Coffeeble يدعم القارئ. عندما تشتري عبر الروابط الموجودة على موقعنا ، فقد نربح عمولة تابعة دون أي تكلفة عليك. يتعلم أكثر

أفضل محمصة قهوة منزلية آلات تحميص كميات صغيرة من الفول

قد يبدو تحميص حبوب البن الخضراء في المنزل وكأنه تقنية متقدمة مخصصة فقط لأصحاب القهوة الأكثر حماسًا ، ولكن مع المحمصة المنزلية المناسبة، إنه سهل بما يكفي لأي شخص. وبمجرد تجربة القهوة المحمصة حديثًا ، لن تتمكن من التراجع.

تابع القراءة للحصول على قائمة أفضل خمس ماكينات لتحميص القهوة هذا العام ، لذا يمكنك البدء اليوم.

في لمحة:

كيفية اختيار محمصة القهوة المناسبة للاستخدام المنزلي

يمكن وصف تحميص البن في أبسط صوره بأنه تسخين حبوب البن الخضراء حتى تتحول إلى اللون البني. لكن هذا يبسط إلى حد كبير حرفة التحميص المثالي ، والذي يجب أن يوازن بين نكهات الفواكه لحبوب القهوة الخضراء والنكهات اللذيذة والكراميل من عملية التحميص. (1)

هناك طرق عديدة لتحميص البن. يجب أن تتأثر الطريقة التي تختارها بكمية القهوة المحمصة التي تحتاجها ومقدار الأموال التي تريد إنفاقها.

سويت ماريا

بصرف النظر عن توصيل الحرارة ، هناك متطلبان أساسيان لمحمصة حبوب البن. أولاً ، يجب أن تظل الحبوب تتحرك باستمرار لضمان تحميص متساوٍ خلال الدُفعة. ثانيًا ، يجب تبريد الفاصوليا بسرعة بمجرد تحقيق التحميص المرغوب. هناك العديد من الطرق لتلبية كل ما سبق ، وسيرشدك دليل المشترين لدينا إلى خياراتك.

المنتجات تفاصيل المنتج أزرار
أفضل محمصة قهوة طبل منزلي كالدي وايد كالدي وايد
  • محمصة كبيرة
  • القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر تدفئة خارجي
الأمازون شعار انظر على أمازون
أفضل محمصة قهوة كهربائية محمصة قهوة منزلية JIAWANSHUN محمصة حبوب القهوة JIAWANSHUN
  • محمصة صغيرة
  • القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر تدفئة متضمن
الأمازون شعار انظر على أمازون
أفضل محمصة قهوة مزودة بسرير هوائي تحميص طازج 540 ريال سعودي تحميص طازج 540 ريال سعودي
  • محمصة متوسطة الحجم
  • تحكم مباشر للمستخدم
  • مصدر تدفئة متضمن
الأمازون شعار انظر على الأمازون
أفضل محمصة قهوة على الموقد محمصة كبيرة محمصة قهوة DYVEE
  • محمصة كبيرة
  • القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر تدفئة خارجي
الأمازون شعار انظر على أمازون
أفضل محمصة قهوة يدوية نوفو ايكو سيراميك مفيد نوفو ايكو سيراميك مفيد
  • محمصة صغيرة
  • القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر تدفئة خارجي
الأمازون شعار انظر على الأمازون
كالدي وايد
أفضل محمصة قهوة طبل منزلي كالدي وايد
  • محمصة كبيرة
  • القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر تدفئة خارجي
محمصة حبوب القهوة JIAWANSHUN
أفضل محمصة قهوة كهربائية محمصة قهوة منزلية JIAWANSHUN
  • محمصة صغيرة
  • القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر تدفئة متضمن
تحميص طازج 540 ريال سعودي
أفضل محمصة قهوة مزودة بسرير هوائي تحميص طازج 540 ريال سعودي
  • محمصة متوسطة الحجم
  • تحكم مباشر للمستخدم
  • مصدر تدفئة متضمن
محمصة قهوة DYVEE
أفضل محمصة قهوة على الموقد محمصة كبيرة
  • محمصة كبيرة
  • القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر تدفئة خارجي
نوفو ايكو سيراميك مفيد
أفضل محمصة قهوة يدوية نوفو ايكو سيراميك مفيد
  • محمصة صغيرة
  • القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر تدفئة خارجي

لماذا تشتري محمصة حبوب البن المنزلية

من المؤكد أن تحميص القهوة في المنزل هو عمل أكثر من شراء حبوب محمصة. لذا ، ما الذي يجعل محمصة حبوب البن المنزلية إضافة جديرة بالاهتمام إلى مخزونك أدوات صنع القهوة؟ هناك فوائد أكثر من التحميص المنزلي أكثر مما قد تتخيل (2).

أولاً وقبل كل شيء ، مذاق القهوة المحمصة حديثًا أفضل. بمجرد تحميص القهوة ، تبدأ في التخلص من نكهاتها ورائحتها اللذيذة. كلما أسرعت في الحصول عليه في فنجانك ، كان ذلك أفضل. وبالحديث عن تلك الروائح ، إذا كنت تحب رائحة تخمير القهوة ، فستحب رائحة تحميص القهوة. إذا كنت قد استثمرت بالفعل في مطحنة كبيرة وصانع قهوة ، فإن أفضل أدوات إخماد الحليب لتحضير اللاتيه والكابتشينو، أو أفضل غلاية معقوفة للصب فوق القهوة، الترقية الواضحة التالية هي المحمصة المنزلية.

ثانيًا ، سيوفر لك المال. يعد شراء الفاصوليا الخضراء أقل تكلفة بكثير ، وهو ما يمثل حوالي نصف سعر الفاصوليا المحمصة (3). علاوة على ذلك ، تتمتع بعمر افتراضي أطول ، في حدود 3 إلى 6 أشهر عند تخزينها بشكل صحيح. وبالتالي يمكنك خفض التكاليف بشكل أكبر عن طريق الشراء بالجملة (4). إذا كنت تشتري بكميات كبيرة ، فتأكد من الاستثمار في قطعة كبيرة علبة قهوة للتخزين.

عبر GIPHY

أخيرًا ، تحميص القهوة أمر ممتع. إذا كنت تحب حرفة تخمير فنجان القهوة المثالي ، سواء أكان ذلك سكبًا على الوجه الصحيح أو سحب اللقطة المثالية للإسبريسو ، فإن عملية التحميص توفر مجموعة جديدة من المتغيرات لإتقانها. يمكن أن يكون للتغييرات الصغيرة في وقت التحميص ودرجة الحرارة تأثير كبير على مذاق القهوة وقوامها ، ويمكنك تفصيل التحميص وفقًا لتفضيلاتك الدقيقة.

أنواع محمصات البن

يمكننا تصنيف محمصات البن إلى نوعان رئيسيان، لكل منها بعض الإيجابيات والسلبيات.

محمصات الهواء

تشبه آلات التحميص الهوائية تلك التي تستخدم في صنع الفشار ، حيث تنقل 100٪ من الحمل الحراري. يعمل الهواء الساخن المتدفق إلى غرفة التحميص كمصدر للحرارة ووسيلة لتدوير الحبوب حتى تحميصها. تميل محمصات الهواء إلى الخبز بشكل أسرع. بالمقارنة مع المحمصات الأسطوانية ، فإنها توفر روائح مكثفة ، وقوام أخف ، والكراميل.

فئة فرعية من المحمصات الهوائية هي المحمصات ذات القاعدة السائلة ، حيث يتم دفع نفق هوائي من الهواء الساخن لأعلى من قاع المحمص ويتم تنفيسه في الأعلى. يؤدي هذا إلى تقليب الحبوب وتحميصها بالتساوي في التيار الساخن (5).

محامص طبل

في المحمصة الأسطوانية ، تدور الفاصوليا في حلة كبيرة ، كما هو الحال في مجفف الملابس. يتم تسخين جدران الأسطوانة والهواء داخل الحلة. لذلك ، توفر هذه التقنية حرقًا متساويًا من خلال مزيج من التوصيل والحمل الحراري. هذه تتطلب مصدر حرارة خارجيًا ، مثل موقد الغاز. بالمقارنة مع المحمصات الهوائية ، يمكن أن تتعامل المحمصات الأسطوانية عادة مع سعة أعلى. معظم المحمصات ذات الحجم التجاري عبارة عن محمصات أسطوانية.

ما الذي تبحث عنه في محمصة القهوة

هناك ثلاثة أشياء رئيسية يجب مراعاتها عند شراء محمصة قهوة منزلية.

حبوب محمصة مع أفضل محمصات قهوة منزلية

السعة

عند شراء محمصة حبوب البن ، فإن أحد الاعتبارات الحاسمة هو السعة. تحميص القهوة سريع وسهل نسبيًا ، لكنك ربما لن ترغب في القيام بذلك كل صباح. ضع في اعتبارك كمية القهوة التي تشربها في الأسبوع ، وتهدف إلى استخدام محمصة يمكنها تحمل العبء. إذا كنت تشرب القهوة بكثرة ، فمن المحتمل أن تكون المحمصة الأسطوانة مناسبة لك. (6)

الخطأ الشائع الذي يرتكبه المحامص الجديد هو عدم فهم الحجم الأمثل للدفعة للمحمص. التحميل الزائد على الآلة سيجعل التحميص يستغرق وقتًا أطول مما ينبغي وينتج قهوة مخبوزة ولطيفة.

لون فورد ، مطحنة يومية مثالية

ضع في اعتبارك أن معظم المحمصات تعمل بشكل أفضل عندما لا تقوم بتحميلها بأقصى سعة. أيضًا ، سوف تنكمش الفاصوليا عند التحميص ، حيث ينتج 100 جرام من الفاصوليا الخضراء حوالي 85 جرامًا من الفاصوليا المحمصة.

سوائل التنظيف

عندما تحمص الفاصوليا الخضراء ، فإنها تطلق مادة خفيفة متقشرة تسمى القشر. لتنظيف أسهل ، ابحث عن محمصة مع جامع قشر. تتميز بعض المحمصات المنزلية أيضًا بنظام قمع الدخان ، والذي سيحافظ على منطقة التحميص نظيفة ويجعل التجربة أكثر متعة بشكل عام.

سهولة الاستخدام

بعض آلات تحميص القهوة أكثر تقدمًا ، مع مؤقتات مدمجة أو إعدادات درجة الحرارة والمروحة. يمكن للبعض أن يتذكر إعداداتك المفضلة لضمان التحميص المتسق. تميل هذه النماذج إلى أن تكون أغلى ثمناً ، لكنها قد توفر المال على المدى الطويل إذا كانت تحميصك أكثر نجاحًا.

رسم بياني حول قاعدتي تحميص البن

أفضل 5 ماكينات تحميص قهوة منزلية في عام 2022

تحتوي هذه القائمة على محمصات حبوب البن لتناسب كل أسلوب وميزانيات ، لذلك من المؤكد أنك ستجد أفضل ما يناسب أسلوب حياتك. ناهيك عن أن محمصة حبوب القهوة يمكن أن تصنع ملف هدية رائعة لمحبي القهوة.

1. كالدي وايد - أفضل محمصة قهوة منزلية

KALDI WIDE Home Coffee Roaster Motorize بمحرك

الخصائص

  • الأبعاد: 6.7 X 14.6 X 18.1 بوصة

  • سهولة الاستخدام: القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر التدفئة: خارجي
  • قدرة التحميص: أوقية 10.5

أفضل اختيار لدينا هو Kaldi Wide ، ولسنا وحدنا. على الرغم من أن آلة التحميص المنزلية هذه باهظة الثمن نسبيًا ، إلا أنها تتمتع بمشجعين في جميع أنحاء العالم.

تعتبر المحمصة الأسطوانية هذه في الأساس نسخة مصغرة لما تستخدمه أفضل المحمصات التجارية ، ويمكنها تقديم نتائج عالية المستوى بنفس الدرجة.

تستخدم تقنية تحميص الهواء المبتكرة لضمان التوزيع المتساوي لدرجة الحرارة بالداخل ، كما أن الغلاف النحاسي فوق الأسطوانة يمنع الاحتراق.

لا يأتي Kaldi بمصدر حرارة. بدلاً من ذلك ، يستقر فوق موقد غاز ، والذي يمكنك شراؤه من الشركة إذا لم يكن لديك موقد غاز ، بينما يحافظ المحرك الداخلي على دوران الحبوب. يتميز بميزان حرارة وقضيب للمسبار ، بحيث يمكنك إخراج بضع حبوب في وقت واحد لمراقبة التحميص الجاري.

KALDI WIDE Home Coffee Roaster Motorize بمحرك

آلة الفولاذ المقاوم للصدأ هذه متينة للغاية ، مما يبرر تكلفتها المرتفعة قليلاً. علاوة على ذلك ، يظل المقبض الخشبي باردًا ويسهل تحريكه بعيدًا عن الموقد عند الانتهاء. السعة كبيرة بما يكفي لإرضاء المحمص العادي. تستغرق كل عملية تحميص من 10 إلى 15 دقيقة فقط ، وعندما تنتهي ، فإن صينية جمع القشر القابلة للإزالة تجعل التنظيف أمرًا سهلاً.

اقرأ مراجعة محمصة القهوة Kaldi Home.

2. محمصة قهوة منزلية JIAWANSHUN - أفضل محمصة قهوة كهربائية

JIAWANSHUN Home Coffee Roaster Machine الكهربائية محمصة حبوب البن للاستخدام المنزلي

الخصائص

  • الأبعاد: شنومكس x شنومك بوصة

  • سهولة الاستخدام: القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر التدفئة: شامل
  • قدرة التحميص: أوقية 28.2

محمصة حبوب القهوة الكهربائية Jiawanshun عبارة عن محمصة تعمل على سطح الطاولة يتم توصيلها بمقبس حائط قياسي. إنه غير مكلف ومضغوط مع توفير جميع الوظائف التي تحتاجها لتحميص رائع. يمنحك قرص درجة الحرارة من 0 إلى 240 درجة مئوية تحكمًا وثيقًا في درجة حرارة التحميص ، والتي يمكنك ضبطها أثناء التنقل. علاوة على ذلك ، فإن الذراع الدوارة بالداخل تحافظ على الحبوب تتحرك لتحميص متساوٍ بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك الغطاء الزجاجي المقاوم للحرارة بمراقبة التحميص الجاري وضبطه وفقًا لذلك.

تتميز Jiawanshun بأكبر سعة لأي آلة في هذه القائمة. يمكنك تحميص رطل واحد تقريبًا في كل مرة ، لذا فهو خيار ممتاز للأسر الكبيرة وشاربي القهوة بكثرة. ومع ذلك ، فإن السعة الأكبر تعني أنها تستغرق وقتًا أطول قليلاً ، حوالي 20 دقيقة لتحميص داكن. ومع ذلك ، فهي سهلة الاستخدام ، والتنظيف سهل للغاية بفضل السطح الداخلي غير القابل للالتصاق المخصص للطعام. فقط اشطف القشر ، وهذا كل شيء.

نظرًا لأنها تعتمد على ذراع ميكانيكي لتدوير الحبوب بدلاً من تيار الهواء ، فإن محمصة Jiawanshun متعددة الأغراض. يمكنك أيضًا استخدامه لتحميص أشياء مثل الفشار أو المكسرات أو الحبوب والبذور الأخرى.

3. تحميص طازج 540 ريال سعودي - أفضل محمصة قهوة مزودة بسرير هوائي

تحميص طازج 540 ريال سعودي

الخصائص

  • الأبعاد: 14.7 X 8.3 X 8.3 بوصة

  • سهولة الاستخدام: تحكم مباشر للمستخدم
  • مصدر التدفئة: متضمن |
  • قدرة التحميص: أوقية 4

Fresh Roast SR540 الشهير عبارة عن محمصة حبوب قهوة ممتازة وشاملة ، وهي نموذج مبتدئ مثالي لباريستا المنزل الناشئ. إنها ترقية إلى SR500 المطلوب كثيرًا ، والتي تتميز بغرفة تحميص مُعاد تصميمها توفر رؤية أفضل خلال عملية التحميص ونتائج أكثر توازناً.

Fresh Roast عبارة عن محمصة هوائية تستخدم تيارًا تصاعديًا من الهواء الساخن لتحريك الحبوب وتحميصها بالتساوي. كما تحتوي على جامع قشر لسهولة التنظيف.

يكذب سعره المنخفض حقيقة أنه قابل للبرمجة بدرجة عالية ، مع اختيار تسع درجات حرارة تحميص ومروحة قابلة للتعديل ومؤقت.

يتميز Fresh Roast بهدوء شديد أثناء الجري ويستغرق من 6 إلى 9 دقائق فقط لإكمال التحميص. تتميز بصغر حجمها بشكل ملحوظ ، مما يجعلها عملية في أي حجم من المنزل. تعني الطبيعة المدمجة لهذا الجهاز أن سعته منخفضة جدًا ، لذا فقد لا يكون عمليًا للأسر التي تستهلك القهوة بكثرة.

اقرأ تحميص طازج SR500 مراجعة SR540.

4. محمصة قهوة DYVEE - أفضل محمصة قهوة على الموقد

تحميص البن الغازي آلة تحميص حبوب البن آلة تحميص البن

الخصائص

  • الأبعاد: 18.4 X 10.9 X 9.9 بوصة

  • سهولة الاستخدام:  القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر التدفئة:  خارجي
  • قدرة التحميص: أوقية 14.1

موقد Coffee Roaster Gas Burner عبارة عن محمصة أسطوانية مصممة للجلوس على موقد منزلي نموذجي أو لوح تسخين. أكثر ما يميزه هو أسطوانة الكوارتز الشفافة ، والتي تسمح لك بمراقبة التحميص أثناء تقدمه بعناية. المقبض مصنوع من الخشب ليبقى باردًا ، والجسم من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين. على الرغم من هذه المواد التصنيعية عالية الجودة ، فإن المحمصة المنزلية هذه غير مكلفة نسبيًا.

هذا البند هو جهد للعمل. ما عليك سوى وضعها فوق الموقد وتشغيل الطاقة لبدء دوران الأسطوانة. بالتأكيد ، ستلبي سعته البالغة 14 أونصة احتياجات معظم محمصات القهوة المنزلية. الجانب السلبي هو أن هذا الجهاز لا يقدم أي ملاحظات عن درجة الحرارة ، لذلك سيتعين عليك ضبط درجة حرارة الموقد بناءً على الرؤية والتجريب. يستغرق الأمر أيضًا وقتًا أطول من معظمه ، في حدود ساعة أو أكثر للوصول إلى التحميص الداكن.

للتنظيف ، يمكن إزالة الأسطوانة وتفكيكها وشطفها بسهولة. فقط ضع في اعتبارك أن أسطوانة الكوارتز ستكون أكثر هشاشة من الخيارات المعدنية القياسية ، لذلك لا تسقطها.

5. نوفو ايكو سيراميك مفيد - أفضل محمصة قهوة يدوية

نوفو ايكو سيراميك محمصة حبوب البن يدوية

الخصائص

  • الأبعاد: 9.9 X 6.4 X 3.0 بوصة

  • سهولة الاستخدام: القليل من تحكم المستخدم
  • مصدر التدفئة: خارجي
  • قدرة التحميص: أوقية 2.4

تختلف محمصة حبوب القهوة Nuvo Eco Ceramic Handy اختلافًا كبيرًا عن غيرها في هذه القائمة. إنها ليست آلة ولكنها وعاء صغير مصمم لك للاحتفاظ بمصدر حرارة.

تصميم Nuvo البسيط جميل وعملي على حد سواء ، ويتميز بغرفة داخلية على شكل كعكة لتحميص متساوٍ. هذه البساطة تجعلها أيضًا غير مكلفة للغاية.

Nuvo Eco سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. ما عليك سوى إضافة الحبوب وتقليبها فوق مصدر حرارة حتى يكتمل التحميص ، وعند هذه النقطة يمكن سكب الحبوب من خلال المقبض المجوف ، مما يسمح لها بالتبريد بسرعة. المقبض مزود بقبضة من جلد البقر لحماية يديك ، لكن احذر من أنه لا يزال من الممكن أن يسخن أثناء التحميص. نصيحتنا هي استخدام قفاز الفرن أو منشفة أيضًا.

في حين أنه من السهل تعلم كيفية استخدام محمصة الفول هذه مقارنةً بالآلات الأوتوماتيكية ، إلا أن تحقيق نتائج مثالية ومتسقة يمثل تحديًا أكبر. لا توجد مؤقتات أو عناصر تحكم أو موازين حرارة يمكن الاعتماد عليها للحصول على تغذية راجعة. وبالتالي ، سوف تحتاج إلى الاعتماد على البصر والصوت والرائحة والكثير من الممارسات للحصول على الشواء بالشكل الصحيح.

بسعة 3 أونصات فقط ، فإن سعة هذه المحمصة ضئيلة للغاية. ومع ذلك ، فإن هذا يعني أيضًا أنه سريع ، حيث يستغرق من 3 إلى 10 دقائق فقط لإكمال التحميص. ربما تكون أفضل ميزة في هذه المحمصة هي قابليتها للنقل. بفضل حجمها الصغير وعدم الحاجة إلى مصدر طاقة ، يمكنك بسهولة أخذ Nuvo Eco في رحلة تخييم وتجد نفسك تحمص القهوة الطازجة على نار المخيم.

اقرأ مراجعة Nuvo Eco Ceramic Handy Coffee Roaster.

الحكم

يعد تحميص حبوب البن الخضراء في المنزل هواية ممتعة وتعليمية ، ولن تؤدي فقط إلى تحسين مذاق قهوتك ، بل ستوفر لك المال أيضًا. ستوفر كل واحدة من أفضل محمصات القهوة المنزلية لدينا تحميصًا رائعًا للمستخدم المناسب. لكن، كالدي على نطاق واسع يقدم أفضل توازن جودة, القدرة على تحمل التكاليفو سعة. اختر واحدة اليوم ، وسوف تنتج تحميص بجودة المقهى في لمح البصر.

[حقول الأمازون = ”B00SM3HXXY” image = 5 value = ”thumb” image_size = ”large” image_alt = ”KALDI WIDE Home Coffee Roaster Motorize Type” link_overwrite = ”https://geni.us/cblkaldirstr”>

أسئلة

تعتمد درجة حرارة تحميص القهوة على درجة الإضاءة التي تفضلها حبوب البن. لتحميص خفيف ، تخبز الحبوب على درجة حرارة داخلية تتراوح بين 350 و 400. لتحميص متوسط ​​، يتراوح النطاق من 400 إلى 450 درجة مئوية ، ويتراوح التحميص الغامق من 450 إلى 480 درجة مئوية. نادرا ما تحمص القهوة بما يزيد عن 490.

من الصعب معرفة ما هو تحميص البن الأقوى. رغم ذلك ، لا تزال هناك أسطورة شائعة مفادها أن التحميص الخفيف يحتوي على المزيد من الكافيين. التحميص الخفيف أكثر كثافة من الظلام ، لذلك إذا قمت بقياس قهوتك بمغرفة ، فبدلاً من الإستراتيجية المفضلة لاستخدام مقياس القهوة، ستحصل على المزيد من القهوة مع التحميص الخفيف وبالتالي المزيد من الكافيين (7).

يمكنك تحميص حبوب البن في آلة صنع الفشار. يبدأ العديد من المحامص المنزلية باستخدام آلة صنع الفشار. ومع ذلك ، إذا كنت جادًا بشأن تحميص حبوبك ، فإن محمصة حبوب البن المخصصة ستحقق نتائج أفضل بكثير.

لا تحضر حبوب البن للتحميص. ما عليك سوى شراء أفضل أنواع الحبوب من حيث الجودة وإضافتها إلى المحمصة.

المحلية
  1. كيف تحمص قهوتك الخاصة. (اختصار الثاني). تم الاسترجاع من https://legacy.sweetmarias.com/library/how-to-roast-your-own-coffee
  2. تشو ، نيك. (2013 ، 17 ديسمبر). هل يجب عليك تحميص القهوة في المنزل؟ تم الاسترجاع من https://drinks.seriouseats.com/2013/12/why-you-shouldnt-roast-coffee-at-home-pros-cons-green-coffee-roasting-kit.html
  3. ألبريشت ، آي (2018 ، 22 أغسطس). دليل المحمصة المنزلية لشراء القهوة الخضراء المناسبة. تم الاسترجاع من https://www.perfectdailygrind.com/2018/08/a-home-roasters-guide-to-buying-the-right-green-coffee/
  4. Guerra ، G. (2017 ، 6 نوفمبر). تخزين الفاصوليا الخضراء: ما العوامل التي تحتاج إلى السيطرة عليها؟ تم الاسترجاع من https://www.perfectdailygrind.com/2017/11/green-bean-storage-factors-need-control/
  5. هولشوه ، أ. (2018 ، 11 أبريل). تحميص طبقة السوائل: الطريق الأقل تسليماً. مأخوذ من https://coffeetechniciansguild.org/blog/2018/4/10/fluid-bed-roasting-the-path-less-taken
  6. فورد ، إل (2019 ، 11 نوفمبر). الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المحامص وكيفية تجنبها. تم الاسترجاع من https://www.perfectdailygrind.com/2019/11/common-mistakes-that-roasters-make-how-to-avoid-them/
  7. أي تحميص يحتوي على المزيد من الكافيين؟ (اختصار الثاني). تم الاسترجاع من https://www.kickinghorsecoffee.com/en/blog/which-roast-has-more-caffeine

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

انسخ الرابط

Coffeeble is reader-supported. When you buy via the links on our site, we may earn an affiliate commission at no cost to you. Learn more.

5 Best Home Coffee Roaster Machines for Roasting Small Batches of Beans

Roasting green coffee beans at home might seem like an advanced technique reserved for only the most enthusiastic of homebrewers, but with the right home roaster, it’s easy enough for anyone. And once you try freshly roasted coffee, you won’t be able to turn back.

Read on for our list of the five best home coffee roaster machines this year, so you can get started today.

Top Pick
KALDI WIDE  Home Coffee Roaster Motorize

KALDI WIDE

Large-capacity drum roaster.
Innovative air roasting technology for even heat distribution.
Includes thermometer and test probe to monitor roast.

How to Choose the Right Home Coffee Roaster

At its simplest, roasting coffee can be described as heating green coffee beans until they turn brown. But this considerably over-simplifies the craft of a perfect roast, which must balance the fruity flavors of the green coffee bean with the toasty, caramelized flavors from the roasting process. (1)

There are many ways to roast coffee. The method you choose should be influenced by how much roaster coffee you need and how much money you want to spend.

Aside from delivering heat, there are two crucial requirements of a coffee roaster. One, the beans must be continuously kept moving to ensure an even roast throughout the batch. Two, the beans must be cooled quickly as soon as you achieve the desired roast. There are many ways to meet all the above, and our buyers’ guide will walk you through your options.

Why buy a home coffee roaster

Roasting coffee at home is certainly more work than buying roasted beans. So, what makes a home coffee bean roaster a worthwhile addition to your supply of coffee-making tools? There are more benefits to home roasting than you might guess (2).

First and foremost, freshly roasted coffee tastes better. As soon as you roast the coffee, it begins shedding its delicious flavors and aromas. The sooner you get it in your cup, the better. And speaking of those aromas, if you like the smell of brewing coffee, you will love the smell of roasting coffee. If you’ve already invested in a great grinder and coffee maker, and the best milk frothers for your latte and cappuccino, or the best gooseneck kettle for pour over coffee, the next obvious upgrade is a home roaster.

Secondly, it will save you money. It’s much less expensive to buy green beans, which are about half the price of roasted beans (3). Moreover, they have a longer shelf life, on the order of 3 to 6 months when stored correctly. Thus you can lower costs further by buying in bulk (4). If you are buying in bulk, be sure to invest in a great coffee canister for storage.

via GIPHY

Lastly, coffee roasting is fun. If you love the craft of brewing the perfect cup of coffee, whether it’s getting that pour over just right or pulling the ideal shot of espresso, the roasting process provides a new set of variables to master. Small changes in roasting time and temperature can have a significant impact on the coffee’s taste and body, and you can tailor your roast to your exact preferences.

Types of coffee roasters

We can classify coffee roasters into two main types, each with some pros and cons.

Air Roasters

Air roasters are similar to popcorn poppers, relaying 100% on convection. Hot air flowing into the roasting chamber serves as both a heat source and a means of spinning the beans for even roasting. Air roasters tend to bake the fastest. Compared with drum roasters, they provide intense aromas, a lighter body, and caramelization.

A subcategory of air roasters is fluid bed roasters, in which a wind-tunnel of hot air is pushed up from the bottom of the roaster and vented at the top. This causes the beans to tumble and roast evenly in the hot current (5).

Drum Roasters

In a drum roaster, beans rotate in a large drum, like in a clothes dryer. The drum walls and the air inside the drum are heated. Therefore, this technology provides even burn through a mixture of conduction and convection. These require an external heat source, like a gas burner. As compared with air roasters, drum roasters can usually handle higher capacity. Most commercial-scale roasters are drum roasters.

What to Look for in a Coffee Roaster

There are three major things to consider when buying a home coffee roaster.

beans roasted with best Home coffee roasters

Capacity

When buying a coffee roaster, one crucial consideration is capacity. Roasting coffee is relatively quick and easy, but you probably won’t want to do it every morning. Consider how much coffee you drink in a week, and aim for a roaster that can handle the load. If you’re a heavy coffee drinker, a drum roaster will probably suit you best. (6)

A common mistake made by new roasters is not understanding the optimal batch size for your roaster. Overloading a machine will make the roast take longer than it should and produce a baked, bland coffee.

Keep in mind that most roasters operate best when you don’t load them to maximum capacity. Also, beans will shrink on roasting, with 100 g of green beans yielding about 85 g of roasted beans.

Cleaning

When you roast green beans, they release a light, flaky material called chaff. For the most effortless clean-up, look for a coffee roaster with a chaff collector. Some home roasters also feature a smoke suppression system, which will keep your roasting area cleaner and make the experience more enjoyable overall.

User-Friendliness

Some coffee roasting machines are more advanced, with built-in timers or temperature and fan settings. Some can even remember your favorite settings to ensure consistent roasting. These tend to be the more expensive models, but they might save money in the long run if your roasts are more successful.

infographic about the two rules of coffee roasting

The 5 Best Home Coffee Roaster Machines in 2020

This list contains home coffee roasters to suit every style and budget, so you’re sure to find the perfect one for your lifestyle. Not to mention, a home coffee roaster machine can make a great gift for coffee-lovers.

1. KALDI WIDE – Best Home Drum Coffee Roaster

KALDI WIDE  Home Coffee Roaster Motorize

Specifications:

  • Dimensions: 6.7 x 14.6 x 18.1 inches
  • User-friendliness: Little user control
  • Heating source: External
  • Roasting capacity: 10.5 ounces

SEE ON AMAZON

Our top pick is the Kaldi Wide, and we’re not alone. Though relatively pricey, this Korean-made home roasting machine has fans around the world.

This drum roaster is essentially a miniature version of what the top commercial roasters use, and it can deliver equally high-end results.

It uses innovative air roasting technology to guarantee even temperature distribution inside, and a copper sleeve over the drum prevents scorching.

The Kaldi doesn’t come with a heat source. Instead, it settles over a gas burner, which you can purchase from the company if you don’t have a gas stove, while an internal motor keeps the beans rotating. It features a thermometer and probe rod, so you can take out a few beans at a time to monitor the roast in progress.

KALDI WIDE  Home Coffee Roaster Motorize

This stainless steel machine is very durable, justifying its slightly higher cost. Moreover, the wooden handle stays cool and makes it easy to move off the burner when it’s finished. The capacity is plenty large enough to satisfy the average home coffee roaster. Each roast takes only 10 to 15 minutes, and when you finish, a removable chaff collection tray makes clean up a breeze.

Read our Kaldi home coffee roaster review.

2. JIAWANSHUN Home Coffee Roaster – Best Electric Coffee Roaster

JIAWANSHUN Home Coffee Roaster Machine Electric Coffee Bean Roaster for Home Use

Specifications:

  • Dimensions: 11.8 x 6.2 inches
  • User-friendliness: Little user control
  • Heating source: Included
  • Roasting capacity: 28.2 ounces

SEE ON AMAZON

The Jiawanshun electric coffee bean roaster is a countertop roaster that plugs into a standard wall socket. It is inexpensive and compact while providing all the functionality you need for a great roast. A temperature dial from 0 to 240 ℃ gives you intimate control over the roasting temperature, which you can adjust on the fly. Moreover, a rotating arm inside keeps the beans moving for a perfectly even roast. Plus, the heatproof glass cover allows you to monitor the roast in progress and adjust accordingly.

The Jiawanshun features the largest capacity of any machine on this list. You can roast nearly one pound at a time, so it’s an excellent option for large households and heavy coffee drinkers. However, the larger capacity means that it takes a bit longer, about 20 minutes for a dark roast. Still, it’s straightforward to use, and clean-up is a breeze thanks to a food-grade non-stick-coated inner surface. Just rinse out the chaff, and that’s it.

Because it relies on a mechanical arm to rotate the beans rather than an air current, the Jiawanshun coffee roaster is multipurpose. You can also use it to roast things like popcorn, nuts, or other grains and seeds.

3. Fresh Roast  SR540 – Best Fluid Bed Air Coffee Roaster

Fresh Roast SR540

Specifications:

  • Dimensions: 14.7 x 8.3 x 8.3 inches
  • User-friendliness: Direct user control
  • Heating source: Included
  • Roasting capacity: 4 ounces

SEE ON AMAZON

The popular Fresh Roast SR540 is an all-around excellent coffee bean roaster, the perfect entry-level model for the budding home barista. It’s an upgrade to the much sought-after SR500, featuring a redesigned roasting chamber that offers better visibility throughout the roast process and a more even result.

Fresh Roast is an air roaster that uses an upward current of hot air to move the beans around and roast them evenly. It also features a chaff collector for easy cleaning.

Its low price belies the fact that it is highly programmable, with a choice of nine roast temperatures and an adjustable fan and timer.

The Fresh Roast is very quiet while running and only takes 6 to 9 minutes to complete a roast. It has a notably small footprint, making it functional in any size of the home. The compact nature of this machine does mean that its capacity is quite low, so it may not be practical for heavy coffee consuming households.

Read our Fresh Roast SR500 SR540 review.

4. DYVEE Coffee Roaster Gas Burner – Best Stovetop Coffee Roaster

Coffee Roaster Gas Burner Coffee Roasting Machine Coffee Beans Baker

Specifications:

  • Dimensions: 18.4 x 10.9 x 9.9 inches
  • User-friendliness:  Little user control
  • Heating source:  External
  • Roasting capacity: 14.1 ounces

SEE ON AMAZON

The Coffee Roaster Gas Burner is a stovetop drum roaster designed to sit on a typical household burner or hotplate. Its most unique feature is its transparent quartz drum, which allows you to monitor the roast as it progresses carefully. The handle is made of wood so that it stays cool, and the body is durable stainless steel. Despite these quality manufacturing materials, this home roaster is relatively inexpensive.

The Coffee Roaster Gas Burner is effortless to operate. Just put it over a burner and turn the power on to start the drum rotating. Surely, its 14-ounce capacity will satisfy the needs of most home coffee roasters. A downside is that this machine offers no temperature feedback, so you will have to adjust your burner’s temperature based on sight and experimentation. It also takes longer than most, on the order of an hour or more to reach a dark roast.

For cleaning, the drum can be easily removed, disassembled, and rinsed. Just keep in mind that the quartz drum will be more fragile than standard metal options, so don’t drop it.

5. Nuvo Eco Ceramic Handy – Best Manual Coffee Roaster

Nuvo Eco Ceramic Handy Coffee Bean Roaster

Specifications:

  • Dimensions: 9.9 x 6.4 x 3.0 inches
  • User-friendliness: Little user control
  • Heating source: External
  • Roasting capacity: 2.4 ounces

SEE ON AMAZON

The Nuvo Eco Ceramic Handy coffee bean roaster is very different from all the others on this list. It’s not a machine but rather a small vessel designed for you to hold over a heat source.

Nuvo’s minimalist design is both beautiful and practical, featuring a waffle-shaped internal chamber for even roasting. This simplicity also makes it very inexpensive.

The Nuvo Eco is incredibly easy to use. Just add the beans and agitate it over a heat source until the roast is complete, at which point the beans can be poured out through the hollow handle, allowing them to cool quickly. The handle has a cowhide leather grip to protect your hands, but beware that it can still get hot during roasting. Our advice is to use an oven mitt or towel too.

While it is easy to learn how to use this bean roaster as compared with the more automated machines, it is much more challenging to achieve perfect and consistent results. There are no timers, controls, or thermometers to rely on for feedback. Thus you will need to rely on sight, sound, smell, and lots of practice to get your roast just right.

At just 3 ounces, the capacity of this roaster is minimal. Still, that also means it is speedy, taking only 3 to 10 minutes to complete a roast. Perhaps the best feature of this roaster is its portability. With its tiny size and no need for a power supply, you could easily take the Nuvo Eco on a camping trip and find yourself roasting fresh coffee over a campfire.

Read our review of the Nuvo Eco Ceramic Handy Coffee Roaster.

The Verdict

Roasting your green coffee beans at home is a fun and educational hobby, one that will not only improve the taste of your coffee but will also save you money. Each of our best home coffee roasters will deliver a great roast for the right user. However, Kaldi Wide offers the best balance of quality, affordability, and capacity. Pick one up today, and you’ll be producing cafe-quality roasts in no time.

KALDI WIDE Home Coffee Roaster Motorize Type

FAQs

At what temperature you roast coffee will depend on how dark or light you like your beans. For a light roast, you bake the beans to an internal temperature of between 350 and 400 ℉. For a medium roast, the range is from 400 to 450 ℉, and dark roasts range from 450 to 480 ℉. You rarely roast coffee beyond 490 ℉.

What roast of coffee is the strongest is hard to tell. Though, a common myth persists that light roasts have more caffeine. Light roasts are denser than dark, so if you measure your coffee with a scoop, instead of the preferable strategy of using a coffee scale, you’ll get more coffee with a light roast and thus more caffeine (7).

You can roast coffee beans in a popcorn popper. Many home roasters start out using a popcorn maker. However, if you’re serious about roasting your beans, a dedicated coffee bean roaster will produce much better results.

You don’t prepare coffee beans for roasting. Just buy the best quality beans you can and add them to the roaster.

References
  1. How to Roast Your Own Coffee. (n.d.). Retrieved from https://legacy.sweetmarias.com/library/how-to-roast-your-own-coffee
  2. Cho, Nick. (2013, December 17). Should You Roast Coffee at Home? Retrieved from https://drinks.seriouseats.com/2013/12/why-you-shouldnt-roast-coffee-at-home-pros-cons-green-coffee-roasting-kit.html
  3. Albrecht, I. (2018, August 22). A Home Roaster’s Guide to Buying The Right Green Coffee. Retrieved from https://www.perfectdailygrind.com/2018/08/a-home-roasters-guide-to-buying-the-right-green-coffee/
  4. Guerra, G. (2017, November 6). Green Bean Storage: What Factors Do You Need to Control? Retrieved from https://www.perfectdailygrind.com/2017/11/green-bean-storage-factors-need-control/
  5. Holshuh, A. (2018, April 11). Fluid-Bed Roasting: The Path Less Taken. Retrieved from https://coffeetechniciansguild.org/blog/2018/4/10/fluid-bed-roasting-the-path-less-taken
  6. Ford, L. (2019, November 11). Common Mistakes That Roasters Make & How to Avoid Them. Retrieved from https://www.perfectdailygrind.com/2019/11/common-mistakes-that-roasters-make-how-to-avoid-them/
  7. Which Roast Has More Caffeine? (n.d.). Retrieved from https://www.kickinghorsecoffee.com/en/blog/which-roast-has-more-caffeine
Roasted coffee beans on a poster
Copy link
Powered by Social Snap