمد أفضل آلة نسبرسو لك على ما تحتاجه من آلة صنع القهوة. نحب Nespresso CitiZ by De'Longhi من الخط الأصلي. إنها مدمجة بتصميم رائع ولكنها تستخدم ضغط 19 بارًا والتكنولوجيا كآلات أكبر.

يكمن الاختلاف بين ماكينات نسبريسو وكيريج في الغالب في طريقة الاستخراج. تجعل آلات Keurig الشراب أقرب إلى القهوة المقطرة ، بينما تعمل آلات Nespresso الأصلية على الضغط مثل آلة إسبرسو.

لا ، لا يمكنك استخدام الكبسولات الأصلية في ماكينات Vertuo لعدة أسباب. كبسولات القهوة لكل آلة ليست فقط أشكال مختلفة ولكن أيضًا أحجام مختلفة. كما أنها تعمل بطريقتين أخريين للاستخراج ، لذلك لا تتمتع الكبسولات بنفس الوظيفة. أخيرًا ، لا تحتوي الكبسولات الأصلية على الرمز الشريطي اللازم لبدء عملية الاستخراج باستخدام ماكينات Vertuo.

مراجع
  1. نظام فيرتو: ​​قهوة طويلة مُعاد تعريفها: نسبريسو المملكة المتحدة. (اختصار الثاني). تم استرجاعه في 09 فبراير 2021 من https://www.nespresso.com/uk/en/vertuo-coffee-redefined
  2. Vertuo next الأسود غير اللامع وخافق الحليب Aeroccino3: آلة صنع القهوة Vertuo: Nespresso. (اختصار الثاني). تم استرجاعه في 09 فبراير 2021 من https://www.nespresso.com/us/en/order/machines/vertuo/vertuo-next-matte-black-aeroccino3-milk-frother-bundle
  3. Laranjeira-Petrich، I (2020 ، 21 أبريل). كريما: كيف يتم تشكيلها ، وماذا تخبرنا ، وكيف نتعلم منها. تم الاسترجاع من https://perfectdailygrind.com/2020/04/crema-how-its-formed-what-it-tells-us-how-to-learn-from-it/
  4. برونز ، أ. (2019 ، 02 مايو). ما هي أهمية درجة حرارة الماء عند تخمير القهوة؟ مأخوذ من https://www.thekitchn.com/do-you-need-to-worry-about-water-temperature-when-brewing-coffee-smart-coffee-uate-joes-216229

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

شارك عبر
انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

Nespresso Original Line vs VertuoLine (Machines and Pods)

Café-style coffee is made simple; that’s what Nespresso promises us. But what’s not so simple is determining what takes the prize in the Nespresso Vertuo vs original debate. To help you decide, we’ve put these siblings head-to-head to compare some of their key features.

Which machine will reign supreme? Read our guide to find out.

Nespresso Original Line

The Nespresso machine hardly needs an introduction. As the first to popularize coffee pods, the brand has become virtually synonymous with single-serve machines. At its most basic, the original line made the brand so popular: espresso-style coffee with incredible speed and convenience. 

But along the way, the range has expanded. It now includes machines that can even make espresso-based drinks like cappuccinos at the touch of a button.

Pros:

  • Third-party pods available

  • Wider variety of machines
  • Budget options available

Cons:

  • Only makes espresso

Nespresso VertuoLine

Nespresso Vertuo Line centrifugation

In 2014, Nespresso branched out with the VertuoLine, intending to appeal to a broader coffee lovers market. The machine introduced a new way of extracting coffee, known as centrifugation. This allows it to make both espresso and coffee and adds a thick layer of crema.

The crema layer is really the performance feature that makes Nespresso’s product stand out.

Megan Wollerton, CNET

Another novel feature is the addition of a barcode system, which determines the precise brewing settings for each VertuoLine capsule. These new capsules also allow the Vertuo machines to brew for larger cup sizes, from 4oz right up to 14oz. There’s no built-in milk frothing, but the manufacturer claims these coffees pair well with cold milk (1). 

Pros:

  • Makes espresso and coffee

  • Quiet extraction
  • Options for larger drinks

Cons:

  • Only uses branded capsules

Features face to face: Nespresso VertuoLine vs original

Nespresso Original vs Vertuo

To better judge the Nespresso original vs Vertuo showdown, we need to look at each machine’s specifics. Are you looking for the coffee maker that’s cheapest to run, or is it more critical for you to buy something versatile? Let’s see how the features of each machine fare.

Ease of use

The whole point of a pod machine is that it’s simple, making sense for both lines to do pretty well here. Nespresso’s original coffee machines were first designed to give you café-style drinks at the touch of a button. For the most part, there will be just one or two buttons (espresso and lungo). However, these are programmable, giving you the choice of how much water you want in your coffee. You also have the option to stop the water mid-flow.

The way that the VertuoLine has been designed takes any decision making out of the user’s hands. Vertuo capsules feature a barcode that is read by the machine on insertion. The machine will then determine the amount of water, the brew temperature, pressure, and brew time that’s right for that particular coffee (2). It involves more variables than the original machines, but it’s all done automatically.

Winner: VertuoLine. While they’re both as easy as pie to use, the Vertuo coffee maker removes the need to tweak the amount of water to get the perfect brew.

Versatility

This is a tough one, as the original and Vertuo have flexibility in different areas. If you want a choice of coffee machines and pods, then there are many more options available with the classic. Nespresso machines range from the most basic models to barista-style behemoths with a built-in milk frother. There’s not just Nespresso but also other coffee capsule brands for espresso, tea, and hot chocolate when it comes to pods.

But once you’ve chosen your coffee machine, the Vertuo gives you more versatility on a day-to-day basis. The option to brew both coffee and espresso is a game-changer. And with the available stand-alone Aeroccino, you won’t miss out on lattes or cappuccinos. 

The Nespresso Vertuo line offers much more (yet much less) variety.

Curtis Silver, Forbes

Sure, you’re stuck with the brand’s own capsules, but the fact that there are different sizes for different drinks means your long coffees aren’t just getting more water.

Winner: Tie. Having a choice of different machines is excellent, but so can make a 14oz alto from a single capsule.

Cost

Nespresso has always marketed its machines as more of a luxury item than other single-serve coffee makers (vs Keurig, for example). But the truth is there are machines to suit almost every budget. In the original line, you can get basic buys like the Inissia or all the bells and whistles on a coffee machine in the high hundreds, such as the Creatista Plus. Nespresso capsules are, of course, more expensive than making buying beans and grinding yourself. But there is the option to buy third-party Nespresso compatible capsules that will make your daily cup of joe a little cheaper.

The VertuoLine machines have a higher starting point, but they’re all around the same price – there are no cost options. The real cost here comes when you need to buy your capsules. Compared to original Nespresso pods, they’re more expensive. It might be only a matter of cents, but it adds up pretty quickly if you drink coffee as we do. 

Winner: Original line. While you can spend big on the high-end coffee makers in this line, you do have the choice of both very affordable machines and cheaper coffee capsules.

Taste

The quality of the coffee you get from your single-serve brewer will depend on the coffee you use and how it’s extracted. And when it comes to Nespresso Vertuoline vs original, you will find a difference. 

First is the extraction system. Regardless of the size or the budget, all Nespresso original coffee makers have the same brewing technology, with 19 bars of pressure. This means that you get great consistency in taste across the range. You’re not going to get the quality you would compared to espresso machines, but as a speedy alternative, it’s pretty decent.

The Nespresso Vertuo boasts the ability to form crema on both coffee and espresso. But despite its fame, prominent crema does not necessarily indicate an excellent tasting coffee (3). The Vertuo Line machines have a lower brewing temperature than the originals, which does affect the final taste of the extraction (4). Where the Vertuo does excel is the ability to make more flavorful long drinks.

With the Vertuo Kine, you’re limited to specific capsules – currently around 30. So, if you don’t like the flavor of the coffees on offer, that’s too bad. Nespresso capsules for the original line number about the same, but you can branch out with third-party offerings to get a wide range of coffee flavors. You can also buy a reusable coffee pod that will allow you to use freshly ground beans.

Winner: Nespresso Original. While the Vertuo Line’s centrifugation system makes some pretty great coffee, the original line’s brew is more in line with an authentic espresso experience.

Verdict

If you’re looking for a clear winner of the Nespresso Vertuo vs original lines, we’re afraid we don’t have a definitive answer for you. It all comes down to what you’re looking for in a single-serve machine and how you like to drink your coffee.

Use Nespresso Original if:

  • You only drink espresso-based drinks
  • You want to use third party capsules or reusable pods
  • You want a wider variety of machines

Use Nespresso  VertuoLine if:

  • You drink both espresso and coffee
  • You like your coffee in large quantities
  • You love thick crema

FAQs

The best Nespresso machine for you will depend on what you need from a coffee maker. We like the Nespresso CitiZ by De’Longhi from the original line. It’s compact with a great design but uses 19 bar pressure and technology as larger machines.

The difference between Nespresso and Keurig machines is predominately in the extraction method. Keurig machines make a brew closer to drip coffee, while original Nespresso machines work on pressure like an espresso machine.

No, you cannot use original pods in Vertuo machines for several reasons. The coffee pods for each machine are not only different shapes but also different sizes. They also work with two other extractions methods, so the pods don’t have the same functionality. Finally, the original capsules don’t have the barcode needed to start the extraction process with the Vertuo machines.

References
  1. Vertuo system: Long Coffee REDEFINED: Nespresso UK. (n.d.). Retrieved February 09, 2021, from https://www.nespresso.com/uk/en/vertuo-coffee-redefined
  2. Vertuo next matte black & Aeroccino3 Milk Frother: Vertuo Coffee Machine: Nespresso. (n.d.). Retrieved February 09, 2021, from https://www.nespresso.com/us/en/order/machines/vertuo/vertuo-next-matte-black-aeroccino3-milk-frother-bundle
  3. Laranjeira-Petrich, I. (2020, April 21). Crema: How it’s Formed, what it tells us, & how to learn from it. Retrieved from https://perfectdailygrind.com/2020/04/crema-how-its-formed-what-it-tells-us-how-to-learn-from-it/
  4. Brones, A. (2019, May 02). How important is water temperature when brewing coffee? Retrieved from https://www.thekitchn.com/do-you-need-to-worry-about-water-temperature-when-brewing-coffee-smart-coffee-regular-joes-216229

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Share via
Copy link
Powered by Social Snap