Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

و6 أفضل صانعات القهوة الذكية يمكنك العمل عبر الواي فاي أو البلوتوث

في هذه الأيام ، يتم تبسيط كل ما نقوم به تقريبًا ، من المواعدة إلى الخدمات المصرفية ، من خلال التطبيقات الموجودة على الهاتف. لماذا يجب أن يكون صنع القهوة استثناء؟ في السنوات القليلة الماضية ، أصدرت العديد من الشركات ماكينات القهوة التي تدعم WiFi أو Bluetooth ، ولكل منها مجموعة فريدة من الميزات. لتجد ال أفضل صانع قهوة ذكي من أجلك ، اقرأ دليل الشراء أدناه وتحقق من أفضل 6 اختيارات لعام 2020.

في لمحة:

كيفية اختيار أفضل صانع قهوة ذكي

عند اختيار أفضل صانع قهوة ذكي ، فكر في نفس العوامل التي ستفكر فيها عند شراء أي ماكينة قهوة أخرى. ولكن ، تأكد أيضًا من تقييم كيفية اتصاله بأجهزتك الحالية ووظائف التطبيق. يغطي دليل المشترين أدناه بعض المعايير الأساسية.

المنتجات تفاصيل المنتج أزرار
أفضل عموما هاميلتون بيتش هاميلتون بيتش
  • خزان ماء كبير
  • قهوة الفلتر
  • بلوتوث ، أليكسا ، أمازون ، إهو
الأمازون شعار انظر على أمازون
أفضل لاتيه 71bdqYhsqVL._AC_SL1500_ إيرونتك سمارت إسبريسو
  • شنومكس "x شنومكس" x شنومكس "
  • اسبريسو ، مشروبات المقهى ، ماء ساخن ، رغوة حليب
  • واي فاي
الأمازون شعار انظر على أمازون
القيمة الأفضل K-Supreme-Plus-SMART-Coffee-Maker_5000361470 Keurig K-Supreme Plus Smart
  • شنومكس "x شنومكس" x شنومكس "
  • كؤوس
  • WiFi ، تطبيق Keurig لنظامي التشغيل Android و iOs
الأمازون شعار انقر للتحقق من السعر
اختيار الميزانية صانع القهوة أتومي الذكي واي فاي صانع القهوة أتومي الذكي واي فاي
  • خزان ماء كبير
  • قهوة الفلتر
  • واي فاي ، أليكسا ، مساعد جوجل / المنزل ، أندرويد ، آي أو إس
الأمازون شعار انظر على أمازون
أفضل للصب Saeco GranBaristo Avanti تحضير القهوة الذكية من جينا
  • شنومكس "x شنومكس" x شنومكس "
  • صب ، غمر ، بالتنقيط البارد
  • تطبيق Gina لنظامي التشغيل Android و iOs
الأمازون شعار انظر على الأمازون
أفضل اتصال هاتفي Smarter Coffee (الجيل الثاني) Smarter Coffee (الجيل الثاني)
  • خزان ماء متوسط ​​الحجم
  • تصفية القهوة
  • بلوتوث / أليكسا ، IFTTT
الأمازون شعار انظر على الأمازون
هاميلتون بيتش
أفضل عموما هاميلتون بيتش
  • خزان ماء كبير
  • قهوة الفلتر
  • بلوتوث ، أليكسا ، أمازون ، إهو
إيرونتك سمارت إسبريسو
أفضل لاتيه 71bdqYhsqVL._AC_SL1500_
  • شنومكس "x شنومكس" x شنومكس "
  • اسبريسو ، مشروبات المقهى ، ماء ساخن ، رغوة حليب
  • واي فاي
Keurig K-Supreme Plus Smart
القيمة الأفضل K-Supreme-Plus-SMART-Coffee-Maker_5000361470
  • شنومكس "x شنومكس" x شنومكس "
  • كؤوس
  • WiFi ، تطبيق Keurig لنظامي التشغيل Android و iOs
صانع القهوة أتومي الذكي واي فاي
اختيار الميزانية صانع القهوة أتومي الذكي واي فاي
  • خزان ماء كبير
  • قهوة الفلتر
  • واي فاي ، أليكسا ، مساعد جوجل / المنزل ، أندرويد ، آي أو إس
تحضير القهوة الذكية من جينا
أفضل للصب Saeco GranBaristo Avanti
  • شنومكس "x شنومكس" x شنومكس "
  • صب ، غمر ، بالتنقيط البارد
  • تطبيق Gina لنظامي التشغيل Android و iOs
Smarter Coffee (الجيل الثاني)
أفضل اتصال هاتفي Smarter Coffee (الجيل الثاني)
  • خزان ماء متوسط ​​الحجم
  • تصفية القهوة
  • بلوتوث / أليكسا ، IFTTT
فنجان من القهوة مصنوع من إحدى ماكينات صنع القهوة المفضلة لدينا التي تعمل بالهواتف الذكية

كيف تحب القهوة الخاص بك؟

عند اختيار أفضل صانع قهوة ذكي ، فإن السؤال المهم الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو ، كيف تحب قهوتك.

بغض النظر عن مدى جودة اتصال التطبيق أو مدى انخفاض السعر ، فإن أكثر ذكاء صانع القهوة هو الذي يصنع ك القهوة المفضلة. كل مره.

هل تريد جرعة من الإسبريسو ، أو إبريق قهوة مصفاة ، أو كابتشينو؟ هل تستمتع براحة كبسولات القهوة أو برائحة الحبوب المطحونة حديثًا؟ ولا تنسى الطعم. إذا كانت القهوة عالية الجودة تمثل أولوية بالنسبة لك ، سواء كانت القهوة المقطرة أو الإسبريسو ، فابحث عن ماكينة صنع القهوة التي تستخدم حبوب القهوة الطازجة ، وتوفر مزيدًا من التحكم في درجة حرارة التخمير وقوتها.

Related: أفضل صانعات القهوة بالتنقيط

كم عدد الأشخاص الذين تختمر لهم؟

تقوم بعض آلات القهوة الذكية بتخمير الأباريق الكبيرة ، بينما يقدم البعض الآخر حصصًا فردية فقط ، وهو أمر يجب مراعاته إذا كنت تخطط لخدمة حشد من الناس. يجب أن تؤخذ في الاعتبار أيضًا تفضيلات كل شارب قهوة. على سبيل المثال ، ربما يكون تقديم أمريكانو متبوعًا بالحليب أفضل من تخمير إبريق من القهوة السوداء. الخيار لك ، كن ذكيا بشأنه.

Related: أفضل ماكينات صنع القهوة ذات الخدمة الواحدة

ما نوع الاتصال الأفضل بالنسبة لك؟

في هذه الأيام ، يتمتع معظمنا بالولاء للعلامة التجارية عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا. سواء كان ذلك Android أو iOs أو Alexa أو مساعد Google / الصفحة الرئيسية ؛ من المنطقي فقط اختيار آلة صنع القهوة التي تقترن بأجهزتك الحالية.

كانت ماكينات صنع القهوة الذكية موجودة منذ بضع سنوات ، وعلى الرغم من أنها لم تتفوق على ماكينات صنع القهوة غير المتصلة بشعبية كبيرة ، إلا أنها توفر تحكمًا وراحة أكبر بكثير من الطرز التقليدية.

ويل غرينوالد ، PCMag

فكر فيما إذا كنت تريد جهازًا يتصل عبر Bluetooth أو WiFi. بعد ذلك ، فكر فيما إذا كنت تفضل استخدام الأوامر الصوتية أو تطبيق الهاتف المحمول. أخيرًا ، ضع في اعتبارك ما إذا كنت تنوي استخدام الجهاز يدويًا ، لأن العديد منها ليس سهل الاستخدام بدون التحكم في التطبيق.

كم من النقود تريد ان تصرف؟

تختلف أسعار آلات القهوة الذكية بشكل كبير: من أقل من 100 دولار إلى أكثر من 2,000 دولار في هذه القائمة وحدها. لتضييق نطاق خياراتك ، حدد الميزات التي لا يمكنك العيش بدونها والتزم بميزانية. على سبيل المثال ، توقع أن تنفق على الإسبريسو أكثر من القهوة المقطرة. وبالمثل ، فإن الإناء الحراري يكلف أكثر من الدورق الزجاجي ، ولكنه يحافظ على سخونة القهوة لساعات.

Related: أفضل صانعات القهوة مع إبريق حراري

بالطبع ، لا تنسى أن تضع في اعتبارك الإضافات. هذه أشياء مثل كبسولات القهوة الخاصة أو المرشحات الورقية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت الآلة مزودة بمطحنة مدمجة أو جهاز إزباد الحليب ، فقد يكون الأمر يستحق تكلفة مقدمة أعلى لتجنب شرائها بشكل منفصل.

التحكم في صانع القهوة الذكي الخاص بك

أفضل 6 صانعات قهوة ذكية في عام 2022

على الرغم من الاتجاه السائد في الارتفاع ، إلا أن ماكينات القهوة التي تعمل بالهاتف ليست كثيرة في السوق. يمكن أن تكون طريقة رائعة لجعل أفضل ماكينات صنع القهوة أكثر ذكاءً ، ولكن يمكنها أيضًا إتلاف فنجان القهوة المثالي من خلال عملية التخمير عالية التقنية. لحسن الحظ ، تخبرك مجموعتنا التالية عن أفضل ماكينات القهوة الذكية المتوفرة.

1. هاميلتون بيتش - أفضل عموما

https://geni.us/cbl-hmltnalexa

الخصائص

  • الأبعاد: شنومكس "x شنومكس" x شنومكس "

  • حجم الخزان: أوقية 94.6
  • أنواع القهوة: تصفية القهوة
  • يحضر مع: البن المطحون
  • نوع الاتصال: بلوتوث ، أليكسا ، أمازون إيكو

حصلت Hamilton Beach على تصويتنا لأفضل آلة قهوة في الفصل ، بفضل مجموعة من الميزات بسعر لا يُضاهى.

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه يتميز بشركة Amazon Works مع تسمية Alexa ، والتي تضمن مستوى عالٍ من الاستجابة والموثوقية والوظائف.

لا تجعل ميزة Alexa من Hamilton Beach الخيار الأكثر موثوقية للتحكم الصوتي فحسب ، بل إنها توفر عليك أيضًا من تنزيل تطبيق آخر على هاتفك الذكي. مرة أخرى ، اعلم أن Hamilton Beach لا يتصل بـ Google Assistant / Home. ومع ذلك ، فهو عضو في برنامج "معتمد للبشر" من أمازون ، والذي يضمن سهولة إعداد الأجهزة الذكية والربط بينها. (1)

يمكن لآلة صنع القهوة التي تعمل بالبلوتوث أن تصنع ما يصل إلى 12 كوبًا من القهوة المفلترة في المرة الواحدة ، مع قوة التحضير التي يتحكم فيها المستخدم. بعد بضعة أيام من الصباح ، ستتعرف Alexa على تفضيلاتك. علاوة على ذلك ، يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا ، بعد ساعتين من التخمير ، وهو أمر إيجابي من وجهة نظر الحفاظ على الطاقة والسلامة.

تم بناء شاطئ هاميلتون بشكل جذاب ، ويتميز بتصميم خارجي أسود أنيق ولمسات من الفولاذ المقاوم للصدأ. تمت إضافة البن المطحون والماء من مقدمة الماكينة ، مما يوفر تصميمًا فريدًا يقلل من الفوضى. إنه من البلاستيك في المقام الأول ، كما هو متوقع عند مثل هذه النقطة السعرية المنخفضة.

هذه الآلة ليست للجميع. لا تستوعب كبسولات القهوة ، ولا تخمر حصصًا فردية ، ودرجة حرارة التخمير الباردة قليلاً غير قابلة للتعديل.

2. Keurig K-Supreme Plus Smart - أفضل قيمة مقابل المال

الخصائص

  • الأبعاد: 12.4 "X 8.3" س 13.4 "

  • حجم الخزان: 78 أونصة
  • أنواع القهوة: وجبة واحدة
  • يشرب مع: K-Cups
  • نوع الاتصال: WiFi ، تطبيق Keurig لنظامي التشغيل Android و iOs

قد تكون إضافة ميزات ذكية إلى آلة صنع القهوة وسيلة للتحايل في بعض الأحيان. ولكن حتى بدون الاتصال ، يتمتع K-Supreme Plus Smart ببعض الميزات الرائعة التي ستمنحك تحكمًا لا يُصدق في مشروبك.

أنت ، بالطبع ، تختمر في حدود K-Cup ، ولكن لا يزال هناك متسع كبير لتخصيص قهوتك. بالإضافة إلى 5 أحجام مختلفة من الأكواب ، هناك خيارات لـ 5 مستويات قوة للتخمير و 6 إعدادات لدرجة الحرارة ، بالإضافة إلى إعداد للتخمير فوق الثلج. حصريًا لهذا الجهاز هو Keurig's BrewID ، والذي يقترح الإعداد بناءً على نكهة K-Cup التي تستخدمها. بمجرد العثور على إعداد التخمير المثالي ، يمكنك حفظه كمفضل ، مع مساحة تتسع لـ 10 ملفات تعريف مختلفة.

يتيح لك تطبيق Keurig ضبط كل هذه الإعدادات ، وكذلك بدء مشروبك أينما كنت. يمكنك أيضًا جدولة ماكينتك للحصول على قهوة ساخنة في انتظارك عندما تصل إلى المنزل.

لا يتكامل K-Supreme Plus Smart مباشرةً مع أجهزة Alexa أو Google ، ولكن يمكنك الاتصال عبر التطبيق إذا كنت تريد التحضير باستخدام الأوامر الصوتية.

3. إيرونتك سمارت إسبريسو - أفضل لاتيه

https://geni.us/cbl-runteksmrtcffmkr

الخصائص

  • الأبعاد: 12.6 "X 9.64" س 16.7 "

  • حجم الخزان: 50.7 أوقية
  • أنواع القهوة: إسبريسو ، مشروبات المقاهي ، ماء ساخن ، رغوة حليب
  • يحضر مع: حبوب كاملة
  • نوع الاتصال: WiFi

لا توجد التكنولوجيا الذكية في معظم آلات الإسبريسو ، وذلك ببساطة بسبب الطبيعة العملية لكيفية تحضير القهوة. ولكن مع آلة صنع الحبة إلى الكوب مثل آلة الإسبريسو الذكية iRUNTECH ، يصبح الأمر ممكنًا.

ستقوم ماكينة صنع القهوة هذه بكل شيء من أجلك بلمسة زر واحدة. تشمل المشروبات التي تعمل بلمسة واحدة إسبرسو وأمريكانو وكابتشينو ولاتيه ، وهناك أيضًا أزرار للمياه الساخنة وزبد الحليب. الميزة البارزة في الماكينة هي أن خزان الحليب به مبرد خاص به ، لذلك لا تحتاج إلى تفريغه أو إزالته بين الاستخدامات. ستبقى باردة كما لو كانت في الثلاجة.

الشيء الوحيد الذي لا يمكننا أن نتحمس له هو المطحنة ذات الشفرة. بهذا السعر ، لا يمكنك أن تتوقع حقًا مطحنة جيدة ، لكنك لن تحصل على جودة الطحن التي تستحقها هنا إسبرسو.

الاتصال هنا ليس سهل الاستخدام كما هو الحال مع بعض الأجهزة الأخرى في هذه القائمة. لا يوجد تطبيق ولا اتصال مباشر بأجهزة Alexa أو Google ، وبدلاً من ذلك ، فإنه يتصل عبر wifi لشبكات مفتوحة المصدر. قد يكون هذا صعبًا بعض الشيء بالنسبة لعديمي الخبرة ، ولكن إذا كان لديك بالفعل نظام ذكي تم إعداده لمنزلك ، فإن ماكينة صنع القهوة هذه ستناسبك تمامًا.

4. صانع القهوة أتومي الذكي واي فاي - اختيار الميزانية

https://geni.us/cbl-atomismrtcffeemkr

الخصائص

  • الأبعاد: 8.0 "X 8.5" س 13.6 "

  • حجم الخزان: 12 كوب
  • أنواع القهوة: قهوة مفلترة
  • يحضر مع: البن المطحون
  • نوع الاتصال: WiFi ، Alexa ، مساعد Google / Home ، Android ، iOs

من أجل تخمير ذكي بميزانية محدودة ، من الصعب تجاوز صانع القهوة Atomi Smart Wifi. من حيث القهوة ، ليس هناك الكثير لها. أنت تحصل على قهوة مقطرة بانتظام ، وخياراتك الوحيدة هي أن تكون منتظمة أو قوية. ولكن فيما يتعلق بالميزات الذكية ، فإنك تحصل على الكثير من الأموال مقابل أموالك.

لا تدع السعر الرخيص يخدعك. يأتي هذا الجهاز مع جميع الأجراس والصفارات التي تتوقعها من جهاز ذكي.

مدونة HelloTech

يتم تشغيل آلة صنع القهوة الذكية هذه من خلال تطبيق سهل الاستخدام أو عن طريق الأوامر الصوتية ، باستخدام Alexa أو Google Assistant / Home. باستخدام Alexa ، يمكنك تشغيل الجهاز أو إيقاف تشغيله ، والتحقق من قوة التحضير أو ضبطها ، واطلب من الجهاز تحضير القهوة لك. تقتصر الأوامر الصادرة من مساعد Google على تشغيل الجهاز أو إيقاف تشغيله.

قم بالتبديل إلى التطبيق على iOs أو Android وستحصل على بعض الميزات الإضافية. هنا لديك أيضًا خيار تحديد جدول تخمير بحيث يمكنك الاستيقاظ لتناول فنجان قهوة طازج أو الاحتفاظ بقهوتك دافئة لمدة تصل إلى أربع ساعات.

آلة مصممة تصميما جيدا ، أتومي في الغالب من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي مفاجأة مرحب بها في مثل هذا السعر المنخفض. علاوة على ذلك ، فإن الدورق الزجاجي المتضمن يستوعب ما يصل إلى 12 كوبًا لخدمة الجمهور بسهولة.

5. ماكينة تحضير القهوة الذكية من جينا - أفضل للصب

https://geni.us/cbl-ginasmrtcffmkr

الخصائص

  • الأبعاد: 5.9 "X 6.7" س 13.8 "

  • حجم الخزان: غير متوفر
  • أنواع القهوة: صبّها ، غمرها ، تنقيطها على البارد
  • يحضر مع: البن المطحون
  • نوع الاتصال: تطبيق Gina لنظامي التشغيل Android و iOs

لا تبدو طرق التخمير اليدوية والتكنولوجيا الذكية متطابقة واضحة ، ولكن هذا ما تمكن الفريق في Goat Story من الجمع بينه هنا. 

على عكس ماكينات صنع القهوة الذكية الأخرى ، لن تصنع GINA قهوتك ، لكنها ستساعدك على الحصول على القهوة المثالية. يتصل التطبيق عبر البلوتوث بالميزان الرقمي المدمج ، ليقيس معدل تدفق المياه ووقت التخمير.

ولكن قبل أن تفكر في أن هذا مجرد سكب مبالغ فيه بميزان ، فلنلقِ نظرة على ما تقدمه GINA أيضًا. مع المخروط الخزفي ، يبدو وكأنه سكب عادي ، لكنه أيضًا يخمر بالتنقيط البارد والقهوة الغارقة. 

المفتاح موجود في الصمام أسفل الفلتر. عندما تريد التحضير باستخدام طريقة الغمر ، يمكنك إغلاق الصمام تمامًا ووضع الغطاء الخزفي الذي سيساعد في الاحتفاظ بالحرارة. بالنسبة للقهوة المقطرة الباردة ، سيساعدك التطبيق على ضبط الصمام على قطارة بطيئة جدًا. لا يتم حفظ القهوة المطحونة في هذه الحالة في الفلتر ، ولكن في حجرة زجاجية مصممة خصيصًا يمكن إدخالها أسفل الصمام.

إذا كنت ترغب في تجربة النسب والتوقيت عبر العديد من طرق التحضير ، فإن أداة GINA الذكية لتخمير القهوة تستحق المشاهدة.

6. Smarter Coffee (الجيل الثاني) - أفضل اتصال هاتفي

https://geni.us/cbl-smartersmc01

الخصائص

  • الأبعاد: شنومكس "x شنومكس" x شنومكس "

  • حجم الخزان: أوقية 50.7
  • أنواع القهوة: تصفية القهوة
  • يحضر مع: حبوب كاملة ، بن مطحون
  • نوع الاتصال: بلوتوث / أليكسا ، IFTTT

آلة Smarter Coffee 2nd Generation هي أذكى صانع قهوة في القائمة. إذا كنت من عشاق التكنولوجيا ، فلن تشعر بخيبة أمل بسبب مجموعة الميزات الذكية هنا. والأخبار السارة ، القهوة رائعة أيضًا!

تعمل ماكينة صنع القهوة Smarter Coffee بالبلوتوث واليكسا. ومع ذلك ، فهو يعمل أيضًا مع التطبيق الشهير If This Then That (IFTTT) ، والذي يجعل أجهزتك وتطبيقاتك تتحدث مع بعضها البعض (2). يسمح التكامل مع IFTTT بالاتصال بأن يمتد إلى ما بعد Alexa المدمج ليشمل مجموعة من البرامج. علاوة على ذلك ، يعني وضع تحديد الموقع الجغرافي الذكي أن صانع القهوة المنزلي الذكي الخاص بك يمكنه أن يخبرك عندما تكون في طريقك إلى المنزل وبدء تحضير القهوة.

الأجهزة ليست مترهلة أيضًا. يتميز بتصميم جميل مع الألومنيوم المصقول واللمسات البلاستيكية القابلة للتبديل بألوان مختلفة. تضمن المطحنة المدمجة القابلة للتعديل حبوب البن المطحونة حديثًا لكل قدر جديد ، وتعني قوة التحضير القابلة للتعديل أنك تحصل دائمًا على القهوة التي تريدها تمامًا.

الحكم

كل منتج في هذه المراجعة هو المنتج المثالي لشخص ما. لا يزال ، الفائز العام لدينا هو صانعة القهوة الذكية هاميلتون بيتش. هاملتون بيتش مصمم بذكاء ويقدم قهوة ممتازة. الأهم من ذلك ، من خلال أعمالها مع Alexa و Certified for Humans التعيينات ، فإن سهولة الاستخدام مضمونة ، وكل ذلك بسعر منافس. اختر واحدة اليوم ودع أليكسا يحضر قهوتك غدًا.

أسئلة

القابس الذكي عبارة عن محول صغير يحول مقبس الطاقة العادي إلى محول ذكي. باستخدام المكونات الذكية المثبتة ، يمكنك تشغيل الأجهزة أو إيقاف تشغيلها باستخدام تطبيق أو أوامر صوتية. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كانت آلة القهوة الخاصة بك تحتاج إلى وقت تسخين طويل في الصباح. ومع ذلك ، لن يسمح لك القابس الذكي بتشغيل الجهاز (3).

آلة صنع القهوة القابلة للبرمجة هي التي تسمح لك بجدولة التخمير مسبقًا. اعتمادًا على الماكينة ، يمكنك تحديد قوة التحضير وكمية القهوة المطلوبة. إذا كنت تبحث فقط عن ميزة جدولة التخمير ، فقد تكون آلة صنع القهوة القابلة للبرمجة بديلاً جيدًا لآلة صنع القهوة الذكية.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين اتصالات WiFi و Bluetooth في أن Bluetooth لا تتطلب استخدام الإنترنت. تم تصميم Bluetooth لتوصيل جهازين متوافقين عبر موجات الراديو قصيرة المدى ، بحيث يمكنك استخدامها حتى إذا كان هاتفك لا يحتوي على إشارة خلوية (4).

المحلية
  1. بورتر ، ج. (2019 ، 25 سبتمبر). تعمل أمازون على تبسيط إعداد الجهاز باستخدام برنامج "Certified for Humans". تم الاسترجاع من https://www.theverge.com/2019/9/25/20883923/amazon-certified-for-humans-alexa-smart-home-certification-program-simple-setup-updates
  2. Martin ، JA ، & Finnegan ، M. (2019 ، 31 يناير). ما هو IFTTT؟ كيفية استخدام إذا كان هذا ، ثم تلك الخدمات. تم الاسترجاع من https://www.computerworld.com/article/3239304/what-is-ifttt-how-to-use-if-this-then-that-services.html
  3. نجوين ، أ. (2021 ، 8 يونيو). ما هو القابس الذكي؟ تم الاسترجاع من https://www.howtogeek.com/730221/what-is-a-smart-plug/
  4. Still ، J. (2020 ، 28 مايو). لا ، لا يستخدم البلوتوث البيانات الخلوية. مهتم بالتجارة. تم الاسترجاع من https://www.businessinsider.com/does-bluetooth-use-data

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

The 6 Best Smart Coffee Makers You Can Operate Via Wifi Or Bluetooth

These days, nearly everything we do, from dating to banking, is simplified by apps on our phone. Why should making coffee be any exception? In the past few years, many companies have released WiFi or Bluetooth enabled coffee machines, each with a unique set of features. To find the best smart coffee maker for you, read through the buying guide below and check out our top 6 picks for 2020.

At A Glance:

How to Choose the Best Smart Coffee Maker

When choosing the best smart coffee maker, think of the same factors you would when purchasing any other coffee maker. But, be sure also to evaluate how it connects with your existing devices and its app functionality. Our buyers’ guide below covers some essential criteria.

Product Details Button
Best Overall Hamilton Beach Hamilton Beach
  • Large water tank
  • FIlter coffee
  • Bluetooth, Alexa, Amazon, Eho
amazon-logo SEE ON AMAZON
Best for Lattes 71bdqYhsqVL._AC_SL1500_ IRUNTEK Smart Espresso Machine
  • 12.6” x 9.64” x 16.7”
  • Espresso, cafe drinks, hot water, milk froth
  • WiFi
amazon-logo SEE ON AMAZON
Best Value K-Supreme-Plus-SMART-Coffee-Maker_5000361470 Keurig K-Supreme Plus Smart
  • 12.4” x 8.3” x 13.4”
  • K-Cups
  • WiFi, Keurig app for Android and iOs
amazon-logo click to check price
Budget Pick Atomi Smart WiFi Coffee Maker Atomi Smart WiFi Coffee Maker
  • Large water tank
  • FIlter coffee
  • Wifi, Alexa, Google Assistant/Home, Android, iOs
amazon-logo SEE ON AMAZON
Best for Pour Over Saeco GranBaristo Avanti GINA Smart Coffee Brewing
  • 5.9” x 6.7” x 13.8”
  • Pour over, immersion, cold drip
  • Gina app for Android and iOs
amazon-logo See on Amazon
Best Phone Connection Smarter Coffee (2nd Generation) Smarter Coffee (2nd Generation)
  • Medium-sized water tank
  • Filter coffee
  • Bluetooth/Alexa, IFTTT
amazon-logo See on Amazon
Hamilton Beach
Best Overall Hamilton Beach
  • Large water tank
  • FIlter coffee
  • Bluetooth, Alexa, Amazon, Eho
IRUNTEK Smart Espresso Machine
Best for Lattes 71bdqYhsqVL._AC_SL1500_
  • 12.6” x 9.64” x 16.7”
  • Espresso, cafe drinks, hot water, milk froth
  • WiFi
Keurig K-Supreme Plus Smart
Best Value K-Supreme-Plus-SMART-Coffee-Maker_5000361470
  • 12.4” x 8.3” x 13.4”
  • K-Cups
  • WiFi, Keurig app for Android and iOs
Atomi Smart WiFi Coffee Maker
Budget Pick Atomi Smart WiFi Coffee Maker
  • Large water tank
  • FIlter coffee
  • Wifi, Alexa, Google Assistant/Home, Android, iOs
GINA Smart Coffee Brewing
Best for Pour Over Saeco GranBaristo Avanti
  • 5.9” x 6.7” x 13.8”
  • Pour over, immersion, cold drip
  • Gina app for Android and iOs
Smarter Coffee (2nd Generation)
Best Phone Connection Smarter Coffee (2nd Generation)
  • Medium-sized water tank
  • Filter coffee
  • Bluetooth/Alexa, IFTTT
a cup of coffee made with one of our favoritea smart phone operated coffee makers

How do you like your coffee?

When choosing the best smart coffee maker, a crucial question to ask yourself is, how do you like your coffee.

No matter how great the app connectivity or how low the price, the smarter coffee maker is the one that makes your favourite coffee. Every time.

Do you want a shot of espresso, a carafe of filter coffee, or a cappuccino? Do you relish the convenience of coffee pods or the aroma of freshly ground beans? And don’t forget about the taste. If top-quality coffee is a priority for you, be it drip coffee or espresso, look for a coffee maker that uses fresh coffee beans, and offers more control over brewing temperature and strength.

Related: Best Drip Coffee Makers

How many people are you brewing for?

Some smart coffee machines brew large carafes, while others only deliver single servings, something to keep in mind if you plan to serve a crowd. The preferences of each coffee drinker should factor in as well. For example, maybe delivering an Americano followed by a latte is better than brewing a carafe of black coffee. The choice is yours, be smart about it.

Related: Best Single Serve Coffee Makers

What sort of connection works best for you?

These days, most of us have brand loyalty when it comes to technology. Be it Android or iOs, Alexa, or Google Assistant/Home; it only makes sense to opt for a coffee maker that pairs with your existing devices.

Smart coffee makers have been around for a few years, and while they still haven’t eclipsed non-connected coffee makers in popularity, they offer much more control and convenience than conventional models.

Will Greenwald, PCMag

Think about whether you want one that connects through Bluetooth or WiFi. Then, think if you prefer to use voice commands or a mobile app. Finally, consider whether you ever intend to use the machine manually, as many aren’t that user-friendly without app control.

How much money do you want to spend?

Smart coffee machines vary widely in the price: from below $100 to more than $2,000 on this list alone. To narrow down your options, decide which features you can’t live without and commit to a budget. For example, expect to spend more for espresso than drip coffee. Similarly, a thermal carafe costs more than a glass carafe but keeps coffee hot for hours.

Related: Best Coffee Makers with Thermal Carafe

Of course, don’t forget to factor in the extras. These are things like special coffee pods or paper filters. Additionally, if the machine comes with a built-in grinder or milk frother, it might be worth a higher upfront cost to avoid purchasing these separately.

control your smart coffee maker

The 6 Best Smart Coffee Makers in 2020

Although a trend in the rise, phone-operated coffee machines aren’t that many on the market. They can be a great way to make the best coffee makers smarter, but they can also ruin your perfect cup of coffee with their hi-tech brewing. Luckily, our following selection tells you about the best smart coffee machines out there.

1. Hamilton Beach – Best Overall

https://geni.us/cbl-hmltnalexa

Specifications

  • Dimensions: 9.2” x 13.2” x 13.9”

  • Reservoir size: 94.6 ounces
  • Types of coffee: Filter coffee
  • Brews with: Ground coffee
  • Connection type: Bluetooth, Alexa, Amazon Echo

Hamilton Beach gets our vote for the best coffee machine in the class, thanks to a bunch of features at an unbeatable price.

Most impressively, it features the Amazon Works with Alexa designation, which guarantees a high level of responsiveness, reliability, and functionality.

Not only does the Alexa feature make Hamilton Beach the most reliable option for voice control, but it also saves you from downloading yet another app to your smartphone. Again, be aware that Hamilton Beach doesn’t connect with Google Assistant/Home. Nevertheless, it is a member of Amazon’s new “Certified for Humans” program, which ensures that smart devices are easy to set up and link together. (1)

This Bluetooth coffee maker can make up to 12 cups of filter coffee at a time, with user-controlled brew strength. After a few mornings, Alexa will learn your preferences. Furthermore, it automatically shuts off, two hours after brewing, which is positive from both energy conservation and safety standpoints.

The Hamilton Beach is attractively built, with a sleek black exterior and stainless steel accents. Both ground coffee and water are added from the front of the machine, presenting a unique design that minimizes the mess. It’s primarily plastic, as would be expected at such a low price point.

This machine isn’t for everyone. It doesn’t accommodate coffee pods, nor does it brew single servings, and the slightly cool brewing temperature is not adjustable.

2. Keurig K-Supreme Plus Smart – Best Value for Money

Specifications

  • Dimensions: 12.4” x 8.3” x 13.4”

  • Reservoir size: 78 ounce
  • Types of coffee: Single-serve
  • Brews with: K-Cups
  • Connection type: WiFi, Keurig app for Android and iOs

Adding smart features to a coffee maker can sometimes be a bit of a gimmick. But even without the connectivity, the K-Supreme Plus Smart has some nice features that will give you incredible control over your brew.

You are, of course, brewing within the limits of a K-Cup, but there’s still plenty of room to customize your coffee. Along with 5 different cup sizes, there are options for 5 brew strengths and 6 temperature settings, plus a setting for brewing over ice. Exclusive to this machine is Keurig’s BrewID, which suggests setting based on the flavor of K-Cup you’re using. Once you find your perfect brew setting you can save it as a favorite, with room for 10 different profiles.

The Keurig app allows you to adjust all of these settings, as well as start your brew from wherever you are. You can also schedule your machine to have a hot coffee waiting for you when you get home.

The K-Supreme Plus Smart doesn’t integrate directly with Alexa or Google devices, but you can connect via the app if you want to brew using voice commands.

3. IRUNTEK Smart Espresso Machine – Best for Lattes

https://geni.us/cbl-runteksmrtcffmkr

Specifications

  • Dimensions: 12.6” x 9.64” x 16.7”

  • Reservoir size: 50.7 ounces
  • Types of coffee: Espresso, cafe drinks, hot water, milk froth
  • Brews with: Whole beans
  • Connection type: WiFi

Smart technology isn’t found in most espresso machines, simply because of the hands-on nature of how coffee is brewed. But with a bean-to-cup machine like the iRUNTECH Smart Espresso Machine, it becomes a possibility.

This coffee maker will do everything for you at the touch of a button. One-touch drinks include espresso, Americano, cappuccino, and latte, and there are also buttons for hot water and milk froth. A stand-out feature of the machine is that the milk reservoir has its own cooler, so you don’t need to empty or remove it between uses. It will stay as cold as it would in the fridge.

The one thing we can’t get excited about, however, is the blade grinder. At this price, you can’t really expect a good burr grinder, but you’re not going to get the grind quality here that your espresso deserves.

The connectivity here isn’t as user-friendly as with some of the other machines on this list. There’s no app and no direct connection to Alexa or Google devices, instead, it connects through wifi to open source networking. This might be a little tricky for the inexperienced, but if you already have an intelligent system set up for your home, this coffee maker will fit right in.

4. Atomi Smart WiFi Coffee Maker – Budget Pick

https://geni.us/cbl-atomismrtcffeemkr

Specifications

  • Dimensions: 8.0” x 8.5” x 13.6”

  • Reservoir size: 12 cups
  • Types of coffee: Filter coffee
  • Brews with: Ground coffee
  • Connection type: WiFi, Alexa, Google Assistant/Home, Android, iOs

For smart brewing on a budget, it’s hard to go past the Atomi Smart Wifi Coffee Maker. In terms of coffee, there’s not much to it. You’re getting regular drip coffee, with your only options being regular or strong. But in terms of smart features, you’re getting plenty of bang for your buck.

Don’t let the cheap price tag fool you, though. This device comes with all the bells and whistles that you would expect from a smart appliance.

HelloTech Blog

This smart coffee maker is operated through an easy-to-use app or by voice command, using Alexa or Google Assistant/Home. Using Alexa, you can switch the device on or off, check or adjust the brew strength, and ask the machine to brew you a coffee. Commands from Google Assistant are limited to turning the machine on or off.

Switch to the app on iOs or Android and you’ll get a few more features. Here you also have the option to set a brewing schedule so that you can wake up to a fresh cup of coffee, or keep your coffee warm for up to four hours.

A well-designed machine, the Atomi is mostly stainless steel, a welcome surprise at such a low price. Moreover, the included glass carafe holds up to 12 cups to easily serve a crowd.

5. GINA Smart Coffee Brewing Instrument – Best for Pour Over

https://geni.us/cbl-ginasmrtcffmkr

Specifications

  • Dimensions: 5.9” x 6.7” x 13.8”

  • Reservoir size: n/a
  • Types of coffee: Pour over, immersion, cold drip
  • Brews with: Ground coffee
  • Connection type: Gina app for Android and iOs

Manual brewing methods and smart technology don’t seem like an obvious match, but that’s what the team at Goat Story has managed to combine here. 

Unlike other smart coffee makers, the GINA is not going to make your coffee for you, but it will help you nail the perfect brew. The app connects via Bluetooth to the in-built digital scale, measuring the rate of water flow and brew time.

But before you go thinking this is just an overpriced pour over with a scale, let’s look at what else the GINA has to offer. With the ceramic cone, it does look like a standard pour over, but it also brews cold drip and immersion coffee. 

The key is in the valve at the bottom of the filter. When you want to brew using the immersion method, you can close the valve completely, and put on the ceramic lid that will help retain the heat. For cold drip coffee, the app will help you set the valve to a very slow drip. The coffee grounds in this case are not held in the filter, but in a specially designed glass chamber that can be inserted below the valve.

If you want to experiment with ratios and timing across several brew methods, the GINA Smart Coffee Brewing Instrument is worth a look.

6. Smarter Coffee (2nd Generation) – Best Phone Connection

https://geni.us/cbl-smartersmc01

Specifications

  • Dimensions: 10.4” x 8.1” x 16.6”

  • Reservoir size: 50.7 ounces
  • Types of coffee: Filter coffee
  • Brews with: Whole beans, ground coffee
  • Connection type: Bluetooth/Alexa, IFTTT

The Smarter Coffee 2nd Generation machine is the smartest coffee maker on the list. If you’re an avid adopter of technology, you won’t be disappointed by the array of intelligent features here. And, good news, the coffee’s great too!

The Smarter Coffee coffee maker operates with Bluetooth and Alexa. However, it also works with the popular app If This Then That (IFTTT), which gets your devices and apps talking to each other (2). Integrating with IFTTT allows connectivity to extend beyond the in-built Alexa to a host of programs. Furthermore, a smart geolocation mode means that your smart home coffee maker can tell when you’re on the way home and start the java brewing.

The hardware is no slouch, either. It features a lovely design with brushed aluminum and interchangeable plastic accents in different colors. A built-in adjustable grinder ensures freshly ground coffee beans for each new pot, and an adjustable brew strength means you always get exactly the coffee you want.

The Verdict

Each product in this review is the perfect one for someone. Still, our overall winner is the Hamilton Beach smart coffee maker. Hamilton Beach is intelligently designed and makes excellent coffee. Most importantly, with its Works with Alexa and Certified for Humans designations, the ease-of-use is guaranteed, and all at a bargain price. Pick one up today and let Alexa brew your coffee tomorrow.

FAQs

A smart plug is a small adaptor that will turn your regular power outlet into a smart one. With a smart plug installed you can switch appliances on or off using an app or voice commands. This can be useful if your coffee machine needs a long warm-up time in the morning. However, a smart plug will not allow you to operate the appliance (3).

A programmable coffee maker is one that allows you to schedule brewing in advance. Depending on the machine, you can select the brew strength and the amount of coffee required. If you are only looking for the brew scheduling feature, a programmable coffee machine could be a good alternative to a smart coffee maker.

The key difference between WiFi and Bluetooth connections is that Bluetooth does not require the use of the internet. Bluetooth is designed to connect two compatible devices via short-range radio waves, so you can use it even if your phone has no cellular signal (4).

References
  1. Porter, J. (2019, September 25). Amazon is simplifying device setup with ‘Certified for Humans’ program. Retrieved from https://www.theverge.com/2019/9/25/20883923/amazon-certified-for-humans-alexa-smart-home-certification-program-simple-setup-updates
  2. Martin, J. A., & Finnegan, M. (2019, January 31). What is IFTTT? How to use If This, Then That services. Retrieved from https://www.computerworld.com/article/3239304/what-is-ifttt-how-to-use-if-this-then-that-services.html
  3. Nguyen, A. (2021, June 8). What is a smart plug? Retrieved from https://www.howtogeek.com/730221/what-is-a-smart-plug/
  4. Still, J. (2020, May 28). No, Bluetooth doesn’t use cellular data. Business Insider. Retrieved from https://www.businessinsider.com/does-bluetooth-use-data

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Copy link
Powered by Social Snap