Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

أفضل ماكينات نسبرسو تقييم الزبائن

ليس من قبيل المصادفة أن نسبريسو هي أحد اللاعبين الرئيسيين في السوق لماكينات الخدمة الواحدة. يتمتعون بسمعة طيبة في إنتاج قهوة عالية الجودة ومتسقة بلمسة زر واحدة. ومع النطاق الدائم التوسع ، هناك آلة تناسب كل الاحتياجات والميزانيات. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ في اختيار آلة ، فإن دليلنا لديه بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ، بالإضافة إلى أفضل اختياراتنا لأفضل آلة نسبرسو.

أفضل اختيار لل:
”نسبرسو

نسبريسو سيتيز من ديلونجي

التصميم المدمج رائع للمطابخ الصغيرة
خزان المياه القابل للإزالة سعة 34 أونصة
19 بار ضغط

كيفية اختيار أفضل آلة نسبرسو

إذا كنت قد بدأت بالفعل في البحث عن آلة نسبريسو ، فمن المحتمل أنك مرتبك قليلاً بشأن ما تعنيه كل الأسماء. بالإضافة إلى أسماء النماذج ، هناك أيضًا آلات نسبرسو ذات العلامات التجارية المشتركة و الأن خط جديد من آلات نسبرسو

نحن هنا لمساعدتك على فرز واحد من الآخر ومساعدتك في اكتشاف أفضل آلة نسبرسو لمطبخك أو مكتبك.

Original vs VertuoLine

لم يعد الأمر يتعلق فقط باختيار النموذج الذي تفضله. منذ عام 2014 ، كان عليك أيضًا أن تقرر ما إذا كنت تريد ماكينة تصميم أصلية أو أي شيء من مجموعة VertuoLine. كانت نقطة البيع لآلات Nespresso الجديدة هي قدرتها على صنع القهوة والإسبريسو. على عكس اثنين فقط للأصلي (إسبرسو ولونجو) ، تنتج ماكينات VertuoLine خمسة: إسبرسو ، إسبرسو مزدوج ، وثلاثة أحجام قهوة عادية.

كما تم تغيير طريقة تحضير القهوة. تحاكي آلات نسبريسو الأصلية آلة إسبرسو باستخدام الضغط العالي لاستخراج القهوة - مع مطالبة الشركة المصنعة بـ 19 قطعة. من ناحية أخرى ، تستخدم ماكينات Vertuo ما يسمى بالطرد المركزي ، وهو عبارة عن مجموعة من كلمتي "الطرد المركزي" و "التسريب".

طريقة Nespresso للطرد المركزي تستحق كل هذا الاهتمام.

TechRadar

بدلاً من استخدام الضغط ، يقوم هذا النظام بتدوير الماء والكبسولة معًا عند حوالي 7000 دورة في الدقيقة (1). والنتيجة هي قهوة غنية بالكريما ، حتى في خيارات القهوة التي لا تحتوي على قهوة إسبريسو.

يحتوي الخط الأصلي على خيار كبسولات طرف ثالث أو كبسولات نسبرسو ، ولكن مع إدخال الخط الجديد ، ظهرت كبسولات Vertuo الجديدة ، والتي لا تتوافق. تأتي بثلاثة أحجام مختلفة للسماح بخيارات المشروبات الجديدة ، ولكن حتى الآن ، لا يمكنك الحصول عليها إلا من Nespresso. 

أفضل آلة نسبرسو الأصلية مقابل فيرتولين

ديلونجي ضد بريفيل

بمجرد أن تقرر الفائز الخاص بك في نسبريسو فيرتو مقابل أوريجينال لاين، عليك أيضًا تحديد الشركة المصنعة. في الولايات المتحدة ، يكون هذا عادةً اختيارًا بين Breville و De'Longhi ، ولكن قد ترى أيضًا علامات تجارية مثل Krups و Magimix. لحسن الحظ ، هذه المهمة أسهل قليلاً ، حيث يكمن الاختلاف بشكل أساسي في المظهر الإضافي العرضي. 

قد تجد أيضًا أن كلا العلامتين التجاريتين لا تصنع كل طراز ، لذلك لن يكون لديك خيار في بعض الحالات. كلتا العلامتين التجاريتين مدعومتان بتقنية Nespresso ، لذا مهما كان اختيارك ، فلن تفوتك طعم Nespresso الكلاسيكي. 

السعة

من السهل أن تشتت انتباهك بالتصميم الرائع والميزات الخاصة ، لكنك تحتاج أيضًا إلى التفكير بشكل عملي. وبالتحديد ، كم عدد أنواع القهوة في اليوم التي من المحتمل أن تصنعها هذه الآلة. من أفضل الأشياء المتعلقة بالأجهزة القائمة على البودات مدى سرعة وسهولة استخدامها. ولكن إذا اضطررت إلى إعادة ملء خزان المياه أو تفريغ الكبسولات المستخدمة في كل مرة تريد فيها صنع القهوة ، فستصبح فجأة أقل ملاءمة. 

تريد الحليب؟

بالطبع ، الطريقة التي تحب أن تشرب بها قهوتك ستلعب دورًا كبيرًا في اتخاذ قرارك. تعتبر الآلات المدمجة مثالية للحصول على جرعة سريعة من الإسبريسو ، ولكن إذا كان فنجان القهوة المفضل لديك أبيض مسطح ، فسيتعين عليك التفكير فيما إذا كانت هذه هي آلة صنع القهوة المناسبة لك. وبالمثل ، إذا كنت في منزل أو مكتب حيث يأخذ الجميع قهوتهم بشكل مختلف ، فستحتاج إلى البحث عن شيء يوفر خيارات مشروبات أكثر مرونة.

أفضل ماكينات نسبرسو عام 2022

المنتج تفاصيل أزرار
الأفضل للمساحات الصغيرة نسبريسو إسينزا ميني من ديلونجي
  • أصلي
  • 20.3 أوقية
  • 5-6 كبسولات
الأمازون شعار انظر على أمازون
أفضل نهاية عالية نسبريسو لاتيسيما برو من ديلونجي
  • أصلي
  • 44 أوقية
  • كبسولات 15
الأمازون شعار انظر على الأمازون
أفضل Vertuo نسبريسو فيرتو بلس من ديلونجي
  • فيرتو
  • 40 أوقية
  • كبسولات 10
الأمازون شعار انظر على أمازون
اختيار الميزانية نسبريسو إنيسيا من ديلونجي
  • أصلي
  • 24 أوقية
  • كبسولات 11
الأمازون شعار انظر على أمازون
الأفضل للتنوع نسبريسو كريتيستا بلس من بريفيل
  • أصلي
  • 50 أوقية
  • كبسولات 12
الأمازون شعار انظر على أمازون
الأفضل من أجل الاستدامة نسبريسو فيرتو
  • فيرتو
  • 37 أوقية
  • كبسولات 8
الأمازون شعار انظر على أمازون
أفضل عموما نسبريسو سيتيز من ديلونجي
  • أصلي
  • 34 أوقية
  • كبسولات 10
الأمازون شعار انظر على أمازون
71cuH67-jcL._AC_SL1500_ نسبريسو لاتيسيما ون من ديلونجي
  • 6.1 X 12.8 X 10.1 بوصة
  • 33.8 أوقية
  • كبسولات 8
الأمازون شعار انظر على أمازون
ديلونجي نسبريسو بيكسي نسبريسو بيكسي من ديلونجي
  • 4.4 X 9.3 X 12.8 بوصة
  • 24 أوقية
  • كبسولات 10
الأمازون شعار انظر على أمازون
نسبريسو إسينزا ميني من ديلونجي
الأفضل للمساحات الصغيرة
  • أصلي
  • 20.3 أوقية
  • 5-6 كبسولات
نسبريسو لاتيسيما برو من ديلونجي
أفضل نهاية عالية
  • أصلي
  • 44 أوقية
  • كبسولات 15
نسبريسو فيرتو بلس من ديلونجي
أفضل Vertuo
  • فيرتو
  • 40 أوقية
  • كبسولات 10
نسبريسو إنيسيا من ديلونجي
اختيار الميزانية
  • أصلي
  • 24 أوقية
  • كبسولات 11
نسبريسو كريتيستا بلس من بريفيل
الأفضل للتنوع
  • أصلي
  • 50 أوقية
  • كبسولات 12
نسبريسو فيرتو
الأفضل من أجل الاستدامة
  • فيرتو
  • 37 أوقية
  • كبسولات 8
نسبريسو سيتيز من ديلونجي
أفضل عموما
  • أصلي
  • 34 أوقية
  • كبسولات 10
نسبريسو لاتيسيما ون من ديلونجي
71cuH67-jcL._AC_SL1500_
  • 6.1 X 12.8 X 10.1 بوصة
  • 33.8 أوقية
  • كبسولات 8
نسبريسو بيكسي من ديلونجي
ديلونجي نسبريسو بيكسي
  • 4.4 X 9.3 X 12.8 بوصة
  • 24 أوقية
  • كبسولات 10

الآن بعد أن قمنا بتسليحك ببعض المعلومات حول كيفية اختلاف خيارات Nespresso ، فقد حان الوقت لنرى كيف تتراكم الآلات المختلفة. فيما يلي أفضل سبعة موديلات لآلات نسبريسو المتوفرة هذا العام.

1. نسبريسو إسينزا ميني من ديلونجي - الأفضل للمساحات الصغيرة

”نسبرسو

الخصائص

  • الأصل أو Vertuo: الأصل

  • الأبعاد: 8.1 12.8 س س 4.3 بوصة
  • حجم الخزان: 20.3 أونصة
  • سعة الكبسولة المستخدمة: 5-6
  • حليب رغوي: لا

يمكن أن يكون Essenza Mini هو الملصق الصغير للقول ، "الأشياء الجيدة تأتي في عبوات صغيرة." الآلة هي الأصغر في النطاق ، وكما يوحي الاسم ، نسخة مصغرة من طراز Essenza. يشمل الحفاظ على سمعة نسبريسو من حيث الاتساق وظائف التخمير التي ستجدها على أشقائها الأكبر.

فهي تصنع القهوة بنفس جودة الآلات التي تكلف مئات أخرى ، دون أي زخرفة إضافية.

نيويورك تايمز

لا يمكن أن يكون الحصول على أول قهوة في الصباح أسهل من ذلك ، بلمسة واحدة لتحضير الإسبريسو أو لونغو. إنه خالي من الضجة ، واحدخدمة القهوة في أفضل حالاتها. وقت الإحماء أقل من 30 ثانية ، وتوفر الآلة 19 بارًا من الضغط للحصول على إسبريسو رائع.

بالطبع ، الحجم الأصغر يعني أن هناك خزان ماء متواضعًا نسبيًا وحاوية كبسولة مستعملة ، ولكن هذا متوقع لشيء يبلغ عرضه 4.3 بوصات فقط. إذا كنت مضغوطًا حقًا للمساحة ، فإن طراز Breville هو بوصة أضيق ، لكننا نحب التصميم القديم لخيار De'Longhi.

2. نسبريسو لاتيسيما برو من ديلونجي - أفضل الراقية

”نسبرسو

الخصائص

  • الأصل أو Vertuo: الأصل

  • الأبعاد: 7.6 13.1 س س 10.8 بوصة
  • حجم الخزان: 44 أونصة
  • سعة الكبسولة المستخدمة: 15
  • حليب رغوي: نعم

عندما تتمكن من الحصول على آلة نسبرسو بأقل من 150 دولارًا ، فربما تتساءل عن أنواع الإضافات التي ستحصل عليها هذه الأسعار المرتفعة. إذا كنت تحب قهوتك القصيرة والسوداء ، فربما لا تكون الإجابة كثيرًا. ولكن إذا كان ذوقك يتحول إلى القهوة التي تحتوي على الحليب ، فإن Lattissima Pro هي لعبة كرة مختلفة تمامًا لآلات Nespresso.

بينما يمكن لآلات نسبريسو الأخرى إضافة الحليب إلى قهوتك مع ملحق Aeroccino ، فإن Nespresso Lattissima Pro فريدة من نوعها في تقديم اللاتيه والكابتشينو بلمسة واحدة. يأتي هذا بفضل نظام Rapid Cappuccino System (2) ، والتي يمكنها إكمال العملية من البداية إلى النهاية في حوالي 40 ثانية. لديك أيضًا خيار ضبط الرغوة يدويًا ، من الضوء ومتجدد الهواء إلى الكثيف والقشدي. نحن نحب أن يتم تنظيف الفوهة تلقائيًا وأنه يمكنك تخزين الدورق في الثلاجة بين الاستخدامات. يمكنك أيضًا استخدام وصلة الحليب لتوزيع الماء الساخن (مرحبًا ، أمريكانو!) مع ملحق مرفق.

ميزة أخرى غير عادية للآلة القائمة على الكبسولة هي شاشة اللمس ، حيث يمكنك إجراء تعديلات على المشروبات المبرمجة مسبقًا أو إزالة الترسبات من الجهاز. إنه مزيج من الميزات الحصرية وسهولة الاستخدام (بالإضافة إلى هيكل قوي من الألومنيوم) يوفر قيمة السعر.

3. نسبريسو فيرتو بلس من ديلونجي - بيست فيرتو

”نسبرسو

الخصائص

  • الأصل أو Vertuo: الأصل

  • الأبعاد: 9.8 13.3 س س 12.7 بوصة
  • حجم الخزان: 40 أونصة  
  • سعة الكبسولة المستخدمة: 10
  • حليب رغوي: لا

لم يمض وقت طويل على تقديم آلة Vertuo الأولى ، كشفت Nespresso عن الطراز التالي في التشكيلة: VertuoPlus. إنه عرض لجميع ميزات VertuoLine ، مع بعض التحسينات من الطراز الأول.

ستجد في الداخل نظام الطرد المركزي VertuoLine ، على الرغم من أن هذا الطراز أكثر هدوءًا من الطراز الأصلي (3). عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام ، لا يمكنك طلب أي شيء بسيط. في الواقع ، هناك زر واحد فقط. يتم تحديد جميع إعدادات التخمير من خلال الرمز الشريطي الموجود على الكبسولة ، لذلك ما عليك سوى الضغط GO بمجرد إدخاله. 

لديك خيار إيقاف تدفق التخمير في منتصف التدفق أو إضافة القليل من الماء الإضافي إذا لم يكن الإعداد المسبق حسب رغبتك تمامًا.

من بين جميع ماكينات VertuoLine (بما في ذلك الإصدارات الأحدث) ، فإن VertuoPlus هي الوحيدة التي تتميز بخزان مياه قابل للتغيير. يدور من جانب إلى آخر لسهولة إعادة تعبئته وللسماح بتلائمه مع المساحات المختلفة. إنها أيضًا أول آلة من Vertuo تتميز برأس آلي للفتح بلمسة واحدة وإغلاق سهل.

4. نسبريسو إنيسيا من ديلونجي - اختيار الميزانية

”نسبرسو

الخصائص

  • الأصل أو Vertuo: الأصل

  • الأبعاد: 4.7 9 س س 12.6 بوصة
  • حجم الخزان: 24 أونصة
  • سعة الكبسولة المستخدمة: 11
  • حليب رغوي: لا

مع استخدام جميع ماكينات نسبرسو الأصلية لنفس التكنولوجيا ، فإن اختيار أحد الطرازات الأرخص لن يكون ضارًا بجودة مشروبك. ما تدفعه مقابل النماذج الأكثر تكلفة هو ميزات إضافية أو خزان مياه أكبر.

إذا كنت لا تبحث عن رغوة الحليب أو خزان المياه المناسب لتخمير الأسرة ، فأنت تحصل على صفقة رائعة مع هذه الآلة. على الرغم من صغر حجمها (4.7 × 12.6 × 9 بوصات) ، إلا أنها ستمنحك 19 بارًا من الضغط للحصول على قهوة كاملة القوام مغطاة بالكريمة. 

التصميم بسيط ، مع زرين فقط - واحد للإسبريسو والآخر لونغو. ومع ذلك ، لا يعني عدم وجود زخرفة أنه لا يوجد متعة. تأتي Nespresso Inissia بستة ألوان زاهية بالإضافة إلى الأسود الكلاسيكي.

5. نسبريسو كريتيستا بلس من بريفيل - أكثر تنوعا

”نسبرسو

الخصائص

  • الأصل أو Vertuo: الأصل

  • الأبعاد: 8.9 8.7 س س 15.7 بوصة
  • حجم الخزان: 50 أونصة
  • سعة الكبسولة المستخدمة: 12
  • حليب رغوي: نعم

ربما قلنا أن دفع المزيد مقابل آلة نسبريسو سيوفر لك فقط بعض الميزات الإضافية ، ولكن في هذه الحالة ، تستحق الأجراس والصفارات المضافة نظرة ثانية. إذا كنت تحب القهوة على طراز المقهى ، فإن Creatista Plus هو أقرب ما يمكنك الحصول عليه باستخدام آلة كبسولة.

يمكنك أن تقول على الفور أن هذا ليس مثل خيارات نسبريسو الأخرى. بدلاً من البلاستيك المعتاد ، يتميز بلمسة نهائية أنيقة للغاية من الفولاذ المقاوم للصدأ. ستلاحظ أيضًا وجود عصا بخار مناسبة - إنها آلة نسبرسو الوحيدة التي تحتوي على واحدة. يتيح لك ذلك صنع مشروبات تحتوي على الحليب باستخدام ميكروفوم جدير بأي مقهى - وحتى تجربة يدك في القليل من فن اللاتيه.

لا يزال الحصول على القهوة أمرًا بسيطًا مثل الاختيار من القائمة ، مع وقت تسخين مذهل يبلغ 3 ثوانٍ فقط. تشمل المشروبات المبرمجة ريستريتو ، إسبرسو ، لونجو ، كافيه لاتيه ، كابتشينو ، لاتيه ماكياتو ، ولكن يمكنك حقًا الذهاب إلى المدينة على خيارات الحليب. يوفر Creatista Plus 11 إعدادًا لدرجة حرارة الحليب وثمانية إعدادات لقوام الحليب وثلاثة أحجام مختلفة للأكواب.

6. نسبريسو فيرتو نيكست من بريفيل - الأكثر صداقة للبيئة

”نسبرسو

الخصائص

  • Original أو Vertuo: Vertuo

  • الأبعاد: 5.5 16.9 س س 12.4 بوصة
  • حجم الخزان: 37 أونصة
  • سعة الكبسولة المستخدمة: 8
  • حليب رغوي: لا

مثل VertuoPlus ، قام Vertuo Next بدمج بعض التحسينات والتقنيات المحدثة على الطراز الذي سبقه. لكن هذه الآلة حصلت على مكان في قائمتنا للجهود التي تبذلها نسبريسو على الجبهة الصديقة للبيئة. جسم الآلة مصنوع من 54٪ بلاستيك معاد تدويره ، وقد قللوا وقت الإغلاق التلقائي من 9 دقائق إلى دقيقتين فقط.

ماكينات صنع القهوة التي تُقدم لمرة واحدة ليست هي الأفضل من الناحية البيئية ، لذا نرحب بأي تحسينات يمكن إجراؤها.

بالنسبة لـ Vertuo Next ، تم التخلص من خزان المياه المنزلق ، ولكن الجهاز أقل حجمًا بمقدار 4 بوصات ، لذا لن تواجه مشكلة في تركيبه في المساحات الصغيرة. تتضمن التغييرات الأخرى اتصال Bluetooth بحيث يكون برنامجك محدثًا دائمًا.

للتخمير ، ستحصل على نفس قارئ الباركود ونظام الطرد المركزي المعروف باسم Vertuos. مدة الإحماء هي 25 ثانية فقط ، لذا سيكون لديك أحد الخيارات الخمسة للإسبريسو أو القهوة في متناول اليد دون الكثير من الانتظار.

7. نسبريسو سيتيز من ديلونجي - أفضل عموما

”نسبرسو

الخصائص

  • الأصل أو Vertuo: الأصل

  • الأبعاد: 5.1 14.6 س س 10.9 بوصة
  • حجم الخزان: 33.8 أونصة
  • سعة الكبسولة المستخدمة: 9-11
  • حليب رغوي: لا

مع CitiZ ، حققت نسبريسو التوازن بين البساطة والوظائف والتصميم. من السهل معرفة سبب بقائها جزءًا من التشكيلة لفترة طويلة. التصميم اللافت للنظر مستوحى من أفق المدينة ودمج عناصر بلاستيكية وفولاذ مقاوم للصدأ. كما حصلت أيضًا على جائزة Red Dot للتصميم عندما تم إطلاقها في عام 2009 (4).

كما تتوقع من أي Nespresso ، فإن تشغيل CitiZ بسيط للغاية. تحتوي الواجهة على زرين فقط ، أحدهما للإسبريسو والآخر من أجل لونغو ، وكلاهما قابل للبرمجة. يمكنك تحريك صينية التنقيط لتلائم أحجام الأكواب المختلفة أو إزالتها لتناسب كوبًا طويلًا إذا كنت تصنع شيئًا طويلًا وحبيبيًا.

ما يميزها عن غيرها من آلات نسبريسو بهذا الحجم هو خزان المياه الكبير نسبيًا - السعة الصغيرة غالبًا ما تكون الحل الوسط لآلة صغيرة الحجم. يمكن إقران CitiZ مع جهاز إزباد الحليب Aeroccino ، مما يجعلها متعددة الاستخدامات مثل آلة أكبر.

8. نسبريسو لاتيسيما ون من ديلونجي - أفضل لمسة واحدة

”نسبرسو

الخصائص

  • الأصل أو Vertuo: الأصل

  • الأبعاد: 6.1 12.8 س س 10.1 بوصة
  • حجم الخزان: 33.8 أونصة
  • سعة الكبسولة المستخدمة: 8
  • حليب رغوي: نعم

يعتبر Lattissima One اختيارًا مثاليًا لأولئك الذين يحبون المشروبات على طراز المقاهي ، لكنهم لا يريدون العبث بجميع الميزات الإضافية لـ Lattissima Pro. ستوفر لك هذه النسخة المجردة التكلفة والمساحة ، بينما لا تزال تختمر لك لاتيه أو كابتشينو بلمسة زر واحدة.

تم تصميم إبريق الحليب القابل للإزالة لاحتواء ما يكفي من الحليب لمشروب واحد في كل مرة. سترى القياسات في المقدمة مع الكمية المقترحة للمشروبات المختلفة. بمجرد الضغط على زر مشروبات الحليب ، يقوم Lattissima One بتسخين الحليب وإزبده ، ثم تحضير جرعة إسبرسو في الكوب حتى النهاية. ستستخدم الآلة كل الحليب الموجود في الإبريق ، لذا يمكنك تجربة كميات مختلفة لتناسب ذوقك.

في الأيام التي تريد فيها قهوة سوداء فقط ، توجد أزرار لأحجام جرعة الإسبريسو ولونجو - فهي تفتقد إلى ميزات الريستريتو والمياه الساخنة التي ستجدها في Pro. تمت برمجة هذه الأحجام للحصول على أفضل كبسولات من ماركة Nespresso ، ولكن يمكنك ضبط الحجم المحدد مسبقًا في أي مكان من 25 مل إلى 150 مل. 

ستكون هذه الآلة صغيرة الحجم جاهزة للتخمير في غضون 25 ثانية فقط ، وتتميز بإغلاق موفر للطاقة بعد دقيقتين.

9. نسبريسو بيكسي من ديلونجي - أكثر ديمومة

”نسبرسو

الخصائص

  • الأصل أو Vertuo: الأصل

  • الأبعاد: 4.4 9.3 س س 12.8 بوصة
  • حجم الخزان: 24 أونصة
  • سعة الكبسولة المستخدمة: 10
  • حليب رغوي: لا

كانت Nespresso Pixie هي آلة الخدمة الفردية المدمجة الأصلية للعلامة التجارية ، وكانت جزءًا من التشكيلة منذ عام 2011. لم تعد أصغر آلة نسبرسو (آلة Essenza Mini أقصر وأقل حجمًا) ولكن لا يزال لدى Pixie الكثير لتقدمه. 

تمنحك هذه البوصات الإضافية مزيدًا من الوقت بين إعادة التعبئة والتفريغ. يتميز Pixie بخزان أكبر سعة 24 أونصة ، ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 10 كبسولات مستعملة.

الفرق في التصميم واضح على الفور. بدلاً من بلاستيك ABS الذي تجده في العديد من آلات Nespresso ، فإن Pixie مغطى بجوانب ألومنيوم أنيقة. إنه يضيف إلى الوزن ، لكن هذا الغلاف المعدني يجعله أكثر متانة ومقاومة للخدوش.

كما هو الحال مع جميع آلات Nespresso الأفضل ، تتمتع Pixie بوقت تسخين سريع يبلغ 25 ثانية و 19 بارًا من الضغط. تمنحك عملية التشغيل البسيطة بلمسة واحدة إما جرعة إسبرسو أو لونغو من كبسولة نسبريسو التي اخترتها.

لا يوجد خيار لتسخين الحليب ، ولكن إذا كنت ترغب في صنع مشروبات مثل قهوة لاتيه ، فغالبًا ما تجد هذه الآلة مرفقة مع Aeroccino.

الحكم

مجموعة آلات نسبريسو الواسعة في كل من الخط الأصلي و VertuoLine تعني أن هناك شيئًا للجميع هنا. ولكن إذا كنت جديدًا على العلامة التجارية وتشعر بالإرهاق من الاختيار ، فإن CitiZ هي مكان رائع للبدء. إنه صغير الحجم وأنيق وبه ميزات كافية لعمل إضافة رائعة لمطبخك.

”نسبرسو

أسئلة

أجزاء آلة نسبرسو ليست آمنة للغسل في غسالة الصحون. ومع ذلك ، قد تكون بعض أباريق الحليب. تنصح نسبريسو بعدم وضع أي أجزاء قابلة للإزالة في غسالة الصحون ، لأن الحرارة يمكن أن تشوه البلاستيك (5). بدلاً من ذلك ، يجب غسلها يدويًا. يمكن وضع نظام Aeroccino و Rapid Cappuccino System في غسالة الأطباق.

لا يمكنك استخدام أكواب K في ماكينة نسبريسو. عندما يتعلق الأمر ب نسبرسو مقابل آلات Keurig، لا يتعارض حجم وشكل الكبسولات فحسب ، بل تختلف طريقة استخلاص الآلة للقهوة منها. Keurig تصنع الآلات القهوة المقطرة بحيث تحتوي الكبسولة على البن المطحون والفلتر.

يمكنك صنع قهوة مثلجة باستخدام آلة نسبريسو ، على الرغم من أنها لن تصنع قهوة باردة. يمكنك تحضير المشروب عن طريق إضافة إسبرسو ساخن إلى كوب من الثلج وإضافة الحليب البارد والمحليات حسب الرغبة (6).

لا ، لا تعمل أي من آلات نسبريسو مع البن المطحون. إذا كنت ترغب في استخدام حبوب القهوة الخاصة بك مع آلة نسبريسو ، فستحتاج إلى شراء كبسولة نسبريسو قابلة لإعادة الاستخدام. تتوفر هذه الكبسولات لكل من الماكينات الأصلية و Vertuo ، لكنك ستحتاج إلى التحقق من التوافق مع الطراز الخاص بك.

يجب عليك تنظيف آلة نسبرسو يوميًا عن طريق مسح الجزء الخارجي ، وإفراغ صينية التنقيط ، وشطف خزان المياه ، وإفراغ حاوية الكبسولات المستخدمة. هذا سيمنع تراكم بقايا القهوة ويوقف تشكيل العفن. إذا كانت آلة نسبرسو الخاصة بك تحتوي على جهاز إزباد الحليب ، يجب تنظيفه بعد كل استخدام. يلزم التنظيف الكامل وإزالة الترسبات كل 3 أشهر أو بعد كل 300 دورة تحضير - أيهما أقرب. سيؤدي ذلك إلى إزالة الترسبات الكلسية وإطالة عمر جهازك.

المحلية
  1. ميلر ، م. (2014 ، 26 أبريل). Nespresso VertuoLine: الرموز الشريطية والليزر والطرد المركزي تقدم فنجانًا رائعًا من القهوة. تم الاسترجاع من https://www.zdnet.com/article/nespresso-vertuoline-bar-codes-lasers-and-centrifusion-provide-an-amazing-cup-of-coffee/
  2. لاتيسيما برو. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع في 31 يناير 2021 من https://www.delonghi.com/Global/InstructionManuals/EN/5713222701٪20UM_LATTISSIMA_PREMIUM_Z1A_PROD.pdf
  3. جونستون ، ر. (2018 ، 24 يناير). نسبريسو فيرتو بلس: المراجعة الأسترالية. تم الاسترجاع من https://www.gizmodo.com.au/2018/01/nespresso-vertuo-plus-australian-review/
  4. التصميم. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع من https://www.nespresso.com/pro/no/en/pages/coffee-machine-design
  5. الأسئلة الشائعة حول الخدمات (قائمة). (اختصار الثاني). تم الاسترجاع في 31 يناير 2021 من https://www.nespresso.com/pro/us/en/service-faq
  6. كيفية صنع القهوة المثلجة في المنزل. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع في 31 يناير 2021 من https://www.nespresso.com/au/en/news/how-to-make-iced-coffee-at-home
انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

Best Nespresso Machine (2021 Reviews)

It’s no coincidence that Nespresso is one of the key players in the market for single-serve machines. They have a reputation for producing high quality, consistent coffee at the touch of a button. And with an ever-expanding range, there’s a machine to suit every need and budget.

If you’re not sure where to start choosing a machine, our guide has a few things to keep in mind, plus our top picks for the best Nespresso machine.

Top pick:
“Nespresso

Nespresso CitiZ by De’Longhi

Compact design is great for small kitchens
The removable 34-oz water reservoir
19 bars of pressure

How to choose the right Nespresso machine

If you’ve started looking for a machine already, you’re probably a little confused about what all the names mean. As well as model names, there are also co-branded machines and now a new line of machines

We’re here to help you sort one from the other and help you discover the right Nespresso maker for your kitchen or office.

Original vs VertuoLine

It’s no longer just a matter of choosing the model you like the best. Since 2014, you’ve also had to decide whether you want an original style machine or something from the VertuoLine range. The selling point for these new machines was their ability to make both coffee and espresso. As opposed to just two for the original (espresso and lungo), the VertuoLine machines produce five: espresso, double espresso, and three regular coffee sizes.

The way you brew coffee is also changed. The original machines mimic an espresso machine by using high pressure to extract the coffee – with the manufacturer claiming 19 bars. The Vertuo machines, on the other hand, use what’s been dubbed Centrifusion, a portmanteau of the words “centrifugal” and “infusion”.

Nespresso’s Centrifusion method is worth the hype.

Rather than using pressure, this system spins the water and capsule together at around 7000 RPMs (1). The result is a coffee that’s rich with crema, even on the non-espresso coffee options.

The original line has the option of third-party or Nespresso capsules, but with the new line’s introduction came new Vertuo capsules, which are not compatible. They come in three different sizes to allow for the new drink options, but as yet, you can only get these from Nespresso. 

Selecting the right Nespresso coffee maker

De’Longhi vs Breville

Once you’ve decided your winner of the Nespresso Vertuo vs Original Line, you also have to select the manufacturer. In the US, this is usually a choice between Breville and De’Longhi, but you may also see brands such as Krups and Magimix. Thankfully, this task is a little easier, as the difference mainly comes down to looks the occasional extra feature. 

You may also find that both brands make not every model, so that you won’t have a choice in some cases. Both brands are powered by Nespresso technology, so whatever you choose, you won’t be missing out on that classic Nespresso taste. 

Capacity

It’s easy to be distracted by great design and special features, but you also need to think practically. Namely, how many coffees a day is this machine likely to be making. One of the best things about pod-based machines is how quick and easy to use they are. But if you have to refill the water tank or empty the used capsules every time you want to make a coffee, it suddenly becomes a lot less convenient. 

Want milk?

Of course, how you like to drink your coffee will play a big part in your decision making. The compact machines are perfect for a quick shot of espresso, but if your preferred cup of coffee is a flat white, you’ll have to consider whether this is the right coffee maker for you. Likewise, if you’re in a house or office where everyone takes their coffee differently, you’ll need to look for something that offers more flexible drink options.

The Best Nespresso Machines in 2021

product details Button
Best for Small Spaces Nespresso Essenza Mini by De’Longhi
  • Original or Vertuo: Original
  • Reservoir size: 20.3 oz
  • Used capsule capacity: 5-6
amazon-logo SEE ON AMAZON
Best High End Nespresso Lattissima Pro by De’Longhi
  • Original or Vertuo: Original
  • Reservoir size: 44 oz
  • Used capsule capacity: 15
amazon-logo See on Amazon
Best Vertuo Nespresso VertuoPlus by De’Longhi
  • Original or Vertuo: Vertuo
  • Reservoir size: 40 oz
  • Used capsule capacity: 10
amazon-logo SEE ON AMAZON
Budget Pick Nespresso Inissia by De’Longhi
  • Original or Vertuo: Original
  • Reservoir size: 24 oz
  • Used capsule capacity: 11
amazon-logo SEE ON AMAZON
Best for Versatility Nespresso Creatista Plus by Breville
  • Original or Vertuo: Original
  • Reservoir size: 50 oz
  • Used capsule capacity: 12
amazon-logo SEE ON AMAZON
Best for Sustainability Nespresso VertuoNext by Breville
  • Original or Vertuo: Vertuo
  • Reservoir size: 37 oz
  • Used capsule capacity: 8
amazon-logo SEE ON AMAZON
Best Overall Nespresso CitiZ by De’Longhi
  • Original or Vertuo: Original
  • Reservoir size: 34 oz
  • Used capsule capacity: 10
amazon-logo SEE ON AMAZON
Nespresso Essenza Mini by De’Longhi
Best for Small Spaces
  • Original or Vertuo: Original
  • Reservoir size: 20.3 oz
  • Used capsule capacity: 5-6
Nespresso Lattissima Pro by De’Longhi
Best High End
  • Original or Vertuo: Original
  • Reservoir size: 44 oz
  • Used capsule capacity: 15
Nespresso VertuoPlus by De’Longhi
Best Vertuo
  • Original or Vertuo: Vertuo
  • Reservoir size: 40 oz
  • Used capsule capacity: 10
Nespresso Inissia by De’Longhi
Budget Pick
  • Original or Vertuo: Original
  • Reservoir size: 24 oz
  • Used capsule capacity: 11
Nespresso Creatista Plus by Breville
Best for Versatility
  • Original or Vertuo: Original
  • Reservoir size: 50 oz
  • Used capsule capacity: 12
Nespresso VertuoNext by Breville
Best for Sustainability
  • Original or Vertuo: Vertuo
  • Reservoir size: 37 oz
  • Used capsule capacity: 8
Nespresso CitiZ by De’Longhi
Best Overall
  • Original or Vertuo: Original
  • Reservoir size: 34 oz
  • Used capsule capacity: 10

Now that we armed you with a bit of information about how the Nespresso options differ, it’s time to see how the various machines stack up. Here are seven great Nespresso machines available in 2021.

1. Nespresso Essenza Mini by De’Longhi – Best for Small Spaces

“Nespresso

Specifications

  • Original or Vertuo: Original

  • Reservoir size: 20.3 oz
  • Used capsule capacity: 5-6 

The Essenza Mini could be the poster child for the saying, “good things come in small packages.” The machine is the smallest in the range, and as the name suggests, a mini version of the Essenza model. Keeping with Nespresso’s reputation for consistency includes the brewing functions that you’d find on its bigger brothers.

It makes the same quality coffee as machines that cost hundreds more, without any extra frills.

Getting that first coffee of the morning couldn’t be easier, with one-touch brewing for espresso or lungo. It’s fuss-free, single-serve coffee at its best. Warmup time is less than 30 seconds, and the machine delivers 19 bars of pressure for a great espresso.

Of course, the smaller size means there’s a relatively modest water reservoir and used capsule container, but that’s to be expected for something just 4.3 inches wide. If you’re really squeezed for space, the Breville model is an inch narrower, but we love the retro design of the De’Longhi option.

2. Nespresso Lattissima Pro by De’Longhi – Best High End

“Nespresso

Specifications

  • Original or Vertuo: Original

  • Reservoir size: 44 oz
  • Used capsule capacity: 15

When you can get your hands on a Nespresso machine for under $150, you’re probably wondering what kinds of extras this high price tag will get you. If you like your coffee short and black, the answer is probably not much. But if your taste runs to milk-based coffees, the Lattissima Pro is a whole different ball game for Nespresso machines.

While other machines can add milk to your coffee with the attachment of the Aeroccino, the Nespresso Lattissima Pro is unique in offering one-touch lattes and cappuccinos. This comes courtesy of the machine’s Rapid Cappuccino System (2), which can complete the process from start to finish in around 40 seconds. You also have the option to manually adjust the foam, from light and airy to dense and creamy. We love that the spout is cleaned automatically and that you can store the carafe in the fridge between uses. You can also use the milk’s connection to dispense hot water (hello, Americano!) with an included attachment.

Another unusual feature for a pod-based machine is the touchscreen display, where you can make adjustments to the preprogrammed drinks or descale the machine. It’s the combination of exclusive features and ease of use (plus a sturdy aluminum body) that provides the price’s value.

3. Nespresso VertuoPlus by De’Longhi – Best Vertuo

“Nespresso

Specifications

  • Original or Vertuo: Vertuo

  • Reservoir size: 40 oz
  • Used capsule capacity: 10

Not long after introducing the first Vertuo machine, Nespresso revealed the next model in the line-up: the VertuoPlus. It’s a showcase of all the features of the VertuoLine, with a few improvements from the first model.

Inside you’ll find VertuoLine’s Centrifusion system, though this model is significantly quieter than the original (3). When it comes to ease of use, you couldn’t ask for anything simple. In fact, there’s just a single button. The brew settings are all determined by the barcode on the capsule, so you just need to press GO once you insert it. 

You have the option to stop the brew mid-flow or add a little extra water if the preset is not entirely to your liking.

Of all the VertuoLine machines (including newer versions), the VertuoPlus is the only one to feature a repositionable water tank. It swivels from side to side for easy refilling and to allow it to fit into different spaces. It’s also the first Vertuo machine to feature a motorized head for one-touch opening and easy closing.

4. Nespresso Inissia by De’Longhi – Budget Pick

“Nespresso

Specifications

  • Original or Vertuo: Original

  • Reservoir size: 24 oz
  • Used capsule capacity: 11

With all of Nespresso’s original line machines making use of the same technology, opting for one of the cheaper models isn’t going to be detrimental to the quality of your brew. What you’re paying for with the more expensive models is additional features or a larger water reservoir.

If you’re not looking for milk frothing or a water tank fit for family brewing, you’re getting a great deal with this machine. Despite the small size (just 4.7 x 12.6 x 9 inches), it will give you 19 bars of pressure for a full-bodied, crema-topped coffee. 

The design is simple, with just two buttons – one for espresso and one for lungo. No frills doesn’t have to mean no fun, however. The Nespresso Inissia comes in six bright color options as well as the classic black.

5. Nespresso Creatista Plus by Breville – Best for Versatility

“Nespresso

Specifications

  • Original or Vertuo: Original

  • Reservoir size: 50 oz
  • Used capsule capacity: 12

We might have said that paying more for a Nespresso machine would only get you some extra features, but in this case, the added bells and whistles are worth a second look. If you like café style coffee, the Creatista Plus is the closest you’re ever going to get with a pod machine.

You can tell immediately that this is not like other Nespresso options. Instead of the usual plastic, it has a very classy stainless-steel finish. You’ll also notice a proper steam wand – it’s the only Nespresso machine to include one. This allows you to make milk-based drinks with a microfoam worthy of any coffee shop – and even try your hand at a bit of latte art.

Getting coffee is still as simple as choosing from the menu, with an incredible heat up time of just 3 seconds. Programmed drinks include ristretto, espresso, lungo, caffe latte, cappuccino, latte macchiato, but you can really go to town on the milk options. The Creatista Plus offers 11 settings for milk temperature and eight settings for milk texture, and three different cup sizes.

6. Nespresso Vertuo Next by Breville – Best for Sustainability

“Nespresso

Specifications

  • Original or Vertuo: Vertuo

  • Reservoir size: 37 oz
  • Used capsule capacity: 8

Like the VertuoPlus, the Vertuo Next has incorporated a few improvements and updated tech on the model that preceded it. But this machine gets a place on our list for the efforts on the eco-friendly front that Nespresso has made. The machine’s body is from 54% recycled plastic, and they reduced the automatic switch-off time from 9 minutes to just 2 minutes.

Single-serve coffee makers aren’t the most ecologically sound, so any improvements that can be made are welcome.

For the Vertuo Next, the sliding water tank has been done away with, but the machine is 4 inches slimmer, so you shouldn’t have trouble fitting it into small spaces. Other changes include Bluetooth connectivity so that your software will always be up to date.

For brewing, you’ll get the same barcode reader and Centrifusion system the Vertuos are known for. Warm-up time is just 25 seconds, so you’ll have one of the five options for espresso or coffee in hand without much of a wait.

7. Nespresso CitiZ by De’Longhi – Best Overall

“Nespresso

Specifications

  • Original or Vertuo: Original

  • Reservoir size: 34 oz
  • Used capsule capacity: 10

With the CitiZ, Nespresso nailed the balance between simplicity, functionality, and design. It’s easy to see why it’s remained a part of the line-up for so long. The eye-catching design was inspired by the city skyline and incorporated plastic and stainless-steel elements. It also picked up a Red Dot design award when it launched in 2009 (4).

As you would expect from any Nespresso, operating the CitiZ is very straightforward. The interface has just two buttons, one for espresso and one for lungo, both programmable. You can move the drip tray to accommodate the different cup sizes or remove it to fit a tall glass if you’re making something long and milky.

What sets it apart from other Nespresso machines of this size is the relatively large water reservoir – a small capacity is often the compromise for a compact machine. The CitiZ can be paired with the Aeroccino milk frother, making it just as versatile as a larger machine.

The Verdict

Nespresso’s extensive range of machines in both the original and VertuoLine means there is something for everyone here. But if you’re new to the brand and feeling a little overwhelmed by choice, the CitiZ is a great place to start. It’s compact, stylish, and has enough features to make a great all-around addition to your kitchen.

“Nespresso

FAQs

Nespresso machine parts are not dishwasher safe. However, some milk carafes may be. Nespresso advises against putting any removable parts in the dishwasher, as the heat can warp the plastic (5). Instead, they should be hand washed. The Aeroccino and the Rapid Cappuccino System can be placed in the dishwasher.

You cannot use K-Cups in a Nespresso machine. When it comes to Nespresso vs Keurig machines, not only are the size and shape of the capsules incompatible, but the way the machine extracts coffee from them is different. Keurig machines make drip coffee so the capsule contains both the ground coffee and the filter.

You can make iced coffee with a Nespresso machine, though it will not make cold coffee. You can prepare the drink by adding hot espresso to a glass of ice and adding cold milk and sweetener to taste (6).

References
  1. Miller, M. (2014, April 26). Nespresso VertuoLine: Bar codes, lasers, and Centrifusion provide an amazing cup of coffee. Retrieved from https://www.zdnet.com/article/nespresso-vertuoline-bar-codes-lasers-and-centrifusion-provide-an-amazing-cup-of-coffee/
  2. Lattissima Pro. (n.d.). Retrieved January 31, 2021, from https://www.delonghi.com/Global/InstructionManuals/EN/5713222701%20UM_LATTISSIMA_PREMIUM_Z1A_PROD.pdf
  3. Johnston, R. (2018, January 24). Nespresso Vertuo Plus: The Australian Review. Retrieved from https://www.gizmodo.com.au/2018/01/nespresso-vertuo-plus-australian-review/
  4. The Design. (n.d.). Retrieved from https://www.nespresso.com/pro/no/en/pages/coffee-machine-design
  5. Services FAQ (list). (n.d.). Retrieved January 31, 2021, from https://www.nespresso.com/pro/us/en/service-faq
  6. How to make iced coffee at home. (n.d.). Retrieved January 31, 2021, from https://www.nespresso.com/au/en/news/how-to-make-iced-coffee-at-home
Copy link
Powered by Social Snap