Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

جورا E8 مراجعة: آلة صنع قهوة مدمجة وأنيقة ومتعددة الاستخدامات

هل تحلم بتوظيف باريستا محترف للعيش في مطبخك؟ مع ذلك ، ليس لديك الميزانية أو المساحة. لا شكر على واجب، جورا E8 ما تحتاجه هو صانع الإسبرسو الأوتوماتيكي الفائق. هذه ماكينة اسبريسو والقهوة الأكثر مبيعًا يتميز بالعديد من التقنيات المتقدمة المصممة لتقديم مشروبات مخصصة على طراز المقاهي. علاوة على ذلك ، فإن مشروبات القهوة ذات جودة تتوقعها من مقهى راقي. اقرأ على موقعنا مراجعة جورا E8 من هذا الجهاز المحدث حديثًا ، ومعرفة ما إذا كان الجهاز مناسبًا لك.

ملخص: جورا E8

  • مصمم لعشاق الإسبرسو الحقيقيين
  • مطحنة دوارة سيراميك مدمجة ، تقنية استخلاص حاصلة على براءة اختراع ، جهاز إزباد حليب متطور
  • 16 مشروبًا مبرمجًا مسبقًا وقابل للتخصيص بالكامل
إنها جرعة يومية من الإشباع الفوري المحتوي على الكافيين ، عندما تكون في أمس الحاجة إليه. - ماثيو كرونسبرج ، بلومبرج

مراجعة سريعة لآلة صنع قهوة جورا E8

تشتهر الشركة المصنعة السويسرية Jura بمجموعتها الواسعة من آلات الإسبريسو الأوتوماتيكية فائقة التطور. تنتج ماكينات Jura مشروبات بجودة باريستا بلمسة زر واحدة. بشكل أساسي ، تعتبر E8 هي الأكثر مبيعًا في الشركة. ومع ذلك ، فهو أيضًا أحد أكثر الموديلات ميسورة التكلفة التي تتميز بعملية استخراج النبض المبتكرة من Jura. إذا لم تكن تعرف بالفعل ، فإن PEP يعدك بالإسبريسو النهائي.

مع مطحنة السيراميك المدمجة وتقنية صنع رغوة الحليب الحاصلة على براءة اختراع ، تقدم Jura E8 16 مشروبًا مبرمجًا مسبقًا. علاوة على ذلك ، يمكن تخصيص جميع المشروبات بالكامل باستخدام شاشة ملونة بديهية. سواء كان المشروب الذي تختاره هو ريستريتو ، أو أبيض مسطح ، أو ماكياتو ، فأنت متأكد من أنك ستكون راضيًا.

الايجابيات

  • تقنية التسريب المسبق و PEP للحصول على أفضل استخلاص

  • مطحنة مدمجة من السيراميك يمكنها جرعات تصل إلى 16 جرامًا في دورة
  • جهاز إزباد الحليب بتقنية الرغوة الدقيقة
  • 16 مشروبًا مبرمجًا بالكامل وقابل للتخصيص ، بالإضافة إلى الماء الساخن والحليب

سلبيات

  • كبير جدًا بالنسبة للمطبخ العادي

  • غالية

مراجعة كاملة لـ Jura Impressa E8

ماكينات Jura Espresso متينة ، ومصممة بأناقة ، وتصنع إسبرسو عالي الجودة. بعد كل شيء ، هم نتاج صناعة سويسرية. مع وجود أكثر من 20 طرازًا في السوق ، هناك آلة إسبريسو Jura واحدة للجميع. يمكنك مشاهدتها في تقريرنا عن ملف آلات جورا. الأهم من ذلك ، أن E8 يقدم العديد من نفس الميزات المتميزة مثل أغلى الموديلات ، ولكن بسعر متوسط ​​المدى.

آلة E8 هي أنجح آلة إسبرسو أوتوماتيكية في تاريخ Jura ، وذلك لسبب وجيه.

التصميم - 4/5

إذا كنت تنفق الكثير من المال على آلة إسبرسو ، فأنت تريدها أن تبدو الجزء. يسلم E8 أكثر من تلك الجبهة. صُممت وصُنعت في سويسرا من مواد عالية الجودة ، وهي متوفرة بثلاثة إصدارات. إما أن يكون أسود بيانو أنيق ، أو أبيض بيانو حديث ، أو أسود ومبيت من الكروم. لذلك ، يجب أن تناسب أي ديكور. يشتهر مصممو Jura بالاهتمام بالتفاصيل الصغيرة. يتجلى ذلك بالتأكيد هنا مع ميزات أنيقة مثل خزان مياه مموج وشبكة أكواب مطلية بالكروم.

بالطبع ، يجب أن يكون التصميم عمليًا وجذابًا. لذلك من الجيد معرفة أن شاشة E8 الملونة جميلة وعملية. بفضل تقنية الترانزستور الرقيقة (TFT) ، يسهل الوصول إلى ميزات هذا الجهاز التي لا تعد ولا تحصى. علاوة على ذلك ، يحتوي وعاء الحبوب سعة 10 أونصات على حشية مانعة للتسرب للحفاظ على الحبوب طازجة. أيضًا ، يتوفر shute الالتفافي لفنجان قهوة منزوعة الكافيين أو أي حبوب مطحونة مسبقًا. يمكن تعديل ارتفاع فوهة الإسبريسو المزدوجة وصنبور الحليب. لذلك ، يمكنك استيعاب مجموعة متنوعة من الأكواب. نعلم جميعًا أن قهوة لاتيه أو إسبريسو مناسبة تستحق وعاء التقديم المناسب لها.

لاحظ أن آلة الإسبريسو سهلة الاستخدام هذه ليست أكثر طرازات Jura المدمجة ، حيث تبلغ أبعادها 11 × 14 × 17 بوصة ، لذا ضع في اعتبارك أنها قد لا تعمل في مطبخ صغير جدًا.

عبر GIPHY

سهولة الاستخدام - 5/5

تعد سهولة الاستخدام أو سهولة الاستخدام أمرًا بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بآلات الإسبرسو الأوتوماتيكية الفائقة. إذا كنت تشتري واحدة من هذه الآلات ، فأنت تنفق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس على شيء يجب أن يعمل تمامًا مثل صانع القهوة في المنزل. لا يخيب E8 ظنك ، مع العديد من الميزات الذكية التي تجعل حياتك أسهل.

تتميز بمطحنة دوارة سيراميك مدمجة ، والتي أثبتت جيدًا أنها أفضل مطحنة للإسبريسو اللذيذ (1). إنه يوفر ستة إعدادات لحجم الطحن ويتميز بتقنية Jura الجديدة والمحسّنة G3 ، والتي تعد أسرع بمرتين من الموديلات القديمة والهدوء بشكل استثنائي. على عكس معظم الآلات ، يمكنها أن تصل إلى 16 جرامًا في دورة طحن واحدة ، مما يسمح لك بإسبرسو مزدوج حقيقي.

تبدأ دورة التخمير بخطوة ما قبل التسريب ، والتي يتم فيها تشبع الحبيبات وتسخينها بالتساوي لتجهيزها للحصول على أفضل استخلاص (2).

عندما تبدأ عملية الاستخلاص فعليًا ، إذا كانت الحبيبات مشبعة بالكامل ... ستحصل على استخلاص أكثر اكتمالاً.

مايكل تيهان ، Espresso Industry Pro

بعد التسريب ، فإن أهم ما يميز E8 لخبراء الإسبريسو هو تضمين تقنية Jura's PEP. يعتبر PEP ، في جزء كبير منه ، هو ما يميز الأقل تكلفة جورا E6 مقابل إي 8. تضخ المضخة 18 بار الماء عبر الأرض ، بدلاً من استخدام تيار ثابت. ومن ثم ، فإن الاستخراج الأفضل ونوع الإسبرسو الذي تتوقعه من باريستا خبير (3). يعود الفضل في الكثير من شهرة E8 إلى أنها أقل الآلات تكلفة لتضمين هذه التكنولوجيا. بعد التخمير ، سيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد فترة من عدم النشاط ، يمكنك برمجة مدتها حسب ما تفضله.

الروبوتي

عندما يتعلق الأمر بالتنظيف والصيانة ، تشتهر Jura بإبقاء الأشياء بسيطة قدر الإمكان للمستخدم. تشطف الآلة تلقائيًا عند التشغيل وإيقاف التشغيل. بعد صنع أي مشروب قائم على الحليب ، سيقوم أيضًا بتعقيم رغوة الحليب تلقائيًا بالبخار الساخن. بعد حوالي 80 دورة تخمير ، توصي Jura بمنح الماكينة تنظيفًا أكثر شمولاً. التنظيف ، مرة أخرى ، بسيط مثل إلقاء إحدى كبسولات التنظيف التي تحمل علامتها التجارية وتشغيل دورة تحضير.

حجم الخزان - 4/5

يحتوي خزان المياه E8 على 64 أونصة ، وهو ليس الأكبر في فئته. ومع ذلك ، فإنه أكثر من كافٍ لتجنب إعادة التعبئة المستمرة. وعندما تحتاج إلى إعادة الملء ، يمكن إزالة الخزان الجانبي بسهولة من الأمام ، وهو أمر سهل إذا كنت ترغب في وضعه مقابل جدار جانبي.

يعتبر نظام المياه في E8 رائعًا لأكثر من مجرد حجمه. كما أنها تتميز بما تسميه Jura نظام المياه الذكي الخاص بها ، والذي يعتمد على فلاتر المياه الذكية. تستخدم هذه الأجهزة تقنية RFID لمراقبة إمدادات المياه باستمرار والبقاء على اتصال بآلة الإسبرسو الخاصة بك. نتيجة لذلك ، سيخبرك E8 عندما يحتاج الفلتر إلى التغيير أو إذا تم اختراق المياه بأي شكل من الأشكال. عند تثبيت مرشح ، يتم اكتشافه تلقائيًا ، ويقوم الجهاز بتحديث إعداداته وفقًا لذلك. 

من المثير للدهشة أن هذه الفلاتر الذكية من الجيل التالي ليست أغلى من الموديلات القديمة ، واستخدام أحدها يعني أنك لن تحتاج أبدًا إلى إزالة الترسبات. الجانب السلبي الوحيد هو أنه سيتعين عليك شراء فلاتر ماركة Jura فقط.

براعة - 4.5 / 5

يوفر أحدث طراز من جورا E8 خيارات مشروبات أكثر بنسبة 50٪ مقارنة بالإصدارات السابقة. مع 16 مشروبًا قابلًا للتخصيص بالكامل متوفرة بلمسة زر واحدة ، تشتمل Jura E8 على إسبرسو وكابتشينو ولاتيه وماكياتو وأبيض مسطح. لكل مشروب ، يمكنك اختيار الحجم ودرجة الحرارة وقوة القهوة. يمكنك أيضًا الحصول على الماء الساخن أو الحليب النقي بدرجة حرارة من اختيارك. 

يتميز E8 بسخان حراري واحد. لذلك ، تسخن آلة القهوة هذه بسرعة كبيرة. ومع ذلك ، فإن السخان الفردي يتطلب التبديل بين تخمير الإسبريسو وتبخير الحليب. هذا يؤخر العملية بشكل طفيف. ستكون السخانات المزدوجة ترقية ممتازة للنماذج المستقبلية.

تنتج تقنية الرغوة الدقيقة من Jura's ميكروفوم حلو وطويل الأمد لمشروبات الحليب.

تستخدم آلة الإسبريسو Jura E8 أنبوب التقاط مرن من السيليكون للحليب ، والذي يمكنك إسقاطه في أي وعاء. تبيع Jura العديد من خيارات إبريق الحليب المعزول لتلبية هذه الحاجة. لكن من المخيب للآمال بعض الشيء عدم تضمينها مع الجهاز.

من الميزات الرائعة لآلة القهوة هذه ، على وجه الخصوص ، أنه يمكنك ضبط رغوة الحليب يدويًا باستخدام قرص. اختر من الرغوة الناعمة لصنع اللاتيه أو الرغوة الهوائية لتحضير الكابتشينو. يمكنك حتى تغيير وقت التأخير بين سكب الحليب والإسبريسو لتوليد طبقات الحليب الجميلة على اللاتيه.

هل هذا حقا لك؟

إذا كنت من محبي مشروبات الإسبريسو على طراز المقاهي ، فلن تشعر بخيبة أمل من الجودة أو مجموعة متنوعة من المشروبات المتاحة من Jura E8. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك صنعها بلمسة واحدة. مع تضمين تقنية PEP ، فإن هذه الآلة هي الأفضل لأولئك الذين يقدرون حقًا جرعة إسبرسو مسحوبة بخبرة.

على الرغم من كونه باهظ الثمن ، إلا أن E8 يظل الأكثر مبيعًا لأن القيمة مقابل المال عالية جدًا. وإذا كنت قلقًا بشأن ميزانيتك ، فيمكنك دائمًا اختيار خيار أقل تكلفة خيار مجددبفضل التصنيع الراقي لشركة Jura.

قهوة جورا e8

لا تشتري هذا إذا

إذا كانت مساحة العداد المتاحة لديك ضئيلة ، فقد تجد أن E8 كبير جدًا. لحسن الحظ ، قامت Jura في السنوات الأخيرة بتعيين مهندسيها لتصنيع خط مضغوط كامل. يقدم الخط المضغوط نفس الإسبريسو عالي الجودة بتنسيق أصغر. ألق نظرة على شراء Jura ENA Micro 1 بدلاً من ذلك. على الرغم من ذلك ، يجب أن تدرك أنه سيتعين عليك إقرانها بخلاط حليب منفصل إذا كنت لا تزال تريد مشروبات الحليب. أو إذا كنت تريد آلة مدمجة بها جهاز إزباد حليب مدمج ، فإن جورا A9 هو مناسبا.

إذا كنت تحب فنجان قهوتك أو جرعة من الإسبريسو كما هي دون الحاجة إلى رغوة الحليب ، فلن يتم إنفاق Jura E8 بشكل جيد. قد ترغب في التفكير في آلة صنع القهوة Jura A1 الأبسط ، والتي لا تزال تتميز بتقنية Pulse Extraction Process للحصول على إسبرسو رائع. دون تضمين نظام الحليب ، يكون أقل تكلفة بكثير.

إذا كانت لديك ميزانية غير محدودة وتريد الأفضل من الأفضل ، فيمكنك أيضًا الاطلاع على عروض Jura الأكثر تقدمًا ، Jura Z6. فهي لا تحتوي فقط على أكثر من 20 مشروبًا متخصصًا ، بل إنها تستخدم الذكاء الاصطناعي لمعرفة ما تفضله. لا يقتصر الأمر على وجود باريستا في المنزل ؛ إنه مثل وجود باريستا يعرفك. ها هي أعمالنا الكاملة مراجعة جورا Z6.

الحكم

Jura E8 هي آلة إسبرسو أوتوماتيكية رائعة وشاملة. بدءًا من المطحنة الخزفية وحتى تقنية الاستخلاص بالنبض (PEP) ورغوة الحليب القابلة للتخصيص بالكامل. ستكون بلا شك راضيًا عن جودة المشروبات التي تلقيتها. ومع توفر كل مشروب بلمسة واحدة ، لن يكون الأمر أسهل. قد لا تكون رخيصة ، ولكن E8 هو منتج ذو قيمة رائعة لمحبي الإسبريسو.

آلة صنع القهوة Jura E8

انقر للتحقق من السعر

مراجع
  1. Guerrero ، X. (2012 ، 17 سبتمبر). الصلب مقابل نتوءات السيراميك وتوليد الحرارة - المعلومات الداخلية. تم الاسترجاع من https://baratza.com/steel-vs-ceramic-burrs-and-heat-generation-the-lowdown/
  2. جوزيف هـ. (2019 ، 10 ديسمبر). منذ فترة طويلة Espresso Pro Michael Teahan حول التسريب المسبق ، ومشكلة SO ، وأكثر من ذلك بكثير. تم الاسترجاع من https://dailycoffeenews.com/2019/12/10/longtime-espresso-pro-michael-teahan-on-pre-infusion-the-problem-with-so-and-much-more/
  3. بيتريش ، آي (2019 ، 30 يوليو). أنماط الضغط ، النبضات و 3 مراحل لاستخلاص الإسبريسو. تم الاسترجاع من https://perfectdailygrind.com/2019/07/pressure-profiles-pulsing-the-3-phases-of-espresso-extraction/

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

شارك عبر
انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

Jura E8 Review: Compact, Stylish, and Versatile Coffee Machine

Do you dream of hiring a professional barista to live in your kitchen? Still, you don’t quite have the budget or space. No worries, Jura E8 super-automatic espresso maker is what you need. This best-selling coffee and espresso machine features many advanced technologies designed to deliver custom cafe-style drinks. Moreover, coffee drinks are of a quality you’d expect from a high-end coffee shop. Read on for our Jura E8 review of this newly updated machine, and find out if it’s the one for you.

Jura E8 review

A Quick Summary: Jura E8 Espresso Machine

  • Designed for true espresso enthusiasts 
  • A built-in ceramic burr grinder, patented extraction technology, an advanced milk frother
  • 16 pre-programmed and fully customizable drinks

It’s a daily dose of caffeinated instant gratification, right when you need it most.

CLICK TO CHECK PRICE

A Quick Review of the Jura E8 Espresso Coffee Machine

Swiss manufacturer Jura is known for its wide range of top-of-the-line super-automatic espresso machines. Jura machines produce barista-quality drinks at the touch of a button. Mainly, E8 is the company’s best-seller. Yet, it’s also one of the most affordable models to feature Jura’s innovative pulse extraction process (PEP). If you didn’t know already, PEP promises the ultimate espresso.

With a built-in ceramic burr grinder and patented Fine Foam milk frothing technology, the Jura E8 offers 16 pre-programmed drinks. Moreover, all drinks can be fully customized using the intuitive color display. Whether your drink of choice is a ristretto, a flat white, or a macchiato, you’re sure to be satisfied.

Pros:

  • Pre-infusion and PEP technology for best extraction
  • Built-in ceramic burr grinder that can dose up to 16 grams in a cycle
  • Milk frother with Fine Foam technology
  • 16 pre-programmed fully customizable drinks, plus hot water and milk

Cons:

  • Quite large for the average kitchen
  • Expensive

A full review of the Jura Impressa E8

Jura espresso machines are durable, stylishly designed, and make high-quality espresso. After all, they are a product of Swiss manufacturing. With over 20 models on the market, there is one Jura espresso machine for everyone. You can view them in our round-up of the best Jura coffee machines. Importantly, E8 offers many of the same premium features as the most expensive models, but at a mid-range price.

The E8 is the most successful automatic espresso machine in Jura’s history, and for a good reason.

Design – 4/5

If you’re spending a lot of money on an espresso machine, you want it to look the part. The E8 more than delivers on that front. Designed and built in Switzerland from high-quality materials, it comes in three versions. Either a sleek piano black, modern piano white, or black and chrome housing. Therefore, it should suit any decor. Jura’s designers are renowned for paying attention to small details. That is certainly evident here with stylish features like a ridged water reservoir and chrome-plated cup grille.

Of course, a design needs to be practical as well as attractive. Thus it’s good to know that E8’s color display is both beautiful and functional. With its thin-film transistor (TFT) technology, it’s easy to access this machine’s myriad features. Moreover, the 10-ounce bean hopper has a gasket seal to keep beans fresh. Also, a bypass shute is available for a cup of decaf or any pre-ground beans. The double espresso spouts and the milk spout are both height adjustable. Therefore, you can accommodate a variety of mugs. We all know that a proper latte or espresso deserves its appropriate serving vessel.

Note that this easy to use espresso machine is not Jura’s most compact model, measuring 11 x 14 x 17 inches, so bear in mind that it might not work in a very tiny kitchen.

via GIPHY

User-friendliness – 5/5

User-friendliness or ease of use is paramount when it comes to super-automatic espresso machines. If you’re buying one of these machines, you’re spending your hard-earned money on something that should act just like a home barista. The E8 doesn’t disappoint, with several smart features to make your life easier.

It features a built-in ceramic burr grinder, which has been well established as the best grinder for delicious espresso (1). It offers six grind size settings and features Jura’s new and improved G3 technology, which is twice as fast as older models and exceptionally quiet. Unlike most machines, it can dose up to 16 grams in a single grind cycle, allowing for a real double espresso.

The brewing cycle begins with a pre-infusion step, which evenly saturates and warms the grounds to ready them for the best extraction (2).

When you actually begin the extraction process, if the grounds are fully saturated…then you get a more complete extraction.

After infusion, the highlight of the E8 for espresso connoisseurs is the inclusion of Jura’s PEP technology. The PEP is, in large part, what distinguishes the less expensive Jura E6 vs E8. The 18 bar pump pulses water through the grounds, as opposed to using a steady stream. Hence, a better extraction and the sort of espresso you’d expect from an expert barista (3). A lot of the E8’s popularity is because it is the least expensive machine to include this technology. After brewing, it will shut off automatically after a period of inactivity, the length of which you can program to your preference.

Cleaning

When it comes to cleaning and maintenance, Jura is known for keeping things as simple as possible for the user. The machine rinses automatically at power-on and power-off. After making any milk-based beverage, it will also automatically sterilize the milk frother with hot steam. After about 80 brewing cycles, Jura recommends you give the machine a more thorough cleaning. Cleaning, again, is as simple as tossing in one of their branded cleaning capsules and running a brew cycle.

Reservoir size – 4/5

The E8’s water reservoir holds 64 ounces, not the largest in its class. However, it’s more than enough to avoid constant refilling. And when you do need to refill, the side-mounted reservoir can be easily removed from the front, which is handy if you want to position it against a sidewall.

E8’s water system is remarkable for more than just its size. It also features what Jura calls its Intelligent Water System, based around intelligent water filters. These use RFID technology to constantly monitor your water supply and stay in contact with your espresso machine. As a result, the E8 will let you know when a filter needs changing or if your water is in any way compromised. When you install a filter, it is detected automatically, and the machine updates its settings accordingly. 

Surprisingly, these next-generation smart filters are no more expensive than the older models, and using one means you will never need to descale. The only downside is that you’ll have to buy only Jura brand filters.

Versatility – 4.5/5

The latest Jura E8 model offers 50% more beverage options than previous versions. With 16 fully customizable drinks available at the touch of a button, the Jura E8 includes espresso, cappuccino, latte, macchiato, and flat white. For each drink, you can choose the volume, temperature, and coffee strength. You can also get hot water or pure milk, both at a temperature of your choosing. 

The E8 features a single thermoblock heater. This coffee machine, therefore, heats very quickly. Still, a single heater requires it to switch between brewing the espresso and steaming the milk. This delays the process just slightly. Dual heaters would be an excellent upgrade for future models.

Jura’s Fine Foam technology produces sweet and long-lasting microfoam for milky drinks.

The Jura E8 espresso machine uses a flexible, silicone pick-up tube for milk, which you can drop into any vessel. Jura sells several insulated milk carafe options to meet this need. But it is a little disappointing that they don’t include one with the machine.

A great feature of this coffee machine, in particular, is that you can manually adjust the milk froth with a dial. Pick from fine foam for a latte to airy froth for a cappuccino. You can even change the delay time between pouring the milk and the espresso, to generate those beautiful milk layers on your latte.

Is this really for you?

If you’re a lover of cafe-style espresso beverages, you will not be disappointed with either the quality or variety of drinks available from the Jura E8. Plus, you can make them with a single touch. With the inclusion of PEP technology, this machine is best for those who genuinely appreciate an expertly pulled shot of espresso.

Though expensive, the E8 remains a best seller because the value for money is very high. And if you’re concerned about your budget, you can always opt for a less expensive refurbished option, thanks to Jura’s high-end manufacturing.

coffee jura e8

Don’t buy this IF

If your available counter space is minimal, you may find that the E8 is too large. Luckily, in recent years, Jura has set its engineers to manufacturing an entire compact line. The compact line offers the same high-quality espresso in a smaller format. Take a look at purchasing Jura ENA Micro 1 instead. Although, be aware that you’ll have to pair it with a separate milk frother if you still want milky drinks. Or if you want a compact machine with a built-in milk frother, the Jura A9 is a good fit.

If you like your cup of coffee or shot of espresso as it is with no need for a milk frother, the Jura E8 won’t be money well spent. You may wish to consider the simpler Jura A1 coffee machine, which still features Pulse Extraction Process technology for a great espresso. Without a milk system included, it’s significantly less expensive.

If you have an unlimited budget and want the best of the best, you might as well look into Jura’s most advanced offering, Jura Z6. Not only does it feature over 20 specialty drinks, it uses artificial intelligence to learn your preferences. It’s not only like having a barista at home; it’s like having a barista that knows you. Here’s our full Jura Z6 review.

The Verdict

The Jura E8 is an all-around great super-automatic espresso machine. From its ceramic burr grinder to its pulsed extraction process (PEP) technology and its entirely customizable milk foam. You will undoubtedly be satisfied with the quality of the beverage you received. And with every drink available at one touch, it couldn’t be easier. It may not be cheap, but the E8 is a great value product for the espresso lover.

Jura E8 coffee machine

CLICK TO CHECK PRICE

References
  1. Guerrero, X. (2012, September 17). Steel vs Ceramic burrs and heat generation – the lowdown. Retrieved from https://baratza.com/steel-vs-ceramic-burrs-and-heat-generation-the-lowdown/
  2. Joseph, H. (2019, December 10). Longtime Espresso Pro Michael Teahan on Pre-Infusion, the Problem with SO, and Much More. Retrieved from https://dailycoffeenews.com/2019/12/10/longtime-espresso-pro-michael-teahan-on-pre-infusion-the-problem-with-so-and-much-more/
  3. Petrich, I. (2019, July 30). Pressure Profiles, Pulsing & the 3 Stages of Espresso Extraction. Retrieved from https://perfectdailygrind.com/2019/07/pressure-profiles-pulsing-the-3-phases-of-espresso-extraction/
jura E8 review

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Share via
Copy link