Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

ما هي المدة التي يستغرقها ملف صانع القهوة Keurig Last؟ + نصائح لإطالة عمرها!

Keurig مشهورة عالميًا في مجال القهوة. قام مؤسسا شركة Keurig John Sylvan و Peter Dragone بتطوير آلة القهوة الأصلية. اسم "Keurig" مشتق من الكلمة الهولندية للتميز.

مع ذلك ، حتى أفضل آلات القهوة تتمتع بعمر افتراضي معين. نحن هنا لنقدم لك بعض المعلومات الأساسية حول ماكينات صنع القهوة من Keurig ولتقديم بعض النصائح حول إطالة عمر Keurig.

صانعي القهوة Keurig 

اليوم ، تقوم Keurig بتصنيع مجموعة مذهلة من ماكينات صنع القهوة بأنماط وألوان وأحجام مختلفة لتناسب جميع الميزانيات. تحظى العلامة التجارية Keurig لآلة صنع القهوة بشعبية بين عشاق القهوة في جميع أنحاء العالم. 

تحظى سلسلة K-cup من Keurig بشعبية خاصة لدى الأشخاص الذين يحتاجون إلى القهوة أثناء التنقل لأنهم لا يحتاجون إلا إلى علبة قهوة وهي مريحة للغاية ولا تتطلب سوى القليل من التنظيف بعد الاستخدام. انطلقت سلسلة K-cup بين عامي 2008 و 2014 حيث أثبتت شعبيتها لدى كل من العاملين في المكاتب وصناع المنزل.

لا يمكنني أن أوصي بكأس K قابل لإعادة الاستخدام بما فيه الكفاية. إنها صديقة للبيئة ، وتسمح لك باستخدام أي قهوة ، وتمكنك من تحسين النكهة حسب ذوقك.

غاريت أودين ، جافا بريس

عبر GIPHY

سلسلة Keurig

إذا لم تكن على علم بالفعل ، فإن Keurig تنتج مجموعة من آلات صنع القهوة K-cup pod تسمى Keurig Classic Series. تتميز هذه الطرازات بتصميم أنيق ومضغوط مع صنع الإسبريسو المثالي بضغطة زر. تحظى سلسلة Keurig بشعبية لدى الأشخاص الذين يحتاجون إلى قهوتهم بسرعة.

تنتج شركة Keurig ماكينات صنع القهوة بالتنقيط الكهربائية التي تصنع قوارير كاملة من القهوة بالإضافة إلى أكواب تُقدم لمرة واحدة.

أنواع Keurigs

أنتجت Keurig أكثر من 60 نوعًا من آلات القهوة التي تأتي في خمسة أنماط رئيسية: K-Classic و K-Select و K-Elite و K-Duo و K-Cafe. اعتادت آلات صنع القهوة في Keurig أن تُعرف بالأرقام ، والتي أصبحت الآن أسماء (1).

يمكن لـ Keurig K-Duo تقديم حصص من كوب واحد بالإضافة إلى إبريق كامل مع تفل قهوة أو كبسولات K-pods. يأتي هذا النموذج في نوعين مختلفين. الفرق الرئيسي بينهما هو الطريقة التي يمكن أن يتحرك بها الخزان. بصرف النظر عن هذه الميزة ، فإن النموذجين متشابهان إلى حد كبير.

يحتوي طراز K-Elite على إعداد لصنع القهوة المثلجة ، على الرغم من أنه لا يحتوي على مثلجات القهوة. بدلاً من ذلك ، يقوم K-Elite بتخمير القهوة بالتركيز الصحيح ، وهو مثالي للقهوة المثلجة. تخمر K-Elite بأحجام مختلفة ، بما في ذلك 4 أوقية و 6 أوقية و 8 أوقية و 10 أوقية و 12 أوقية (2).  

K-Cafe هي آلة لصنع القهوة بكوب واحد مصنوعة من الفولاذ المصقول الأملس. تشتمل ماكينة صنع القهوة K-cup على جهاز إزباد الحليب للكابتشينو واللاتيه.

كيفية جعل Keurigs أخيرًا

بينما صُممت ماكينات القهوة Keurig لتدوم ، يمكنك إطالة عمر الجهاز من خلال التنظيف والصيانة المنتظمين. يصعب الحفاظ على نظافة ماكينات القهوة ، وغالبًا ما تحتوي على أجزاء معقدة في أماكن يصعب الوصول إليها.

لحسن الحظ ، فإن Keurigs مدمجة وأنيقة التصميم. وبمجرد أن تعرف ما تفعله ، تصبح الآلات سهلة التنظيف. بعض أجزاء ماكينات صنع القهوة Keurig آمنة للغسل في غسالة الصحون ، مما يجعل صيانة Keurigs أسهل.

لتنظيف ماكينة صنع القهوة Keurig ، استخدم بعض المواد المنزلية البسيطة.

المواد

  • خل أبيض
  • جميع نظافة الغرض
  • سائل الغسيل
  • فرشاة الأسنان
  • قطعة قماش ناعمة مثل قماش J أو قطعة قماش من الألياف الدقيقة

يمكن وضع معظم الأجزاء القابلة للفك في آلة صنع القهوة في غسالة الأطباق. لذلك ، من أجل غسيل ساخن شامل ، ما عليك سوى وضع خزان المياه وحامل الأكواب على شكل حرف K والمصرف في غسالة الأطباق.  

إذا لم يكن لديك غسالة أطباق ، فقم ببساطة بنقع الأجزاء في ماء ساخن وصابون لمدة 5-10 دقائق. بعد النقع ، نظف العناصر جيدًا بقطعة قماش. اشطفها تحت الماء الجاري وجففها بالمنشفة.

لتنظيف الجزء المركزي من الماكينة ، خذ فرشاة الأسنان وارفع الغطاء إلى حامل الأكواب على شكل حرف K. بالفرشاة بلطف وإزالة حبيبات القهوة المتبقية.

بعد فترة من الوقت ، يمكن أن تبدأ الترسبات الكلسية البيضاء في الظهور حول جسم الماكينة. للتعامل مع هذا ، خذ قطعة قماش ناعمة وبللها بقليل من الخل الأبيض. يجب أن يتم إخراج الميزان بسهولة مع الفرك اللطيف. 

بعد التنظيف الأولي ، قم بإجراء تخمير لإزالة الترسبات. الآن بعد أن استبدلت الأجزاء ، املأ الخزان حتى المنتصف بالخل الأبيض واضغط على زر دورة التحضير. عندما يتم تخمير كل الخل من خلال النظام ، قم بتشغيل دورة أخرى بالماء النقي لشطفها.

بعض النصائح

  • إذا كنت ستذهب بعيدًا لبضعة أيام ، أفرغ الخزان لمنع تكوّن الترسبات الكلسية.
  • إذا قمت بتخمير شيئًا حلوًا في مصنع الجعة مثل الشوكولاتة الساخنة ، فقم بتشغيل دورة بالماء النقي لشطفها.
  • استخدم الماء المقطر لتنظيف آلة القهوة الخاصة بك ، حيث تمت إزالة جميع المعادن منها ولن تشكل رواسب قشور بيضاء

علامات تحتاج إلى Keurig جديد

تتمتع آلات Keurig بتصميمات قوية ومدهشة. لكن ليس كل شيء يدوم إلى الأبد. بعض العلامات التي تدل على أنك قد تحتاج إلى الترقية:

يستغرق صنع أكواب متعددة الأعمار

إذا كنت تحضر أربعة أو خمسة فناجين من القهوة باستمرار ، فقد يكون من المنطقي بالنسبة لك أن تقوم بالترقية إلى نموذج يمكنه صنع إبريق من القهوة. على سبيل المثال ، يمكن لـ Keurig K-Duo صنع مشروبات بكوب واحد مع K-pods وكذلك إبريق زجاجي كامل. هذا النموذج مثالي للمكاتب لأن الأشخاص يمكنهم صنع إبريق خاص بهم أو صنع إبريق للجميع (3).

لقد حصلت على Keurig الخاص بك لفترة طويلة

بغض النظر عن عدد المرات التي قمت فيها بتنظيف جهاز Keurig الخاص بك بعمق ، فقد تجد أنه لا يعمل بكفاءة. 

ستمكنك ترقية Keurig من صنع أكواب قهوة طازجة بسرعة أكبر. وستتعامل مع الاستخدام الكثيف بشكل أكثر كفاءة.

إذا استخدم العديد من الأشخاص الجهاز بكثافة ، فقد تبدأ في إظهار علامات التآكل والتلف.

علامات الإرهاق

هناك ثلاث أصوات إرهاق شائعة في آلات Keurig الخاصة بك. انتبه لما يلي.

يستغرق وقتا طويلا للتخمير

إذا بدأ جهازك في التباطؤ عند التخمير ، فقد يكون ذلك علامة على أن ماكينة صنع القهوة تحتاج إلى استبدال. كيف تستطيع أن تقول ذلك؟ إذا بدأت ، وتوقفت مؤقتًا لفترة طويلة ، ثم بدأت مرة أخرى ، فقد تكون في طريقها للخروج.

يتسرب

إذا واصلت مسح بركة المياه الصغيرة التي نظفتها سابقًا ، فهناك احتمال كبير أن الجهاز يتسرب. إذا كانت ماكينة القهوة الخاصة بك تتسرب في هذه المرحلة ، فمن المرجح أن تكون تكلفة إصلاحها أكبر.

يجعل القهوة فاترة

إذا كانت آلة صنع القهوة الخاصة بك لا تجعل الماء شديد السخونة ، فمن المحتمل أن هذا يعني أن عنصر التسخين قد انتهى. لماذا لا نلقي نظرة على أحدث مجموعة ، أفضل ماكينات صنع القهوة Keurig ومعرفة أيهما يناسب احتياجاتك؟

افكار اخيرة

كم من الوقت يستمر Keurig سوف يعتمد على الخاص بك التنظيف المنتظم و صيانة. ولكن ، قد يكون هذا هو النموذج الذي اشتريته غير مناسب للاستخدام المكثف. إذا كنت تستخدم ماكينة صنع القهوة بكوب واحد من K-pod ، فقد ترغب في الترقية إلى طراز مثل طرازات K-Duo أو K-Cafe ، حيث تتيح لك صنع الأباريق والأكواب الفردية.

كوب من القهوة السوداء
مراجع
  1. كوريج. تسوق صانعات القهوة K-duo. تم الاسترجاع من https://www.keurig.com/coffee+makers/single+serve+٪26+drip+coffee+makers/c/duo101
  2. كوريج. إصدار خاص من Café® ماكينة تحضير القهوة واللاتيه والكابتشينو. تم الاسترجاع من https://www.keurig.com/Coffee-Makers/Home-Coffee-Makers/K-Caf٪C3٪A9٪C2٪AE-Special-Edition-Single-Serve-Coffee٪2C-Latte-٪26 -ماكينة-كابتشينو / p / K-Cafe-Edition-Special-Edition-Coffee-Latte-Cappuccino-Maker
  3. كوريج. ماكينة صنع القهوة K-duo ™ Single Serve & Carafe. تم الاسترجاع من https://www.keurig.com/Coffee-Makers/K-Duo٪26trade٪3B-Single-Serve-٪26-Carafe-Coffee-Maker/p/K-Duo-Single-Serve-Carafe-Coffee -صانع

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

شارك عبر
انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

How Long Does a Keurig Coffee Maker Last? + Tips to Extend Its Lifespan!

Keurig is world-famous in the coffee vertical. Keurig founders John Sylvan and Peter Dragone first developed the original coffee pod machine. The name “Keurig” derives from the Dutch word for excellence.

Still, even the most excellent coffee machines have a certain lifespan. We’re here to give you some basic information about Keurig coffee makers and to offer a few tips on prolonging Keurig’s lifespan.

Keurig Coffee Makers 

Today, Keurig manufactures a bewildering range of coffee makers in different styles, colors, and sizes to suit all budgets. The Keurig brand of coffee maker is popular with coffee lovers around the world. 

Keurig’s K-cup series is especially popular with people who need coffee on the go as they only require a coffee pod and are very convenient and require little cleaning after use. The K-cup series took off between 2008 and 2014 as they proved very popular with both office workers and homebrewers.

I cannot recommend a reusable K-cup enough. They’re eco-friendly, allow you to use any coffee, and empower you to refine the flavor to your tastes.

via GIPHY

Keurig’s Series

If you’re not already aware, Keurig produces a range of K-cup pod coffee makers called the Keurig Classic Series. These models are sleek and compact in design while making the perfect espresso at the press of a button. The Keurig series is popular with people who need their coffee fast.

Keurig produces electric drip coffee makers that make full carafes of coffee as well as single-serve cups.

Types of Keurigs

Keurig has produced more than 60 kinds of coffee machines that come in five main styles: the K-Classic, K-Select, K-Elite, K-Duo, and K-Cafe. Keurig coffee makers used to be known by numbers, which are now names (1).

The Keurig K-Duo can make both one-cup servings as well as full carafes with either loose coffee grounds or K-pods. This model comes in two variants. The main difference between them is the way the reservoir can move. Aside from this feature, the two models are pretty similar.

The K-Elite model has a setting to make iced coffee, although it doesn’t ice the coffee. Instead, the K-Elite brews the coffee at the right concentration, which is perfect for iced coffee. The K-Elite brews at different sizes, including 4oz, 6oz, 8oz, 10oz, and 12 oz (2).  

The K-Cafe is a one-cup coffee maker made in a sleek brushed steel finish. This K-cup coffee maker includes a milk frother for cappuccinos and lattes.

How to Make Keurigs Last

While Keurig coffee machines are built to last, you can extend the life of one with regular cleaning and maintenance. Coffee machines are hard to keep clean, and they often have complicated parts in hard-to-reach places.

Luckily, Keurigs are compact and sleek in design. So once you know what you’re doing, the machines are pretty easy to clean. Some parts of Keurig coffee makers are dishwasher safe, which makes Keurigs even simpler to maintain.

To clean your Keurig coffee maker, use some simple household materials.

Materials

  • White vinegar
  • All-purpose cleaner
  • Washing-up liquid
  • Toothbrush
  • Soft cloth such as a J-cloth or microfiber cloth

Most of the removable parts of the coffee maker can go in the dishwasher. So, for a thorough hot wash, just place the water reservoir, K-cup holder, and drainer into the dishwasher.  

If you don’t have a dishwasher, simply soak the parts in hot soapy water for around 5-10 minutes. After soaking, thoroughly clean the elements with a cloth. Rinse under running water and towel dry.

To clean the central part of the machine, take the toothbrush and lift the lid to the K-cup holder. Gently brush, removing the residual coffee granules.

After a time, white limescale can start to appear around the body of the machine. To deal with this, take the soft cloth and wet it with a little white vinegar. The scale should come off quite easily with gentle rubbing. 

After the initial clean, perform a descaling brew. Now that you have replaced the parts, fill the reservoir half-way with white vinegar and press the brew cycle button. When all the vinegar has brewed through the system, run another cycle with pure water to rinse.

A Few Tips

  • If you’re going away for a few days, empty the reservoir to prevent scale deposits forming.
  • If you ever brew something sweet in the brewer such as hot chocolate, run a cycle with pure water to rinse it through.
  • Use distilled water to clean your coffee machine, as it has all minerals removed and won’t form white scale deposits

Signs You Need a New Keurig

Keurig machines have amazing robust designs. But not everything lasts forever. Some signs that you may need to upgrade:

It Takes Ages to Make Multiple Cups

If you continuously make four or five cups of coffee to go around, then it might make sense for you to upgrade to a model that can make a carafe of coffee. For instance, the Keurig K-Duo can make one-cup drinks with K-pods as well as full carafes. This model is ideal for offices because people can make their own, or make a carafe for everyone (3).

You’ve Had Your Keurig for a Long Time

No matter how often you’ve deep cleaned your Keurig, you may find that it’s not working as efficiently. 

Upgrading your Keurig will enable you to make fresher cups of coffee more quickly. And it’ll handle heavy usage more efficiently.

If multiple people use the machine heavily, it may start to show signs of wear and tear.

Signs of Exhaustion

There are three most common exhaustion sings in your Keurig machines. Pay attention to the following.

It Takes a Long Time to Brew

If your machine starts to lag when brewing, then it could be a sign that your coffee maker needs replacing. How can you tell? If it starts, pauses for a long time, and then starts again, it may be on its way out.

It Leaks

If you keep wiping the small puddle of water that you cleaned earlier, there’s a good chance that the machine is leaking. If your coffee machine is leaking at this stage, it will most likely cost more to get it repaired.

It Makes Lukewarm Coffee

If your coffee maker isn’t making the water very hot, then it probably means that the heating element has had its day. Why not have a look at the newest-range, best Keurig coffee makers and see which one best suits your needs?

Final Thoughts

How long does a Keurig last will depend on your regular cleaning and maintenance. But, it may be the case that the model you’ve purchased is not suited to heavy use. If you’re using a K-pod one-cup coffee maker, you might want to upgrade to a model such as the K-Duo or the K-Cafe models, as these allow you to make both carafes and single cups.

cup of black coffee
References
  1. Keurig. Shop K-duo Coffee Makers. Retrieved from https://www.keurig.com/coffee+makers/single+serve+%26+drip+coffee+makers/c/duo101
  2. Keurig. Café® Special Edition Single Serve Coffee, Latte & Cappuccino Maker. Retrieved from https://www.keurig.com/Coffee-Makers/Home-Coffee-Makers/K-Caf%C3%A9%C2%AE-Special-Edition-Single-Serve-Coffee%2C-Latte-%26-Cappuccino-Maker/p/K-Cafe-Special-Edition-Coffee-Latte-Cappuccino-Maker
  3. Keurig. K-duo™ Single Serve & Carafe Coffee Maker. Retrieved from https://www.keurig.com/Coffee-Makers/K-Duo%26trade%3B-Single-Serve-%26-Carafe-Coffee-Maker/p/K-Duo-Single-Serve-Carafe-Coffee-Maker
How Long Does a Keurig Last -Tips to Extend Its Lifespan

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Share via
Copy link
Powered by Social Snap